Wednesday 7 March 2018

مدراء حسابات الفوركس


أخبار مهمة عن الربح!


هل تحتاج إلى إرشادات حول كيفية عمل المال بدلا من أنت؟ طلب معاودة الاتصال!


واحدة من أهم أنشطتنا هو العثور على هؤلاء التجار الذين يمكن أن يحقق أرباحا مستقرة للمستثمرين على المدى الطويل بعد المعلمات المتوقعة. يتم إعداد هذه المعايير) السحب، كمية الكميات، الربح (بطريقة يتم فيها خصم رسوم العمولة من حساب العميل، يكون الربح السنوي أعلى من حماية رأس المال. ويمكن بعد ذلك نسخ الحسابات المعتمدة من النقد الأجنبي على كل حساب فردي مما يتيح هذه الأرباح التي تؤديها حساباتنا المدارة التي تم اختبارها.


وقد تم تأسيس إت الاستشاريون لتوجيه المشاركين في سوق الفوركس مع خدماتها. الاستخدام الصحيح للبيانات والمعلومات يساعد على إيجاد أفضل بديل بين العديد. قد تساعد نتائج أبحاث السوق على الكشف عن الاتجاهات الخفية، ولكن يمكن للشريك المناسب أيضا أن يجعل العمل أسهل وأكثر كفاءة. نحن نعتقد أنه إذا كان واحد يجد الشريك المثالي، طريقة أو المعلومات التي يمكن أن تكون مفيدة للجميع.


& # 160؛ إيسي نيو ألفا بارتنرز سا سويسرا (ARIF LICENCE CH)


العائد الشهري الإجمالي المستهدف: 7.5٪ حماية رأس المال: 70٪ إيداع مينيمون: 100.000 $ رسوم الأداء: 40٪


التداول على حسابات عملاء إت الاستشاريين باستخدام الرافعة المالية عشرة أضعاف الحساب المذكور أعلاه من مديري الأصول لدينا باستخدام نفس استراتيجية التداول. عودة والمخاطر يجب أن تتغير وفقا!


من السهل نيو ألفا شركاء سا هو مزيج من اثنين من ذوي الخبرة العالية خبراء السوق المالي مع أكثر من 65 عاما من الخبرة في شركات السوق المالية الراقية وصناديق التحوط. نحن نستخدم مزيج من أنماط التداول التي هي مجانية لبعضها البعض من حيث الأداء في حين متنوعة بما فيه الكفاية في طبيعتها لاستيعاب جميع ظروف السوق. نحن نستخدم نماذج منهجية واقتصادية مدفوعة مع مزيج من التقديرية لتوفير بنية متنوعة محفظة قدر الإمكان على تحمل جميع ظروف السوق.


تايلور صنع إدارة الحساب.


نحن نقدم تايلور-- صنع إدارة الحساب لأولئك الذين يستثمرون أعلاه 1.000.000 $. ويشمل ذلك أن حسابات الاستثمار تدار بشكل فريد "بشكل منفصل عن الحساب المدار مركزيا - والذي يختلف في أخذ المخاطر والربح.


الحد الأدنى لرأس المال: 1.000.000 $ 24/7 خدمة العملاء إدارة الحساب الآمن، على الانترنت تتبع الحساب المباشر في MT4 تقارير التداول الاتصال اليومي مستويات المخاطر والربح فريدة من نوعها استراتيجية فريدة من نوعها وفقا لاحتياجات clients' Unique فريدة من نوعها رسوم الأداء عالية طريقة حساب علامة المياه.


الحسابات المدارة من فوركس.


لم يكن لديك الوقت لمعرفة كيفية تداول الفوركس؟ تريد أن تكون جزءا من نادي المليونير؟


إذا أجبت "نعم" على هذين السؤالين، وحسابات الفضيحة المدارة المدارة هو الاحتيال بالنسبة لك!


يمكنك الاتصال بالخط الساخن لدينا على 1-800-4XFRAUDS!


هذه الفضيحة تعمل من خلال وجود المستثمر "الاستثمار" مع التاجر "المهنية"، الذي يتداول رأس المال المستثمر لنسبة من الأرباح.


وهم يرون، "حسنا، انه" محترف "- يجب أن يعرف ما يفعله! انها 100 مرة أفضل مما لو كنت تداولت من قبل نفسي! "


بطريقة ما، انها مثل أخذ الحلوى من طفل.


في كثير من الحالات من الحسابات المدارة، المدير في الواقع تخصيص الأموال نحو العناصر الفاخرة ذات الصلة مثل السيارات والجزر والقلاع.


عندما اشتعلت أخيرا، مدير ليست قادرة على تسديد كامل المبلغ من رأس المال المسروق مما أدى إلى عملاء غير سعيدة والدعاوى القضائية ملايين الدولارات.


نعم، ونحن نعلم أنه يبدو متطرفا، في كثير من الأحيان، يحدث ذلك ويمكن للناس أن يفقدوا استثمارهم بأكمله.


