Saturday 17 March 2018

رخصة سيسيك الدولية شركة تداول العملات الأجنبية


سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.
لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) هي الوكالة التنظيمية المالية للدولة في جمهورية قبرص، مع شراكة خاصة من خلال الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) من الاتحاد الأوروبي. وبسبب وضعها السابق (بشكل كبير) ك "ملاذ ضريبي" ونظم تنظيمها التراخي نسبيا مقارنة بالمنظمين الماليين الأوروبيين الآخرين في البر الرئيسي، قام أكثر من مائتي وسيط صرف العملات الأجنبية، ومعظمهم من الأجانب، بإنشاء مكاتب في قبرص، وجميعها أو معظمهم ينظرون إلى وإنشاء فروع على الانترنت في جميع أنحاء أوروبا. وعلاوة على ذلك، سيسيك هي أول منظم مالي وطني لتوحيد الخيارات الثنائية للسماسرة في إطار نظامها، ومنح عشرة تراخيص لأولئك الذين يستخدمون هذا النظام. بالإضافة إلى إيجاد العديد من الوسطاء في موقع سيسيك، يمكن للمرء أيضا تقديم شكاوى فيما يتعلق بأي مشكلة مع الوسيط أو الأعمال الداخلية للنظام التنظيمي. جعلت هذه المساءلة سيسيك رائدا في تداول العملات الأجنبية.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
من السهل الأسواق.
الأسواق.
إكسنيس (نز) Ltd.
هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس)
XTrade.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

رخصة سيسيك شركة تداول العملات الأجنبية الدولية
قبرص تشكيل الشركة وحزم المواطنة قبرص.
نحن قبرص الاستشاريين تشكيل شركة متخصصة والمتخصصين في قبرص المواطنة. نحن نقدم جميع تشكيل الشركة قبرص وخدمات تسجيل وإدارة الشركة وكذلك قبرص الإقامة والمواطنة الخدمات من أجل الحصول على ضريبة الشركة قبرص وقبرص الإقامة والمواطنة المزايا. لدينا فريق من ذوي الخبرة من تكوين الشركة والمواطنة المهنيين الذين هم جزء من فبس كوتسوميتيس الشبكة العالمية. شريك موثوق به في قبرص لكل ما تبذلونه من قبرص تشكيل الشركة واحتياجات المواطنة قبرص.
وقد أثبتت قبرص، بسبب نظامها الضريبي الجذاب، إلى جانب وضعها في الاتحاد الأوروبي، وتنفيذها توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (ميفيد)، والنظام التنظيمي الاختصاص الكامل لإدماج وتشغيل شركات العملات الأجنبية.
لا سيما بعد التغييرات الأخيرة في توجيهات الاتحاد الأوروبي واللوائح لا يمكن أن تعمل شركات النقد الأجنبي غير الاتحاد الأوروبي التي تعمل في الاتحاد الأوروبي و / أو اليورو كعملة.
لذلك، هناك في الوقت الحاضر اتجاه كبير لإنشاء شركات الفوركس المنظمة في قبرص ومالطة التي لديها بالإضافة إلى ذلك أنظمة ضريبية وتنظيمية مواتية جدا إلى جانب مستويات منخفضة جدا من تكاليف التشغيل والخدمات المالية الكبيرة والخبرة القانونية والضريبية والمحاسبية والبنية التحتية.
التغييرات في نظام شركات الفوركس في قبرص.
هذا الشكل من التداول، الذي تم إجراؤه بشكل رئيسي عبر الإنترنت، لم يتم تنظيمه حتى عام 2009.
ومنذ ذلك الحين فصاعدا، يلزم الحصول على ترخيص لهذه الأنشطة فضلا عن وجود حقيقي في قبرص من حيث الموظفين والمباني والمعدات والضوابط الداخلية ووظيفة الامتثال والإدارة الملائمة والسليمة. وبالإضافة إلى ذلك هناك حاجة إلى مدير واحد على الأقل مناسب ومناسب محليا (من ذوي الخبرة في الخدمات المالية من هذا النوع ومع سجل جنائي نظيفة).
لذلك في هذه الحالة من الواضح أن هناك حاجة إلى التزام استثماري كبير لأن هذه ليست "الشركة الورقية" المعتادة التي أنشئت.
الشروط والمتطلبات الجديدة لترخيص شركة تجارة الفوركس.
في يونيو 2009، من خلال إعلان من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ('سيسيك')، تقرر أن معاملات تداول العملات الأجنبية التي:
(أ) لا تسوى بصورة نقدية نقدا ولكن من المتوقع تغيير مركز العميل، على سبيل المثال. "عقود الفوركس الفورية المتداول" أو.
(ب) أن يكون موضوع التسوية هو الفرق بين القيمة بين عملتين، وفقا لأسعار الصرف المتباينة، وأن هدف التسوية قد استنفد من المبلغ الذي صرفه العميل من الضمان اليومي (الهامش، وديعة الضمان)
إما مستقبلا وفقا لمعنى الفقرة 4 من الجزء الثالث، التذييل الثالث للقانون أو عقود الاختلاف وفقا لمعنى الفقرة 9 من الجزء المذكور أعلاه من القانون. وبالتالي، يعتبر استقبال وإرسال الأوامر وتنفيذ الأوامر المتعلقة بالأدوات المالية المحددة خدمة استثمارية لا يمكن تقديمها إلا من قبل شركة الاستثمار القبرصية المعتمدة (سيف).
