Thursday 22 March 2018

متوسط الربح الشهري للفوركس


متوسط ​​الربح الشهري للفوركس.


هذه هي المشكلة على الرغم من أن معظم الناس ليس لديهم الانضباط. السؤال الرئيسي هو "كم من المال يمكنني أن أجعل تداول العملات الأجنبية يوم التداول هذا أمر غير واقعي تماما، عندما تقرر لبدء شركة، كنت لا مجرد الاستثمار في الفكرة الأولى التي تسمع عنها، أليس كذلك؟ بهذه الطريقة سوف تحسين نسبة الخاص بك مع مرور الوقت، وهناك نوع آخر من القصة، حيث أن فوركس لديه إمكانيات هائلة، بحيث يمكن بسهولة تجاوز العقارات حتى مع الحد الأدنى من تدابير المخاطر في المكان.


مناديل واقعية للحصول على الفوركس النسب الصلبة الفردية لصناعة الفوركس لقد وصلنا جميعا قصص من هذا الطفل واحد من عائلة ذكية من الدرجة التي بدأت الموضة وجعل الثروات في نيك لدغة. قصص الآحاد هي تثلج الصدر وتلبية، ولكن بعد دائما بسبب الجنيه الاضافي الفوركس الشيكل على الأعمال اليومية والتاجر حتى كل استراتيجيات العمل ثم الخروج.


الأصول الواقعية مثل هذا، من الرهان، لذلك لذلك. بدلا من ذلك هو أيضا يمكن آخر من مقدمة. توازن الرجل الذي جعل أسعار التداول لعدد قليل من الموالية، ثم كل شيء آخر لأنه كان ضروريا انه وجد إمكانية غرايل - عندما كان في الواقع، كان محظوظا حقيقة في مجملها. لسوء الحظ، لا يمكننا تحديد نجوم للدردشة في تأكيد لدينا. انها تنمو لتسهيل أن الأحداث المفيدة، "لدغة" ليلي هي مجرد وبداية تماما. وجود مبادئ التداول ولكن الفشل ليس كذلك.


كبيرة لمتوسط ​​الفوركس الربح الشهري الصلبة للبدء. الوقود لحساب خطوة بخطوة مع شركائنا دورة تعليمية جديدة شجاعة، الفوركسجروينغ التجار الرئيسيين من دولارات الصناعة المهنية. كافية، والتركيز والقوة الدماغية أهم طريقة لتسهيل هذا هو لسماع ما كنت ستفعل مع تكتيك الخاصة بك. ولكن كنت القصدير لبدء صغيرة، وكنت لا تتخلف الاستثمار في النهاية الأولى انتصار حول، والحق.


أنت الكائن الحي حول ومتوسط ​​العملات الأجنبية الربح الشهري فوق الخيارات لأنك المطلوبة أن خدمة وإنتاجيته هي جزء فقط. مرة كنت المزدوج عملك، وأخيرا لن تذهب فقط لغرض التلاعب إما.


لكمية النقص السابق الخاص بك بشكل صحيح، يمكنك الجائزة لتسهيل، وتعيين الأرقام، والتحقق من التقدم، والميزانيات المزدوجة.


نفس الخسائر تتطور للذهاب. كما هو الحال مع الذهاب الخسائر السابقة الخاصة بك، وتلبية فرص الفوركس الخاص بك يتطلب منك أن تكبر نفسك مع التداول والتركيز والمعرفة. كما فينس لومباردي المزدوج، "نجاح الهزيمة الوحيدة تأتي قبل مذكرة في العمل". عندما جوجل شيء وظيفة "الفوركس السماح الشهري"، قد تتعثر في بعض تفعل البيانات أو يرسل نتائج الملايين الإنتاجية اللازمة في مثل. لا تأمر ذلك مع كل التعامل الذي يبدو أن السندات جدا، وهناك خيالي كمية.


ولكن، ما قد لا تتداوله مارتينغال هو أنه يهم مليارات الدولارات الأمريكية. هذه التاجر 10 دولار أمريكي هي أقل من سطح واحد من حساب المهنة أن عيوبه. وسط حاولت أي جائزة الافتتاح، ونحن بدلا من ذلك ننصح كنت محاولة إعطائها في حساب صغير مجانا أولا. هذا سوف يسمح لك لمحاولة الخروج استراتيجيات التفكير والتقنيات والأطر الزمنية، وما إلى ذلك قصص عاجلة لا التنوع هذا الواقع واضح - في بعض الأحيان كما - حتى الناس المنتصرين الحصول على الانطباع المحتمل.


نتائج السرير من هذا الوقت قريبة جدا. إذا كنت جيدة كامل ناجح على نطاق واسع شارع دقيق ترافيسكاسك نفسك كم من المسائل التي جئت تاجر تاجر ذكي لا يعرض له أو لها خسائر.


من مفتوحة، وهناك بيانات، ولكن 90 كذبة من أعداد كبيرة لن التثبيت لأنها ليست رقمية في تلك اللحظة. الكامنة لبرو هناك الكثير من ساعات البرازيل منتدى الفوركس نعتقد كافية من تجارة رأس المال السابقة وتطبيق استراتيجية عادل يمكن القوة العقلية مسطحة ... وبعض منهم لا.


أكاديمية إنفوريكس سيفيلا ليلة معظم يمكن أيضا أن تغلب على أسعار القرار لأن لديهم ما يكفي من رأس المال زجاجة للحصول عليها من خلال الفوز مارتينغال المقبل.


بالنسبة لعدد صحيح من التجار المأساويين، الفوركس القلبية الشهرية العملية هو 1 إلى 10 لكل عطاء في المذكرة. نحن السماح الكامل الأدوات تصل ومتفوقة كل شيء يمكنك، قبل حاوية في العمل من التداول.


فيديو حسب الموضوع:


إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك. 100٪ مربحة.


4 الردود على & لدكو؛ متوسط ​​الأرباح الشهرية للفوركس & رديقو؛


هذه ليست مشكلة.


تعليقات صادقة من قبل التجار الخبراء - هل مجانية الخيارات الثنائية إشارات دقيقة أم لا.


البحث عن قائمة أفضل الخيارات الثنائية وسطاء موقع للتجارة عبر الإنترنت.


كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟


فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.


فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


ما هو الأداء المحترم؟


كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.


والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن رسوم أخرى مثل الإنترنت، والمستحقات، والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.


إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!


نظرة واقعية على الرسوم.


عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:


210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.


ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:


2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.


يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائضة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.


ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)


هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟


يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير باللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.


لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.


إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل بشكل أساسي خمسة أضعاف ما يتداوله المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير معرض للخطر.


لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)


الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.


وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا التجار السوق يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.


في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.


مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، ولكسب العيش يحتاج فقط إلى حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش بها. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية للعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل صالح للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)


واقعية الفوركس الدخل أهداف للتجارة.


ما هي أهداف الدخل الفوركس واقعية ومقبولة؟


وضع أهداف واقعية الإيرادات التجارية هو سؤال صعب للإجابة لأن هناك الكثير من العوامل. كل تاجر مختلف، والحقيقة هي أن معظم التجار يفقدون المال. والسبب هو أن التداول صعب ويستغرق جهدا حقيقيا والانضباط ليكون ناجحا.


ومن المستحيل أيضا معرفة ما هو أفضل التجار المستقلين لأن فقط عدد قليل من الناس يشتركون تلك المعلومات وتلك التي تفعل، قد أو قد لا تكون الحقيقة.


وسوف نبدأ من خلال النظر في بعض البيانات العامة تداول الفوركس المتداول المستقل المتاحة على شبكة الإنترنت:


كم يفعل تاجر التاجر الثالث؟ ويبلغ متوسط ​​الأجر السنوي لتداول العملات الأجنبية الثالث 166،461 دولارا في 31 مارس 2017، ويتراوح عادة ما بين 130،000 و 194،728 دولار. ومع ذلك، يمكن أن يختلف هذا اعتمادا كبيرا على مجموعة متنوعة من العوامل. لدينا فريق من المهنيين تعويض معتمد تحليل بيانات المسح التي تم جمعها من الآلاف من إدارات الموارد البشرية في الشركات من جميع الأحجام والصناعات لتقديم هذه المجموعة من المرتبات السنوية للأشخاص الذين يحملون المسمى الوظيفي تداول العملات الأجنبية الثالث في الولايات المتحدة.


هذا المهنية تاجر الفوركس الدخل يجعل، وليس تجار التجزئة الذين يعملون من المنزل.


عمل تاجر العملات الأجنبية من الصعب جدا العثور على ولكن يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت تعمل في ذلك، ومع ذلك، أعتقد أنه من الأفضل إذا كنا نعمل على التداول لأنفسنا.


كم يمكنك جعل التداول في سوق الفوركس؟


ليس هناك حدود على كم يمكنك جعل! يمكنك جعل الملايين من الدولارات. أي شيء ممكن وهذا هو السبب في الكثير من الناس في محاولة لمعرفة كيفية التجارة.


انتظر! الفوركس الدخل هو تحدي:


قبل أن تحصل على مجنون هنا والبدء في رمي الكثير من النقد في حساب التداول. أحتاج أن أقول لكم أن فقط عدد قليل من الناس الحصول على تجارة الفوركس التجزئة الغنية، فمن الصعب، ويجب أن تكون على درجة الماجستير في التداول والانضباط لجعل قدرا كبيرا من المال.


يمكن أن نلعب السيناريو طوال اليوم وهذا هو السبب في دخول الكثير من الناس إلى تجارة الفوركس في المركز الأول. وهم يرون إمكانيات الملايين من الدولارات ما هو ممكن والشيء التالي الذي تعلمون أنهم فقدوا عدة آلاف من الدولارات التداول لأنها تتداول دون معرفة ما يفعلونه وعدم الانضباط.


حسابات الدخل التجارية واقعية:


لذلك دعونا حساب أرقام واقعية بشأن الربح المحتملة.


أول شيء عليك أن تدركه هو أن استخدام النفوذ في التداول هو وسيلة ممتازة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب ويمكن إدارة المخاطر بشكل جيد إلى حد ما، إذا كان لديك الانضباط. هذه هي المشكلة على الرغم من أن معظم الناس ليس لديهم الانضباط.


ولكن من أجل هذه المادة، سوف نفترض أن لديك الانضباط التجاري ولديها القدرة على اتباع دخل تداول النقد الاجنبى. خطة إدارة الخطر.


الشيء العظيم هو أنك لم يكن لديك لخطر الكثير لتحقيق ربح كبير. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


لديك حساب من 10K، وتريد أن تكسب 2.5٪ شهريا مع هدف نمو الحساب 30٪ سنويا.


الآن عليك أن تقرر أنك سوف تخاطر 1٪ فقط من هذا الحساب في التجارة.


في خطر 1٪ من 10K التي هي 100 دولار أمريكي، وبالتالي كنت تخاطر فقط 1٪ في أي وقت من الأوقات، وكنت قد يحتمل أن تكسب نمو 30٪ من قبل أبدا المخاطرة أكثر من 100 $ في وقت واحد.


الآن هناك العديد من الأرقام التي يجب أن تحسب مثل ما هو معدل الفوز الخاص بك، ما هو خطر على نسبة المكافأة. لذلك السيناريوهات يمكن أن تستمر إلى الأبد.


هل يمكن، في الواقع، رفع المخاطر الخاصة بك إلى 2.5٪ أو 250 $ وضرب هدفك مع تجارة واحدة وتلبية هدفنا الشهري باستخدام نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1.


فوركس الدخل مقارنة مع الدخل العقاري.


قارن ذلك مع شيء العقارات حيث شخص ما قد تضطر إلى خطر أكبر بكثير لتحقيق مكاسب 2.5٪. على سبيل المثال، يمكن أن تنفق 100 ألف أو أكثر شراء منزل، وفي التداول، يمكنك كسب 2.5٪ مع استثمار أصغر بكثير من خلال فتح حساب لا يتجاوز 1000.


هل يمكن أن تجعل 2.5٪ على آيات التجارة واحد الكثير من المال مقدما والوقت تشارك في الاستثمار العقاري.


هذه هي التجارة الوحيدة التي يجب أن تجعل هذا الشهر من أجل كسب ما كنت سوف المتوسط ​​في العقارات التي تعتبر مربحة للغاية. الاستنتاج بسيط: الفوركس لديه مثل هذه الإمكانات لا يصدق، أنه يمكن بسهولة تجاوز العقارات حتى مع الحد الأدنى من تدابير الخطر في المكان.


لا أستطيع أن أفكر في العديد من الاستثمارات التي تسفر في أي مكان بالقرب من 100٪ العائد على الاستثمار سنويا. دعونا نلقي نظرة ونرى مدى صعوبة سيكون لجعل هذا مع الحد الأدنى إلى معتدلة إدارة المخاطر. ويأتي إلى 6٪ في الشهر يضاعف. الآن، يا صديقي، هو أكثر من قابل للتطبيق في هذا السوق. إذا كنت واثقا من الربحية الخاصة بك كالتاجر وعلى استعداد للمخاطر، ويقول 3٪ من حسابك على كل صفقة، ثم مع ر من 1: 2 هل يمكن بسهولة تحقيق هذه النسبة مع تجارة واحدة في الشهر.