ليس كل الحسابات المدارة على الفوركس سيئة على الرغم من. البعض لديهم سنوات عديدة من الخبرة التجارية والمؤهلين جيدا في تداول المال الحقيقي، ولكن هذا هو أكثر استثناء من القاعدة.


بعض منصات التداول حتى توفر خيارا للسماح للتجار التصرف كمديرين باستخدام بنية حساب الوسيط.


هذا يمنع الفرد من الحصول على أموال لإنفاق على نيويورك تذاكر نيكس، رحلات إلى جزر البهاما، أو بورش كايين.


في حين أن هذا هو خيار أكثر أمنا بالمقارنة مع السماح مدير مستقل التجارة أموالك، كنت لا تزال تخسر على المعرفة والخبرة التي لا تقدر بثمن المكتسبة من خلال دراسة تداول العملات الأجنبية.


ببساطة لا يوجد بديل عن الخبرة المكتسبة من خلال الدراسة الشخصية والتجارة.


في النهاية، فإن الطريقة المؤكدة الوحيدة لتكون مربحة في سوق الفوركس هو أن تكون على دراية، والممارسة، والبقاء منضبطة.


سنترك لك سؤال واحد فقط.


هل تثق بك المال بجد مع غريب كامل؟


إذا كنت لا تزال حكة لمحاولة الخروج من حسابات الفوركس المدارة، تأكد من القيام بواجبك وإيجاد مدير مرموق.


التقدم المحرز الخاص بك.


ليس كل ما يمكن عدها، وليس كل ما يعول يمكن عدها. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


خدمات الحسابات المدارة من فوركس.


تحقق لدينا تاريخ برامج الاستثمار الفوركس في الوقت الحقيقي من قبل ميفسبوك / فستات.


برنامج الاستثمار 1.


اسم استراتيجية الاستثمار: أخبار.


متوسط ​​الأرباح الشهرية: 10.00٪


تاريخ البدء: نيسان / أبريل 2018.


استراتيجية الاستثمار: نظام التداول الأساسي (استراتيجية الأخبار)


الوساطة: في وسطاء مختلفة (اللوائح: أستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، الخ)


فئة الأصول: العملات الرئيسية.


الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار أمريكي.


برنامج الاستثمار 2.


اسم استراتيجية الاستثمار: متوازن خلال اليوم.


متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.35٪


تاريخ التأسيس: يناير 2018.


استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.


الوساطة: إيك ماركيتس و ديريكتفكس (من أستراليا)


فئة الأصول: العملات الرئيسية.


الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.


برنامج الاستثمار 3.


اسم استراتيجية الاستثمار: الاتجاه ثابت.


متوسط ​​الأرباح الشهرية: 3.35٪


تاريخ التأسيس: ديسمبر 2018.


استراتيجية الاستثمار: الاتجاه.


الوساطة المالية: ديريكتفكس (أستراليا)


فئة الأصول: العملات الرئيسية.


الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.


برنامج الاستثمار 4.


اسم إستراتيجية الاستثمار: إنتراداي المؤسسية.


متوسط ​​الأرباح الشهرية: 4.84٪


استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.


الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)


فئة الأصول: العملات الرئيسية.


الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار أمريكي.


برنامج الاستثمار 5.


الاسم استراتيجية الاستثمار: كسورية موقف واحد.


متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.07٪


تاريخ التأسيس: فبراير 2018.


استراتيجية الاستثمار: دوران كسورية (موقف واحد فقط في وقت واحد)


الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)


الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.


أفضل 10 حسابات مدارة موثوقة أفضل لأستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، لاتام، آسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الخ.


الوسطاء الموصى بها.


توب 10 فوريكس ماناجيد أكونتس.


فكسماك هي شركة فكس ترادرس الأعلى المتخصصة في أفضل أداء الفوركس الحسابات المدارة الاستراتيجيات، وهذا هو القول، لدينا أعلى شركة تداول الفوركس متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.


إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية. وهذا هو السبب في أن شركتنا تعتبر واحدة من أفضل شركة فكس ترادرس في أسواق الفوركس.


يقرر مستثمر الفوركس اختيار بعض أو حتى جميع أفضل 10 برامج الحسابات المدارة في الفوركس، ثم المستثمر سوف تحصل على أرباح شهرية مع الحد الأدنى من المخاطر د، وبالتالي، والحصول على السلام في الوقت نفسه لدينا مدراء الأصول المهنية رعاية التداول.


تتجنب شركة توب فكس ترادرس عرض سوينغ وأي استراتيجية تترك أوامر سلبية عائمة لأسابيع أو شهور (مثل الشبكة، والتأرجح، واستراتيجيات مارتينغال)، وذلك في وقت أقرب أو آجلا سيحصل سوق الفوركس بقوة على المراكز المفتوحة، من الوسيط.


يمكن أن تكون برامج تداول الفوركس خلال اليوم فقط مستقرة على المدى الطويل دون أن يتعرض المستثمر ل "حظا سعيدا" ويأمل فقط في تحويل أسواق الفوركس إلى الحفاظ على السيطرة على الطلبات العائمة.