لذلك، يتعين على جميع الشركات الراغبة في تقديم خدمات التداول / االستثمار في الفوركس التقدم بطلب للحصول على ترخيص ك سيف، والامتثال للحد األدنى لمتطلبات رأس المال المنصوص عليها في قانون تقديم خدمات االستثمار 144) I (/ 2007) يرجى اإلطالع أدناه (.
وبعبارة أخرى، فإن الشركة، إذا نجح في تطبيقه يتم منح ترخيص. يجوز للشركة التي تمنح مثل هذا الترخيص تقديم خدماتها في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي دون الحاجة إلى الحصول على ترخيص مرة أخرى (جواز السفر من الترخيص). ومع ذلك، قد يكون هناك حاجة للتسجيل في بعض البلدان التي تقدم فيها الخدمات. ويمكن تحقيق ذلك من خلال إنشاء مكاتب تمثيلية أو فروع كاملة في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى.
الإبلاغ ومتطلبات الامتثال.
الشركات المرخص لها ك سيف لديها متطلبات التقارير المستمرة ل سيسيك، ويجب أن تتوافق مع متطلبات مكافحة غسيل الأموال، ولها إجراءات صارمة تعرف عميلك في المكان.
الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال (سيف بشكل عام)
وفي شباط / فبراير 2017، أدخل تعديل على القانون رقم 19/1 (I) / 2017 المادة 10 (قانون خدمات الاستثمار وأنشطته والأسواق المنظمة)، حيث تم تخفيض الاحتياجات الرأسمالية الأولية لصناديق الاستثمار المشترك بدرجة كبيرة من أجل جذب المزيد من الاستثمارات في قبرص.
ومن ثم تم تكوين متطلبات رأس المال الأولية على النحو التالي:
(أ) استقبال وإرسال الطلبات المتعلقة ب.
(ب) تنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء؛
(ج) إدارة الحافظة؛
(د) تقديم المشورة في مجال الاستثمار؛
سيف الذي يوفر خدمات الاستثمار المنصوص عليها في البند الفرعي (أ) أو / و (د) أعلاه، ولا يحتفظ بأموال العملاء أو و / أو الأدوات المالية للعملاء، والتي لهذا السبب قد لا في أي وقت مكان نفسها في الديون مع عملائها، قد يكون رأس المال الأولي من:
(أ) خمسون ألف يورو على الأقل (000 50 يورو)؛ أو.
(ب) ما لا يقل عن أربعين ألف يورو (40.000 يورو) والتأمين ضد التعويضات المهنية التي تغطي جميع الدول الأعضاء أو بعض الضمانات الأخرى المماثلة ضد المسؤولية الناشئة عن الإهمال المهني، وأنها تدخل في تعهد تأمين يمثل مبلغا لا يقل عن مليون يورو (000 000 1 يورو)، لكل مطالبة، وإجمالي ما لا يقل عن مليون وخمسمائة ألف يورو (000 500 1 يورو) في السنة بالنسبة لجميع المطالبات.
(سيف) الذي يقدم واحدا أو أكثر من الخدمات الاستثمارية التالية أو يؤدي الأنشطة الاستثمارية التالية رأس مال أولي قدره سبعة وسبعين ألف يورو على الأقل (730.000 يورو):
(أ) التعامل مع الحساب الخاص؛
(ب) الاكتتاب في الأدوات المالية و / أو وضع الأدوات المالية على أساس الالتزام الثابت؛
(ج) وضع أدوات مالية بدون أساس التزام ثابت؛
(د) تشغيل المرفق التجاري المتعدد الأطراف.
يجب أن يكون لدى شركة الفوركس القبرصية مدير تنفيذي واحد على األقل، الذي يجتاز اختبارا »مناسبا ومناسبا«، مقيما في قبرص. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديه خلفية استثمارية / مالية، ولها سمعة محترمة في دوائر الأعمال ولها سجل جنائي نظيفة.
والشرط المتعلق بالإقامة في قبرص هو تمكين شركة سيسيك من الاتصال به والاتصال به، ولا سيما فيما يتعلق بالإبلاغ وكذلك بالإيضاحات والفحوص الموضعية.
وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون للشركة مدير عام، وهو غير تنفيذي، وليس لديه شرط أن يكون مقيما في قبرص. والشرط هو أنه يزور قبرص بصفة منتظمة للإشراف على مهام الشركة. ويتمثل دور المدير العام بشكل رئيسي في اإلشراف على المدير التنفيذي ومجلس اإلدارة بشكل عام.
الشروط العامة لمنح الترخيص.
يجب أن تتضمن مذكرة الشركة شروطا محددة تتعلق بطبيعة هذا العمل. يجب على الشركة المودعة الوفاء بمتطلبات الحد األدنى لرأس المال كما هو موضح أعاله. مدير واحد على الأقل يقيم في قبرص ليعمل كمدير تنفيذي ومن يجتاز الاختبار المناسب. الشركة لديها مساحة مكتبية في قبرص. إنشاء آلية الرقابة الداخلية، وهي سيسيك سوف تريد أن تكون على يقين من أن الشركة لديها قواعد وإجراءات داخلية للإشراف على مجالات المشاكل المحتملة، وخطط الطوارئ، وحماية الخادم، وحماية العميل الخ ملاءمة المساهمين. وكما هو الحال مع أعضاء مجلس اإلدارة، يجتاز المساهمون اختبارا مالئما وسليما، وخاصة فحص الخلفية، حيث تقتنع شركة سيسيك بأن لديهم سجال جنائيا نظيفا وخبرة في األعمال. يجب أن تكون سيسيك مقتنعة بأن الشركة لديها مثل هذه الإجراءات الداخلية لتجنب أي تضارب محتمل في المصالح مع عملائها.
