Tuesday 13 March 2018

قارن وسطاء الفوركس


وسطاء الفوركس.


هل تبحث عن مكان أفضل لفتح الصفقات الخاصة بك؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، لدينا استعراض وقوائم وسيط يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل منصات للتجارة مع.


نحن فقط قائمة السماسرة التي هي موثوق بها، تنظيما جيدا وتقديم فروق تنافسية، والمكافآت وظروف التداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


التنظيم في سوق الفوركس.


في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيلها مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر وتجارة التجزئة تاجر العملات الأجنبية.


وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت.


في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك.


قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش.


وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر.


قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة.


الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة محددة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس.


ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون أي عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح.


أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط.


كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب.


لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة.


سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام.


يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول.


أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء.


هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أن يكون هناك أيضا تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال - مشكلة نموذجية واحدة مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك.


يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات.


وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول - وهذا هو، إذا كان تعطل البرامج التجارية - خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة.


يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟


لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل صفحة من صفحات الوسيط لدينا، ولكن في البحث في موقع فوريكس آخر اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة للتجارة مع شركة معينة تنخفض إلى السذاجة أو عدم الخبرة في الأسواق التجارية. فمن السهل بالنسبة للأشخاص الذين تم بيعها "كسب المال على الانترنت" الحلم أن يشعر بالخدع إذا كانوا يفقدون بسرعة عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوا لهم على الحلم لنبدء ب؟


وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك عبر الأسواق المالية كل يوم، ليس من الصعب العثور على مراجعات مشتبه بها، إما تصنيفات إيجابية سخيفة تشير إلى أنها كتبت من قبل أحد الموظفين من وسيط وقت صغير، أو الوظائف السلبية بقوة التي تظهر أن تكون محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم.


باختصار، انها فوضى. فما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة؟


في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكن اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة أن لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش الحر، اعتاد على اتخاذ نهج التراخي في التنظيم، في السنوات الأخيرة أنها اتخذت خطا صعبا بشكل خاص مع السماسرة. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم، والشركاء الذين يعلنون عنهم، يقتصرون بشكل صارم على المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لست يجري ذروة البيع. كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة.


استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك.


للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذا النظام الأساسي كل يوم؟ هل تستجيب لحركاتك، أو هل تشهد انزلاقا في وضع أو إغلاق مراكزك؟


مقارنة إيجابيات وسلبيات كل منصة التداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر تلبية معايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار للشركة مع أكبر مكافأة ترحيب.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


مقارنة منصات التداول في المملكة المتحدة الفوركس.


هؤلاء الوسطاء الفوركس تعطيك الوصول إلى أسواق المملكة المتحدة من خلال منصات مختلفة. قارن حسابات أرخص الصفقات في المملكة المتحدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح من العملة الأجنبية.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


كل شيء فوق هذه النتائج واردة.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


بل هو نوع من الاستثمار الذي يتيح لك التداول على سعر عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر.


كما يتيح لك وسيط الفوركس في المملكة المتحدة التداول في أسواق المملكة المتحدة، مثل المؤشرات مثل فتس 100.


كيفية التداول في الفوركس في المملكة المتحدة.


تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس البريطاني، ثم إضافة المال للتجارة مع.


اعتمادا على الوسيط الذي تختاره، تحتاج أيضا إلى الحصول على مبلغ احتياطي في حسابك قبل أن تتمكن من إجراء التجارة. وهذا لتغطية أي خسائر محتملة.


كيفية اختيار منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


وتظهر هذه المقارنة شركات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة التي تمكنك من التداول على أزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)


لمساعدتك في العثور على أفضل منصة للتجارة الفوركس على، والبحث عن أصغر انتشار عرضت.


ما هو انتشار؟


هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات، ويخبرك كم العملة تحتاج إلى التحرك في صالحك قبل التعادل.


ويقاس الفرق بنقاط، باستخدام المكان العشري الرابع على سعر صرف العملة.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء ل ور / غبب هو 1.231 3، وسعر البيع هو 1.231 1، وحجم النقطة هو 2 (1.2313 - 1.2311).


يتم استخدام النقطة العشرية الثانية لقياس نقطة عند التداول على زوج العملات الذي يتضمن الين الياباني.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء ل أوسد / جبي هو 140.45، وسعر البيع هو 140.43، فإن حجم النقطة هو 2 (140.45 - 140.43).


لإعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق الربح، ابحث عن منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر أصغر انتشار لزوج العملات التي تريد التداول عليها.


ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟


توضح هذه المقارنة طريقة تداول الفوركس التي تستخدمها كل شركة، لذا اختر من:


تسمح لك معظم شركات التداول في الفوركس بالتداول عبر منصة إلكترونية، ولكن بعضها يقدم لك تطبيق جوال يتيح لك التداول على هذه الخطوة.


أوك تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات التداول في المملكة المتحدة العملات الأجنبية المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نقوم بتضمين حسابات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من لوحة لدينا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو اسم تجاري لشركة دوت زينك ليميتد، مسجلة في انكلترا (4093922) و مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


لماذا استخدام وسطاء الفوركس مقارنة قبل التداول في أستراليا؟


قارن وسطاء الفوركس هو أستراليا & # 8217؛ ق الرائدة الفوركس موقع وسيط المقارنة. نحن نساعد تجار الفوركس الاسترالية العثور على أفضل وسطاء الفوركس على أساس ينتشر، والرافعة المالية، واستعراض وأكثر من ذلك.


ضمن هذا الموقع سوف تجد أفضل الفوركس التداول أستراليا الجداول المقارنة. وتشمل هذه أفضل منصة تداول العملات الأجنبية مقارنة، ورافعة مالية أفضل وسطاء الفوركس ومقارنة وسطاء الفوركس الاسترالي. لا يقوم الموقع ببيع أو دفع أي حساب تداول العملات، بل يتم توفير الحقائق الرئيسية لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير. يتم دعم أي توصية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت مع الحقائق لتحقيق أقصى قدر من الشفافية.


شرحت وسطاء الفوركس منهجية المقارنة.


قارن تم إنشاء وسطاء الفوركس من قبل الأسترالي الحقيقي & # 8217؛ ق الذين عملوا مع صناعة الفوركس لعدة سنوات. قام أفرادنا ذوي الخبرة بجمع المعلومات استنادا إلى وسيط إين منظم مختلف في أستراليا ومنصاتهم مثل مواقع ميتاتريدر. لا كشط أو التشغيل الآلي يستخدم على وسطاء الفوركس مقارنة لضمان أعلى أعلى وسيط الفوركس يتم إجراء مقارنات أستراليا. لا تتردد في إعلامنا من أفكارك حول سوق الفوركس أو جداول المقارنة لدينا!


جنبا إلى جنب مع كبار لدينا وسيط الفوركس أستراليا المقارنة الجداول، يمكنك أيضا الحصول على معلومات عن أسواق الفوركس التداول، العقود مقابل الفروقات، دورات الفوركس أستراليا واستراتيجيات تداول العملات. هذه المقالات وبلوق مثالية لأولئك الذين يبحثون عن البدء أو تعزيز مهاراتهم تداول العملات.


حتى ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ يبحث لتداول العملات لأول مرة أو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح!


روابط مفيدة.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


وسطاء الفوركس.


وسيط الفوركس هو وسيط بين المتداول وسوق العملات. لا یمکن تداول العملات الأجنبیة بالتجزئة بدون وساطة فوركس. العثور على أفضل وسيط الفوركس بين مئات من الشركات على الانترنت ليست مهمة سهلة. هذا هو السبب في إيرنفوريكس يقدم مجموعة كاملة من الأدوات التي تسمح إيجاد ومقارنة وبحث تقريبا جميع شركات العملات الأجنبية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقييم جميع وسطاء الفوركس على الانترنت المقدمة هنا ومراجعتها من قبل التجار. بعض الوسطاء & # 39؛ يقوم الممثلون أيضا بالرد على المشاكل المذكورة في هذه المراجعات، وتوفير بعض المعلومات الحصرية مباشرة لزوارنا. سوف تجد 241 وسطاء مدرجة في الجدول أدناه.


هذه قائمة كاملة من شركات وسيط الفوركس بالتجزئة التي تقدم خدمات تداول العملات عبر الإنترنت. انقر على اسم الوسيط للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع وقراءة تعليقات المتداولين.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 أفاترادر.


أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.


النظر في اختيار وسيط؟


ينبغي النظر في التعامل مع وسيط فوركس عبر الإنترنت إذا:


أنت موافق تماما مع التداول على شبكة الإنترنت. لا تمانع في قبول شروط الخدمة الإلكترونية بدلا من توقيع عقود ورقية طويلة. كنت ترغب في أن تكون قادرة على التجارة مع وسطاء العملات الأجنبية في الخارج. تنوع الخيارات هو أكثر أهمية بالنسبة لك من اتصال شخصي مع الوساطة الخاصة بك.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تداول العملات الأجنبية (تعرف بتداول العملات الأجنبية في أستراليا) يتم تداول العملات باستخدام:


وسيط تداول الفوركس منصة تداول العملات الأجنبية إشارات صرف العملات الأجنبية.