لذلك، فإن أفضل طريقة للحصول على مواقف تسيطر عليها هي عندما تكون مغلقة. وفي الوقت نفسه، فإن وضع واحد مفتوح، ثم يتعرض لأي حركة سوق كبيرة، إلا إذا كان موقف لحظيا مع سي ضيق (= وقف الخسارة) و تب ضيق (= أخذ الربح) كما لدينا كل 10 برامج الفوركس الأعلى.


أفضل أداء فوريكس الحسابات المدارة.


فسماك هي شركة توب فكس تريدرز المتخصصة في أفضل أداء أداء حسابات الفوركس المدارة، وهذا هو القول، شركتنا متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.


إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية.


موثوقة الفوركس الحسابات المدارة.


فسماك هو أعلى شركة فكس المتداولين وقد تم تخصيص قبعة الشركة في الفوركس اليومي أدنى الحد الأدنى إدارة الحسابات الاستراتيجيات. وتعتبر جميع استراتيجياتنا موثوق بها حسابات الفوركس المدارة.


لدينا أعلى شركة الفوركس التجار يعرفون جيدا أن مارتينغال والشبكات وسوينغ استراتيجيات الفوركس لا يمكن اعتبار إدارة موثوق بها، وذلك بسبب المخاطر الجوهرية في أدائها. تعتبر هذه الاستراتيجيات بعيدة عن استراتيجيات الفوركس الموثوق بها.


عاجلا أو آجلا نتائج تلك سوينغ، مارتينغال أو استراتيجيات الشبكات سوف تتوقف خيار موثوق بها، وذلك على الرغم من أن الأرباح الشهرية يمكن أن تكون جيدة إلى حد كبير، والأوامر العائمة غير المنضبط هي خداع استقرار الاستراتيجية. وبعبارة أخرى، فإن هذه الاستراتيجيات تنطوي على مخاطر كبيرة بحيث تعتبر استراتيجيات موثوقة.


كما يعلم جميع كبار الفوركس التجار، الشبكة (مارتينغال) استراتيجيات الفوركس ليست مستقرة في ذلك الوقت. ومن المقرر أن استراتيجيات الفوركس لديها فقط 2 طرق لإغلاق المراكز المفتوحة. الخير هو من قبل أخذ الربح (تب)، ولكن الآخر هو واحد أن جميع الفوركس الشبكة (مارتينغال) التجار يخافون من. انها عن طريق الوصول إلى دعوة الهامش.


ويمكن لهذه الاستراتيجيات شبكة الفوركس تستمر حتى لسنوات قليلة إذا تم تكوينها في الحد الأدنى من خطر أدنى طريقة، ولكن خطر أن علامات عاجلا أو آجلا يذهب ضد مواقف مفتوحة إلى مكثف.


تنصل.


تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر، ولا يمكن أن يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من النفوذ الكبير يمكن أن تعمل ضد أي شخص، أيضا بالنسبة لك. قبل اتخاذ أي قرار للاستثمار في خدمات الفوركس يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار معرفتك حول الفوركس، والأهداف الاستثمارية، وطلب إلى المهنيين إذا لزم الأمر، والشهية المخاطر الخاصة بك. هناك احتمال أن يكون لديك فقدان جزء أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. كن على علم بجميع المخاطر المرتبطة الفوركس والبحث عن الاستعراضات اللازمة للتأكد. من إمكانيات الاستثمار. طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كنت تعتقد أنك في حاجة إليها.


فسماك هي علامة تجارية لشركة أفضل استشارة للتجارة الآمنة، شركة مسجلة من قبل فسا مع رقم 20558IBC2018، وفقا لقانون الشركات التجارية الدولية (تعديل وتوطيد).


إن أغراض أفضل استشارات للتجارة الآمنة، هي توفير أفضل الخدمات المدارة في البورصة، وأفضل خدمات الحسابات المدارة موثوقة بالعملات، والاستفادة من الأدوات المالية. فكسماك تقدم خدمات الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والمملكة المتحدة وأوروبا وسويسرا. سنغافورة، جنوب أفريقيا، في جميع أنحاء العالم. وتؤكد هيئة الخدمات المالية (سفا) أن "أفضل استشارات للتجارة الآمنة"، وهي شركة متوافقة مع جميع متطلبات قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، وهي في وضع جيد مع هذه الهيئة.


لا تشكل هذه المعلومات المكشوفة هنا، ولا يجوز استخدامها لغرض عرض، أو على سبيل التماس لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون مثل هذا العرض أو التماس غير مصرح به أو لأي شخص وتقديم مثل هذا العرض أو تقديم التماس. يجب على المستثمرين المحتملين لا يفسر محتويات هذه المعلومات هنا يتعرض كمشورة قانونية أو ضريبية أو أي نصيحة مالية. ولا تقدم فسماك خدمات للمقيمين في الولايات القضائية التي لا يؤذن فيها بتقديم هذه الخدمات. فسماك غير مرخصة أو مسجلة في المملكة المتحدة من قبل هيئة التنظيم الحصيفة (برا) و / أو فكا، أو ليست معفاة. مكتبنا التجاري في المملكة المتحدة ينطبق فقط لغير المقيمين في المملكة المتحدة تلبية المعايير لتصبح عملاء مؤهلين.


