Tuesday 13 March 2018

رخيصة الفوركس في الهند


العملات الأجنبية الرخيصة في الهند
"إنها حل فس كبير لمتداولي الفوركس. فوريكس إي فس تقدم شروطا مواتية جدا مع MT4 و MT5 مثبتة مسبقا، لا حدود على عرض النطاق الترددي الشهري، عنوان إب مخصص ومستوى عال من حماية الخادم، والمعدلات الشهرية هي أيضا لطيفة". (دان ويليامز، المملكة المتحدة)
شراء اليوم مع الثقة.
إذا وجدت سعر أقل لنفس خدمة الفوركس فس قبل الشراء، وسوف نحاول أن تطابق هذا السعر.
نحن على يقين من وجود أفضل الأسعار لخدماتنا أننا مستعدون لتقديم أقوى ضمان السعر ينظر من شركة الفوركس فس. العثور على انخفاض الأسعار في مكان آخر، وسوف نحاول مباراة هذا السعر. هذا هو ضمان أفضل الأسعار لدينا واحدة فقط من العديد من الفوائد التي سوف تحصل مع رخيصة-فوريكس-فس.
لماذا أخترتنا.
اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).
يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.
التوافق التام.
نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.
في نهاية المطاف الأمن.
تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.
الموثوقية.
تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.

10 أشياء يجب أن تعرف قبل شراء النقد الأجنبي في الهند.
هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تأخذ الرعاية من قبل شراء النقد الأجنبي في الهند. وهنا عشر من أهمها.
1. شراء الصرف الأجنبي الخاص بك جيدا قبل تاريخ السفر.
من المستحسن الحصول على النقد الأجنبي الخاص بك جاهزا قبل أسبوع، أو في أسوأ الأحوال قبل ثلاثة أيام على الأقل من تاريخ السفر. يمكن أن تتقلب أسعار العملات بشكل كبير. إذا كانت معدلات على الجانب العلوي، هل يمكن أن يكون الفخامة من الانتظار يومين أو ثلاثة أيام لمعرفة ما إذا كانت معدلات تتساقط. أكثر من ذلك، لماذا جعل اللحظة الأخيرة في عجلة من امرنا؟
2. دون & # 8217؛ ر حتى التفكير في تبادل من منافذ المطار.
تبادل العملة من منافذ الصرف الأجنبي في المطار هو خيار مكلفة. وستحمل عمولة من حوالي 10 إلى 15 في المئة. منذ كنت تركت مع أي خيار آخر، لا يمكنك المساومة إما. كنت تفقد بعض كمية جيدة من المال، وخططك تتغير حتى قبل أن تغادر!
3. أفضل الممارسات 30/70.
الحصول على فكرة غامضة عن ما كنت قد تحتاج للرحلة بأكملها. تحمل 30٪ من المبلغ بالعملة النقدية التي يمكنك استخدامها لدفع سيارة أجرة الخاص بك والحفاظ على التوسيع 70٪ في بطاقة السفر الخاصة بك الفوركس. كنت دائما الحصول على سعر أفضل على بطاقة النقد الاجنبى من العملة النقدية وأنها أكثر أمنا أيضا. الآن يمكنك أيضا طلب بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت.
4. قارن أسعار الصرف قبل أن تشتري.
تختلف أسعار الصرف لكل عملة من بائع إلى بائع. قارن أسعار الصرف التي يقدمها 3 بائعين على الأقل قبل الشراء. إكسترافلموني يتيح لك لمقارنة أسعار الصرف أسعار نقلت من قبل صرافين أذن في منطقتك. يمكنك أيضا وضع النظام على الانترنت ويمكن الاستفادة في يوم خدمة التوصيل إلى المنازل من بائع المفضل لديك.
5. بطاقة الخصم الدولي الخاصة بك ليست بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة الخصم / الائتمان الصادرة في الهند تحمل العملة في إنر. عندما كنت انتقد بعض حيث من خارج الهند، وتحدث الصفقة بالعملة الأجنبية التي تضم معها علامة تحويل العملات تصل إلى 5 في المئة. في حين أن بطاقة الفوركس الخاصة بك يحمل العملة المحلية وخالية من هذه العلامة.
