Monday 19 March 2018

تجار الفوركس يفقدون المال


الأسباب لماذا يفقد متداولو الفوركس الأموال.


ومن الحقائق المعروفة أن معظم تجار الفوركس يفشلون. في الواقع، تشير التقديرات إلى أن 96 في المئة من تجار الفوركس يفقدون المال وينتهي بهم الأمر إلى الإقلاع عن التدخين. وجدت ديليفكس أن العديد من التجار فكس أفضل من ذلك، ولكن التجار الجدد لا تزال لديها توقيت صعبة اكتساب الأرض في هذا السوق. لمساعدتك على أن تكون في ذلك بعيد المنال 4 في المئة من التجار الفوز، قمنا بتجميع قائمة من الأسباب الأكثر شيوعا لماذا تجار الفوركس يفقدون المال.


بدء المشورة.


لا تحاول وضرب السوق!


السوق ليس شيئا كنت فاز، ولكن شيئا كنت أفهم والانضمام عندما يتم تعريف الاتجاه. وفي الوقت نفسه، فإن السوق هو الشيء الذي يمكن أن يهز لك إذا كنت تحاول الحصول على الكثير من ذلك مع القليل جدا من رأس المال. إن الضرب في عقلية السوق غالبا ما يدفع المتداولين للتداول ضد الاتجاهات و أوفيروردورس حسابهم الذي هو وصفة مؤكدة للكوارث.


انخفاض رأس المال.


معظم التجار العملات تبدأ من البحث عن وسيلة للخروج من الديون أو لجعل المال السهل. ومن الشائع لتسويق الفوركس أن نشجعكم على التجارة أحجام كبيرة و تجارة عالية الاستدانة لتوليد عوائد كبيرة على كمية صغيرة من رأس المال الأولي. يجب أن يكون لديك بعض المال لجعل بعض المال. فمن الممكن لك لتوليد عوائد متميزة على رأس المال المحدود على المدى القصير. ومع ذلك، مع كمية صغيرة فقط من رأس المال والمخاطر الضخمة، وسوف تجد نفسك العاطفية مع كل أرجوحة في السوق والقفز من وإلى وخارج أسوأ الأوقات الممكنة.


الحل: الناس الذين مبتدئين في تداول العملات الأجنبية لا ينبغي أبدا التجارة مع كمية صغيرة فقط من رأس المال. هذه مشكلة صعبة للالتفاف على شخص يريد أن يبدأ التداول على شويسترينغ. $ 1000 هو مبلغ معقول لتبدأ مع إذا كنت التجارة صغيرة جدا (الجزئي الكثير أو أصغر).


خلاف ذلك، كنت مجرد وضع نفسك للكوارث المحتملة.


الفشل في إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر هي مفتاح البقاء على قيد الحياة. يمكنك أن تكون متداولا مهرة جدا ولا يزال محوها من سوء إدارة المخاطر. عملك رقم واحد ليس لتحقيق الربح، وإنما لحماية ما لديك. مع نضوب رأس المال الخاص بك، يتم فقدان قدرتك على تحقيق الربح.


الحل: استخدام توقف ونقلها مرة واحدة لديك ربح معقول. استخدم أحجام كبيرة معقولة مقارنة برأس مال حسابك. الأهم من ذلك كله، إذا لم تعد التجارة منطقية، فخرج منها.


بعض التجار يشعرون بأنهم بحاجة للضغط على كل نقطة أخري من هذه الخطوة. هناك أموال في أسواق الفوركس كل يوم. في محاولة للاستيلاء على كل نقطة الماضي قبل أن يتحول زوج العملات يمكن أن يضع لك لتفقد التجارة المربحة التي كنت تتداول.


الحل: يبدو واضحا، ولكن لا يكون الجشع. على ما يرام لاطلاق النار للحصول على ربح معقول ولكن هناك الكثير من النقاط للذهاب حولها. العملات تتحرك كل يوم. ليست هناك حاجة للحصول على هذه النقطة الأخيرة. الفرصة القادمة هي قاب قوسين أو أدنى.


تجارة غير حاسمة.


في بعض الأحيان قد تجد نفسك تعاني من ندم التداول. يحدث هذا عندما تكون التجارة التي تفتحها غير مربحة على الفور وتبدأ تقول لنفسك أنك اخترت الاتجاه الخاطئ.


