Tuesday 13 March 2018

تجار الفوركس في هونغ كونغ


لماذا تختار Z التجارة؟


المرتبة الأولى من قبل حجم التجزئة العالمية فكس. أكثر من 500،000 عميل في جميع أنحاء العالم ولا يزال العد. متعدد الحائز على جائزة وسيط لمدة 5 سنوات متتالية.


يتم تنظيم لفكس من قبل لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك). يتم فصل الأموال الخاصة بك لفكس وحمايتها من قبل البنوك المصرح بها في هونغ كونغ. مستوى عال من الأمان للمعاملات عبر الإنترنت.


ضيق ينتشر ثابتة مع عدم وجود رسوم المعاملات. فتح حساب مجاني والصيانة وأدوات التداول. لا يوجد حد أدنى للإيداع أو الالتزام بالتداول.


واجهة متصفح الكل في واحد أن يوازي أي منصات سطح المكتب. التجارة في أي مكان وفي أي وقت مع التطبيق المحمول لدينا. تطوير استراتيجيات التداول مع أداة الرسم البياني قوية لدينا.


فتح Z التجارة الفوركس حساب حقيقي - سريعة وسهلة.


يستغرق أقل من عشر دقائق لإكمال التطبيق لا التكوين اليدوي لا الحد الأدنى للإيداع لفتح أو الحفاظ على حسابك.


اشترك في Z تريد فوريكس حساب تجريبي.


تجربة تداول الفوركس في بيئة خالية من المخاطر لمدة 30 يوما مجانا لحظة خطوة واحدة الاشتراك ممارسة أو اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك مع الأموال الافتراضية.


الحصول على أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية مع الترقيات لدينا سخية، والمكافآت والفوائد. لا تفوت لدينا أحدث الترقيات.


هل تبحث عن تنويع محفظتك الاستثمارية؟ تجارة الذهب السبائك والفضة مع Z السبائك جرا.


* ذكرت من قبل التمويل ماغنيتس التجزئة تقرير صناعة الفوركس في 2018 و 2018 و 2017 و 2018 و 2018، فيما يتعلق غمو كليك للأوراق المالية وشركة التجزئة تداول النقد الاجنبى حجم التداول.


تجارة الفوركس في هونغ كونغ | معلومات مهمة!


بواسطة forexhk_admin و ميدوت؛ بابليشيد فيبرواري 17، 2018 & ميدوت؛ تم التحديث في 28 كانون الأول (ديسمبر) 2018.


هذا الموقع سوف تكشف لك كيفية تداول العملات الأجنبية في هونغ كونغ ويعيش مثل ملك من الآن فصاعدا.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة.


تجارة الفوركس في هونغ كونغ.


الأهم من ذلك، هو تجارة الفوركس في هونغ كونغ القانونية؟ هذه هي الأسئلة الأكثر شيوعا حول تداول العملات الأجنبية في هونغ كونغ. وينظم تداول العملات الأجنبية في هونج كونج من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات في هونج كونج، في حين أن النظام المالي العام يخضع لإشراف سلطة النقد في هونغ كونغ. تقوم هيئة الأوراق المالية والبورصات بترخيص الوسطاء، وفرض الأنظمة، والإشراف على إجراءات مشغلي السوق، والوفاء بالمسؤوليات التعليمية والإشرافية الأخرى التي يفوضها القانون. لذلك، هناك تذهب & # 8230؛ نعم، فمن القانوني للتجارة الفوركس في هونغ كونغ. إيسن & # 8217؛ ر أن حمولة من المخاوف من صدرك؟


لذلك كنت ترغب في كسب المال من تجارة الفوركس وكنت لا تعرف كيفية البدء، وخصوصا عندما تكون جميع المعلومات على الشبكة مشبعة وقصفت مع إعلانات من 1001 وسطاء الفوركس تحاول بجد لجذب لك للنقر على روابطهم. ولكن كل ما تحتاجه هو مزيد من المعلومات حول تجارة الفوركس في هونغ كونغ.


وكثيرا ما يتم الكشف عنها، ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر عالية. المعرفة والخبرة والتحكم العاطفي هي الشروط المسبقة للنجاح، وكل واحد من هذه العوامل الثلاثة يتطلب استثمار الوقت على الواجهة الأمامية التي المبتدئين في كثير من الأحيان رفض إلى خطرهم. يجب بذل العناية الواجبة والعناية أولا لتحديد وسيط الفوركس الذي يلبي قائمتك الصعبة من المتطلبات ويوفر أيضا مواد تعليمية وافرة وأنظمة التداول العملي.