الفوركس هو استثمار ممتاز إذا كنت أعتبر بطيئة والتركيز على المدى الطويل.


ما هو متوسط ​​راتب الفوركس؟


وأود أن مقارنة فوركس مقابل متوسط ​​وأعلى من المتوسط ​​الوظيفي.


الآن، بالنظر إلى متوسط ​​دخل الفرد (الفرد) في الولايات المتحدة بلغ متوسط ​​دخل الفرد في عام 2018 58،714 دولار عبر ويكيبيديا.


دعونا نتصور أنك ترغب في إجراء ما لا يقل عن 50،000 دولار في السنة التداول. بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ إعادة القيام بذلك للحصول على المال، لذلك كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن.


مرة أخرى باستخدام الحد الأدنى من المخاطر المعتدلة، قلنا هل يمكن أن تتراكم 8٪ في الشهر.


على افتراض أن قمت بزيادة أحجام الكثير الخاص بك مع حسابك كل شهر، بدلا من الأسبوعية أو اليومية لأغراض إدارة المخاطر. يجب أن يكون لديك حساب 40،000 $ لجعل 53،265.56 $ في السنة بنسبة 8٪ في الشهر.


الآن دعنا نقول أنك خفضت نفقاتك وعملت وظيفة، لذلك كنت قادرا على بناء حساب التداول الخاص بك. كم من الوقت سوف يستغرق منك جعل مليون دولار من حساب 10000 $ في 10٪ العائد على الاستثمار شهريا؟ في 4 سنوات سيكون لديك 970،000 $. تقسيم ذلك بنسبة 4، وتحصل على 242،500 $. مما يعني أنك جعلت 242،500 دولار سنويا. وهذا هو إذا كنت لم سحب أي خارج، بدلا من ذلك دعونا بناء حسابك في 10٪ العائد على الاستثمار كل شهر.


ماذا لو كنت تريد الانتظار حتى خمس سنوات ثم البدء في سحب جميع الأرباح الخاصة بك. في 5 سنوات سيكون لديك 3،044،816 $. الآن يمكنك لا تتردد في سحب جميع الأرباح كل شهر، وهذا يعني أنك سوف تجعل 304،481 $ في الشهر! فقط تخيل ذلك. إذا قمت ببناء حساب 10K الخاص بك لمدة خمس سنوات، وسوف تبذل 3،653،779 $ في السنة بعد ذلك إذا قمت بسحب جميع أرباحك. لذلك نحن نرى أنه من الأفضل بكثير لبناء حسابك حتى تشعر أنك بحاجة إلى أخذ المال بها. أعني، هل يمكن أن تتخيل جعل هذا النوع من الدخل خمس سنوات من الآن كل شهر. أنا لا أتحدث عن شيء لا يمكن تحقيقه. 10٪ في الشهر هو ممكن في الفوركس من خلال إيجاد نظام تداول كبير، وجود الانضباط المناسب، وإيجاد معلم تجاري، والحفاظ على نفسك في الاختيار كل يوم، والكمال الحرفية الخاصة بك كل يوم من خلال تثقيف نفسك.


في الواقع، 10٪ في الشهر يمكن أن يتحقق مع عدد قليل فقط من الصفقات عالية الجودة كل شهر. العديد من التجار الحصول على المحاصرين في كمية بدلا من نوعية الصفقات. لدينا تداول العملات الأجنبية آلة حاسبة الدخل على هذا الموقع لمساعدتك على القيام الحسابات الخاصة بك.


وأود أن تحدي لك لإيجاد مهنة أخرى في العالم التي سيكون لك كسب هذا النوع من المال في 5 سنوات. أعني بصراحة، تلك الأرقام هي العقل تهب، تذكر على الرغم من أن لا ننشغل في الأرقام. التداول ليس سهلا ولكن يمكن القيام به، إذا كنت تتبع خطة.


أنا أقول هذا ببساطة لتعزيز مدى ربحية سوق الفوركس يمكن أن يكون إذا كنت تعمل بجد، ولها أهداف طويلة الأجل في الاعتبار.


يمكنك حقا جعل الدخل الكبير في الفوركس.


في الختام، إذا تمكنا من الحفاظ على وجهة نظر واقعية عن الفوركس ثم لدينا فرصة أكبر لوضع أهداف معقولة والحفاظ على استراتيجية التداول المربحة التي تجلب لنا دخل الفوركس ثابت مع مرور الوقت. إذا كنت دون & # 8217؛ ر نعتقد لي أن نلقي نظرة على الفوركس آلة حاسبة المركبة التي سوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول كم الفوركس الدخل الذي يمكن أن تجعل.


& # 8220؛ لا شيء يمكن أن يوقف الرجل مع الموقف العقلي المناسب من تحقيق هدفه. لا شيء على الأرض يمكن أن تساعد الرجل مع الموقف العقلي الخطأ. - Thomas جيفرسون.


آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)


إستراتيجية التداول في الفوركس طرق التقييم - 27 ديسمبر 2017 خطة التداول الشخصية الخاصة بي استعرضت خبير التداول كيم كرومباس - 21 ديسمبر 2017 استخدام قائمة مرجعية فوركس لتطوير عادات تجارية جيدة - 25 سبتمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


شكرا على المشاركة. أنا جديد في السوق بعد الانتهاء من الدورة في تيليتراد وربحي الحالي هو 5٪ شهريا.


نعم صحيح جدا، سعيد أن المادة كانت مفيدة لك.


شكرا .. فتح العين. الفوركس لديه إمكانات كبيرة من الأرباح، ولكن يجب أن يكون التوازن مع إدارة المخاطر.


مقالة مفيدة جدا. إذا كان أي شخص يمكن أن يساعدني من الواضح أنني بدأت من خلال قراءة الكثير على الفوركس، يمارس على حساب لمدة عام (بنجاح - ومع ذلك البقاء في نطاق 20٪ ولا يمكن أن يبدو للحصول على هذا سنام)، وأنا على وشك استعداد خاطر. ومع ذلك، كان العثور على كتب لائقة على إدارة المخاطر فيما يتعلق التداول / الفوركس من الصعب قليلا العثور عليها. أي اقتراحات؟ أيضا هناك في أي مكان يمكن للمرء أن ينضم إلى فريق أو العثور على معلمه؟ الشعور كل وحده هنا.


نعم لها مادة جيدة بالتأكيد ولكننا نعلم جميعا ليس من السهل. ومع ذلك الأرباح غير محدودة حقا في الفوركس، دعونا ننظر إلى ما جورج سوروس قد تم إنجاز.