ثم قمت بإغلاق الصفقة وعكس ذلك، فقط لرؤية السوق نعود في الاتجاه الأولي الذي اخترته.


الحل: اختيار الاتجاه والعصا معه. كل ذلك التحول ذهابا وإيابا سوف تجعلك تفقد قليلا بت من حسابك في وقت واحد.


في محاولة لاختيار قمم أو القيعان.


يحاول العديد من التجار الجدد اختيار نقاط التحول في أزواج العملات. وسوف يضعون تجارة على زوج، وبينما يستمر في الاتجاه الخاطئ، فإنها تستمر في إضافة إلى موقفهم التأكد من أنه على وشك أن يستدير هذا الوقت. إذا كنت تتداول بهذه الطريقة، في النهاية، كنت في نهاية المطاف مع التعرض أكثر بكثير مما كنت تخطط والتجارة السلبية بشكل رهيب.


الحل: التجارة مع هذا الاتجاه. لا يستحق حقوق المفاخرة لاختيار قاع واحد من أصل 10 محاولات. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه سوف يتغير، وتريد أن تأخذ التجارة في الاتجاه الجديد ممكن، والانتظار لتغير الاتجاه المؤكد.


إذا كنت ترغب في التقاط الجزء السفلي، والتقاط أسفل في الاتجاه الصعودي، وليس في الاتجاه الهبوطي. إذا كنت ترغب في أعلى، واختيار أعلى في خطوة تصحيحية أعلى، وليس الاتجاه الصعودي في اتجاه هبوطي. إذا كنت ترغب في أعلى، واختيار أعلى في خطوة تصحيحية أعلى، وليس الاتجاه الصعودي.


رفض أن تكون خاطئة.


بعض الصفقات فقط لا تعمل. فمن الطبيعة البشرية تريد أن تكون على حق، ولكن في بعض الأحيان نحن فقط أرين. كمتاجر، وأحيانا يكون لديك فقط أن تكون خاطئة والانتقال، بدلا من التشبث بفكرة أن يكون الحق وينتهي مع حساب في مهب.


الحل: من الصعب القيام به، ولكن في بعض الأحيان عليك أن تعترف بأنك ارتكبت خطأ. إما أنك دخلت التجارة لأسباب خاطئة، أو أنها لم تعمل بالطريقة التي خططت لها. في كلتا الحالتين، فإن أفضل شيء يجب القيام به هو مجرد الاعتراف بالخطأ، تفريغ التجارة، والانتقال إلى الفرصة التالية.


شراء نظام.


هناك العديد من & # 34؛ أنظمة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ للبيع على شبكة الانترنت. بعض المتداولين هناك يبحثون عن نظام تداول الفوركس دقيقة و # 34؛ 100٪ دقيقة من أي وقت مضى. إنهم يحتفظون بأنظمة الشراء ومحاكمتهم حتى يتخلىوا في النهاية عن اتخاذ قرار بعدم وجود طريقة للفوز.


الحل: نقبل أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية. الفوز في تداول العملات الأجنبية يأخذ العمل تماما مثل أي شيء آخر. بناء النظام الخاص بك والتوقف عن شراء أنظمة لا قيمة لها على شبكة الإنترنت.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كم "يجعل التجار العملات"؟


هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟


تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم.


بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك.


لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت.


بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال.


لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل.


تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون.


ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى العثور على المهارات وصقل المهارات اللازمة للاستراتيجية سوف تتاجر.


ولذلك، فإن السؤال الأفضل أن أسأل في رأيي هو:


ما هي المهارات المطلوبة لكسب المال في تداول العملات الأجنبية؟


يعمل هذا الموقع للرد على هذه الأسئلة وأكثر من ذلك كما كنت بدأت في تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


تماما مثل عازف الكمان يحتاج إلى معرفة المهارات التي تحتاج إلى تعلم قبل أن يتمكنوا من أداء على خشبة المسرح، فإن تاجر الفوركس لديهم المهارات التي سوف تحتاج إلى سيد قبل أن يتمكنوا من التفكير في مقدار ما يمكن أن تنسحب على أساس شهري باستمرار.


هنا هو كيف تتأثر أرباحك.


أولا: كم من المال لديك.