إجراءات التطبيق (مخطط عام)
جميع الوثائق المؤسسية للشركة (شهادة التأسيس، شهادة المديرين / السكرتير، المساهمين، مذكرة، المواد، الخ) مع استمارة طلب سيف (نموذج 144-03-01). [الإطار الزمني المعتاد لإعداد الطلب والوثائق الداعمة هو 1-2 أشهر، اعتمادا على توافر الفوري للوثائق المطلوبة]. جنبا إلى جنب مع حزمة الوثيقة المذكورة أعلاه، خطة عمل لمدة ثلاث سنوات، ودليل الإجراءات الداخلية ومكافحة غسل الأموال ومعرفة الإجراءات العميل الخاص بك يجب أن يودع مع الطلب. يتم إيداع الطلب وجميع الوثائق الداعمة مع سيسيك. سيسيك لديها ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ تقديم جميع وثائق التطبيق، للرد بشكل إيجابي أو لا إلى التطبيق. وفي حالة التأخير غير المعقول، يجوز لمقدم الطلب رفع دعوى إدارية ضد المحكمة الجنائية الدولية لرواندا في المحكمة العليا لقبرص.
طلب منح إذن سيف.
(000 3) يورو بالإضافة إلى مبلغ إضافي قدره 000 1 يورو لكل خدمة أو نشاط استثماري من الجزء الأول من المرفق الثالث من القانون، باستثناء تشغيل مرفق تجاري متعدد الأطراف، وهو المبلغ الإضافي الذي يبلغ عشرة (000 10) يورو، فضلا عن خمسمائة (500) يورو لكل خدمة فرعية من الجزء الثاني من المرفق الثالث من القانون.
أي شركة قبرص الراغبة في تسيير أعمال تداول العملات الأجنبية، يجب أن تنطبق على أن تكون مرخصة من قبل سيسيك.
المتطلبات الرئيسية هي:
يجب أن تتضمن مذكرة الشركة شروطا محددة تتعلق بطبيعة هذا العمل. يجب على الشركة المودعة الوفاء بمتطلبات الحد األدنى لرأس المال كما هو موضح أعاله. مدير واحد على الأقل يقيم في قبرص ليعمل كمدير تنفيذي ومن يجتاز الاختبار المناسب. الشركة لديها مساحة مكتبية في قبرص. إنشاء آلية الرقابة الداخلية، وهي سيسيك سوف تريد أن ترى أن الشركة لديها في مكان القواعد والإجراءات الداخلية للإشراف على مجالات المشاكل المحتملة، وخطط الطوارئ، وحماية الخادم، وحماية العميل الخ ملاءمة المساهمين. وكما هو الحال مع أعضاء مجلس اإلدارة، يجتاز المساهم اختبارا مالئما وسليما، وخاصة الفحص الدوري الخلفي الذي تقتنع فيه شركة سيسيك بأن لديها سجال جنائيا نظيفا وخبرة في مجال األعمال. يجب أن تكون سيسيك مقتنعة بأن الشركة لديها مثل هذه الإجراءات الداخلية لتجنب أي تضارب محتمل في المصالح مع عملائها.
إنشاء شركة فكس في قبرص يوفر العديد من المزايا مثل:
نظام جذاب وضريبي منخفض. إجراء تطبيق بسيط نسبيا وكذلك رسوم تطبيق منخفضة بالمقارنة مع الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي. إمكانية جواز الترخيص للعمل في الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي.
وترد أدناه وثائق الطلب، فضلا عن عينة شهادة الترخيص سيف الصادرة عن سيسيك لجميع الشركات المرخصة:
في البداية، يمكن لتركيز خدمات الأعمال (قبرص) المحدودة تقديم المساعدة القانونية في إعداد الطلب والوثائق الداعمة، وكذلك إعداد خطة العمل والمشورة المهنية في جميع مراحل عملية التطبيق وكذلك أثناء تشغيل الشركة.
كما يمكن لمجموعتنا تقديم كل المساعدات المستمرة بعد الحصول على تفويض ناجح من شركة الفوركس للمحاسبة والضرائب والرقابة الداخلية والامتثال والتدقيق.
مجموعتنا يمكن علاوة على ذلك توفير المطلوبة من قبل القانون ذات الصلة مكتب المساحة المادية للشركات الفوركس.

وسطاء الأخبار.
أعلنت شركة فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك).
كشفت شيكتنا أن الترخيص منح في أغسطس 2017 إلى ترادستون المحدودة، والتي يمكن تشغيل الموقع fbs. eu. يسمح الترخيص للشركة بقبول ونقل الطلبات فيما يتعلق بواحد أو أكثر من الأدوات المالية وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء. ويجوز للشركة أيضا تقديم خدمات مالية مساعدة، مثل حفظ وإدارة الأدوات المالية، ومنح القروض أو القروض لواحدة أو أكثر من الأدوات المالية، وخدمات الصرف الأجنبي، والبحوث الاستثمارية والتحليل المالي.
هذا الترخيص يعني فبس يمكن الآن تقديم الخدمات القانونية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، وفقا لقواعد جواز السفر ميفيد. حتى الآن كان لديه وسيط ترخيص من بليز، كما فبس الأسواق شركة أخرى - بارالاكس إنكوربوريتد، مع ترخيص من سانت فنسنت وجزر غرينادين وندش]؛ يقدم خدمات في ميانمار والبرازيل وتايلند واليابان.