إدارة حسابات حسابات الفوركس بواسطة فستاي تيم.


أفضل مراجعات خدمة حسابات الفوركس المدارة التي أجراها فريق خبراء فوريكسك لهؤلاء المستثمرين يريدون كسب المال من العملات الأجنبية أو أسواق الأسهم ولكن دون & # 8217؛ ر لديها الوقت أو الخبرة لتحليل الأسواق في كل وقت. هناك الكثير من الطرق لكسب المال على الانترنت، بما في ذلك اللعب، وفتح متجر على الانترنت من نوع واستثمار المال في مجموعة متنوعة من الأصول المالية التي يتم شراؤها وبيعها يوميا، بما في ذلك العملات الأجنبية وخدمة إدارة صناديق التحوط من النقد الاجنبى. الأداة الأخيرة لكسب المال باستخدام أفضل الفوركس المدارة حسابات السماسرة هو محور هذا الموقع وهذه المادة بالذات. سوف تعرف عن كبار مديري المال النقد الاجنبى في المملكة المتحدة وأفضل الفوركس التحوط مدير صندوق الصناديق في العالم فريق فكستاي، فريقنا توفر لك مزايا الاستثمار في الفوركس خدمة حساب المدارة وجميع المعلومات التي يجب أن تعرف عن نجاح الاستثمار في إدارة النقد الأجنبي خدمة الحساب. يظهر هذا الاستعراض فكستاي إذا كان الوسيط هو أفضل شركة إدارة صندوق التحوط في العالم أو لا.


استعراض فستاي.


ويود كثير من الناس الاستثمار في النقد الأجنبي وسوق الأوراق المالية أو الانخراط في بعض الاستراتيجيات الاستثمارية الأخرى، ولكنها ليست مألوفة وتخويف من قبل النظم والأسواق والعالم بأسره من الاستثمارات. هناك الكثير من الخيارات لاستثمار أموالك، بما في ذلك الأسهم والسندات والسلع والمستقبل ق والذهب والمعادن الثمينة الأخرى، والعقارات، والمنتجات النفطية، والعملات الأجنبية وأكثر من ذلك. الخيارات هي الساحقة تماما، وخاصة لشخص جديد في عالم الاستثمارات المالية.


هذا هو بالضبط السبب الملايين من الناس يختارون لفتح حسابات المدارة للتجارة الاستثمارية، الأمر الذي يأخذ الضغط قبالة لكم ويضعه تماما على الحكمة والخبرة من المستثمرين المحترفين. ويشرف على الحسابات المدارة من قبل المهنيين الذين يمكن أن يكون المضاربين، وسماسرة الأوراق المالية والمستثمرين والوكلاء والحواجز أو المراجحة. بغض النظر عن عناوينها، ومديري الحسابات هي كل شيء عن كسب المال لعملائها وأنفسهم.


إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين يرغبون في دي في مجال الاستثمارات المالية، ولكن دون & # 8217؛ ر حيث حتى تبدأ، والمستثمرين الخبراء في فستاي وقد جمعت المعلومات التالية لمساعدتكم في إنشاء حساب مدار مع وسيط المهنية للبدء في الاستثمار وكسب المال في واحد أو أكثر من المجالات المالية للاستثمار.


واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية هي سوق صرف العملات الأجنبية، والمعروفة باسم & # 8220؛ الفوركس. & # 8221؛ العملات الأكثر تداولا هي الدولار الأمريكي، الكندي والدولار الأسترالي، فضلا عن الين الياباني. وعادة ما يكون تبادل العملات الأجنبية جانبا هاما من العديد من المستثمرين & # 8217؛ المحافظ.


ما هو حساب الفوركس المدار؟


كما نوقش أعلاه، العديد من الناس تخويف من قبل عالم الاستثمار وليس لديهم فكرة عن كيفية إنشاء استراتيجية الفوز للاستثمارات. هذا عندما يكون مدير حساب محترف أفضل صديق لك.


عند فتح حساب فوريكس تدار، فإنك تعطي الإذن لهذا المدير لإجراء الصفقات نيابة عنك، للوصول إلى الأموال في حساب الاستثمار الخاص بك واتخاذ كل قرار بشأن الاستثمارات الخاصة بك.


هناك نوعان من وسطاء الاستثمار، وأولها هي خدمات الوساطة الكاملة. وتتقاسم هذه الشركات والأفراد معارفهم وخبراتهم معكم وتقدمون المشورة بشأن استثماراتكم المستقبلية وتمويلكم، بالإضافة إلى إجراء الصفقات نيابة عنكم.