الفوركس محفوف بالمخاطر إلى حد ما، سواء كنت تتداول مخاطر عالية أو منخفضة، وكمية التداول يمكنك القيام به سوف تعتمد دائما على مقدار المال لديك للتداول.


ثانيا: مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها.


في تداول العملات الأجنبية، وسطاء تقدم الرافعة المالية، مما يعني أنك يمكن أن تضع على الصفقات لأكثر من لديك. قد يكون شيء جيد، أو قد يكون شيئا سيئا، ولكن في كلتا الحالتين، فإنه يؤثر على التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحمل مخاطر كبيرة، يمكنك أن ترى تقلبات الحساب الثقيلة في الإيجابية أو السلبية.


ثالثا: أي نوع من العملات التي تتاجر بها.


بعض العملات بطيئة المحرك. فهي جيدة للمبتدئين، أو التجار الكبار. من الواضح، إذا كنت تتداول العملات تتحرك بسرعة، فإنه يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في ما تقوم به.


ما تقوم به هو متروك لكم، ولكن سوق الصرف الأجنبي هو محفوفة بالمخاطر، وليس للجميع. فإنه يأخذ التاجر الذي يمكن أن تأخذ نظرة صادقة على أنفسهم والتعلم من أخطائهم.


لمزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية وآخر الأخبار والتحديثات، يمكنك متابعة لي في الفيسبوك وتويتر.


لماذا التجار يفقدون المال؟


عندما سئل وارن بافيت عن أول قاعدة للاستثمار، كان إجابته عادة موجزة ولا تنسى.


"القاعدة رقم 1: لا تفقد المال. القاعدة رقم 2: لا ننسى أبدا القاعدة رقم 1. & # 8221؛


مع هذه الكلمات الحكمة من الحكمة وراءنا، واسمحوا & # 8217؛ ق راسيا إلى أعماق لماذا التجار لا تتبع وارين أول قواعد اثنين من الاستثمار.


قلة خبرة. جميع البدايات من الصعب، ولكن في هذه الحالة يمكن أيضا أن تكون غير مربحة بشكل استثنائي.


في حين أن التداول ليس بالضرورة معقدا، فإنه يستغرق بعض الوقت لتصبح من ذوي الخبرة. تاجر عديمي الخبرة يتعلم في الوقت الحقيقي عن الأسواق وكيفية التجارة، ورؤية التشكيلات لأول مرة والتعامل مع مشاعر التداول.


يفهم التجار من ذوي الخبرة أن هذه المرحلة، حيث أنها أول تجربة تطوير، هو جزء ضروري من العملية لتصبح مربحة. بنفس الطريقة التي تلعب في عدد لا يحصى من الألعاب التي لا معنى لها الموسم العادي، وسوف تعد في نهاية المطاف لك لبطولات العالم. لذلك نعم، فمن الممكن أن تخسر في هذه المرحلة، ولكن إذا كنت تأخذ الخطوات اللازمة إلى الأمام في الاتجاه الصحيح، وسوف تتجه في نهاية المطاف من هذه المرحلة نحو بطولة الربح.


وهذا يسير جنبا إلى جنب مع عدم الخبرة. في الأساس، إذا كنت لا تفهم ما تقومون به، فإنه ليس من السهل أن تفعل ذلك بنجاح.


إذا لم تكن متعلمة أو مدربة على التجارة، انها قليلا مثل محاولة قيادة السيارة دون تعلم أولا. إذا كنت تستطيع معرفة كيفية بدء تشغيله، فمن المحتمل أن تعطل. الحصول على يديك على الكثير من المواد القراءة، أو العثور على تاجر جيد، تماما كما كنت تجد مدرب جيد، قبل أن تضع المفتاح في ألفا روميو والدك في القانون.


الاندفاع / ضعف السيطرة.


الكثير من التجار جيدة حقا تعاني من هذا واحد، أكثر مما كنت تتوقع. أسرع طريقة لتخسر المال هي تحويل التداول إلى الرهان بسبب سوء السيطرة أو حاجة متهورة للتجارة. فكر في نفسك كمفترس للمريض، لا تحتاج إلى مهاجمة قطيع من الحيوانات البرية عندما قد تكون الحيوانات المفترسة الأخرى الكامنة، وخاصة إذا كنت يمكن الاستيلاء على الغزلان العصير اصطياد قيلولة في حد ذاته. إذا كنت لا تستطيع السيطرة على نفسك تبدأ في وضع الصفقات سيئة ينصح وسوف تفقد حتما المال.