عرض وسطاء تداول العملات الأجنبية منخفضة الرسوم في جدول المقارنة أدناه.


رسوم الانتشار & # 8211؛ أود / أوسد يقدم فروق ثابتة؟ الاستفادة من سهولة الاستخدام سرعة التنفيذ؟ دعم ميتاترادر؟ الحد الأدنى للإيداع؟ أجهزة متوافقة مضمونة توقف؟ منظم بواسطة طرق الدفع التعليقات مكافأة ترويجية؟


ثابت 1.8 نقطة 400: 1 $ 100 أستراليا.


من 0.6 نقطة 200: 1 $ 0 أستراليا.


من 2 نقطة 294: 1 $ 100 أستراليا.


من 1.5 نقطة 200: 1 $ 50 أستراليا.


من 1.5 نقطة 300: 1 $ 500 أستراليا.


من السهل الأسواق ميزات التداول الفوركس.


جداول مقارنة تجارة الفوركس.


دليل بوابة الرسائل النصية.


من السهل الأسواق لديها أفضل حساب تداول الفوركس المبتدئين.


وجدت 15/08/2017 مقارنة كانت الأسواق سهلة الرائدة مبتدئ رسوم منخفضة وسيط الفوركس على أساس:


فروقات أسعار ثابتة من 1.8 نقطة & أمب؛ لا عمولات صفقة إلغاء السماح 60 دقيقة لإلغاء الصفقات *. أوامر وقف الخسارة مضمونة حماية التوازن السلبي نسبة الرافعة المالية العالية نسبيا هي 400: 1.


وهذه التوصية تخص تلك الجديدة بالنسبة لتداول العملات. يجب على التجار ذوي الخبرة عرض جدول وسيط الخبراء لدينا.


تخط إلى الأمام.


من السهل الأسواق ينتشر & أمب؛ الرسوم.


الأسواق سهلة على عكس معظم الوسطاء الآخرين يثبت ينتشر بهم. وهذا يوفر اليقين حول التكاليف المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. ويوضح الجدول أدناه معدلات الانتشار الثابتة اعتبارا من نوفمبر 2018 والتي تبدأ من 1.8 نقطة فقط.


بالإضافة إلى الهوامش الثابتة، لا يتم تحميل العمولات عند تداول العملات الأجنبية. الرسوم الإضافية الوحيدة للفوارق هي رسوم المتداول المفروضة عندما يحافظ التجار على موقفهم بين عشية وضحاها وهو 0.1٪. وكان مزيج من ينتشر ثابتة، لا عمولات والرسوم المتداول منخفضة الذي كان السبب الرئيسي لأفضل الأسواق أفضل توصية وسيط الفوركس.


من السهل الأسواق الرائدة ميزات إدارة المخاطر.


هناك ثلاثة ميزات تقدم إيسي ماركيتس تجار الفوركس للمساعدة في إدارة مستويات المخاطر في أسواق العملات وهي:


1) إلغاء الصفقة.


في 2018 كان من السهل الأسواق أول وسيط الفوركس لإطلاق صفقة الإلغاء. تسمح هذه الأداة لمتداولي الفوركس بإلغاء الصفقة خلال 60 دقيقة والحصول على أموالك عندما يتحرك السوق في الاتجاه الخاطئ.


هناك أربع مزايا رئيسية من ميزة إلغاء الصفقة الجديدة:


كل شهر هناك فترات تداول رئيسية تؤدي إلى التقلب من تقارير التوظيف إلى قرارات أسعار الفائدة. يسمح إلغاء الصفقة للمتداولين بأن يكونوا نشطين خلال هذه الفترات وإلغاء الصفقة إذا تم الإعلان غير الصحيح.


التقلبات يمكن أن تستمر لفترات طويلة في حين أنها توفر فرصة العديد من التجار اختيار عدم دخول السوق بسبب المخاطر المعنية. يوفر إلغاء الصفقة القدرة على دخول السوق (مع فترات سنة واحدة) مع طريق الخروج إذا لزم الأمر.


إلغاء الصفقات يسمح مستويات الرافعة المالية العالية والمبالغ التي يتم تداولها على أساس القدرة على إلغاء التداول في غضون 60 دقيقة *.


الفترة الأولى من الصفقات غالبا ما تكون الأكثر أهمية حتى وجود الثقة في الساعة الأولى يمكن أن يتداول الإعداد مع مرور الوقت.


2) مضمونة وقف الخسائر الصفقات.