تأسست شركة فبس في عام 2009. يقدم الوسيط عدة أنواع من حسابات التداول، بما في ذلك حساب إسلامي بدون مبادلة. الحد الأدنى للودائع لبعض الحسابات يصل إلى 1 $ و الرافعة المالية تصل إلى 1: 3000. يتم التداول على ميتاتريدر 4 و 5. وتشمل قائمة الأدوات الفوركس والمعادن والعقود مقابل الفروقات على النفط و كريبتوكيرنسيز.
المزيد من الأخبار حول فبس.
$ 123 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فبس يوليو 27 2017 08:40:35 $ 88،8 ترحيب لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فبس (المتاحة للعملاء من ماليزيا) أبر 19 2017 07:16:58 فبس يدمج حل دفع سافيهارج أكتوبر 24 2017 03 : 46: 37 فبس تطلق حسابات صفر انتشار 01 سبتمبر 2017 13:29:05 فبس تطلق مكافأة 60٪ فكس إيرباغ حملة يونيو 23 2017 11:30:14.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.
أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.
هيسم الفيديو ملهمة جديدة.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.
سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أبلغت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات وساطة الفوركس العالمية الكبرى، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتيكس إندكس الخاص بالوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.
بيتفلير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

الروبوت إنديكاتور فوريكس مجانا.
تبادل خيارات الخيارات المتداولة.
رخصة سيسيك الدولية شركة تداول العملات الأجنبية.
الفوركس تايم وسيط الفوركس الدولي، فوركستيم تقدم لعملائها أفضل الخدمات لتداول الأسهم والسندات والسلع والعملات الأجنبية. تقدم فوركستيم خيارا بين حساب إنزيكس فوركس إنك القياسي. يسمح الحساب القياسي للمتداولين بالسيطرة الكاملة على تراخيص الترخيص. لا توجد عمولة في هذا الحساب، في حين يمكن للمتداولين الاختيار من بين حساب قياسي أو ثابت أو حساب مركزي. الخيار الثاني للشركة هو حساب شبكة الاتصالات الإلكترونية. هذا يسمح فوركس تايم لمساعدة عملائها مع أداة التداول الآلي الذي يختار أفضل أسعار زوج العملات من ترخيص من المشاركين في السوق. يتم اتخاذ عمولات كل دولي يتم فتح موقف على حساب إن. يوفر الفوركس فروقات أسعار محدودة تبدأ من 0 نقطة. لدى فوركستيم سياسة الرافعة المالية العائمة، حيث يمكن للعملاء اختيار نفوذهم من 1: التداول بنظام المكافآت: يمكن للعملاء الاختيار بين ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 لحساب الشركة. هذه البرامج متوفرة للكمبيوتر، شركة، اي فون، آي باد، والهواتف الذكية الروبوت وأجهزة الكمبيوتر اللوحي. وينظم فوركستيم من قبل قبرص للأوراق المالية ولجنة سيسيك، في سيسيك لكونها عضوا في صندوق تعويض المستثمرين إيكف. تمتد هذه الأنظمة إلى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. رأس مالك معرض للخطر. الشركة في سيسيك والعقود مقابل الفروق كفدس هي عالية المضاربة ينطوي على خطر كبير من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال الدولية المالية. ولا تشكل قائمة العملات الأجنبية توصية أو تأييدا. تأسست الشركة لتوفير الترخيص العالمي تداول ومصدر الثاقبة من المعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش ترخيص استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نحن نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة السماسرة الدولية المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي. ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك ما إذا كنت في آسيا وأوروبا أو أفريقيا لك كسب النقد الاجنبى من المحتوى على أكبر سوق في العالم الترخيص. تخطي إلى المحتوى الرئيسي. وسيط الشركة حساب تجريبي: سيسيك، ميفيد الحد الأدنى للإيداع: فكستم مراجعة الفوركس الوقت الفوركس الفوركس الدولي، فوركستيم تقدم لعملائها أفضل الخدمات للتجارة التداول والسندات والسلع والعملات الأجنبية. بطاقات الائتمان، مونيبوكيرز، حوالة مصرفية، ويسترن يونيون، نيتيلر، بطاقات السحب الآلي. بطاقات الائتمان، مونيبوكرز، حوالة مصرفية، نيتيلر، أوكباي، بيزا، سكريل. هي المكافأة على أساس الدولية من الصفقة؟ مقارنة فكستم قارن إتكس كابيتال فس فكستم. رخصة أيركس فس فكستم. قارن 24option مقابل فكستم. قارن أنيوبتيون فس فكستم. قارن فكستم مقابل زومترادر. قارن فكستم مقابل ترادينغ لندن كابيتال غروب. قارن أفاتريد التداول فكستم. قارن فكستم مقابل إتورو. مقارنة فكستم فس بلوس مقارنة فكستم فس شم. وسطاء مميزة إتورو سيسيك. مراجعة لمجموعة لندن لندن كابيتال. أيرونفس نظرة عامة على الشركة كشركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، توفر أيرون فوركس واحدة من أفضل الخبرات التجارية المتاحة اليوم. نظرة عامة على الشركة نمت أفاتريد إلى حجم التداول من 2 مليون في الشهر مع 20 والعملاء منذ تأسيسها في الجزء الدولي سيسيك خدماتها، ويوفر دعم العملاء ونظرة عامة للشركة تأسست إيتكس كابيتال أصلا في إيتكس هو اسم العلامة التجارية المستخدمة لعقد شركة هف ماركيتس ليميتد هف ماركيتس ليميتد هف ماركيتس ليميتد هي وسيط فوركس يحمل رخصة دولية من الفئة 1 للأعمال التجارية العالمية تم الحصول عليها من الخدمات المالية تذكر أن تداول النفوذ بحذر كما فكس بريموس فكس بريموس هو وسيط دولي حائز على جائزة يقدم أكثر من ترخيص تداول العملات الأجنبية. تأسست الشركة في جمهورية نظرة عامة على الشركة وقد تم إيسيماركيتس في مجال الأعمال التجارية لأكثر من 10 عاما، بعد أن كان سابقا النقد الاجنبى كما تقدم "من السهل الفوركس" حساب تجريبي التداول. أفضل قبول ودائع بطاقات الائتمان. أفضل لا التعامل سيسيك. أفضل وسطاء السلع ومنصات سيسيك. أفضل وسطاء تجارة النفط الخام. أفضل تقديم أبي ل فب، تجافا أو. أفضل مع انخفاض ينتشر. أدنى انتشار ثابت: أفضل حيث التحوط مسموح به. أفضل سلخ فروة الرأس الدولية مسموح بها. أفضل وسطاء للتجارة إنديسيز. أفضل أن أسيك ينظم. ينظمها سلطة السلوك الدولية فكا. أفضل مع التداول منصة التداول نسخة. أفضل وسطاء الفوركس مع منصة التداول التطبيق لباد. مع بلاتورمز الترخيص على شبكة الإنترنت. أفضل مع الروبوت تجارة الفوركس التطبيق. أفضل الوسطاء مع اي فون الفوركس التداول التطبيق. أفضل منصة عرض MT5 الشركة. أفضل مع منصة التداول الشركة.