سيكون وسيط الخصم أقل تكلفة ولكنهم يقومون بإجراء الصفقات نيابة عنك فقط ولا يقدمون أي مشورة بشأن مستقبلكم المالي الخاص. ويختار معظم المستثمرين الجدد العمل مع وسطاء الخصم.


بغض النظر عن أي نوع من السمسار التي تختارها، ثن فتح حساب إدارة النقد الاجنبى الذي تديره لا تريد أن تعرف أي شيء عن عالم الاستثمار وتعتمد كليا على الحكمة والخبرة من المستثمرين ذوي الخبرة. ويرى البعض أن هذا غير مؤات لأنهم لم يتعلموا أي شيء عن الاستثمارات المالية لأنهم يعتمدون كليا على شخص آخر للبحث وتقييم الأنشطة الاستثمارية المحتملة.


يمتلك مدير الحساب الإذن الكامل بالتداول نيابة عن المالك ولكن لا يمكنه إيداع أو سحب أي أموال من حسابك لنقلها إلى حساباته الخاصة. ولا يحق لهم سوى استخدام أموال الاستثمار الخاصة بك للاستثمار نيابة عنك.


أفضل التجار و إنف ستورس في العالم فتح الآن إدارة حسابات الفوركس مع & # 8220؛ FxStay & # 8221؛ مدير صندوق التحوط كوميناي، وهو فريق دولي من المستثمرين الذين يتخصصون في حسابات الفوركس المدارة.


لماذا فكسستاي يوفر أفضل خدمة حسابات الفوركس المدارة.


العديد من المستثمرين في جميع أنحاء العالم يختارون فستي لأفضل خدمة حسابات الفوركس المدارة لأنهم يتميزون بالمستثمرين المحترفين الذين يتاجرون مع مخاطر أقل نسبيا من الصفقات الأخرى، وأنها توفر عوائد استثمارية عالية. هؤلاء المهنيين نرحب مستثمرين جدد لشركتهم المتنامية بسرعة التي شاركت في تداول العملات الأجنبية منذ عام 2008 ويقودها مدراء حسابات الفوركس من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وفرنسا وروسيا وألمانيا والمملكة المتحدة والنمسا وغيرها الكثير . T هيس التجار المهنية تجري الصفقات في جميع أنحاء العالم وتتحدث مجموعة متنوعة من اللغات لاستيعاب قاعدة العملاء العالمية.


الهدف الرئيسي من فكساي الفوركس التحوط فريق مديري صناديق الاستثمار هو توفير عوائد عالية على الاستثمارات التي تقدمها نيابة عن العملاء مع أقل قدر ممكن من المخاطر.


مزايا استخدام أفضل حسابات فكس المدارة خدمة فريق فستاي.


بعض من مزايا فتح حساب الفوركس المدارة مع فستاي تشمل ما يلي:


لا يجب أن تعرف أي شيء عن التداول أو الأسواق يمكنك فتح حساب بنفسك باستخدام اسمك فقط يمكن للمستثمرين سحب الأموال (بما في ذلك الأرباح) من أموال حسابك الاستثماري رسوم الإدارة المنخفضة معدلات الربح المرتفعة عليك دفع فريق فستاي فقط عندما يحققون ربحا لك لا رسوم أو عمولات خفية.


أنواع الحسابات المدارة في الفوركس في فستاي.


حساب مصغر - ابدأ بأموال حسابية بحد أدنى 1000 دولار (1 كيلوبايت) وتحمل رسوم أداء بنسبة 80٪ -20٪ (80٪ للمستثمر و 20٪ لفريق فستاي).


حساب تداول الفوركس بالتجزئة - تبدأ مع الحد الأدنى من الأموال حساب 10،000 $ (10K) وتحمل رسوم أداء 80٪ -20٪ (80٪ للمستثمر و 20٪ لفريق فستاي).


حساب فكس القياسي الذي تم إدارته - ابدأ بأموال حسابية بحد أدنى 100000 دولار أمريكي (100 ألف دولار أمريكي) وتحمل رسوم أداء بنسبة 50٪ -50٪ (على قدم المساواة بين المستثمرين وفريق فستاي). عادة فريق من أربعة مدراء الفوركس سوف تدير حساب فكس المدارة القياسية.


حساب فيب المدار من الفوركس - ابدأ بأموال حساب الحد الأدنى من $ 1، 000،000 (1M) وتحمل رسوم أداء 50٪ -50٪ (على قدم المساواة تقسيم بين المستثمرين وفستاي فريق). وعادة ما تدار حسابات كبار الشخصيات من قبل فريقين تشمل ثمانية مدراء صناديق النقد الأجنبي.


الذهب فيب إدارة حساب الفوركس - تبدأ مع الحد الأدنى من أموال الحساب من 10،000،000 $ (10M) وتحمل رسوم أداء 50٪ -50٪ (المساواة تقسيم بين المستثمر وفريق فستاي). وعادة ما تدار حسابات كبار الشخصيات الذهبية من قبل ثلاثة فرق من اثني عشر مدراء صناديق النقد الأجنبي والتحوط.