جميع وسطاء الفوركس يقدمون ميزات وقف الخسارة على الصفقات التي تسمح للمتداولين بالعملات أن يحددوا مسبقا المبلغ الذي هم على استعداد لكسب أو خسارة على التجارة. المشكلة على الرغم من ذلك هو أن & # 8216؛ غابينغ & # 8217؛ يمكن أن يحدث في الأسواق التي يمكن أن تؤدي إلى وسيط الفوركس لعدم البيع بسعر محدد سلفا المطلوب. وهذا يؤدي إلى انزلاق يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع الخسائر ثم المتوقع.


وقد حدث المثال إلى اليمين في عام 2018 عندما تخلى إعلان صدمة من البنك الوطني السويسري عن سعر ثابت قدره 1.20 يورو مع وجود منطقة مظللة زرقاء هي الفجوة. ومن شأن ميزة وقف الخسارة القياسية أن تحقق انخفاض معدل 1.04.


ضمان وقف الخسارة من ناحية أخرى يضمن لك الحصول على السعر الذي تم تعيينه. في هذه الحالة، قد يكون هذا السعر في الجزء العلوي من المنطقة المظللة الزرقاء (1.17) مما يؤدي إلى انخفاض الخسائر المحتملة. هذا هو السبب في هذه الميزة هي شعبية جدا لتلك الجديدة لتداول العملات.


3) لا حماية التوازن السلبي.


وتوجد قصص تداول العملات التي تتجاوز خسائر المتداولين من الودائع من الحالات القصوى مثل القرار السويسري أعلاه. ما يجعل هذه الأحداث أكثر أهمية هو الرافعة المالية جميع وسطاء الفوركس يقدم تضخيم أي أرباح أو خسائر تحركات العملات تؤدي إلى. في حين يضمن وقف الخسائر وإلغاء صفقة خياران أن الأسواق سهلة التجار يمكن تفعيل، بعض المتداول قد لا تختار في هذه الميزات.


ولزيادة حماية التجار الذين لا يستخدمون ميزات إدارة المخاطر، أنشأ وسيط الفوركس مخططا سلبيا لحماية الرصيد. تعمل هذه الحماية تلقائيا على تنشيط & # 8216؛ مكالمة الهامش & # 8217؛ عندما يقترب المتداول من رصيد صفري لتجنب دخوله إلى الدين. يؤدي ذلك إلى إغلاق موضع نشط للمتداولين. هناك خطر من أن السوق متقلبة جدا لهذه الأداة لإغلاق جميع المواقف في الوقت المناسب حتى الأسواق سهلة لديها سياسة لتغطية أي خسائر إضافية لضمان التاجر فاز & # 8217؛ ر في نهاية المطاف في الديون.


لذا، إلى الملخصات، ليس لدى شركة إيسي ماركيتس سوى أداة (مثل معظم الوسطاء) لإغلاق موقع المتداولين تلقائيا عند الاقتراب من أي إيداع ولكن سيتم رد أية خسائر إضافية. وهذا يضمن أن التجار لن يفقدوا أكثر من إيداعهم.


ما هي منصات تداول العملات الأجنبية المتاحة؟


تقدم إيسي ماركيتس منصتين فوركس بما في ذلك ميتاترادر ​​4 (MT4) على مستوى العالم. في حين أن تقديم MT4 يساعد على زيادة درجة مماثلة من الأسواق سهلة، حقيقة أن العديد من الميزات فريدة من نوعها لوسيط الفوركس ليست موجودة على MT4 أدى إلى التوصية بعدم استخدامها إذا التداول مع الوسيط.


1) من السهل الأسواق منصة الفوركس.


هذا المنبر كما ذكر سابقا لديه كل السمة الأساسية التي تحدد الأسواق سهلة وبصرف النظر عن وسطاء الفوركس الاسترالي الأخرى. وهذا يشمل إلغاء الصفقة التي عند تفعيلها، يسمح بإلغاء الصفقة حتى 60 دقيقة بعد تنفيذه.


منصة لا يتطلب أي التنزيلات مما يجعلها مثالية لتلك التداول على الأجهزة المؤقتة. تتيح منصة الفوركس على شبكة الإنترنت التداول عبر جميع المنتجات من السلع والمعادن والمعادن للعملات.


أحد العناصر الأخرى التي تجعل هذه المنصة فريدة من نوعها هو حساب تجريبي مجاني للحياة، على عكس معظم الآخرين التي تقتصر على إجمالي حجم أو أيام المستخدمة.


2) ميتاترادر ​​4 بواسطة منصة الأسواق سهلة.


MT4 هو العالم الأكثر شعبية منصة العملات ويتم تقديمها من قبل الأسواق سهلة على الأرجح لتجار الفوركس المستخدمة في واجهة.


المزايا الرئيسية ل ميتاترادر ​​4 هي القدرة على التداول على الرسوم البيانية، واستخدام الخبراء الاستشاريين (إيس) للحرف الآلي، بنقرة واحدة الميزات التجارية والتداول متعدد الطرفية.