عدم إغلاق المواقف السيئة / سوء إدارة وقف الخسارة.


حتى أفضل التجار عرضة لهذا واحد. في بعض الأحيان هم أكثر عرضة لأنهم يعرفون السوق ويعرفون أن التجارة جيدة. انها مجرد أن السوق لا يتفق معهم. ومثل الوقت الأب، والسوق غير مهزوم.


لا يقتل موقف سيئة في وقت مبكر هو أسوأ شيء يمكن للتاجر القيام به. ومزيد من الوراء الموقف يذهب، كلما كان من الصعب أن يغلق. وقد دمرت العديد من الأنشطة التجارية العظيمة من خلال الارتباط العاطفي لموقف الذي انتقل بشكل مطرد في الاتجاه الخاطئ. أفضل شيء هو أن تكون لا يرحم مع المواقف السيئة، وإذا أمكن تعيين وقف الخسائر عند فتح التجارة. قطع الموقف السيئ على المدى الطويل، تمكنك من الحفاظ على المال أكثر بكثير من أن موقف الربح من أي وقت مضى سيكون.


إذا كان لديك نظام لا يعمل، سوف تفقد المال. هناك أنظمة سليمة نظريا لسبب أو لآخر لا تزال غير فعالة، أو تستخدم بشكل غير صحيح وتفقد المال. تحتاج إلى اختبار النظام الخاص بك والتأكد من أنها ستعمل في التداول الحقيقي. في بعض الأحيان يعمل النظام بشكل جيد، ولكن التاجر لم يتم دمجه بشكل صحيح، وفي هذه الحالة فإنه من غير المحتمل أن يكون غير فعال.


العاطفة هو السبب الرئيسي لنظام جيد وتاجر جيد يذهب أوري. الضغط والإجهاد من إمكانية النتيجة الكبيرة هو ما يكفي لعرقلة التداول، كما يمكن أن يكون سبب العديد من الخسائر وندم. الحفاظ على العصب الخاص بك سليمة، وأنت تزيد بشكل كبير من احتمال الحفاظ على الأرباح الخاصة بك سليمة.


نبذة عن الكاتب.


أدينه براون هي كاتب محترف الذي عمل في مجموعة واسعة من إعدادات الصناعة، بما في ذلك صناعة الشركات والمنظمات الحكومية وغير الحكومية. ضمن العديد من هذه المناصب، قدمت أدينا خدمات تسويقية وإعلانية ماهرة وهي حاليا مدير المحتوى في ليفيريت ..


حاولت وسيط خاص بيل ماسون من غلوبفينانسيال انه كان لطيفا، عادة كل شهر أنا جعل حوالي 15٪ من الأرباح وأيضا لدي انسحابات فورية عندما أحتاج إليها. وأعتقد أن هذه نتيجة جيدة.


فقدان الصفقات هي حقيقة من الحياة لكل تاجر، وقبول هذا هو واحد من العقبات الصعبة الأولى يجد المتداول في حياته المهنية.


سر بسيط، عندما يكون لديك موقف سلبي إغلاقه قبل أن يستنزف حسابك أو حتى أفضل وضع وقف الخسارة لكل تجارة واحدة.


إذا كان لديك نظام تداول جيد، فإن الأرباح تفوق دائما الخسائر على المدى الطويل.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م فوريكس التاجر، عالم البيانات، مدرب على الانترنت. تلك هي مهني الرئيسية. أنا & # 8217؛ كنت في تجارة الفوركس منذ عام 2007، وكما يقولون، وأنا & # 8217؛ رأيت الخير، والسيئة، والقبيح. أنا & # 8217؛ نجا من غفك وتعلمت الكثير على طول الطريق. إذا كنت تريد قراءة هذا، أريد أن أشارك كل ما لدي من معلومات ورؤى مع أن لدي العائلات التي استقالت من وظائفهم وكسب الكثير اليوم. لا تتردد في البريد لي عبر [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] للمبادئ التوجيهية التداول.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


اكتشف العلماء لماذا يفقد معظم التجار المال & # 8211؛ 24 إحصاءات مثيرة للدهشة.