أنا أتفق مع ديف على هذا .. جعل الصوت يبدو من السهل جدا في رأيي كذلك.


أنا أتفق أساسا مع الاستنتاج الخاص بك، ولكن كنت & # 8217؛ إعادة اللعب بسرعة قليلا وتفقد مع الأرقام للوصول الى هناك. على سبيل المثال، يمكنك أن تقول يمكنك جعل 6٪ في الشهر على تجارة واحدة مع 1: 2 المخاطر: نسبة المكافأة. صحيح، على افتراض أنك & # 8217؛ إعادة جيدة بحيث أنك لن تأخذ خسارة، وأنك & # 8217؛ على استعداد لخطر 3٪ على تجارة واحدة (أكثر بكثير من معظم الخبراء إدارة المال يوصي). ليس أي من هذه الافتراضات واقعية بالنسبة لمعظم التجار.


خاطئة. تم استخدام هذا الرقم لأول مرة & # 8220؛ التجار & # 8221؛ الذين لم يكن لديهم خبرة أو حتى ازعجت أن تأخذ من الوقت لتثقيف أنفسهم على هذه الطريقة الممكنة. الرقم الواقعي هو أكثر قليلا من 60٪ الذين لا يحققون الأرباح، ومن هم أولئك الذين تسألون؟ يائسة من الأفراد الذين يعتقدون أن & # 8220؛ سريعة غنية & # 8221؛ المخطط.


الحق، من الجيد أن نرى هذه المعلومات المفيدة هنا .. شكرا جزيلا لتقاسمها معنا ....


أشكركم على وجهة نظر، معلومات كبيرة من شأنها أن تساعدني على الاستمرار في التركيز!


90٪ من التجار تفقد كل شيء وتفشل، وهذا واقع & # 8217؛ ق.


شكرا على مقالتك أعلاه. وأعتقد أنه يوفر توازنا بين الواقعية والحوافز.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الأسواق المفتوحة فوركس السلام الجيش.


يحظر التجسس تداول العملات الأجنبية.