وعموما، MT4 هو للسماسرة الفوركس أكثر خبرة وهذا التجار يجب أن ينظر لدينا جدول تاجر الخبراء أولا قبل أن تقرر ما وسيط يناسب احتياجاتهم.


خدمة العملاء & أمب؛ سمعة من الأسواق سهلة.


من السهل الأسواق هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس ومنذ عام 2003 نمت لتلبية احتياجات 160 بلدا ولها تراخيص في قبرص والاتحاد الأوروبي وأستراليا. ويتلقى تجار الفوركس الجدد مدير خدمة حساب شخصي يقدم التدريب على الفوركس ومنصة من اختيارك (كما هو موضح أدناه). الخبرات التجار من جهة أخرى تلقي رؤى السوق من تاجر الشخصية.


بمقارنة مراجعات الأسواق سهلة من مواقع مراجعة مختلفة، كانت النتائج إيجابية للغاية بما في ذلك 80٪ من موقع الويب الرائد & # 8216؛ تروست بيلوت & # 8217 ؛. وتتعلق مراجعة الأسواق السلبیة الرئیسیة السلبیة بمستویات الرافعة المالیة التي کانت کما ذکرنا سابقا أقل من بعض المنصات الأخرى. عندما يتعلق الأمر بتلقي تحليل السوق & أمب؛ التقرير الفني يمكنك الحصول عليها من خلال قنوات مختلفة من الرسائل النصية والفيديو إلى التقارير العادية بالبريد الإلكتروني.


وكما ذكر سابقا، يتعامل تجار النقد الاسترالي الاسترالي مع الشركة الاسترالية الفرعية التي لديها رخصة مالية أسترالية. وهي الشركة الفرعية التي تقدم منتجات أخرى مثل عقود الفروقات والمؤشرات وتجارة السلع. يتم فصل جميع الودائع في حساب أنز لتزويد التجار مع راحة البال وهناك خيارات الدفع سهلة مثل عملية بطاقة الائتمان عبر الإنترنت التي يمكن أن تسرع التداول وسرعة لفتح حساب.


ما هي الرافعة المالية المتاحة؟


تقدم إيسي ماركيتس بالقرب من معدل النفوذ الأعلى من 400: 1 لتجار الفوركس الاستراليين.


الفوركس أمر بالغ الأهمية عندما تداول العملات كحركات ليست سوى جزء صغير من الأسواق المالية الأخرى مثل الأسهم. على مستوى 400: 1 يمكنك التجارة بفعالية في سوق العملات 400 مرات الودائع المقدمة. على سبيل المثال، إذا كان الإيداع الخاص بك 100 دولار يمكنك التداول بفعالية في السوق بقيمة 40،000 دولار. في هذا المثال إذا تحرك سوق العملات بنسبة 0.25٪ قد مضاعفة الإيداع الخاص بك أو تفقد كامل المبلغ. وهذا يسلط الضوء على مدى قدرة الرافعة المالية على مضاعفة مكاسب النقد الاجنبى ولكن أيضا زيادة المخاطر.


بما أن الرافعة المالية تزيد من المخاطر التي تواجهها في اتخاذ التدابير اللازمة لضمان مستويات مقبولة. من السهل الأسواق هي واحدة فقط حفنة من وسطاء لتقديم أسعار وقف مضمونة. هذا يعني أنك يمكن أن تحدد مسبقا المبلغ الخاص بك على استعداد لانقاص على أي تجارة أي مضمونة لا تفقد أكثر من هذا المبلغ. في حين أن الوسطاء الآخرين يدفعون & # 8216؛ وقف الخسائر & # 8217؛ هذه ليست مضمونة حتى في الأسواق شديدة التقلب قد تفقد أكثر ثم قبل مجموعة مع وسيط يسمى & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛.


مستوى آخر من الحماية يوفر الفوركس الشرق جميع تجار الفوركس هي حماية التوازن السلبي. فقط بيبرستون فقط يقدم هذا مما يعني أن الخسائر لا يمكن أن يتجاوز الودائع الخاصة بك. وهذا يجعل التداول أكثر وضوحا مع العلم أنك تخاطر فقط بإيداعك.


ما هي المكافأة التي تقدمها سهلة الفوركس؟


سيتلقى التجار الجدد الذين يودعون أكثر من 100 دولار أمريكي مكافأة إيداع أولى مع ثلاثة ودائع & # 8216؛ تيير & # 8217؛ تحديد مبلغ المكافأة.


$ 100 إلى $ 199 = 30٪ مكافأة الإيداع $ 200 إلى $ 1،000 = 50٪ مكافأة الإيداع $ 1،001 & # 8211؛ $ 5،000 = 40٪ إيداع مكافأة.