اكتشف العلماء لماذا يفقد معظم التجار المال & # 8211؛ 24 إحصاءات مثيرة للدهشة.


& # 8220؛ 95٪ من جميع التجار يفشلون & # 8221؛ هو الإحصائيات ذات الصلة الأكثر استخداما التداول عبر الإنترنت. ولكن لا توجد ورقة بحثية تثبت هذا العدد الصحيح. وتشير الأبحاث إلى أن الرقم الفعلي هو أعلى بكثير. في المقال التالي نحن & # 8217؛ سوف تظهر لك 24 إحصاءات مثيرة للدهشة جدا علماء الاقتصاد اكتشفت من خلال تحليل البيانات وسيط الفعلي وأداء التجار. يفسر البعض جيدا لماذا معظم التجار يفقدون المال.


80٪ من جميع التجار اليوم استقال خلال العامين الأولين. 1 من بين جميع التجار اليوم، ما يقرب من 40٪ يوم التجارة لمدة شهر واحد فقط. في غضون ثلاث سنوات، 13٪ فقط تستمر في التجارة اليوم. بعد خمس سنوات، لا يزال 7٪ فقط. 1 يبيع المتداولون الفائزين بمعدل أعلى بنسبة 50٪ من الخاسرين. 60٪ من المبيعات هي الفائزين، في حين أن 40٪ من المبيعات خاسرة. 2.


الاستنتاج: لماذا معظم التجار يفقدون المال ليس من المستغرب بعد الآن.


بعد الذهاب على هذه الإحصاءات 24 أنه من الواضح جدا أن أقول لماذا التجار تفشل. في كثير من الأحيان لا تستند قرارات التداول على البحث السليم أو طرق التداول اختبارها، ولكن على العواطف، والحاجة إلى الترفيه والأمل لجعل مليون دولار في الملابس الداخلية الخاصة بك. ما ينسى التجار دائما هو أن التداول هو مهنة ويتطلب المهارات التي تحتاج إلى تطوير على مدى سنوات. لذلك، يجب أن تضع في اعتبارها قرارات التداول الخاصة بك وجهة نظر لديك على التداول. لا تتوقع أن تكون مليونيرا بحلول نهاية العام، ولكن ضع في اعتبارك إمكانيات التداول عبر الإنترنت.


& # 8211؛ 2 أوديان (1998): الحجم والتقلب والسعر والربح عندما يكون جميع المتداولين فوق المتوسط.


& # 8211؛ 3 الحلاق، & أمب؛ أوديان (2000): التداول خطير على ثروتك: أداء الاستثمار في الأسهم المشتركة للمستثمرين الأفراد.


& # 8211؛ 4 كومار: من هو المقامر في سوق الأسهم؟


& # 8211؛ 5 باربر، أوديان (2001): الأولاد سيكونون أولاد: الجنس، الثقة الزائدة، والاستثمار في الأسهم المشتركة.


& # 8211؛ 6 كالفيت، L. E.، كامبل، J.، & أمب؛ سوديني P. (2009). المكافحة أو الهروب؟ إعادة موازنة المحفظة من قبل المستثمرين الأفراد.


& # 8211؛ 7 باربر، B. M.، لي، Y.، ليو، Y.، & أمب؛ أوديان، T. (2009). ما مدى خسارة المستثمرين الأفراد من خلال التداول؟


& # 8211؛ 8 غاو، X.، & أمب؛ لين، T. (2018). هل يقوم المستثمرون الأفراد بتداول الأسهم كمقامرة؟ أدلة من التجارب الطبيعية المتكررة.


& # 8211؛ 9 سترايليفيتز، M.، أوديان، T.، & أمب؛ باربر، B. (2018). وحرقت مرة واحدة، خجول مرتين: كيف يؤثر التعلم السذاجة، والخصائص المضادة، والأسف إعادة شراء الأسهم سابقا سول.


& # 8211؛ 10 دا، Z.، إنجلبرغ، J.، & أمب؛ غاو، P. (2018). بحثا عن الاهتمام.


& # 8211؛ 11 دي، S.، غوندي، N. R. & أمب؛ بوتشيراجو، B. (2018). هل توقع أكثر من الحجم؟ تحقيق في مصدر ثقة المستثمرين.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

No comments:

Post a Comment