4 أفكار على & لدكو؛ رخصة سيسيك الدولية شركة تداول العملات الأجنبية & رديقو؛
مارتيني لوثيري كولوكويا، ميديتاتيونيس، كونسولاتيونيس، إيوديكا، سنتنتياي، ناراتيونس، ريسبونزا، فاسيتياي، e كودس مس.
ولن ينظر البرنامج بوجه عام في أكثر من مكمل واحد لكل وحدة دراسية.
E-بوك سبيشيال ريبورت 20 أفضل تصميمات حزمة الرعاية الصحية - 2018 إديتيون.
يمكننا أن نحدث فرقا لأننا نهتم بالتعليم والمساواة ونريد مستقبل أفضل.

أوفشور فوركس ليسنز فكس.
الحصول على ترخيص الفوركس & # 8211؛ الحل الخاص بك بسيط لتحقيق الربح من الصناعة المالية بسرعة، سهلة جدا وبأسعار معقولة.
يمكنك الآن الحصول على رخصة الفوركس أو النقد الأجنبي / الفوركس وسيط وأدخل الأعمال مربحة جدا من تداول العملات الأجنبية. وتفيد التقارير بأن هناك ثلاثة تريليونات دولار من صفقات الصرف الأجنبي على أساس يومي. سوق الصرف الأجنبي هو حيث يتم تبادل المال بعملة واحدة لآخر. ويمكن أن يؤدي التقلب في القيمة بين عملة وأخرى إلى مشروع مربح. على سبيل المثال، لدينا الناس الذين حصلوا على أكثر من 20٪ في السنة تداول الدولار الأمريكي للدولار الكندي واليورو.
ماذا & # 8217؛ s في هذا فكس رخصة البرنامج التعليمي؟
إن أكثر السبل ربحا في هذه الصناعة هو الحصول على ترخيص فوريكس في الخارج. على الرغم من أنه يمكن بالتأكيد جعل المال في الفوركس، والفائز على المدى الطويل هو الفوركس هو وسيط. يأتي المثل القديم من أيام الذروة الذهبية في كاليفورنيا إلى الذهن. & # 8221؛ عندما يحفر الجميع للذهب فقد حان الوقت لبيع اللقطات والمجارف. & # 8221؛ مع رخصة فوركس في الخارج يمكنك أنت أو الشركة الخاصة بك جمع العمولات والرسوم على التداول في السوق الذي يتداول تصل إلى 4 تريليون دولار في اليوم الواحد.
فوائد الحصول على ترخيص الفوركس:
أي جنسية يمكن أن يكون مديرا أو مالكين متطلبات العناية الواجبة البسيطة موافقة سريعة رسوم ترخيص بأسعار معقولة جدا رسوم تجديد منخفضة التكلفة يمكن أن تعمل في جميع أنحاء العالم الحد الأدنى من إيداع رأس المال لا توجد تقارير المحاسبة المطلوبة لا تقارير المحاسبة المطلوبة لا تقارير التدقيق منخفضة التكلفة لامتلاك وتشغيل.
والمفتاح هو التأكد من أن لديك ترخيص شرعي. هذا هو المكان الذي يمكن شركة أوفشور مساعدة. يمكننا مساعدتك في الحصول على رخصة تداول الفوركس الخاصة بك. وبطبيعة الحال نوصي بأن تعمل بشكل قانوني وأخلاقي ومسؤول. الحصول على المشورة القانونية المستمرة والحفاظ عليها من المحامي المرخص المعرفة والمشورة الضريبية من محاسب مرخص.
لقد تغير الزمن. وقد توقفت العديد من الولايات القضائية عن الترخيص في هذه الساحة المربحة. لذلك، فقد غمرت الإنترنت مع الشركات التي تبيع التراخيص الصناعية. من خلال تأمين رخصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك من خلال شركة أوفشور، يمكنك أن تشعر بالثقة بأنك تعمل مع منظمة مهنية وخبرة وأن الوثائق صحيحة وتم تقديمها بشكل قانوني وصحيح.