من المهم جدا ملاحظة أن المطالبة بالمكافأة الأولى اضغط على & # 8216؛ زيارة الموقع & # 8217؛ زر أدناه وفتح حساب. بعد فتح الحساب، يجب عليك الاتصال بمدير العلاقات والاقتباس & # 8216؛ الإيداع الأول & # 8217؛ لضمان الحصول على المكافأة الخاصة بك. تطبق الشروط والأحكام.


ملخص لماذا أوصت الأسواق سهلة.


يجب أن تكون تلك الجديدة لتداول العملات على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها النقد الأجنبي ولديها الأدوات المطلوبة لإدارة تلك المخاطر. الأسواق سهلة لديها بعض من أفضل الأدوات في هذه القدرة مع إلغاء صفقة وخيارات وقف الخسارة مضمونة على الصفقات العملة. كما أنها توفر اليقين حول رسوم الوسيط من فروق أسعار ثابتة، لا عمولات لرسوم المتداول متواضعة على الصفقات طويلة الأجل.


جنبا إلى جنب مع أدوات الحد من المخاطر، من السهل الأسواق لديها قوية قوية فريق خدمة العملاء مقرها سيدني. منصة التداول الفوركس الخاصة بهم هي سهلة الاستخدام على الرغم من أنها لا تفتقر إلى بعض الميزات الأكثر شيوعا ينظر على MT4.


مسرد تداول الفوركس.


هذا هو نسخة مختصرة من النقد الأجنبي. شراء وبيع العملات.


هذا هو عندما يكون في الأسواق المتقلبة السعر لم يتحقق بسبب التأخير في تجهيز النظام بالمقارنة مع سرعة السوق.


هو أدنى سعر يمكن شراء عملة من قبل التاجر.


السعر الذي يمكن للتاجر بيع عملة فيه.


الأسواق (في أفضل) السعر.


هذا هو عندما يعطي التاجر الاتجاه لشراء / بيع الاقتران العملات بأفضل سعر المتاحة داخل أسواق العملات في تلك الفترة من الزمن.


الفرق بين سعر العطاء والبيع (الطلب)، على غرار الفرق في مراكز الصرف الأجنبي في المطار.


القدرة على تداول متعددة من إيداع تاجر الفوركس يجعل. على سبيل المثال، 500: 1 يعني أنك يمكن أن تتداول 500 مرة في شراء العملات الأجنبية تاجر.


هذا هو المبلغ المطلوب عند فتح موقف الفوركس مع الرافعة المالية.


دعوة الهامش.


عندما تتحرك عملات الاقتران بشكل غير موات، قد لا يكون لدى المتداول أموال كافية للمحافظة على الموقف ويتم رفع تحذير أو إغلاق الموقف تلقائيا.


أوامر وقف الخسارة.


هذا هو سعر محدد مسبقا أو بدلا من ذلك الربح / الخسارة المبلغ الذي يؤدي إلى موقف تم إغلاقها.


مضمونة أوامر وقف الخسارة.


وهذا يشبه أمر وقف الخسارة المنتظم ولكنه يضمن عدم الانزلاق. وهذا يعني أن الخسارة لا يمكن أن تتجاوز المبلغ المطلوب. رسوم وساطة الفوركس المرتبطة بأوامر وقف الخسارة هذه أعلى من الطلبات العادية.


ما هي تجارة الفوركس؟


يسمح تداول العملات الأجنبية (المسمى تداول العملات الأجنبية) بعملة لشراء وبيعها من خلال وسطاء الفوركس الاستراليين. المكونات الرئيسية الخمسة التي يجب مراعاتها عند تداول العملات هي:


وسيط الفوركس للتداول من خلال فروق أسعار الفائدة منصة تداول الفوركس المستخدمة (مثل MT4) مستويات الرافعة المالية التي تؤثر على المخاطر استخدام أدوات إدارة المخاطر مثل ضمان وقف الخسارة تداول العملات مثل التحليل الأساسي مقابل التحليل الفني.


منصات تداول العملات الأجنبية مثل ميتاترادر ​​4 تسمح بالعملات الأجنبية بما في ذلك الدولار إلى المتاجرة من قبل التجار الاستراليين.


يتطلب تداول العملات الأجنبية الرافعة المالية بسبب التحركات الصغيرة في أسعار الصرف مع فروق الأسعار والعمولات التي يتقاضاها الوسطاء.


أسئلة وأجوبة & # 8217؛ s حول تجارة العملات.


1) ما هو تداول العملات؟


تداول العملات في أستراليا هو المضاربة على قيمة اقتران العملات مثل الدولار الأسترالي (أود) بالمقارنة مع الدولار الأمريكي (أوسد). العملات تتقلب 24 ساعة في اليوم خلال أيام الأسبوع (وليس عطلة نهاية الأسبوع) توفير مجموعة واسعة من ساعات لجعل الصفقات.