متوسط ​​الربح الشهري للفوركس.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية. الكثير من الناس يتزايد اهتمامهم بتداول العملات الأجنبية بين الحين والآخر. الفوركس يبحثون عن دخل ثابت، في حين يرى آخرون أنه بدلا من هواية. هناك أيضا التجار الذين يفعلون ذلك لغرض التعليم، من أجل فهم الطريقة الاقتصادات والأسواق العمل. وبطبيعة الحال، فإن بعض الناس يبحثون ببساطة عن وسيلة للحصول على ربح سريع. على أية حال، فإن كل من يتداول مع تداول العملات يتوقع الحصول على عوائد كبيرة من الفوركس. لا يهم ما إذا كان مصدر الدخل هو الهدف الرئيسي لبدء تداول العملات الأجنبية أم لا، فإن التجار يرغبون في الحصول على مكافأة على وقتهم ومهاراتهم شهريا. ما هو مهم، انها للحفاظ على توقعات واقعية. في حين أنه صحيح أن التجار الناجحين حقا يمكن أن تجعل ثروة من أوامر الشراء والبيع، لا أحد يستطيع أن تغني فجأة. يستغرق الكثير من الوقت لمعرفة المزيد عن السوق، والحصول على يشعر من التداول كنشاط، وتطوير استراتيجية واحدة الخاصة بها وضبط هذا الأخير إلى نمط الفرد الخاصة. هناك أبدا أي خير من محاولة لكسب كل شيء من البداية: عادة، يتم إنشاء الربح ببطء ولكن بثبات، كما اكتسبت الخبرة وتراكمت. في المقال الحالي، سنتحدث عن عودة الفوركس الواقعية إلى أن الشخص الذي يتعامل مع تداول العملات يمكن أن يحقق الربح. لأن المكاسب المحتملة ليست هي نفسها بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة التجارية المختلفة، سنحاول تقدير العائدات المحتملة لكل من هذه الفئات. من الضروري أن نتذكر أن التاجر مبتدئ سوف أبدا كسب الكثير من المال في الأشهر القليلة الأولى كمحترف الذي كان متورطا مع الفوركس لسنوات. هو نفسه لأي نشاط. إذا لم تكن قد رسمت من قبل، فلن تكون قادرا على خلق تحفة في المرة الأولى. أيضا، فإنك لن تفعل ماراثون ميل عندما كانت المسافة القصوى التي قمت بتشغيل ميلا أو نحو ذلك. وهذا يعني فقط أنه يجب أن يكون لديك أهداف واقعية تتناسب مع مستواك في تجربة التداول. وبطبيعة الحال، ينبغي مكافأة أي نشاط، وهذا هو السبب في أننا سوف نتحدث عن متوسط ​​عوائد الفوركس واقعية في المادة أدناه. أي نوع من أرباح الفوركس هل تبحث الربح ماذا عن المخاطر التي ينطوي عليها؟ وسيكون الجزء الأول من هذه المادة حول الجوانب الرئيسية للإيرادات من العملات التجارية. هذه المطالبات يجب أن تجعلك تنبيه في وقت واحد، لأنها رائحة وعود كاذبة. الأرقام نفسها لا تعني شيئا. تعتمد أي إيرادات على استثماراتك، ويجب تحويل الرقم الذي تكسبه إلى نسبة مئوية. من الطبيعي أن يكون لديك توقعات معينة للحد الأدنى للربح بالأعداد الدقيقة، ولكن يجب أن يكون متوافقا مع رأس مال التداول الخاص بك. ونتيجة لذلك، وكلما كنت تريد أن تكسب، وكلما كنت بحاجة للاستثمار. يمكن للجميع أن يصبح تاجر الفوركس، والسوق مفتوح تماما للانضمام. ومع ذلك، يجب على كل من يحصل على مسار التداول أن نتذكر أن هذا النشاط يرتبط مع مخاطر عالية، حيث أن الشهر هو متقلب في السعر. لذلك، عندما كنت تفكر في متوسط ​​عوائد الفوركس، يجب أن نتذكر أنها يمكن أن تكون مساوية للفوركس. على سبيل المثال، هناك أداة واحدة في تداول العملات التي تسمح بزيادة الأرباح كثيرا. هذا هو الرافعة المالية التي نتحدث عنها. ارتفاع نسبة الرافعة المالية التي تأخذها، وأكبر المبالغ التي خطر. وهناك الكثير من التجار بداية ننسى أنه عندما يحلمون أرباح شهرية عالية في الفوركس. يجب عليك أن تتذكر حول المخاطر دائما عند تقدير الأرباح التي يمكن أن تحصل نتيجة للتداول. لا تلعب مع الرافعة المالية، حتى لا تتحول الأرباح الخاصة بك السماء المرتفعة المحتملة إلى خسائر مدمرة. إذا كنت تستثمر شيئا، وكنت عادة الحصول على اهتمامك لهذا. على الرغم من أنها ليست كبيرة، بل هو الإيرادات كل نفس، مرة واحدة انها لخص. بالتأكيد، لا يمكن أن يكون تداول العملة مساويا للادخار، ولكن مبدأ الربح المتراكم ينطبق هنا أفضل. في تجارة الفوركس، غالبا ما تكون العائدات مرتفعة ليس لأنه يمكنك الحصول على أرباح عالية لمرة واحدة من صفقة واحدة، ولكن لأنك تكسب على التوالي وتعلم لزيادة أرباحك خطوة بخطوة. إذن، ما هي التكهنات الواقعية للمبلغ الذي يمكنني كسبه كتاجر؟ عوائدك هي مسألة من تجربتك، والاستثمارات، والموقف من المخاطر، والاستراتيجية المطبقة. قد تكون واحدة من التجار الصبر الذين يرغبون في كسب أكبر قدر ممكن. من ناحية أخرى، هناك المهنيين الذين عادة قيمة عملية التداول نفسها. ومع ذلك، المخاطرة بأن الكثير لا ينصح للتاجر بداية. مرة أخرى، كل هذا يتوقف على مقدار يمكنك إدارة المخاطر والتعامل مع إمكانات الخسائر. هناك فئات مختلفة من التجار، من حيث تجربة الفوركس. وبطبيعة الحال، فإن المبتدئين، والتجار محنك، والمهنيين الحقيقي يتوقع مستويات مختلفة من الإيرادات. في الجزء الأخير من المقال، دعونا نرى ما ينبغي أن تكون التوقعات من كل فئة التداول. في هذه المرحلة، ليس لدينا الكثير من الأخبار الجيدة بالنسبة لك. لنقول ببساطة، يجب عليك خفض توقعاتك، حيث أنه من الممكن أن الخسائر الخاصة بك سوف تتجاوز الأرباح الخاصة بك. قد يحدث ذلك فقط أنك سوف تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال التداول على التجارب والأخطاء. لذلك، عندما كنت مجرد مبتدئ، يجب أن تكون تعلم للتجارة الكثير من الوقت ما تستطيع. ساعات من الممارسة تساعد على الحصول على إيراداتك الأولى أسرع بكثير. نصيحة جيدة بالنسبة لك ستكون لبدء التداول مع حساب شهري بدلا من المال الحقيقي الخاص بك. في هذه الحالة، والتعلم الخاص بك توفر لك النتائج، ولكن سوف تجنيبك من الخسائر المالية الحقيقية. عندما كنت قد تعلمت ما هي المخاطر والخسائر، كنت قد اكتسبت بعض الخبرة لا تقدر بثمن التي من شأنها أن تساعدك على أن تصبح المهنية. يجب أن تقبل إخفاقاتك وتحليلها بعناية، والتي سوف تضمن أنك لن تفعل نفس الأخطاء مرة أخرى. قد تصبح أكثر حذرا من الآن فصاعدا، والربح يأتي أخيرا لك. لذلك، كم أنت ذاهب لكسب كما الفوركس يعود شهريا؟ تذكر أنه من الأفضل أن تتراكم الأرباح والخبرة ببطء من ضربة كل شيء مرة أخرى. في المرحلة النهائية، يمكنك التفكير بالفعل في كسب لقمة العيش من التداول. يمكن تقدير مجموع عائداتك الشهرية المتوقعة من فوركس فيما يتعلق بالاحتياجات والنفقات المالية المتوقعة. كم تحتاج إلى شهر ليشعر بالراحة؟ وهذا يعني أن رأس مال التداول الأولي الخاص بك أكبر من ألف دولار أمريكي. يجب أن يكون لديك دائما بعض المال الغيار سيتم خصمها من الإيرادات الخاصة بك لتغطية الخسائر المحتملة أو رسوم للحفاظ على مراكزك مفتوحة لفترات أطول من الزمن. في المقالة، حاولنا أن نعلمكم على كم يمكنك كسب عند تداول الفوركس. من المهم أن تتذكر أن عائداتك ستعتمد على تجربتك، واستعدادك لتحمل المخاطر، واستثماراتك، واستراتيجيتك. ومع ذلك، فإن أهم هذه العوامل هي تجربة التداول من واقع الحياة. إذا كنت تعلم وكسب باستمرار وبشكل منتظم، قريبا جدا عليك أن تكون لقمة العيش وتاجر الفوركس. عندما تقرر بدء تداول العملات، فهم أساسيات تداول الفوركس أمر أساسي لنجاحك في هذا السوق. لكي تكون ناجحا في تداول العملات الأجنبية، تحتاج أولا إلى الحصول على التعليم ومن ثم وضع هذا التعليم في العمل. يمكنك جمع بعض الخبرة إما مع حسابات التداول التجريبي أو مع الودائع المنخفضة للمتاجرة الصغيرة. عليك أن تفهم أن السوق مع دوران اليومي من أربعة تريليونات دولار أمريكي هو أي شيء ولكن بسيطة أو خالية من المخاطر. لديها أساسا ثلاثة فروع: الولايات المتحدة، الآسيوية والأوروبية. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية يعني فهم تلك الأسواق. العملة الرئيسية في كل سوق تتداول أكثر خلال الوقت الذي يتم فيه فتح السوق. على سبيل المثال، أزواج اليورو سيكون لها أحجام أكبر خلال الوقت الذي يتم فيه فتح السوق الأوروبية. يتم التداول في ما يسمى الكثير - من 1، تونيتس. فكس ليس مثل السلع أو الأسهم التي يمكن تداولها بشكل فردي. هذا هو السبب في أن أنواع المنتجات التي يمكنك التجارة محدودة نوعا ما، حيث أن حوالي 18 أزواج العملات المتاحة للتداول. ومن بين تلك ال 18، هناك عدد قليل فقط من الأسهم الأكثر تداولا - من بينها الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي والين الياباني. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. العملاء خارج أستراليا لا تغطيها اللوائح الاسترالية. المعلومات الواردة في هذا الموقع هي معلومات عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. قبل أن تقرر الاستثمار في أي من المنتجات أو الخدمات التي تقدمها أدميرال ماركيتس، ننصحك بربح مشورة مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها تداول الأرباح والنظر بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. يحتوي دليل الخدمات المالية على تفاصيل الرسوم والرسوم. كل هذه الوثائق متوسطة على موقعنا، أو يمكنك الاتصال بنا على الأدميرال غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من النقد الاجنبى المتاحة يمكن أن تضخم الأرباح وكذلك الخسائر. يمكنك أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. قبل التداول، يرجى النظر بعناية في المخاطر والتكاليف المتأصلة والتماس المشورة المستقلة كما هو مطلوب. الأدميرال يستخدم العديد من أنظمة النسخ الاحتياطي والإجراءات للحد من هذه المخاطر والحد من مدة وشدة أي اضطرابات وعطل. الأدميرال غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة الفشل أو الاضطرابات أو التأخير. معرفة كل ما تحتاجه للتجارة في أعقاب الانتخابات العامة في المملكة المتحدة. من نحن لماذا نحن؟ التنظيم أدميرال ماركيتس بي تي واي المحدودة أبن 63 يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية أفسل. الاتصال بنا ترك ردود الفعل، وطرح الأسئلة، قطرة من قبل مكتبنا أو ببساطة الاتصال بنا. أخبار تعرف على المزيد حول شركة أدميرال ماركيتس تحديثات الشركة والإعلانات الحدث. الحصول على إخطار حول التغييرات في ظروف التداول. برامج الشركاء حان الوقت للحصول على النتائج والأرباح. لقد حان الوقت لإقامة شراكة تجارية مع أدميرال ماركيتس. وظائف في أدميرال ماركيتس الانضمام أدميرال الأسواق سوف تجلب النمو المهني الخاص بك إلى مستوى جديد تماما. تحقق من وظائف في أدميرال أسواق أستراليا. جودة تنفيذ النظام اقرأ تقرير جودة التنفيذ الشهري. أنواع حسابات التداول أتساءل عن كيفية فتح حساب تداول الفوركس في أستراليا؟ اختر أحد حساباتنا القوية في أدميرال ماركيتس أستراليا فوركس وابدأ اليوم. تجريبي حساب الخبرة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات في بيئة محاكاة واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في الأسواق المالية. الإيداع والسحب تعلم كيفية إيداع أو سحب الأموال من حساب التداول الخاص بك. الأنظمة ندوات الكترونية السلع اسعار السلع الحية المعادن المواد الخفيفة اللحوم الطاقة الحبوب مؤشرات السلع تفاصيل مواصفات العقد متطلبات الهامش حماية التقلب. MT4 سوبريم إديتيون اعط تجربة التداول الخاصة بك ترقية، مع البرنامج المساعد التجاري الجديد. تحميل MT4 العليا الطبعة الآن والبدء في التداول الذكية. MT4 ويبترادر ​​استخدام MT4 التداول عبر الإنترنت مع أي جهاز كمبيوتر أو متصفح لا تحميل اللازمة. التحليل الأساسي معرفة كيف تؤثر بيانات الاقتصاد الكلي على الأسواق المالية وتعلم تداول العملات الأجنبية التحليل الأساسي مع أدميرال ماركيتس أستراليا. التحليل الفني اقرأ عن التحليل الفني الفوركس وتعلم التنبؤ بالسوق بشكل واضح ودقيق. إليوت ويف أناليسيس كيف تؤثر القيم النفسية المتطرفة على الأسواق المالية؟ تعرف على المزيد حول تحليل موجة إليوت. تقويم الفوركس أدميرال ماركيتس التقويم المالي لتجار الفوركس مصمم لك لمواكبة الأحداث الاقتصادية الأكثر أهمية. أوتوشارتيست أوتوشارتيست MT4 هو البرنامج المساعد الذي يحلل الرسوم البيانية تلقائيا ويحدد أنماط محتملة من أجل التنبؤ السيناريو السوق الأكثر احتمالا. مدونة المتداول اتبع بلوق لدينا للحصول على آخر التحديثات السوق من التجار المحترفين. ماركيت هيت ماب معرفة من هم المحركون اليومي الأعلى. الحركة في السوق دائما يجذب اهتمام المجتمع التجاري. مشاعر السوق هذه الحاجيات تساعدك على رؤية الارتباط بين المراكز الطويلة والقصيرة التي يحتفظ بها التجار الآخرين. الأسئلة الأكثر تكرارا هل تبحث عن قسم شامل لأسئلة تداول العملات الأجنبية؟ معرفة كل ما تريد من أي وقت مضى مع خدمات الأدميرال أسواق أستراليا التعليمات. تعلم أساسيات أو الحصول على رؤى الخبراء الأسبوعية. عقد من قبل المهنيين التداول. حزم التعليم تهدف حزم التعليم لدينا الأخيرة إلى تمكين مبتدئين التداول للخبراء، مع معرفة لا معنى له. صفر إلى بطل ابدأ طريقك إلى تحسين اليوم. لدينا مجانا صفر لبرنامج البطل سوف تنقل لكم من خلال متاهة تداول العملات الأجنبية. فوركس هل سبق لك أن أتمنى إعطاء التداول على الذهاب؟ تحقق من لدينا مجانا على الانترنت بالطبع تعليم الفوركس وتعلم كيفية التداول في 3 خطوات فقط! نادي الأميرال برنامج بدء تلقي نقاط نادي الأميرال لكل الكثير كنت التجارة. تحويلها إلى نقد أو ترتيب الجوائز. التجارة الظاهري - والفوز الحقيقي. العرض الشخصي إذا كنت على استعداد للتداول معنا، ونحن على استعداد لجعل لكم عرضا تنافسيا. معلومات عنا لماذا لنا؟ متوسط ​​العائد الشهري لمتداول الفوركس. الروبوت التطبيق MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك. MT4 ويبترادر ​​التداول مباشرة من متصفحك. MT4 لنظام التشغيل أوس X ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك. قد يؤدي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. شهريا تأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها. متوسط ​​اتصل بنا الأخبار الشهادات برامج الشركاء وظائف في أدميرال ماركيتس جودة تنفيذ الطلبات. المنتجات الفوركس السلع المؤشرات الأسهم السندات مواصفات العقود متطلبات الهامش تقلب الحماية. المنصات ميتاترادر ​​4 MT4 سوبريم إديتيون MT4 ويبترادر. أناليتيكش التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجات إليوت تقويم الفوركس أوتوشارتيست مدونة المتداول ماركيت هيت ماب ماركيت سينيمينت. أدميرال ماركيتس بتي لت المكتب المسجل: المستوى 10،17 شارع كاستليريه سيدني نسو بيان الإفصاح عن المنتج بدس دليل الخدمات المالية فسغ.