فكسستاي الفوركس H حافة مدير صندوق مدير التعاون الأسهم والسندات أو الضمانات المصرفية لفتح الحساب.


ويسمح فريق إدارة صناديق التحوط في فستاي حتى لأصحاب حسابات فيب الذهبية بالاستثمار دون التستر على أي مبالغ نقدية، طالما أن لديك مبلغا قدره مليون دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على الأقل & # 8217؛ أو الأسهم أو السندات أو الضمانات المصرفية الأخرى في محفظتك الاستثمارية.


هناك دائما المحتالين ينتظرون بفارغ الصبر للحصول على أيديهم على الصعب كسب المال الخاص بك، لذلك تأكد من إجراء بحث شامل في التعليم والمؤهلات وتاريخ التداول من أي شخص كنت توظيف مدير حساب للثقة مع صناديق الاستثمار الخاصة بك.


استثمر مع أفضل خدمة مدير صندوق التحوط.


الآن أنت تعرف كل شيء عن الاستثمار في سوق الفوركس مع أفضل الشركات المدارة حساب الفوركس في المملكة المتحدة أو في جميع أنحاء العالم، وكيفية فتح حساباتك المدارة فوركس من قبل كبار الوسطاء في لندن أو عواصم أخرى حتى إذا كنت مثل هذه المادة ثم تلميح لنا عن طريق حصة هذه المقالة يرجى على شبكات وسائل الاعلام الاجتماعية أو بلوق الخاص بك. لمزيد من المعلومات حول خدمة حساب فوريكس المدارة أو كيفية فتح حساب إدارة النقد الأجنبي زيارة فستاي من فضلك.


قام فريق فوركسسك أيضا بتجميع مقالات حول كيفية كسب المال على الانترنت عن طريق تداول العقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان على الانترنت، تداول العملات الأجنبية، تداول الخيارات الثنائية، تجارة السلع، تداول المؤشرات، تداول الأسهم وتداول الأسهم.


أوصى مدراء الحسابات الفوركس.


اختيار مدير حساب فوريكس الحق يمكن أن تكون مهمة شاقة. كيف تقيم النزاهة والثقة، خاصة في النوع الذي يمكن أن يسود فيه المحتالون بسهولة؟ كيف يمكنك تحديد ما إذا كان لديك المهنية ما يلزم لتحقيق مكاسب متسقة في سوق الفوركس على حسابك؟ لا توجد معايير الصناعة التي يمكن استخدامها كمقياس مساعدة. نتائج التداول هي دائما نتيجة التوقيت الجيد، والرافعة المالية، وظروف السوق. لذا، كيف تختار بحكمة؟ نأمل أن التوصيات أدناه سوف تساعدك على توجيه لكم لاتخاذ قرار من شأنها أن تتطابق مع الاحتياجات الشخصية الخاصة بك، ولكن هذا القرار هو مجرد بداية. هناك قرارات يجب اتخاذها بشأن نوع الحساب الخاص بك، وتحمل المخاطر الخاصة بك، وكيف سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك، وما هي رسوم الأداء سوف يطلب منك أن تدفع، وما هي الشروط والأحكام التي تنطبق على حسابك.


والخبر السار هو أن إدارة حساب الفوركس ليست شيئا جديدا. هذا المفهوم قديم مثل الاستثمار في أزواج العملات المختلفة من أجل الربح، وهو نشاط سبق أن سبق ظهور تجارة الفوركس بالتجزئة في التسعينات. وسطاء الفوركس لديهم مجموعة متنوعة من العملاء التي تبقيهم على أصابع قدميه والتي تتوقع والحصول على مستوى أعلى من الخدمة. وكثيرا ما يكرس المستثمرون المؤسسيون الكبار الذين يمتلكون الملايين للاستثمار جزءا من محافظهم إلى النقد الأجنبي. كما يمكن لمديري الحسابات الفردية المشاركة أيضا، الذين يتطلعون إلى تنويع أموالهم تحت الإدارة. وأخيرا، سوف يستثمر مديرو الصناديق المهنية، الأكثر خبرة في هذه المجموعة، في المقام الأول على أمل تحقيق عوائد كبيرة لمجموعتهم من المستثمرين. والنقطة هي أن مديري حسابات الفوركس الذين لديهم خبرة في هذا المجال، مثلهم مثل أشكال أخرى من إدارة الاستثمار، كانوا موجودين لبعض الوقت وهم من ذوي الخبرة العالية في ما يقومون به.


هناك عموما ثلاثة أنواع من الحساب في هذه الساحة الفوركس المدارة & نداش؛ فردي، مجمعة، ومؤخرا أضاف & لدكو؛ بم & رديقو؛ الأصناف.


الحساب الفردي.