تأكد من متجر المقارنة، تحقق مرة أخرى مع منظم المحلية للتوضيح على السلامة والسلامة، وتأكد من تحقق مع التجار الآخرين في منطقتك. حذار من المطالبات التسويق التي تبدو جيدة ليكون صحيحا. لا يمكن أبدا أن تكون آمنة جدا في هذا المجال. بعد اختيارك، والاستثمار في التداول الوقت الممارسة على نظام التجريبي وسيط لتطوير استراتيجية التداول الخاص بك، واكتساب الخبرة في السوق قيمة، وتعلم السيطرة على العواطف عند فتح وإغلاق المواقف.


اختيار وسيط الفوركس المختصة من العديد من الخيارات المحلية والأجنبية المتاحة ليست أبدا مهمة سهلة. لجعل عملية الاختيار أسهل، لقد جمعت ثلاثة (3) أفضل وسطاء الفوركس لأصدقائي هونغ كونغ هنا.


فقط نأخذ في الاعتبار.


1. القيام بمسؤولية التجارة.


امل ان يساعد.


p / s راجع للشغل، هل تعلم أن شم تم التصويت على أفضل وسيط فوركس في كندا هذا العام؟ انقر هنا لمزيد من المعلومات.


آسيا: هونغ كونغ.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في هونغ كونغ. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في هونغ كونغ.


هونغ كونغ (سفك) أخبار التنظيم.


5 أكتوبر 2017، هونغ كونغ - أتوز فوريكس - أصدرت السلطة التنظيمية المالية في هونغ كونغ بانتظام تحذيرات ضد شركات الاحتيال للمستثمرين. إبقاء عن كثب على وسطاء الفوركس، تحذير سفك ضد أوسغ. . .


12 يونيو 2017، هونغ كونغ - لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة - أصدرت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) اليوم إشعار تقييد على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة تحظر الشركة من تحمل على الإطلاق. . .


27 أبريل 2017، هونغ كونغ - فينانس ماغنيتس - سفك يبقي المستثمرين على علم من خلال لفت الانتباه إلى العمليات المشبوهة والكيانات غير المنظمة. قامت لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) اليوم بتحديث قائمة التنبيه الخاصة بها. . .


18 أبريل 2017، هونغ كونغ - ليبريت - منظم المالية في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) قد تحديث قائمة التنبيه، والذي يضم أسماء الشركات التي هي غير مرخصة في هونغ كونغ وهي. . .


29 مارس 2017، هونغ كونغ - فينانس ماغنيتس - إن سفك تعيق مزودي خدمات الاستثمار غير المصرح لهم، قائلا إنه ينبغي للمستثمرين الذهاب للوسطاء المنظمين بدلا من ذلك. لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك)، هونج كونج. . .


9 فبراير 2017، هونغ كونغ - لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة - لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) توبيخ وغرامة غمو-Z الفوركس هونج كونج المحدودة (غموهك) $ 1. 6 مليون لعيوب في ترتيبها. . .


28 ديسمبر 2018، هونغ كونغ - بلاكويل غلوبال بريس ريليس - الأسهم هونج كونج الصينية ربط دفعة للوساطة متعددة الأصول. الفوركس الدولي والعقود مقابل الفروقات الوساطة بلاكويل العالمية تعلن اليوم الاستحواذ على 2 جديدة. . .


30 نوفمبر 2018، هونغ كونغ - فينانس فيدس بريس ريليس - شركة التجارة الإلكترونية البريطانية أعلنت وان فينانسيال ماركيتس اليوم عن وضعها التنظيمي الجديد للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج. . .


19 أكتوبر 2018، هونغ كونغ - لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة - لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) توبيخ وغرامة فكسم آسيا المحدودة (هونج كونج فكسم) (المعروف الآن باسم راكوتين للأوراق المالية هونج كونج المحدودة). . .


13 أكتوبر 2018، هونغ كونغ - سمن ويكلي - أصدرت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونغ كونغ يوم الخميس بيانا، أبلغت أنها تحقق من العمليات الأمنية للأنظمة التداول عبر الإنترنت وسطاء. ال . . .


8 نوفمبر 2017، هونغ كونغ - فينانس فيدس نيوس - وقال وسيط اليوم، كما نشرت نتائجها للثالث - تطبيق ل كفب كونلون نقل الإدراج إلى المجلس الرئيسي ويجري النظر في البورصة اليوم. . .