بسبب اتصالاتنا المباشرة في الولايات القضائية الأجنبية، يمكننا الحصول على تراخيص وسيط الفوركس مع الحد الأدنى من رأس المال المدفوع. وعلاوة على ذلك يمكننا الحصول على التراخيص في غضون وقت قصير نسبيا. مع رخصة الفوركس يمكن للمرء أن يقدم قانونا تداول العملات الأجنبية، رهنا بمشورة المستشار القانوني الخاص بك. يسمح ترخيص الفوركس واحد لإجراء الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة الانترنت. ويمكن للمرء أن ينتخب أيضا فروع في مواقع متعددة. قد يكون برنامج المكتب الافتراضي لدينا مناسبا لهذا الغرض. يتم إجراء الصفقات الفعلية من خلال الشركة البحرية الخاصة بك. هذا هو لتوفير العازلة بينك، شخصيا، والأعمال التجارية الخاصة بك. الحصول على ترخيص الفوركس عادة ما يستغرق 2-4 أسابيع اعتمادا على أوقات المعالجة الحكومية وسرعتك في تزويدنا مع المطلوبة قانونا، ولكن بسيطة، العناية الواجبة.
ما هو مدرج مع رخصة الفوركس الخاص بك.
تسجيل ترخيص الفوركس الاسم التحقق القانوني التحقق من تقديم الشركة للحصول على الحماية القانونية إعداد وتسجيل وثائق طلب الترخيص الإيداع والتسجيل مع كاتب العدل والمسؤولين الحكوميين شهادة من كاتب العدل رسوم الإيداع مجموعة الشركات وكتاب السجل شهادات التسجيل والترخيص وثائق محضر اجتماع المجلس قرار فتح حساب مصرفي قرار إيجار مكتب قرار لاختيار محام شركة قرار اختيار محاسب اتفاقية التوظيف اتفاقية عدم الكشف عن الموظفين غير اتفاق عدم التوكيل وكالة تسجيل المدير سجل المساهمين سد تحتوي على نماذج الأعمال.
تريد أن تبدأ وساطة العملات الأجنبية؟
في ما يلي مقال بحثي علمي لإعطائك معلومات قد تساعدك في اتخاذ هذا القرار. بعض الأسئلة هي: ما هو أفضل موقع لتشكيل شركة لتشغيل عمل فوركس جديد؟ أين يجب الحصول على الترخيص؟
يجب أن نقول مقدما أننا نساعد العملاء في الحصول على التراخيص، بما في ذلك تراخيص الفوركس. لقد شكلنا حرفيا عشرات الآلاف من الشركات في جميع أنحاء العالم لعملائنا، وكانت في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1977. لذلك، بمجرد الحصول على المعلومات فإن الخطوة التالية هي لالتقاط الهاتف ودعوة ممثل.
ومع ذلك، فإننا سوف قائمة خمس فئات منفصلة من الولايات القضائية وتسمية لهم من خلال E. سننظر في مدى صعوبة الحصول على ترخيص فضلا عن التكاليف والأطواق يجب عليك القفز من خلال الحصول على والحفاظ على الترخيص. نحن نعتبر إذا كنت بحاجة إلى وجود مادي، إذا كنت بحاجة إلى الموظفين، ومتطلبات الإبلاغ، وسمعة الولاية القضائية.
قبل الخوض في، يجب أن نضع إطارا للأسئلة التي ينبغي أن يطلبها وسيط الفوركس المحتملين قبل إطلاق المؤسسة. وهنا بعض الاعتبارات الهامة:
في أي بلد سوف تقومون بعملياتكم؟ معظم الناس يعملون على الانترنت وساطة. لذلك، يمكنك أن تعيش في الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي وأستراليا ولكن تشغيل الوساطة من بليز، على سبيل المثال. وقد يؤدي القيام بذلك دون ترخيص في بعض الولايات القضائية إلى بعض الغرامات الصارمة وإغلاق الأعمال، على أقل تقدير. كيف بسرعة تريد أن تبدأ وساطة الفوركس الخاص بك؟ كيف تريد معالجة المعاملات؟ (ستب، إن، الهجين، السوق.
ماكر) ما مدى أهمية الولاية القضائية لتأمين العملاء والحفاظ عليهم؟ ما هو البنك الذي ستستخدمه لإنشاء حساب مصرفي للشركة؟ كم النقدية المتاحة لديك؟
الإجابات على الأسئلة أعلاه يمكن أن تساعدك على تحديد أي الاختصاص للاختيار.
وقد وضعت العديد من الولايات القضائية الأنظمة والمنظمات الحكومية أو الخاصة للمساعدة في حماية الجمهور من الاحتيال في صناعة الفوركس. الولايات المتحدة لديها كفتك و نفا. اليابان لديها فسك اليابان، على سبيل المثال. ونشير إلى هذه الاختصاصات باعتبارها من المستوى A.
المستوى ألف الولايات القضائية في فوركس.
تقع الولايات المتحدة الأمريكية واليابان ضمن هذه الفئة. للحصول على ترخيص، سوف تحتاج إلى إثبات أن لديك 20 مليون $ من رأس المال يمكن الوصول إليها بحرية، وليس بما في ذلك أموال العميل. هناك متطلبات صارمة للغاية لتقديم التقارير وشكاوى العملاء للهيئات التنظيمية قد يؤدي إلى رد فعل قوي من الجهات التنظيمية. ذكرت وكالة أنباء رويترز في 20 مايو 2018 أن البنوك تغريم ما يقرب من 6 مليارات دولار في تحقيقات الفوركس.
المستوى باء الاختصاصات القضائية.