6. تجنب الشيكات المسافرين.
الاختيار المسافرين هي الآن شيئا من الماضي. يتم استبدالهم الآن بخدمات بطاقة سفر الفوركس وليسوا مفضلين في معظم الأماكن. معظم التجار في الخارج / البنوك تتقاضى ما يقرب من 4 إلى 6 في المئة عمولة على إن-شيك الشيكات السياحية.
7. احتفظ ببطاقة سفر الفوركس معك.
يمكنك الاستفادة من بطاقة الفوركس الغيار جنبا إلى جنب مع واحد الأصلي الخاص بك. معظم صرافات المال لا تتقاضى أي شيء إضافي لقطع الغيار. حتى لو كان يكلف، فمن الأفضل لدفع الحد الأدنى من تهمة والحصول على واحد الغيار بحيث تكون على الجانب الآمن.
8. تأكد من أن وكيل الفوركس الخاص بك هو ربي أذن.
احرص دائما على التعامل مع تجار الفوركس غير المألوفين. هناك العديد من وسائل الاحتيال، وخاصة في المراكز السياحية. تأكد من أن المورد لديه المال تغيير الترخيص الصادر عن بنك الاحتياطي الهندي. دائما الإصرار على فاتورة على جميع المعاملات.
9. يفضل تحويل الأموال عبر الدفع النقدي.
تقتصر المدفوعات النقدية على 50000 روبية أثناء شراء العملات الأجنبية في الهند. يمكنك تحويل الأموال عن طريق دفع نفت / رتجس مباشرة إلى الصرافين حساب مصرفي. ومن شأن تفضيل تحويل الأموال عبر الدفع النقدي أن يجعل معاملاتك أكثر شفافية ويمكن تتبعها.
10. صرف العملة الأجنبية بقايا.
يمكنك صرف العملة الأجنبية المتبقية أو المبلغ المتبقي في بطاقات بطاقة الفوركس الخاصة بك بسهولة عن طريق إكسترافليموني. يمكنك أيضا ترك الرصيد المتبقي في بطاقتك بحيث يمكنك استخدامه لرحلتك الدولية القادمة. ومع ذلك لا يسمح لك للحفاظ على النقد الأجنبي بقيمة أكثر من 2000 دولار أمريكي، بعد ستة أشهر من تاريخ عودة رحلتك الأجنبية الأخيرة.
إينستاجرام تغذية.
الاشتراك.
الأكثر شعبية.
آخر من تويتر.
أهم المدن التي نخدمها.
التحويلات المالية إلى الخارج.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.

العملات الأجنبية الرخيصة في الهند
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
مقارنة الأسعار من المغيرون المال المقبل لك.
كتاب الفوركس الخاص بك على الانترنت والحصول على تسليم الباب.
في أي مكان في الهند!
أريد شراء الفوركس بيع تحويل العملات الأجنبية المال في الخارج.
المبلغ الرجاء إدخال مبلغ صالح.
الغرض من التحويل.
الحصول على صرف العملات أو الشروع في تحويل الأموال في أي مكان من الهند. قارن يقتبس من ربي المصادقة المال المأذون بالقرب منك. طلب الشراء عبر الإنترنت والحصول على البيك اب / باب تسليم العملات الأجنبية وبطاقات السفر الفوركس.
تعرفت على إكسترافلموني من صديق لي. كانت الصفقة بسيطة حقا وسريعة و لا تشوبه شائبة. لقد أعجبت مع قدرتها على تلبية حاجتي، بسرعة.
- لويس T. شيريان، بنغالور.
وكانت عملية كاملة خالية من المتاعب جدا، والحق من اختيار سعر الصرف، وتأكيد النظام وتلقي المال. أنا متأكد من أنني قد حصلت على هذا سعر الصرف وجودة الخدمة إذا سارت مباشرة إلى أي شخص من البائعين الفوركس.
- م أديتيا كاران، حيدر أباد.
كانت التجربة بأكملها على نحو سلس حقا. اخترت اختيار بائع من شأنه أن تفعل تسليم الباب. حصلت على الاقتباس على الفور والعملة تسليمها في ساعات قليلة. سوف نوصي بشدة هذه الخدمة.