هذا الحساب هو بالضبط ما يبدو مثل & نداش؛ حساب منفصل باسمك حيث يقوم تاجر محترف باتخاذ جميع قرارات الشراء / البيع نيابة عنك. وسوف تستند قراراته على مستوى المخاطر التي تشعر بالراحة معها، وهو الموضوع الذي سيتم مناقشته في البداية. العيب الوحيد لهذا النوع من الحساب هو أن لديك لجعل عملك جديرة بالاهتمام للخبير لتكريس وقته لذلك. ولهذا السبب، قد يكون هناك حد أدنى من متطلبات الإيداع يتجاوز 10،000 دولار أمريكي. إذا كان هذا المستوى من الالتزام مشكلة بالنسبة لك، فقد تحتاج إلى النظر في نوعي الحسابين الآخرين. سيتم تخصيص الرسوم، ولكن تقييم خبرة الأداء سيكون صعبا. سيتم ذكر العوائد السابقة، ولكن لن يكون هناك أي وسيلة لتأكيد لهم. قد تساعد شهادات العملاء.


حساب مجمع.


في هذه الحالة، كنت تريد أن تفكر من حيث صندوق الاستثمار المشترك، حيث تجمع العديد من المستثمرين رؤوس أموالهم معا في صندوق منفصل ثم حصة في الأرباح بعد الرسوم والمصروفات. وسيحصل الوسطاء الذين يقدمون هذه الصناديق المجمعة بشكل عام على عدة صناديق للاختيار من بينها، ولكل منها خصائصه الخاصة بالمخاطر / المكافآت، والخصائص السكانية للرسوم، والبنود والشروط. فمن الأفضل أن تقرأ كل نشرة الصندوق الفردية لتحديد حق مناسبا لأهداف الفردية الخاصة بك. أما بالنسبة للأداء، سيكون لكل صندوق تاريخ منشور لعدة سنوات سابقة، ولكن، كما هو الحال دائما، والأداء الماضي هو أبدا مؤشر مثالي على ما سوف تنتقل في المستقبل. الفائدة من الصندوق المجمع هو أنك قد تدخل لأقل من المال عن حساب فردي. قد يصل مبلغ الإيداع الأولي إلى 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن قد تكون هناك فترة مطلوبة للمشاركة قبل إجراء عملية السحب. تحقق من قواعد الصندوق قبل القفز في كلا القدمين.


وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية (بم)


هذا النهج لإدارة الحساب قد يذهب باسم بم، لم، أو حتى مام، ولكن كل نهج يستخدم البرمجيات المتطورة لتخصيص المكاسب والخسائر والرسوم على أساس نسبة متساوية لكل عميل. هذه المفاهيم هي جديدة نسبيا وتوفر مستوى آخر من الحماية من الغش منذ كنت لا تزال تتعامل مباشرة مع وسيط النقد الاجنبى التقليدي المفضل لديك. يقوم الوسيط الخاص بك بإدراج التاجر المحترف، وتنفذ اتفاقية التوكيل المحدودة مع التاجر، مما يسمح له بالتداول نيابة عنك. إذا كنت غير راض عن الأداء في أي وقت، ثم يمكنك إنهاء الترتيب. ليس هناك & لدكو؛ قفل & رديقو؛ فترات، إذا جاز التعبير. برنامج لم يسمح أيضا الرافعة المالية تختلف حسب الحساب، وبرنامج مام يجمع بين فوائد كلا النهجين. قبل ظهور هذا البرنامج، وسطاء عرضت (لا يزال العديد من تفعل) الأنظمة التي تسمح لك لدكو & مرآة؛ رديقو؛ صفقات خبير مختار أو اختيار التجار لتكرار من & لدكو؛ الشبكة الاجتماعية & رديقو؛ المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك. في جميع الحالات، كنت تتعامل من خلال وسيط الخاص بك في وضع شفاف من العملية.


ملامح المخاطر وطرق التشغيل.


لحساب فردي، سيكون لديك مدير صندوق مخصص عن طريق الاختيار، ولكن في نهج مجمع، قد يكون هناك فريق من الخبراء التي تدير الصفقات. هل تريد الاعتماد على خبير واحد أو مجموعة من الخبراء؟ هناك مزايا وبعض العيوب لكل نهج، ولكن سيكون لديك لتحديد درجة الخطر الذي كنت على استعداد للتسامح للحصول على مستوى معين من العودة. ويمكن تحديد خيارات المخاطر هذه حسب نطاقات النتائج المتوقعة، وقد تختلف رسوم الأداء أيضا حسب مستوى المخاطر. مدير أو صندوق قد تستخدم أيضا مبرمجة خصيصا & لدكو؛ الروبوتات & رديقو؛ لتحقيق أهدافها، بدلا من الممارسات التجارية الموجهة يدويا. إذا كنت تريد عوائد عالية بقوة، قد يكون لديك فرصة أفضل في تلك مع مدير واحد. غروبثينك يميل إلى تقديم عائدات أكثر تحفظا وثابتة على المدى الطويل.


كلمة عن الرسوم.