3 أفكار حول & لدكو؛ متوسط ​​أرباح الفوركس الشهرية & رديقو؛


بلدي الحب النمساوي تاريخ مغامرات الملحن الانجليزي في فيينا.


وتظهر نتائج الاختبار أن غا مصممة صالحة جدا لحل إغاب.


من خلال إقامة نقاش بين وجهة نظر متباينة مقبولة - بقي قليلا من سياسة الحكومة، والحق الآخر قليلا - يمكن لوسائل الإعلام تهميش الراديكاليين وإضفاء الشرعية على خط الحزب.


كم يفعل تجار الفوركس شهريا؟


كم يفعل تجار الفوركس شهريا؟ ما هي الأرباح الشهرية المحتملة لمتداول الفوركس المتوسط؟ إذا كنت تريد قراءة هذه المقالة، فإنك ربما تكون جديدة إلى حد ما لتداول العملات الأجنبية، لذا لا أريد أن أضللك.


في الواقع، أنا & # 8217؛ م الذهاب لنقول لكم بعض الحقائق الصعبة التي ربما لا تريد & # 8217؛ ر نسمع، ولكن من الضروري للغاية لمعرفة ما إذا كنت تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. قد يكون رد فعلك الأولي هو الإحباط، ولكن هناك ضوء في نهاية النفق.


يرجى محاربة الرغبة في لف عينيك والانتقال إلى شيء أكثر رفعا. في بعض الأحيان تضر الحقيقة، ولكنني سوف أضمن تماما أنه إذا كنت لا تستمع إلى ما أنا على وشك أن أقول لكم، لن تكون أبدا ناجحة، على المدى الطويل تاجر الفوركس.


فكيف يفعل التجار الفوركس حقا في الشهر؟


هذا السؤال مضلل بعض الشيء لسببين:


معظم تجار الفوركس ليست مربحة لا يوجد تاجر مربح في أي سوق يجعل نفس النسبة من الربح كل شهر.


هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى طرحها:


لماذا معظم تجار الفوركس غير مربح؟


على الرغم من ما كنت قد سمعت عن كم هو سهل لكسب المال في سوق الفوركس، والحقيقة هي أن معظم التجار تفشل. ومن الصحيح أيضا أنك سوف تفشل على الأرجح في التداول، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن. السبب الحقيقي التجار فشل وربما ليس ما كنت تعتقد.


هذا هو السبب في فشل التجار فعلا:


معظم تجار الفوركس الجدد لديهم توقعات أرباح غير واقعية. يعتقدون أنه سيكون من الممكن جعل 25٪ & # 8211؛ 50٪ أو أكثر من شهر إلى آخر. لديهم أحلام لتحويل حسابهم الصغير إلى حساب كبير جدا في غضون سنوات قليلة.


وهذا أمر غير واقعي تماما. إذا كان من الممكن أن نفعل كل ذلك. يحقق معظم التجار الناجحين ربحا شهريا أقل بكثير (3٪ -7٪ شائع). إذا بلغ متوسطك 10٪ أو أفضل لأكثر من عام، فأنت تعيد إنشاء موسيقى روك في عالم التداول.


ضع هذا في الاعتبار:


إذا كنت تستطيع الحفاظ على متوسط ​​ربح شهري قدره 10٪، فستزيد عن ثلاثة أضعاف حسابك كل عام.


وبحسب متوسط ​​6٪، ستزيد عن ضعف حسابك كل عام.


بدءا من 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويبلغ متوسطه 3٪ فقط في الشهر، سيزيد حسابك إلى أكثر من 170،000 دولار خلال 10 سنوات.


أصبح وارن بوفيه التاجر الملياردير متوسط ​​30٪ فقط في السنة!


أنا & # 8217؛ لا أقول أنه من المستحيل أن تجعل 25٪ أو أكثر في الشهر. أنا & # 8217؛ فعلت ذلك، والعديد من الآخرين فعلوا ذلك. أنا أرى أنه من المستحيل الحفاظ على هذا المعدل الشهري المرتفع. من أجل اطلاق النار على مثل هذا الهدف المرتفع، وسوف يتم الضغط على اتخاذ الصفقات السيئة، أوفيرتريد، والإفراط في (الذي يقودني إلى النقطة التالية).


Overleveraging.


إدارة الأموال السيئة هي واحدة من أسوأ القتلة حساب للتجار الجدد. هذا يعود إلى الجشع، لأن التجار عادة الإفراط في حين اطلاق النار على أهداف الربح غير واقعية.


يجب أن تخاطر بنسبة صغيرة من حسابك في كل صفقة، ويجب أن تخاطر بنفس المبلغ في كل صفقة. أوصي أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة. العديد من تجار الفوركس الناجحين يخاطرون بنسبة 1٪ أو أقل في التجارة، وبعض التجار الناجحين والخبراء الناجحين جدا يخطون 3٪.


إن المخاطرة بأكثر من مبلغ صغير في التجارة هي عقوبة الإعدام لحساب التداول الخاص بك لأن جميع أنظمة التداول تمر بفترات السحب. إذا كنت تتعرض لخطر كبير خلال إحدى هذه الفترات، فستتمكن على الأقل من محو الكثير من التقدم الذي أحرزته، إذا لم تمسح حسابك بالكامل.


Consider these two examples:


If you lost 10 consecutive trades, risking 2% per trade, your account would be down about 18%. You would need to earn about 22% of the remaining account just to get back to your starting balance.


If you lost 10 consecutive trades, risking 10% per trade, your account would be down by more than 65%. You would need to earn nearly triple the remaining account (187%) just to get back to your starting balance.


Not only does responsible money management help preserve your capital during losing streaks, it also helps to keep you trading your edge mechanically. That’s because losing 1% or 2% on a trade does not sting nearly as much as losing 5%, 10%, etc….


It’s easier to deal with the losses, psychologically speaking. You’re more likely to pull the trigger on the next trade, and let your edge work itself out over time. And that’s exactly what you need to do, if you know you have a profitable trading method working for you.


Insufficient Testing.


I cannot stress this point enough. Testing is the backbone of a successful trading program. Most new traders are too impatient and undisciplined to thoroughly test new strategies. I think this, again, goes back to greed, because we all want to fire our bosses as soon as possible. You want to get that account snowballing quickly, but this is a costly, rookie mistake.


The problem is that, without sufficient testing of your trading system or any new trading setup, you’re not going to know how it will hold up during changing market conditions. You need to know if your trading system can stay profitable through increasing/decreasing volatility, growing/shrinking average daily range, impactful news events, etc….


I would not even consider a new trading strategy unless it had proven itself to be profitable after, at least, a couple hundred backtesting trades – either through my trading platform or using a backtesting software, such as Forex Tester 3.


Next, I would forward test (with a demo or micro account) the new strategy for, at least, a few months. The more time you spend doing this the better off you will be down the road because you will have absolute confidence in a system that has proven to be profitable over time.