- براديب جوفينداراجو، تشيناي.
لقد اخترت إكسترافلموني بعد القيام بالكثير من البحوث وزيارة البنوك حيث لدي حسابات بلدي. معدلات هي بلا شك أفضل في السوق والعملية على الاطلاق خالية من المتاعب.
- بيتر أناند شاه، حيدر أباد.
لقد استخدمت خدماتها مرتين وكانت تجربة خالية من المتاعب. أود أن أوصي بالتأكيد إلى أي شخص يحتاج الفوركس.
- شيفا كومار، بنغالور.
مسرور للغاية. أفضل أسعار الصرف ودعم جيد احتياطية. عموما، تجربة رهيبة. وأوصى مائة في المئة. نأمل التعامل معها مرة أخرى.
- غوس سيد، حيدر أباد.
جاء كمخلص لك. وكان التحدي الأكبر هو العثور على مكان قريب من شأنه أن يفعل ذلك خالية من المتاعب بسعر معقول. ساعد إكسترافلموني الكثير مع ذلك.
- سواتي ساكسينا ساكسينا، نيودلهي.
إكسترافلموني هو قاتل الألم الحقيقي لشخص يسافر إلى الخارج لأول مرة. خدمة رهيبة واستجابة سريعة جدا جدا.
- مانيش كومار، بنغالور.
إكسترافلموني يتم تقييمها 4.5 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناء على أكثر من 6 تعليقات.
شراء وبيع الفوركس بسرعة!
سجل عبر الإنترنت وعلينا أن نعرف متطلبات الصرف الأجنبي الخاص بك.
الحصول على مقتطفات.
الحصول على أسعار الصرف نقلت من قبل صرافين أذن إلى جانبك.
مكان الامر.
اختر المورد، واتبع إرشادات الدفع واحصل على مستنداتك في كيك جاهزة.
انتظر حتى يتم تسليم بيت التبادل، أو بيك اب من المتجر على الفور.
كيف تعمل؟
يعلن عنه في.
". وقد تعادل إكسترافل موني مع تجار الفوركس والبنوك. من خلال 4000 مخازن من هؤلاء الشركاء، فإنه يمكن الوصول إلى السوق الوطنية. "
". المنافسة بين مختلف مقدمي الفوركس في منصة يؤدي إلى صفقات أفضل للعملاء. "
". إكسترافلوني تتحول بسرعة نقطة واحدة للمسافرين والطلاب ورجال الأعمال السفر إلى الخارج. "
لماذا إكسترافل موني؟
حافة السوق.
كونه سوق الفوركس، كل بيت تبادل هنا يحاول أن يعوق الآخرين. انهم دائما يذهبون ميلا إضافيا في خدمة عملائها. النتيجة، يمكنك الحصول على أفضل سعر صرف ممكن والخدمة المتاحة في السوق!
الباب تسليم الخطوة.
ونحن نفهم أن كنت في عجلة من امرنا وهذا هو السبب في أننا في إكسترافلوني نسعى جاهدين لإكمال كل معاملة، في نفس اليوم من وضع النظام. بفضل لدينا مربوطة مخازن في كل زاوية تقريبا وزاوية من الهند.
لجنة صفر!
نحن تهمة صفر على الاطلاق عمولة على كل معاملة. لا رسوم خفية إما! ادفع مباشرة إلى بيت الصرف المختار واستلم منتج الفوركس المطلوب مع الفاتورة.
تجميد معدلات الحية.
أسعار صرف العملات الأجنبية يمكن أن تتقلب بشكل كبير حتى في نفس اليوم. بمجرد وضع النظام على إكسترافل موني، سوف تحصل على تقدير النقد الاجنبى فريدة من نوعها والتي يمكنك الاستفادة من معدل المختار ليوم كامل.
4000+ المخازن.
4000+ تعادل مخازن في جميع أنحاء الهند! هذه الشبكة الكبيرة تساعدنا على إعطائك مخازن متعددة للاختيار من بينها في جميع المواقع تقريبا. كل هذه تأتي من شركات الصرافة السمعة التي تم تقديم خدمة ممتازة لعملائها.
إرشادات الخبراء.