20 سبتمبر 2018، أعلنت هونغ كونغ - ليبريت - راكوتين للأوراق المالية هونغ كونغ المحدودة (راكوتين للأوراق المالية هونج كونج) اليوم راكوتين فكس، خدمة حساب فوريكس العلامة التجارية الجديدة للعملاء للتداول من خلال منصة التداول الملكية. مع. . .


14 سبتمبر 2018، هونغ كونغ - أدس سكوريتيز بريس ريليس - تقديم التجزئة لشركة خدمات مالية مقرها أبو ظبي الحائزة على جوائز متاحة الآن لعملاء هونج كونج. ممثلون عن الخدمات المالية. . .


29 مايو 2018، هونغ كونغ - تمويل مغناطيس - أعلنت الشركات الانتهاء من الصفقة، مع سيتيك وافقت على دفع 100 مليون $ لنحو 60٪ من كفب كونلون. أعلنت كفب كونلون والشركة الصينية سيتيك للأوراق المالية. . .


27 أبريل 2018، هونغ كونغ - بوسينيس وير - 5 السنوي جوائز إاير & ريج؛ في 10 مارس 2018 في هونغ كونغ، ويسبقها مؤتمر بعنوان "قمة الرئيس التنفيذي لآسيا". وقد تم الاعتراف بأكثر من 50 شركة. . .


10 أغسطس 2018، لندن، المملكة المتحدة - بوسينيس وير - تم منح مجموعة كون كأفضل إين بروكر إجا 2018 من قبل الموقع العالمي للخدمات المصرفية والمالية. استنادا إلى استعراض واسع للقراء عبر الإنترنت من حوالي 180 بلدا، إيكون. . .


ديليفس - أخبار تجارة الفوركس، الرسوم البيانية، إشارات، استراتيجية وتحليل.


نبض السوق - فوز للأسواق العالمية.


الاستثمار - تحليل الفوركس | توقعات فوركس التعليق.


MT5 - بوابة تداول الفوركس لمستخدمي ميتاترادر.


فكستريت - آخر تحليل الفوركس تحديث ساعة.


مارك إلى السوق - جعل الشعور أسواق رأس المال العالمية.


الفوركس للمبتدئين - الإجابة على جميع أسئلتك حول الفوركس.


التداول - الفوركس التداول الاجتماعي، التحليل والأخبار.


تعلم التداول في السوق - نيال فولر - تعلم التجارة | سعر العمل تداول الفوركس.


فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.


الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.


تجار الفوركس في الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.


تجار الفوركس الشخصية في الهند.


تعبت من الخاص بك في جميع أنحاء تاجر الفوركس الزاوية التي فاز & رسكو؛ ر تعطيك أفضل معدل؟ هل هذه الرحلة الخارجية جميع المخطط لها والآن تحاول تحديد كيفية الحصول على أفضل صفقة الصرف الأجنبي في الطريقة الأكثر أمنا؟ هذا هو المكان الذي يأتي بيفوريكسونلين في! إذا كنت مواطنا هنديا، وتزور رحلة في الخارج، وشراء الفوركس على الانترنت يمكن أن تساعدك مع احتياجات الصرف الأجنبي جهد. ليس فقط شراء الفوركس على الانترنت تعطي أفضل أسعار الصرف بالنسبة لك لشراء وبيع الفوركس في، فإنه يوفر أيضا منصات الأكثر أمانا ومريحة بالنسبة لك لتحمل الفوركس الخاص بك شعبية، مثل تنوعا من أي وقت مضى وشعبية على نحو متزايد & # 39؛ الفوركس السفر بطاقة & # 39 ؛. ما أكثر من ذلك، من خلال بيفوريكسونلين، والحصول على الفوركس الخاص تسليمها إلى عتبة داركم، دون أي جهد إضافي منك.


هونغ كونغ استعراض وسطاء الفوركس، قائمة كبار وسطاء الفوركس في هونغ كونغ.


هونغ كونغ الفوركس سماسرة مراجعة من قبل خبراء الفوركس، يوفر فريق فوريكسك هنا معلومات كاملة عن وسطاء الفوركس الأعلى في هونغ كونغ. هونغ كونغ هي واحدة من المكان المالي الرئيسي في آسيا، والبعض الآخر هو سنغافورة وطوكيو، وفي الوقت الحاضر أكثر من أي وقت مضى، شنغهاي. المنطقة التنفيذية لديها وسطاء الفوركس المحليين، لكنها ليست ذات شأن وتلبية عموما لتجار أكثر ثراء. في السنوات السابقة، شهدت ارتفاعا في عدد منظمات الفوركس المدعومة محليا.