يميل مديري حسابات الفوركس إلى إدارة كميات كبيرة من رأس المال والاستفادة من أنجع الطرق للوصول إلى السوق. ونتيجة لذلك، قد تكون رسوم معاملاتها وفوارقها منخفضة للغاية وضيقة، وهي فائدة ستقدمها معظم الشركات إلى حسابك في مراعاة ما يسمى & لدكو؛ رسوم الأداء & رديقو ؛. هذه الرسوم يمكن أن تختلف عبر الخريطة، اعتمادا على نوع ومخاطر المخاطر للصندوق المختار. يمكن أن يكون نطاق كبير مثل 10٪ تصل إلى 35٪ وأعلى. يتم تطبيق هذه المعدلات وفقا لمبدأ يعرف باسم & لدكو؛ علامة مائية عالية & رديقو؛ بروتوكول أو & لدكو؛ هوم & رديقو ؛. كل شهر، رصيد بداية الخاص بك هو هوم الخاص بك. إذا كان رصيدك في نهاية الشهر أعلى، ثم يتم تطبيق معدل، على سبيل المثال 30٪ على سبيل المثال، إلى الربح وخصم. المتبقي & لدكو؛ نيت & رديقو؛ يصبح التوازن الخاص بك هوم الجديدة للشهر التالي. إذا كنت قد تكبدت خسارة، ثم الخاص بك السابق بقي حتى يتم استرداد الخسارة. قد يتقاضى بعض المديرين أيضا رسوم إدارة الحساب أو & لدكو؛ مخلب للخلف & رديقو؛ على أساس بعض الصيغ المتفق عليها. يجب عليك أيضا التحقق من الطباعة الصغيرة المتعلقة بالتوزيعات. & لدكو؛ قفل & رديقو؛ قد يتم تطبيق فترات، أو قد تتم معالجة التوزيعات فقط في نهاية كل شهر. هذه التأخيرات القسرية ضرورية للمدير لاستعادة أي مواقف بطريقة فعالة. قد يكون هناك أيضا رسوم إنهاء، إذا قررت تحويل رصيدك بالكامل في أي وقت من الأوقات.


مراجعة وقضايا الرصد.


حساب فكس المدارة له العديد من المزايا، ولكن لا تفكر للحظة التي لم يكن لديك لفهم سوق الفوركس وجميع الفروق الدقيقة. من أجل مراجعة الأداء الجاري، سوف تحتاج أيضا إلى مراقبة ظروف السوق. وعندما يكون التقلب مرتفعا، يميل مديري الصناديق إلى تحقيق مكاسب أفضل. وإذا كان المصرفيون المركزيون يتمتعون بدرجة عالية من التأثير في السوق، فإن العوائد قد تكون مختلطة في جميع المجالات. الحظ قد يكون أكثر بكثير للقيام مع كل من النجاح والفشل في ظل هذه الظروف. والقاعدة العامة عند تقييم أداء مدير حساب الفوركس هي استخدام أفق زمني مدته سنتان لأغراض المقارنة. التقلبات والاضطرابات السياسية، والأحداث الاقتصادية عادة ما يكون متوسط ​​أكثر من عامين. عندما يكون لديك اجتماعات مراجعة مع مدير حسابك أو تلقي التقارير الخاصة بك من الصندوق المشترك، وسوف تحتاج إلى تقييم لهم بعين الحرجة، بمساعدة من المعرفة الخاصة بك من السوق وما هي التوقعات العادلة قد يكون. إذا كنت غير راض، لا تضيعوا أي وقت أكثر. اصنع فرق. بعد كل شيء، فمن المال الخاص بك. لديك القول الفصل في جميع المسائل.


ملاحظات ختامية.


يمكن استخدام حساب إدارة النقد الأجنبي يكون وسيلة فعالة لجني المكاسب في هذا السوق متقلب جدا. وجود التجار المحترفين في الزاوية الخاصة بك هو فائدة كبيرة، وخاصة إذا لم يكن لديك المعرفة والخبرة والوقت لتكريس لهذا النشاط التجاري. هذا النهج هو أيضا بديلا جيدا لأولئك منا أن فقط لم يكن لديك السيطرة العاطفية اللازمة لمواجهة الأسواق العاصفة أو سحب الزناد عندما يملي نهج منضبطة. هناك أيضا قضايا الاحتيال التي يجب التغلب عليها مع بذل العناية الواجبة في البداية، وكذلك، ولكن الوقت اللازم سيتم استثمارها بشكل جيد.


أما بالنسبة للقائمة التالية، فقد تلقينا ردود فعل جيدة على كل من المديرين الموصى بها الموضحة أدناه. نأمل أن تساعدك هذه التوصيات في توجيهك إلى المدير الذي تختاره. كما هو الحال دائما، والأداء السابق لا يضمن النجاح في المستقبل، والسبب يجب أن تستمر في مراجعة ورصد نتائج المدير الذي اخترته مع مرور الوقت. تذكر أن كنت المسؤول، ولديك القدرة على التغيير، وإذا ومتى لا ترقى إلى مستوى توقعاتك.

No comments:

Post a Comment