الولايات القضائية لبريطانيا العظمى (التي تنظمها فكا) وأستراليا (التي يشرف عليها أسيك) هي المستوى باء الاختصاص. ولديهم متطلبات إبلاغ أقل صرامة ويحتاج إلى رأس مال أقل من أجل إطلاق المشروع. الحصول على ترخيص يمكن أن يكلف حوالي 35،00- $ 50،000. مطلوب وجود مكتب فعلي. هناك حاجة إلى 100.000 دولار من رأس المال إلى جانب ودائع العملاء.
إذا تم الانتهاء من معاملات الفوركس في المنزل من إحالتها إلى أطراف ثالثة، يحتاج المرء إلى حوالي 1 مليون دولار من السيولة النقدية. إذا تم استخدام طرف ثالث للمعاملات، هناك حاجة فقط حوالي 100،000 $.
المستوى C الولايات القضائية في فوركس.
هذه البلدان لديها المنظمين التي توفر قدرا معقولا من الحماية للعملاء وساطة الفوركس. وتشمل السلطات القضائية من المستوى جيم قبرص (التي تنظمها سيسيك)، ومالطة (التي تشرف عليها وزارة الشؤون المالية العامة) ونيوزيلندا (التي يراقبها مقدم الخدمات المالية).
مطلوب مكتب محلي. هناك مستوى منخفض من التقارير والضرائب معقولة جدا. في البداية، هناك حاجة فقط 30،000 $، والتي تختلف حسب نوع الترخيص. السعر والوقت للحصول على الترخيص هو تقريبا نفس المواقع المستوى B. وتتراوح تكاليف الخدمات القانونية بين 000 35 و 000 50 دولار وتستغرق حوالي ستة أشهر بمجرد تقديم الوثائق إلى الحكومة قبل منح الترخيص.
عند التسجيل في هذه البلدان والتفاعل مع عملاء الاتحاد الأوروبي، فتح حساب مصرفي أسهل من بعض الولايات القضائية أدناه.
المستوى D الولايات القضائية في فوركس.
وتشمل هذه الولايات القضائية بليز وجزر فيرجن البريطانية. وبين الاثنين، رأينا أن بليز هي الأفضل. هذه البلدان لديها اللوائح ومتطلبات الترخيص، لذلك سيكون لديك ترخيص لإظهار العملاء المحتملين ونشر على موقع الويب الخاص بك لمنح العملاء مستوى من الراحة. السرعة هي فائدة كبيرة. تستغرق عملية الدمج بضعة أيام فقط وتستغرق عملية الترخيص والترخيص حوالي 3-4 أشهر، في المتوسط، بمجرد تشغيل جميع الوثائق المطلوبة. وعادة ما تكون العملية بأكملها أقل من 30،000 دولار. سوف تحتاج أيضا إلى إيداع ما لا يقل عن 125،000 $ في حساب الشركة الخاصة بك. هذا المبلغ الأخير ليس نفقات، كما لا يزال لديك الوصول إلى المال. وهناك ميزة كبيرة هي أنه بمجرد الحصول على ترخيص فمن الأسهل بكثير لفتح حساب مصرفي للشركات للوساطة الفوركس الخاص بك. دون ترخيص، ونحن نعلم من عدد قليل من البنوك التي ستفتح حساب مصرفي إذا اكتشفوا أنك في أعمال الوساطة الفوركس.
المستوى E فوركس الولايات القضائية.
وسوف نضع بقية دول الوساطة المالية الأكثر شعبية في العالم في هذه الفئة. في هذه الولايات القضائية لا يلزم ترخيص الفوركس. نيفيس وسيشيل وسانت فنسنت في هذه المجموعة. في حوالي أسبوع وبضعة آلاف من الدولارات كنت صاحب فخور لشركة فوركس جديدة. مزايا السرعة والتكلفة المنخفضة. العيب هو أنه، مع وجود ترخيص، فإنه يحد من عدد من البنوك التي سيتم فتح حساب لعملك إذا كانوا على علم كنت تفعل الفوركس. والسبب هو أنه إذا كان العميل الذي كنت تقدم خدمات الفوركس أن يكون الرجل السيئ الذي المال يتحرك من خلال هذا البنك، يمكن أن يعاقب البنك من قبل المنظمين. ويمكن أن يفقدوا رخصهم، ويفقدون القدرة على تحويل الأموال بالدولار الأمريكي أو اليورو، ويواجهون غرامات كبيرة، وما إلى ذلك. وهناك عدد قليل من البنوك التي ترغب في تحمل هذه المخاطر لحساب واحد.
والخبر السار هو أنه لا يزال هناك عدد من البنوك التي ستفتح حسابات لشركة فوركس غير مرخصة، وخاصة إذا كانت الشركة تشارك في أنواع أخرى من الأعمال من مجرد النقد الاجنبى. تفخر أنك في الفوركس الأعمال أو وجود كلمة & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ في اسم الشركة ليس من المستحسن. في حين لا تزال تستخدم الكشف الكامل، مع التركيز على أغراض تجارية أخرى لشركتك مثل & # 8220؛ التنويع الدولي & # 8221؛ أو & # 8220؛ للتوسيع دوليا & # 8221؛ قد يكون في صالحك. مع توجيهاتنا، كنا قادرين على مساعدة الناس على الحصول على حسابات مصرفية لأعمالهم الوساطة البحرية بنجاح.