سواء كان ذلك صرف العملات أو إجراء تحويلات خارجية من الهند، وخبراء الفوركس لدينا أن يرشدك خلال العملية برمتها. وسوف تثقيف لكم على حدود النقد الاجنبى، مستندات كيك المطلوبة وحتى نصائح حول التنبؤ.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

العملات الأجنبية الرخيصة في الهند
اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2017، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

أسعار صرف العملات الأجنبية في نيودلهي.
عندما يتعلق الأمر إلى تبادل العملات الأجنبية بطريقة آمنة ومأمونة، ومراكز الفوركس أذن والتجار على الانترنت هي الخيار الأفضل. في الوقت الحاضر، لا تحتاج للذهاب إلى مركز الفوركس شخصيا لتبادل العملة الخاصة بك، ولكن مجرد زيارة واحدة من مقدمي الصرف الأجنبي على الانترنت شعبية مثل فسكارت لأنها توفر أفضل الأسعار في البلاد. فسكارت هي واحدة من الخدمات الرائدة تبادل العملات الأجنبية في نيودلهي، حيث تبادل العملات بسيطة مثل إجراء عملية الشراء عبر الإنترنت. يمكنك أيضا الحصول على تسليم النقدية مباشرة في مكتبك / المنزل وفقا لطلبك.
تتقلب أسعار صرف العملات الأجنبية في كثير من الأحيان، وبالتالي فمن الأفضل للتحقق من المعدل الحالي، قبل القيام بعملة صرف العملات الأجنبية. في فسكارت، لا داعي للقلق بشأن أسعار صرف العملات الأجنبية، حيث أننا نقدم لك أفضل الأسعار الحية من المتعاملين لدينا، وتعطيك الخيار لتحديد أفضل سعر على العرض.
لماذا تختار فسكارت لجميع احتياجاتك في إكسهانج فوركس؟
إما كنت نري أو أجنبي يزور نيودلهي لأول مرة وتبحث لتبادل العملات الأجنبية المتبقية من رحلتك الأجنبية الأخيرة، ونحن في فسكارت يمكن أن تساعدك على تبسيط عملية للحصول على كل ما تبذلونه من العملات الأجنبية تبادل وتسليمها نقدا أو نقل إلى بطاقة الفوركس الخاص بك في أي وقت من الأوقات.
من السهل الفوركس إكسهانج في نيودلهي.
فسكارت هي واحدة من مقدمي خدمة أسعار صرف العملات الأجنبية شعبية في الهند ويمكن أن تساعدك على الحصول على عملتك في بضع خطوات بسيطة كما هو موضح أدناه:
الخطوة 1. زيارة فسكارت وأدخل موقعك، حدد العملة والمبلغ الإجمالي ليتم تبادلها.
الخطوة 2. سوف محول العملات لدينا الحصول على أحدث بيانات العملة الحية من المتعاملين لدينا وتظهر لك أفضل الأسعار الممكنة.
الخطوة 3. كل ما عليك القيام به هو اختيار أفضل صفقة واضغط على تقديم.
الخطوة 4. سوف تحصل على أموالك تسليمها على عتبة داركم أو نقلها إلى بطاقة الفوركس حسب رغبتكم.
لماذا تختار فسكارت لتبادل العملات الأجنبية في نيودلهي؟
فسكارت هو فير، فاست ومجانا. إذا كنت تخطط لرحلة أجنبية ثم يجب عليك بالتأكيد تبادل المال الهندي مع العملات الأجنبية هنا في فسكارت. نسيان العضوية أو رسوم المعاملات. الحصول على تجربة المعاملات خالية من المتاعب وعادلة أثناء الوصول إلى موقعنا على الانترنت وتطبيقات الهاتف المتحرك.
كيف سيتم صرف العملات الأجنبية في نيودلهي؟
في هذه الأيام & [رسقوو]؛ حاليا يتم تجنب المعاملات بسبب مختلف متاعب غير المرغوب فيها. ولذلك، فكسارت و رسكو؛ ق سوق الفوركس على الانترنت هو المكان المفضل للكثيرين. ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف ما هو النقد الأجنبي الذي تريده.