أعلى وسطاء الفوركس في هونغ كونغ.


الوكالات الرقابية المسؤولة عن الإشراف والترخيص لسماسرة الفوركس في هونغ كونغ هي لجنة سفك أو هونغ كونغ للأوراق المالية والعقود الآجلة.


في عام 1989، تأسست هونغ كونغ سفك في محاولة لجعل هيئة تنظيمية قوية وقوية لمراقبة ومراقبة سوق الخدمات المالية. فرصة تنظيمية لهونج كونج سفك مناسبة لجميع الشركات جذابة في المستقبل والعمل الأوراق المالية في هونغ كونغ. وتتراوح فرصة سفك أيضا لتنظيم جميع الشركات المسجلة في بورصة هونج كونج.


بالنسبة للوكالات التنظيمية المالية الأخرى، هونغ كونغ سفك هي واحدة من العقود الآجلة ولد المنظمين الأوراق المالية في العالم. وهي مسؤولة عن مراجعة وتخصيص جميع تراخيص هونغ كونغ الفوركس ولها تأثير لجعل الخيارات فيما يتعلق بعمل منظمات وسيط منظم.


إن إجراءات ترخيص سفك هي عملية موسعة ومعقدة، تشمل تقديم العديد من الوثائق، واختبار مناسب ومناسب للمسؤولين الذين يدلون على الشركة، والتمسك بأساليب مقبولة للمراقبة والرقابة. كما تقوم اللجنة بإدارة التمارين على الشركات المرخصة والمراقبة خارج الموقع والمراجعات الميدانية لمراقبة وتقييم مصداقيتها المالية والإشراف عليها وتحديد ما إذا كانت عمليات ترحيلها تتماشى مع المتطلبات التنظيمية.


وباعتبارها واحدة من أكبر السلطات المالية ذات السمعة الطيبة، فإن لدى هونغ كونغ أيضا صندوقا معروفا لاستثمار المستثمرين لتعويض المودعين الذين يعانون من خسائر نتيجة لتعثر المؤسسات المالية المرخص لها أو الوسطاء المرخص لهم. ويبلغ الحد الأقصى للمبلغ 000 150 دولار لكل مودع للتداول في العقود الآجلة وعقود الأوراق المالية. بشكل غير لائق، يتم تغطية ببساطة تبادل المنتجات المتداولة.


وعالوة على ذلك، مت عرض تعديالت على مدونة قواعد السلوك للشركات اخلاضعة للرقابة في ديسمبر 2018، مبا يتفق مع مالكي تراخيص سفك على امتنانهم لتضمين فقرة في اتفاقيات العمالء، مما يسمح للمودعني باملطالبة بتعويضات إذا كان الوسيط يقوم ببيع أو إقرار منتج مالي هو لا مناسبة بشكل مناسب للعميل.


اختيار وسيط الفوركس المناسب لك قد يكون مشكلة في ضوء العدد الهائل من الشركات المتنافسة في سوق الفوركس هونغ كونغ. للمساعدة في جعل أبسط مهمتك، لدينا استعداد هذه القائمة القصيرة من بعض من وسطاء الأكثر إيجابية ويمكن الاعتماد عليها في التجارة. يتم الإشراف عليها وتنظيمها من قبل أكبر السلطات من ذوي الخبرة والصارمة في العالم، والأمن 100٪ من المستحيل الحصول في أي محاولة مالية، وتقييد اختياراتك للشركات التي تقوم على أسس جيدة قد يوفر لك أيضا الألم وعدم الرضا التي من شأنها أن تصاحب سريعة قرارات.


أفضل وسطاء الفوركس مقرها في هونغ كونغ.


هناك العديد من وسطاء الفوركس مقرها في هونغ كونغ، بعض من أفضل وسيط الفوركس في هونغ كونغ هي ساكسو البنك، إيغ، هيسم، الفوركس وبنك سويسكوت.


هونغ كونغ وسطاء الفوركس الاستنتاج.


الآن أنت تعرف كل شيء عن وسطاء الفوركس هونغ كونغ من قبل خبراء فوركسك حتى إذا كنت مثل هذه المادة ثم مشاركتها على الشبكات الاجتماعية من فضلك والسماح للتجار الآخرين يعرفون عن وسطاء الفوركس الأعلى في هونغ كونغ.

No comments:

Post a Comment