وفي هذه الفئة، قد نضع أيضا لاتفيا وبدرجات أقل استونيا وليتوانيا. تستغرق عملية تسجيل الشركة حوالي شهرين إلى ثلاثة أشهر. فتح حساب مصرفي سهل إلى حد ما، وقد يتطلب، أو قد لا يتطلب، السفر إلى المنطقة. ولأن لاتفيا جزء من الاتحاد الأوروبي، فإنها تتمتع بقدر أكبر من المصداقية من بعض الولايات القضائية الأخرى. تسجيل لاتفيا أمر شائع بين وسطاء جدد لأنه من الأسهل لسحب عملاء من أوروبا وروسيا.
اتصل بالرقم أعلاه في هذه الصفحة والتحدث مع مستشار. يمكنهم الإجابة على العديد من الأسئلة التي قد تكون لديكم. الآن، ويصر المحامون أن نقول هذا، لذلك هنا تذهب: نحن لا تعطي المشورة القانونية أو الضريبية. ومع ذلك، يمكننا أن نقدم الدعم لك بطريقة لتحصل على وتشغيلها.
بعد تأسيس الشركة الخارجية لك، نحن نساعدك في فتح حساب مصرفي. الخطوة التالية هي بالنسبة لك لتشكيل جمعية مع بنك أو وسيط فوركس كبير. زبائننا إما أن الأموال التي يرغب زبائنها لتبادل العملات الأخرى السلكية في حسابات الشركة الخارجية أو دفعها مباشرة إلى وسيط. يمكنك الحفاظ على انتشار أو الوسيط الخاص بك يدفع لك قطعة من انتشار.
94.2٪ من شركات الفوركس تبدأ بدون تراخيص وتشغل أماكن مثل جزيرة نيفيس الكاريبية. (سيشيل وسانت فنسنت تستخدم أيضا ولكنها أقل مواتاة في تجربتنا). ويزيد من 5-10 مرات، أو أكبر من ذلك بكثير، للتسجيل في البلدان في المستويات A-C. مستويات A-C تتطلب وجود المكاتب المحلية والضرائب المحلية. ويستغرق الحصول على ترخيص في الفئات ألف - دال 6 أشهر في المتوسط.
من أجل الحصول على ثقة من الجمهور، والحصول على ترخيص. إذا كنت ببساطة دون & # 8217؛ ر لديها الموارد للقيام بذلك وترغب في الدخول في الأعمال التجارية، وهناك بعض الخيارات الجيدة. إذا كان هناك أي شيء نقية، نية صادقة، لا تهتم. هناك الكثير من المال الذي يجب القيام به في مجال الفوركس. وهي واحدة من أكثر ربحية الأعمال على كوكب الأرض مقارنة مع تكاليف بدء التشغيل منخفضة في فئات D و E. لذلك هناك الكثير من المال لجعلها طويلة الأجل لسماسرة ذات مصداقية مع سمعة طويلة الأمد.
هنا مثال لكيفية كسب المال. دعونا نقول أنه مقابل 10 دولار أمريكي يمكنك شراء 8.7885 يورو من واحد من وسطاء كبيرة أو البنوك كنت قد الانحياز نفسك مع. لديك عميل يريد أن يمنحك 100،000 دولار أمريكي مقابل اليورو. إذا أعطيت له أو لها 100،000 $ الولايات المتحدة من اليورو، أو 87،885 يورو أنك لن تجعل أي أموال. لذلك، يمكنك فرض عمولة، دعونا نقول، 1000 $. وهكذا، كنت تعطي له أو لها $ 99،000 الولايات المتحدة بقيمة اليورو. بسعر الصرف من 1 دولار أمريكي ل .87885 يورو، أن 99،000 $ الولايات المتحدة تصل إلى 86،936.29 باليورو أن تعطي العميل الخاص بك. لقد حصلت للتو على 1000 $ عمولة.
الأكثر شيوعا، مع نمو وساطة الفوركس، والحصول على تراخيص أعلى في السلسلة من أجل الحصول على مصداقية أكبر. هناك وسطاء أنشأنا في بليز الذين كانوا في الأعمال التجارية لبعض الوقت.
في الختام، إذا كنت تريد المصداقية، والحصول على ترخيص. إذا لم يكن لديك الموارد المتاحة لك للحصول على ترخيص وتريد الدخول في أعمال الوساطة فوركس، يمكننا إنشاء شركة لك في نيفيس جنبا إلى جنب مع حساب مصرفي. وبالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم ضباط المرشحين والمديرين للخصوصية الشخصية والحماية، وبرنامج المكتب الافتراضي مع إعادة توجيه البريد وخدمات الرد على الهاتف. مرة أخرى، الصدق والنزاهة هي العوامل الأساسية لكونها في الفوركس الأعمال. لذلك، إذا كنت ترغب في كسب حياة صحية وصادقة مع الخاص بك دعوة وساطة الفوركس والتحدث مع مستشار.
الكتابة أعلاه هي لأغراض المعلومات فقط ولا ينبغي النظر فيها المشورة القانونية أو الضريبية. للحصول على نصيحة من هذا القبيل، وطلب التوجيه من المحامي أو أكونتانت. فمن المؤمن أن تكون دقيقة في وقت كتابة ولكن لا توجد ضمانات تضمن أن المعلومات هي حق لكل فرد أو ضار.
التفاني في الدعم والمعلومات المفيدة، لتقديم إيداعات المستندات دقيقة، والخدمة في الوقت المناسب لتلك البنود في إطار سيطرتنا، ووضع الضيف عزيز أولا.
أوفشور كومباني، إنك 28015 سميث دريف # 200 فالينسيا، كا 91355 الولايات المتحدة الأمريكية الهاتف 800-959-8819 إنترناشونال +1 661-282-2084.

No comments:

Post a Comment