بعض ربي أذن المبادلات الأجنبية سوف تقدم أسعار الصرف رائعة للتحويل الخاص بك. بعد اتخاذ قرار بشأن أفضل صفقة مناسبة لديك قد يكون لديك الفوركس تسليمها على عتبة داركم، شريطة أن المرفق هو متاح في صفقة الخاص بك.
ما هو أفضل وأسلم مكان لتبادل المال في نيودلهي؟
المعاملات عبر الإنترنت في فسكارت هي دائما أفضل والأكثر أمانا. نحن نحافظ على جميع المعلومات التي تقدمها لك سرية تماما. وافق بنك الاحتياطي الفدرالي (ربي) على قيام الصرافين بعمل رائع في تأمين الدفعات وتنفيذ التحويل المطلوب. هذه الميزات جنبا إلى جنب مع أسعار الصرف مذهلة تجعل فسكارت مثالية وأفضل مزود خدمة الفوركس.
في نيودلهي، أين يمكنني الحصول على بطاقة سفر دولية مسبقة الدفع وتسهيل التحويل الإلكتروني؟
فسكارت يتيح لك شراء بطاقات السفر الدولية المدفوعة مسبقا الأجنبية بأسعار رخيصة، وبالتالي تسمح لك أن يكون رحلة أجنبية أكثر ذكاء. ويمكن للعملاء أيضا بدء تحويل الأموال الأجنبية من خلال نظام التحويل الإلكتروني لدينا. ويسمح مبادل العملة المعتمد من بنك الاحتياطي الفدرالي بعمل عمليات الفوركس هذه.
كيفية الحصول على أفضل الأسعار شراء أو بيع للعملة الأجنبية في نيودلهي؟
أدخل تفاصيل مهمة مثل العملة والمبلغ والمنطقة المحددة في مدينتك ومنتج الفوركس الذي ترغب في شرائه أو بيعه. من خلال عملية العطاءات الحية لدينا، وسيتم تحديد أفضل سعر الخاص بك. القرار النهائي بشأن اختيار سعر الصرف سيكون لك أثناء تأكيد طلبك.
لماذا فسكارت؟
4 الأسباب الرئيسية لاستخدام فسكارت.
قارن واختيار أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية من حولك، وكلها في مكان واحد!
التجميع الذكي أكثر من 200+ ربي مرخصة الصرافين تتنافس لضمان الحصول على أفضل سعر!
الحصول على الفوركس تسليمها على عتبة داركم! *
100٪ آمنة ومأمونة! نحن نحترم خصوصيتك.
أفضل أسعار الفوركس في مدينتك.
عملائنا سعداء.
كيف كانت تجربتهم معنا؟
"كنت أول رحلة في الخارج، لم يكن لدي الكثير من الأفكار عن النقد الأجنبي، وكان من شأنه أن ينتهي دفع أكثر بكثير مما هو مطلوب، لم يكن للخبراء في فسكارت، توجهوا لي بخبرة لأفضل الصفقات، وكان الفريق حقا مفيدة وأنها حل المشكلة بطريقة جيدة جدا. قدوس و حظا سعيدا للفريق ".
- نيخيل بنصال.
(تم بيعه 5000 سغد)، بنغالورو.
"سعيدة وبهجة مع الطريقة التي تم التعامل معها شراء العملة الأجنبية. استجابة سريعة وغنية بالمعلومات من الفريق، وسوف تختار لهم في المرة القادمة كذلك"
(بوت 400 أوسد)، مومباي.
"مساعدة كبيرة من ممثل العملاء في تقديم أفضل أسعار الفوركس! حصلت على الصفقة القيام به في غضون ساعات وكان الجميع المعنيين استجابة للغاية ومهذب جدا. شكرا فريق فسكارت."
(تم بيعه 1000 جنيه استرليني)، نيودلهي.
"سعيدة جدا مع الخدمة السريعة المقدمة من قبل فريق جعلت بلدي طريقة شراء الفوركس أسهل. كانت أسعار جيدة جدا، وأنها توجهتني إلى شراء بطريقة مهنية للغاية، حظا سعيدا للفريق !!"
(تم بيعه 1000 يورو)، بنغالورو.
فسكارت تم التقييم 4 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناءا على أكثر من 17 تقييم.

No comments:

Post a Comment