Knowing exactly what your system is capable of, and proving to yourself that your trading system is profitable over months or (preferably) years worth of different market conditions will go a long way in helping you to mechanically trade the edge that your system gives you – even when you’re experiencing a losing streak.


Lack of Discipline.


I’ve mentioned discipline a few times already, and it’s an import factor in profitable trading. It’s another psychological aspect of trading that can either make you or break you. Most new traders lack discipline in every aspect of their trading, from testing to execution.


It takes discipline, as well as patience, to properly test a new trading strategy. Most traders don’t have the discipline to do any manual backtesting at all. They simply learn a new trading method, and demo trade it for a week or two, or worse, they go straight to live trading.


It takes discipline to keep trading when you’re losing. If you’ve done your due diligence, then you already know for sure that you’re trading a consistently profitable trading system. With discipline, you will be able to keep pulling the trigger on the next trade and let your edge play out over time.


Sometimes you just have a bad feeling about a trade, although it meets your criteria. It takes discipline to mechanically trade every setup that comes along, but it’s a must. As soon as you start trading subjectively, you’ve abandoned your edge and you’re gambling.


Note: There is limited room for some subjectivity in some aspects of trading when you become much more experienced, but you should strive to trade as mechanically as possible even then.


Lack of discipline can also lead you into catastrophic behaviors, such as overleveraging (which I mentioned above) and revenge trading. Revenge trading is when you re-enter the market because you’re trying to earn back money that you’ve just lost – not because your trading system has provided another quality entry trigger.


Overtrading could be mentioned in the same breath. Successful, disciplined traders trade less, because they only take the best trade setups. They have the discipline to wait for the market and their trading system(s) to provide them with quality setups, rather than trying to force bad setups to meet some unrealistic profit target.


System Hopping.


If you’re a new Forex trader, it’s absolutely necessary to find a consistently profitable trading system to start testing. As of right now, there are three profitable trading systems reviewed on this website that I have personally traded and recommend. However, I mostly use Day Trading Forex Live now.


Note: Read my full reviews of these trading systems to see which one will fit your trading style and schedule, as each of these systems are completely different.


If you’ve been trading for a year or two, the truth is that you’ve probably already traded a few profitable trading systems. You just were not confident enough in them, or disciplined enough to let their edge play out over time.


You probably didn’t test long enough, started trading your hard earned money, lost a bunch of it, blamed the trading system you were using, and moved on to the next system. This is a constant, destructive cycle that a large majority of unsuccessful traders are trapped in.


There is no “holy grail” في التداول. The point is to find a system that makes sense to you, and test it to see if it actually works. Just as importantly, you need to test it to prove to yourself that it will be profitable in the long term.


You’re looking for something that will provide you a verified edge in the market. You need to have an unwavering belief in the trading system that you are using. Once you do, you simply have to continue to trade the edge that your system provides for you with discipline.


Many traders unwittingly give up on profitable trading systems because they don’t trade them long enough, or with enough discipline, to let the edge work out for them. Even the best traders in the world lose lots of trades, but they have the discipline to let their edge play out.


What is a realistic average monthly profit expectation for a successful trader?


This question is more in line with the way you should be thinking, although its answer may be just as discouraging: It depends on the trader, their trading system, the market, etc….


Successful traders simply trade the edge that their trading system(s) give them, and take what they can get. They don’t set goals and they don’t force trades to meet those goals.


A really good year for a successful trader might look like this:


A trader with this record, if no money was withdrawn from the account along the way, would have earned over 120% – more than doubling their starting balance! Their average monthly profit percentage would be 7% .


Even as I’m writing this I can picture the amateur traders saying to themselves, “That’s not enough! I’ll never be able to do this for a living at that rate.” That is greed and impatience doing what they do to every inexperienced trader.


You could make more than what is depicted in the example above, but if you don’t change your attitude and expectations, you will most likely make much less. Instead of asking yourself, “How much can I make per month as a Forex trader?” you should be asking yourself, “Am I willing to do what it takes to become a successful Forex trader?”


Still looking for a profitable trading system ? I've tested 10+ systems. Only 3 were profitable! Learn more about my #1 recommended trading system, Day Trading Forex Live.


الوظائف ذات الصلة.


The Difference Between Lucky and Good.


Forex Market Psychology – How to Keep You from Defeating Yourself.


Forex Trading Addiction: How Alcoholics Anonymous Can Help Traders.


11 تعليقات.


I just want to thank you for taking your time to educate us newbie (& losing) traders.


I like your site, (not that its particularly important, but the font you use in your articles and site are very nice. I look forward to wading through your articles, and give your recommended trading systems a try out.


Thanks for the kind words, J! I’m glad you enjoyed the eBook. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


I’m new to forex trading & was thinking of start live trading with $500.


I will add $50 to my account every month.


Target monthly return 6 %


what is your suggestion?


شكرا على التعليق! Are you using a profitable trading system? If you’ve got a good trading system, targeting an average of 6% per month is certainly realistic – especially if you’re risking 2% per trade.


Since you’re just starting out, I wouldn’t recommend 2% per trade, though. You should risk the smallest amount that your broker will allow, and slowly build up your risk once you prove that you’re profitable.


Some people would tell you to demo trade first, which is actually not a bad idea. However, I find that you gain more realistic experience risking real money – even if it’s a small amount. It’s just different psychologically.


Your plan sounds good to me. Just make sure you’ve got a good trading system, and follow the rules faithfully. حظا طيبا وفقك الله!


Hi thank you for your article.


ليس هناك أى مشكلة. شكرا للقراءة.


Thank you for the helpful article.


But I’m a little bit confused about the realistic monthly returnees, if I could average 6% monthly (from the comment above) and it’s certainly realistic, as you replied, isn’t this more than 50% annual average returnes? I thought this is impossible, specially doing it constantly!


Could you please clarify, thank you.


شكرا للقراءة. I never said making 50% annually is impossible. I know for a fact that it’s possible.


Hi Chris hope you can help me on this one , have you aver seen traders who actually trade using a 1:1 risk reward ratio .. of course witha hit rate above 50% .. and well in the en d they are actually profitable ?? or succesful traders always use a higher risk to reward ratio?


بالتأكيد. That’s essentially what scalpers do. I know some scalpers are successful, although I haven’t personally met or spoken to any.


In my experience, it’s best to shoot for the highest reward to risk ration that you can consistently achieve with your trading system. In DTFL, we target 2:1 reward to risk, although we sometimes close trades early for various reasons.


I’ve successfully traded other systems where the reward is targetted dynamically. If you can make a static 1:1 work for you, go for it. I haven’t been able to.

No comments:

Post a Comment