وبما أن نسبة التغير في أي ازدواج في العملات غالبا ما تكون صغيرة جدا، فإن الرافعة المالية (تعرف أيضا بتداول الهامش) تعني أن وسطاء تداول العملات سيعطون المتداولين عدة ودائع من أجل تضخيم الأرباح أو الخسائر الناتجة عن تقلبات العملة الصغيرة نسبيا. عرض لدينا ما هو دليل.


2) هل يمكنك إدارة المخاطر عند تداول العملة؟


اختيار وسيط الفوركس الاسترالي الحق أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاطر. هناك أدوات فقط بعض السماسرة تقدم من خلال برامجها منصة مثل & # 8216؛ مضمونة توقف & # 8217؛ والتي تسمح لك لتحديد أكثر استعدادا لتخسره على أي تجارة. هناك أيضا وسطاء مثل بيبرستون التي تضمن أي إيداع سلبي مما يعني مرة واحدة يتم استنفاد الودائع الخاصة بك يتم إغلاق مراكزك تلقائيا. دون هذه الميزات، يمكن تداول العملات تعرض التجار لمستويات عالية المخاطر ويمكنك أن تفقد أكثر من الودائع الخاصة بك حتى اختيار وسيط واستراتيجيات لتناسب لك. ننظر أيضا في استكمال دورة تداول الفوركس أستراليا لتعزيز المهارات الخاصة بك والقدرة على التجارة في أي بيئة فهم الإشارات الرئيسية في السوق.


إحدى الطرق الحاسمة للحد من المخاطر الخاصة بك وتجنب الاحتيال هو ضمان مزود لديه رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل). جميع الوسطاء في هذا الموقع هي أفسل ينظم مما يعني أن الأموال يتم فصلها في حساب مصرفي لحماية التجار.


3) ما هي المهارات التي تحتاجها لتداول العملات؟


وسيتفهم تجار العملة الجيدة عموما النقد الأجنبي، وظروف السوق في كل بلد على حدة، والعوامل التي ستؤثر على القيمة مثل إعلانات الأسعار. مثل أي مهارة، والقيام البحوث الخاصة بك والتعلم من الصفقات الماضية هي بعض النصائح الهامة. وأخيرا، فإن القدرة على تعلم الفوركس التداول في أستراليا وفهم منصة الفوركس التي تستخدمها تشمل جعل الصفقات السريعة وفهم الرسوم البيانية يمكن أن توفر لك أيضا ميزة على التجار الآخرين.


عموما، وجود الوقت والمهارات والقدرة على قبول المخاطر هي عناصر حاسمة لأي عملة أو حتى تاجر الأسهم. حدد موفر يناسب أسلوب التداول الخاص بك مثل تلك الموجودة في الجدول أعلاه. ويوصى أيضا أن تبدأ مع بعض تداول العملات الأجنبية الحرة أستراليا في شكل حساب تجريبي لاختبار الاستراتيجيات والثقة الخاصة بك. بعض السماسرة السمعة الأخرى التي غاب للتو على أنها ظهرت أعلاه بسبب ميزات رديئة قليلا تشمل سيتي إندكس، أواندا، فوريكس كابيتال ترادينغ (فوريكسكت) وأسواق إيغ. كما يقدم بعض هؤلاء الوسطاء تجارة السلع والأدوات والميزات مثل دورات التداول عبر الإنترنت.


4) كيفية تداول الفوركس.


وتتطلب أسواق تداول العملات الأجنبية منصة تداول العملات الأجنبية المقدمة من وسطاء الفوركس بالتجزئة. يختلف وسطاء الفوركس هذا عن المنصة والرسوم والميزات التي تقدمها كما هو محدد في الجدول أعلى الصفحة. مرة واحدة يتم تحديد وسيط الفوركس، ومنصة التي تقدمها عادة ما يتضمن حساب تجريبي النقد الاجنبى التجارة. هذا يحاكي السوق وبينما ليست كل الميزات موجودة، فإنه يعطي تجار الفوركس فهم:


كيف تزيد الرافعة المالية من التعرض للسوق كيفية الاستفادة من الميزات مثل أوامر وقف الخسارة فعالية استراتيجيات الفوركس في بيئة محاكاة ملاءمة الأنظمة الأساسية لنمط التداول الخاص بك.


لا تحتوي معظم الحسابات التجريبية على أية رسوم مرتبطة بها، لذا فهي طريقة مثالية خالية من المخاطر لمحاولة & # 8216؛ قبل الشراء & # 8217 ؛.


5) كم يمكنني جعل التداول الفوركس؟


وتتميز عمليات إقران العملات بحركات صغيرة جدا في معظم الأيام مقارنة بالمنتجات المالية الأخرى مثل الأسهم. الفرق الكبير هو الرافعة المالية (التي يمكن أن تصل إلى 500: 1). هذا يضخيم هذه الحركات. على سبيل المثال، فإن حركة العملة بنسبة 0.1٪ فقط عند التداول عند 500: 1 سوف تؤدي إلى ربح أو خسارة بنسبة 50٪ من قيمة التداول. من الواضح مع رافعة مالية عالية يمكن للتاجر جعل مضاعفة ودائعهم الأولية أو تفقده في غضون فترة قصيرة. مرة أخرى، فإنه أمر بالغ الأهمية لفهم المخاطر قبل تداول العملات الأجنبية في أستراليا.


6) هل تداول الفوركس آمن؟


مثل معظم الاستثمارات، لا توجد ضمانات للأرباح والمخاطر موجودة. المخاطر الرئيسية عند تداول الفوركس بما في ذلك:


وسطاء الفوركس عمليات الخداع الفائض الزائد الخسائر مضروبة في الرافعة المالية.


للسيطرة على هذه المخاطر فإنه من المستحسن العثور على وسيط الفوركس الذي يناسب متطلبات التداول الخاصة بك. أولا، تأكد من أن وسيط الفوركس هو الأسترالي ينظم مع سجل حافل. ثانيا، تأكد من أن الرافعة المالية تقدم (أو مقبولة) تطابق شهيتك في المخاطرة. بالنسبة للمتداولين الجدد، لا ينصح بمستويات أعلى من 400: 1 أو أعلى. وأخيرا، ابحث عن الأدوات التي يمكن أن تدير المخاطر الخاصة بك مثل ضمان وقف الخسارة أوامر والحد الأدنى من التوازن الحماية. يوفر إيسي فوريكس هذه الميزات وهذا هو السبب في أنه يوصى بتجار الفوركس الجدد الذين لديهم شهية أقل المخاطرة.


ما هو الفرق بين الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


ويتكون تداول عقود الفروقات من عقود عبر مجموعة واسعة من الأسواق من السلع الأساسية والمؤشرات إلى الطاقة على عكس العملات الأجنبية التي هي تجارة العملات فقط. تداول العقود مقابل الفروقات يسمح بتفاوت قيم العقود الإضافية عبر مجموعة متنوعة من أنواع العملات على عكس العملات الأجنبية التي يتم تعيينها عند إقران العملات. وهذا يعني وجود العملة الأساسية لعملة أخرى في مجموعة أحجام الفوركس الكثير.


التباين الآخر هو أن النقد الأجنبي غالبا ما يكون مدفوعا بالأحداث الكلية بما في ذلك السياسة، والتغيرات في التوظيف والأحداث العالمية. تجارة العقود مقابل الفروقات هي أكثر العوامل الصغيرة مثل اتجاه قطاع الأعمال أو العرض والطلب للسلعة.


خلفية لهذا الرسم المنخفض العملة الأسترالية مقارنة التداول.


تم تحديث هذه المقارنة في 15 أغسطس 2017 من قبل المؤلفين الأستراليين من وسطاء الفوركس الذين عملوا مع صناعة الفوركس في الماضي. ولم يستخدم في هذه المقارنة سوى وسطاء العملات الذين ينظمون الأستراليين للمساعدة في حماية المستثمرين الأستراليين من ضعف مشغلي الجودة في الخارج. تم اختيار حسابات الوسيط في المقام الأول من قبل فروق الأسعار والرسوم في هذا القسم مع خيارات إضافية مثل أنظمة التداول، رافعة للتصفية حسب مستويات الخبرة والرافعة المالية.


المعلومات الواردة في هذه الجداول مقارنة وسيط الفوركس جاءت من مواقع السماسرة على الانترنت، والعقود مقابل الفروقات، والمنتديات والبيانات الإفصاح عن المنتجات. إذا كنت ترى أي عنصر (مهما كانت أساسية) التي قد تتطلب تحديث لا تتردد في الاتصال المؤلفين باستخدام نموذج الاتصال بنا. ونحن نهدف إلى تحديث هذا الموقع بانتظام وتوفير التواريخ على كل صفحة من عندما كان آخر تحديث. نوصي باستخدام الموقع والجداول كدليل عند صياغة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك للمساعدة في جعل قرارك أسهل. ومع ذلك، يجب أن تنقر دائما على & # 8216؛ عرض موقع الويب & # 8217؛ زر ومراجعة المعلومات على الموقع أولا لضمان وسيط يناسبك احتياجات التداول.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment