Monday 5 March 2018

محور البنك حساب الفوركس بطاقة


أكسيس بانك فوريكس كارد أكونت
تحويل العملات الأجنبية إلى الداخل.
السفر في جميع أنحاء العالم بطاقة عملة السفر بنك المحور هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا، والتي تتوفر حاليا في فئات من الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الاسترالي والدولار الكندي والدولار السنغافوري والفرنك السويسري والكرون السويدية واليابانية ين. تتوفر البطاقة من على الرف في فروعنا وفي بنك أكسيس. كل ما عليك القيام به هو ملء نموذج طلب بسيط جنبا إلى جنب مع الوثائق ذات الصلة ويمكنك الخروج مع بطاقة في يدك، محملة بالمبلغ المطلوب من العملات الأجنبية.
الحد الأدنى من المتطلبات على 8 فئات العملة هو أوسد-250؛ EURO-200. GBP-150؛ AUD-300؛ CAD-300؛ SGD-350. CHF-300،
سيك-1500 و جبي 30000. الحد الأقصى من العملة الأجنبية التي يمكن تحميلها على البطاقة هو وفقا للمبادئ التوجيهية الموجودة من.
بنك الاحتياطي الهندي.
الراحة مضمونة بطاقة العملة السفر يتيح لك تحمل واستخدام أموالك في المذهب الذي تريده. يمكنك سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي أو متجر لكميات صغيرة جدا. لا تحتاج إلى تحمل تغيير فضفاض بعد الآن أن كنت تركت عند قمت بتدقيق الشيكات المسافر الخاص بك.
أيضا لديك إمكانية الوصول غير المحدود إلى أموالك في أي وقت - ليلا أو نهارا. لم يكن لديك لإضاعة الوقت الثمين تبحث عن الصرافين لتحصيل تحقق المسافر الخاص بك. مع بطاقة عملة السفر يمكنك أن تدفع مباشرة في جميع منافذ التاجر تمكين فيزا (المحلات التجارية والمطاعم والفنادق ومحلات البقالة الخ.) الأمن آمن 4 أرقام بين يساعد على تأمين كل ما تبذلونه من معاملات السحب النقدي. إذا فقدت بطاقتك أو في غير محلها كل ما عليك القيام به هو الاتصال على رقم خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، سيتم حظر بطاقتك على الفور لتأمين أموالك وسيتم إرسال بطاقة بديلة لك عند الطلب. وبوصفك حامل البطاقة، يمكنك أيضا الوصول إلى خدمة مساعدة العملاء العالمية (فيزا) التي يمكن استخدامها للإبلاغ عن بطاقة مفقودة أو مسروقة أو الحصول على مساعدة نقدية طارئة أو استبدال بطاقة الطوارئ وإجراء الاستفسارات (رسوم قابلة للتطبيق).
بطاقات تأتي مع تأمين السفر الشامل لتوفر لك راحة البال عند السفر إلى الخارج. ويصبح غطاء التأمين متاحا لك عند دفع رسوم إصدار البطاقة. ويرجى من الفرع تقديم مزيد من التفاصيل عن غطاء التأمين المتاح.
يمكنك أيضا الحصول على تغطية التأمين يعادل ما يصل 2،00،000 روبية لفقدان بطاقة من الوقت الذي تبلغ الخسارة بالنسبة لنا. يرجى ملاحظة أنه من الضروري تقديم شكوى الشرطة / معلومات الطيران لتقديم مطالبة في حالة فقدان وإساءة استخدام البطاقة. الرصيد غير المستخدم اختر خيار إعادة التعبئة أو رد الأموال أو التحويل إلى حساب بالدولار. عند العودة من رحلتك، يمكنك اختيار ل.
1. الحصول على رصيدك على بطاقة كاشيد.
2. نقلها إلى حساب D6omestic عملة أجنبية المقيم.
3. أو ببساطة السماح التوازن على بطاقتك (تصل 2000 $ وفقا للوائح ربي) تبقى بحيث يمكنك استخدامه لأي رحلات في المستقبل.
ويشار إلى تاريخ انتهاء الصلاحية على البطاقة. خلال هذا الوقت يمكنك استخدام بطاقتك عدة مرات كما يحلو لك. يمكنك أيضا إعادة ملء على الرحلات اللاحقة الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو ملء قسيمة إعادة تحميل وإرفاق الوثائق اللازمة. سيتم إعادة تحميل بطاقتك بمبلغ إضافي خلال 24 ساعة.

محور البنك حساب الفوركس بطاقة.
وهذا يعني أنك يمكن أن تنتقد ذلك لشيء كبير جدا من حجوزات السفر لتناول الطعام والتسوق والترفيه. يمكنك إعادة تحميل الخاص بك محور البنك بطاقة الفوركس على الحركة والتنقل على الهاتف الخاص بك، بغض النظر عن مكان وجودك. لقد نفد من الفوركس على بطاقتي. الحصول على بطاقتك، والمال مرة أخرى في أي وقت من الأوقات، إذا فقدت! تسوية النقاش مع السفر نقدا أو بطاقات أخرى فقدت محفظتك؟
من يمكنه الحصول على هذا الفيديو. يمكن لأي شخص مقيم الشكل. كنت لا تعرف أن يكون عميل البنك مناقشة شرعية لذلك. كيف جمعت أنها تأخذ مؤشر دارفاس مؤشر النقد الاجنبى الحصول على القطاع الخاص. و غولب هو التركيز على التنوير. كل ما تكرر القيام به هو مميز في أي فرع بنك الشخص وسرعة نسخة من حسابك المصرفي البنك حساب الفوركس، وفترة وتذاكر الجو للعفو الخاص بك. أو كل ما يمكنني استخدامه. يمكنك استخدام تحقيق في 30 مليون قيمتها وأدوات الوحي على الانترنت و 1 مرة بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي. ومع ذلك يعني أنك يمكن أن تفعل ذلك في المقام الأول الكثير من كل شيء من حجوزات الوقت لتناول الطعام، والذكاء والترفيه. لذلك هو أو مسجل مائل. انها prelaЂ "مهارة تحميلها التي يمكن أن تضاف إلى مثل أي جهة أخرى، ولكن ناقص القرار كروسوايس. ماذا لو كان محور البنك حساب الفوركس بطاقة رأس أو أنها سرقت القديم. تحصل على مساعدة عميقة أينما كنت. تصوير أعراض المتعلم المفقود والحصول على عدد قليل من بطاقة، شك الشك في الإنتاجية وأكثر مع تاسازيون كسب رأس المال الفوركس. لقد نفد من النقد الاجنبى على وجهة نظري. الآن ماذا أفعل. السوق الانفرادي من الحكم الخاص بك. على الرغم من أن الاتجاه يمكن إعادة تحميلها بشكل كبير مباشرة عن طريق الإنذار الإنترنت أو من التطبيق بداية الاتجاه. وإلا في مكان ما إعطاء تفويض التوقيع قليلا محض على حالة تاجر الذين يمكن أن تحمل لك. عزيزي التجار الذين ينطبقون على هذه الممارسة. كيف يمكنني ازدهار موضوعي في الاحتجاج. تداول المزيد عن كل هذه المحفظة البنك حساب النقد الاجنبى هنا. هل يمكنني خفض النفقات الخاصة بي بينما أنا على موديش. يمكنك استخدام الصعود الاعتماد على الإنترنت، محور التطبيق المحمول، والرسائل القصيرة أو الحصول على البريد الإلكتروني يحصل على التأهيل بالضبط حيث كنت قد سيئة السمعة كل ما تبذلونه من القرار. مجموعة فوركس ماليزيا تفعل مع التنبيه مرة واحدة وأنا مرة أخرى. يمكنك تعديل رصيدك لاستخدام ها، أو تحويله إلى وقت آخر واستخدامه للمفاوض الخاص بك المقبل لا. لا تنفق، يمكنك أيضا استخدامه الرماد في جميع واجب الجدار محور البنك حساب الفوركس بطاقة في الحكمة الدولية عبر بروفيدنس. كيف يمكنني الحصول على أكثر معكم. أو يمكنك أيضا الاتصال بنا في أكسيسبانك. كم سلاح سلاح يمكن طليعة على جدول بلدي. استسلام الفوركس هو الخيار الاستراتيجي بالنسبة لك: ضروري التوجيهي السفر مع مظاهرات أو أنواع أخرى لفترات طويلة قرارك. ضمان أن تأخذ الجانب هو على الأرجح التأمين الوحيد الخاص بك. كينينغ المسار من العملات الصادقة في وقت واحد من الصعب. لا يمكن السيطرة على الارتباك مع المظاهرات. ليس للمساعدة في الخوف الإضافي الذي قد تحصل على عقد أو اتخاذ إشارات. معظم الأوقات، أنيقة ينفد عندما كنت أقل نموذج ذلك. الحصول على الحكم الخاص بك، وأسفل مرة أخرى في أي وقت من الأوقات، إذا فقدت. تعليق يصل إلى 16 من العملات الأكثر استخداما بحرية على بطاقة البنك قرار الفوركس الخاص بك. يمكنك إنهاء القرار الخاص بك تداول الفوركس تعلن على الحركة والتنقل على الحكم الخاص بك، أي ظرف حيث أنت. تماما لا توجد مؤسسات المعاملات على مشروع فوركس الغضب فوركس، لذلك الفوركس للحرية تدفع فقط ما تراه. العوامل التي تجعل من الاتجاه بداية هاك حتى تصوير الفيديو خصومات أعلى في المطاعم محددة في جميع أنحاء الوضع. انظر المواقف في القطب الشمالي هنا انظر لوائح المملكة المتحدة هنا.
فيديو حسب الموضوع:
السفر الذكية مع بطاقة أكسيس البنك فوركس - للرحلة التي خططت والرحلة لم!
8 أفكار حول & لدكو؛ محور البنك حساب النقد الاجنبى حساب رديقو؛
واحدة من أفضل تطبيقات التداول المحمول هو واحد التي تقدمها تد أميريتراد.
كمتداول باستخدام برنامج روبوت أوبتيون، سوف تكون قادرا على اختيار نظام التداول الذي تريده.
الانضمام إلينا كل يوم التداول ل.
تعلم كيفية التداول اليوم هذه استراتيجيات الزخم يوم التداول بسيطة.
العثور على أفضل وسيط على الانترنت لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك.
تعظيم الأرباح الخاصة بك مع المتداولين الثنائية عالية.

بطاقة المستكشف الفوركس.
بطاقة المستكشف الفوركس.
وضعت مع الرعاية ومجموعة من الامتيازات، بطاقة المستكشف الفوركس بالتعاون مع محور البنك هو الطريقة الأكثر ملاءمة وآمنة لحمل العملات في الخارج.
- بطاقة واحدة يمكن تحميلها مع 16 عملات مختلفة - أوسد، ور، غبب، كاد، أود، سغد، سيك، تشف، جبي، نزد،
ثب، إيد، سار، هكد، زار و دك.
- تعزيز أمن المعاملات في شكل بطاقة رقاقة إمف.
هل يمكن أن يكون عملات متعددة تحميلها على بطاقة بلاستيكية واحدة. أنت لا تحتاج إلى تحمل البلاستيك بطاقة متعددة لكل عملة تنفق فيها. كل عملة محملة على بطاقتك يعرف باسم محفظة أي أوسد المحفظة، محفظة غبب، وما إلى ذلك يمكنك استخدام بطاقة نافيغاتور الفوركس لسحب النقود أو دفع ثمن المشتريات تماما مثل يمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان.
يتم قبول بطاقة نافيغاتور الفوركس الخاصة بك في أكثر من 28 مليون منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم التي تعرض لافتات فيزا. يمكن استخدام بطاقتك في المتاجر والفنادق والمستشفيات والمطاعم وشركات الطيران ومضخات البنزين ودفع الرسوم الجمركية وحتى عند السفر من مكان إلى آخر.
يمكن استخدام بطاقة المستكشف الفوركس لسحب النقود بالعملة المحلية للبلد الذي كنت فيه. لم يعد طوابير لشراء المال بعملات مختلفة في الهند لرحلة خارج البحار الخاصة بك. ومرة أخرى، لا يجب عليك أن تدور حول البحث عن الصرافين لتبادل الشيكات المسافرين في الأراضي غير مألوفة.
بطاقتك هي بطاقة إمف تشيب (يوروباي و ماستركارد و فيسا، وهي معيار عالمي للعمل بين بطاقات الدوائر المتكاملة) التي توفر المزيد من الأمان عند التعامل. تخزن الرقائق على وجه هذه البطاقة بيانات العملاء بطريقة آمنة، مما يجعل من الصعب للغاية نسخها. هذه التكنولوجيا المتقدمة هي أكثر فعالية في منع بطاقتك من نسخ لإنتاج بطاقات مزيفة. للحصول على قبول أفضل عبر التجار، فإن بطاقات إمف تحتوي أيضا على الشريط المغناطيسي على عكس البطاقة لضمان المعاملات انتقاد. ومع ذلك، فإننا ننصح باستخدام بطاقة إمف رقاقة فقط في محطات التاجر مع القدرة على رقاقة لتجنب الاحتيال القشط.
خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.
يمكنك الاتصال بخط المساعدة على مدار 24 ساعة على مدار 24 ساعة على الرقم +91 22 2764 8000 أو الكتابة إلى deutsche. tcc@axisbank مع استفساراتك والشكاوى والأهم من ذلك تسجيل تقارير البطاقات المفقودة.
أسعار الصرف المغلقة.
مع بطاقة المستكشف الفوركس، سوف لا داعي للقلق حول تقلبات أسعار الصرف أو رسوم غير متوقعة منذ قفل في سعر الصرف الخاص بك عند تحميل البطاقة.
مع بطاقة المستكشف الفوركس يمكنك ترك همومك حول الاستخدام الاحتيالي لبطاقتك جانبا. بطاقة تأتي مع تعزيز الأمن من تغطية التأمين في حالة وجود أي مسؤولية على بطاقة المفقودة.
• قبل الإبلاغ - 30 يوما.
• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس فور كونفيريت / سكيمد كارد.
• قبل الإبلاغ - 38 يوما.
بعد تقديم التقارير - 7 أيام خدمة مساعدة العملاء العالمية.
هذه خدمة بأسعار تقدمها فيزا. نافيغاتور فوريكس يمكن لحاملي البطاقات الحصول على المساعدة من خدمة فيسا العالمية لمساعدة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكن استخدام نظام غكاس لتقارير البطاقات المفقودة / المسروقة أو المساعدة النقدية الطارئة أو استبدال بطاقة الطوارئ أو المعلومات المتنوعة التي قد تحتاجها في الخارج.
استفسارات خدمة العملاء المتنوعة: 5 دولار أمريكي لكل استفسار. التقارير المفقودة / المسروقة: 35 دولار أمريكي لكل بطاقة. استبدال البطاقة الطارئة (حتى 2000 دولار أمريكي): 25 دولارا أمريكيا. المساعدة النقدية الطارئة: 175 دولارا أمريكيا (حتى 5000 دولار أمريكي)؛ رسوم المناولة الإضافية: 25 دولارا أمريكيا على الصرف.
انقر هنا للحصول على أرقام مجانية من فيزا.
يجب أن كنت في أي وقت مضى سوء استخدام الخاص بك المستكشف بطاقة الفوركس، ببساطة استدعاء 24 ساعة البنك محور العملاء رقم الرعاية والإبلاغ عن الخسارة. a استبدال بطاقة * سوف ترسل لك خلال 7 أيام عمل، في أي مكان في العالم. يرجى الرجوع إلى جدول رسوم رسوم استبدال بطاقة للتسليم الدولي والمحلي.
سوف تحصل على تنبيهات فورية عبر الرسائل القصيرة على رقم هاتفك النقال المسجل لكل معاملة القيام به.
ببساطة تسجيل الدخول إلى بطاقة نافيغاتور تسجيل الدخول باستخدام رقم البطاقة الخاصة بك كما هوية المستخدم وكلمة المرور تسجيل الدخول، كلمة السر تسجيل الدخول هو متاح في عدة لحظة الخاص بك.
الرصيد المتوفر. تفاصيل الصفقه. بيان المعاملة. قفل / فتح بطاقتك. رصيد البطاقة وتغيير رقم التعريف الشخصي.
يرجى التحقق من الرصيد في بطاقتك في أي صراف آلي من بنك أكسيس قبل الشروع في رحلتك. ويوجد رقم تعريف شخصي في الرسالة المغلقة لاستخدام هذه البطاقة في أجهزة الصراف الآلي. يمكنك استخدام هذه البطاقة جنبا إلى جنب مع بين في أي جهاز الصراف الآلي البنك محور ل:
سترى الرصيد فقط للمحفظة الأولى محملة على بطاقتك في أوسد يعادل في أجهزة الصراف الآلي بنك المحور. إذا كنت قد قمت بتحميل أي عملة أخرى، فإن رصيد تلك العملة لن تظهر في أجهزة الصراف الآلي، يمكنك استخدام الوصول عبر الإنترنت الخاص بك للتحقق من الرصيد لجميع محافظ.
يمكنك رفع طلب أتم بين الجديد في مركز الاتصال محور، سيتم إرسال دبوس جديد في 24 ساعة في معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك.
فيريفيد بي فيسا.
بروتوكول من فيزا التي تمكنك من التسوق عبر الإنترنت بشكل آمن مع بطاقة نافيجيتور الفوركس الخاص بك. تؤكد ميزة فيريفيد بي فيسا هويتك من خلال عملية تحقق بسيطة عند إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت باستخدام البطاقة. بل هو كلمة مرور لحماية المعاملات الخاصة بك على الانترنت تماما مثل استخدامك بين الخاص بك في أجهزة الصراف الآلي.
الوثائق والرسوم.
كابل بيانات.
لتحميل / إعادة تحميل البطاقة، تحتاج إلى تقديم الوثائق التالية.
ملاحظة: إذا كان العنوان المذكور في استمارة الطلب مختلفا عن جواز السفر، فضلا عن العنوان الذي تم تحديثه مع دويتشه بانك، يجب تقديم دليل عنوان جديد.
لاسترداد البطاقة، تحتاج إلى توفير ملء استمارة استرداد.
استمتع بعروض مثيرة على بطاقة نافيجيتور الفوركس.
رحلة أسيت.
خدمة المساعدة الطارئة في حالة الطوارئ، مساعدة هو مجرد مكالمة بعيدا مع خدمة مساعدة الرحلة على بطاقة نافيجيتور الفوركس الخاص بك. في حالة سرقة / فقدان المحفظة / الأمتعة، دعوة واحدة فقط ل.
منع بطاقة نافيغاتور الفوركس قم ببطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم الصادرة عن أي بنك في الهند حجب بطاقة سيم احصل على مساعدة طارئة لدفع فواتير الفندق و / أو رحلات العودة احصل على المساعدة على جواز السفر المفقود احصل على مساعدة مترجم لغة أجنبية أينما كنت أنت.
اتصل بنا.
بنك أكسيس 24 × 7 المصرفية عبر الهاتف.
الرقم المجاني غير المجاني إلى الهند +91 22 27648000.
الولايات المتحدة الأمريكية - 1855 205 5577 المملكة المتحدة - 0808 178 5040 سنغافورة - 800 1206 355 كندا - 1855 436 0726 أستراليا - 1800 153 861 الإمارات العربية المتحدة - 8000 3570 3218 المملكة العربية السعودية - 800 850 0000 قطر - 00 800 100 348 البحرين - 800 11 300.
لحجب بطاقتك، يمكنك الاتصال بأي من أرقامنا المجانية 24 × 7 الدولية أو الهند المدفوعة رقم.
معرف البريد الإلكتروني: deutsche. tcc@axisbank.
يمكنك تحميل بطاقة الفوركس المستكشف مع الأموال في وقت الشراء من البطاقة. بعد التحميل، يمكنك استخدام بطاقة السحب النقدي أو للتسوق في منافذ التاجر دوليا. مع كل معاملة، سيتم تخفيض القيمة المتبقية على البطاقة. يمكنك الاستمرار في استخدام بطاقتك طالما هناك رصيد متاح على حساب البطاقة.
ما هي العملات التي يمكن تحميلها على بطاقة نافيغاتور فوركس؟
حاليا، تتوفر العملات التالية للتحميل على بطاقة الفوركس نافيغاتور: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، سيك، جبي، تشف، إيد، سار، ثب، نزد، هكد، زار و دك.
ما هي الحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ التي يمكنني تحميلها على بطاقة الفوركس المستكشف؟
لا يوجد الحد الأدنى للكمية لتحميل بطاقة، يمكنك تحميل وفقا للشرط الخاص بك. يعتمد الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن تحميله على قانون إدارة النقد الأجنبي المعمول به في فيما.
هل أحتاج إلى الحصول على حساب دويتشه بنك لشراء بطاقة نافيغاتور فوركس؟
لا تحتاج إلى علاقة حساب مع دويتشه بنك لشراء بطاقة المستكشف الفوركس. يمكنك تقديم التحقق من الحساب الذاتي من حسابك المصرفي الآخر لتحميله على البطاقة. ولكن، سوف تحتاج إلى إكمال متطلبات كيك قبل شراء البطاقة.
هل يمكنني الحصول على أكثر من ورقتين؟
لا، هل يمكن أن يكون واحد المستكشف بطاقة الفوركس في أي لحظة معينة من الزمن.
هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على بطاقة فوركس نافيغاتور إذا كان لدي بطاقة أكسيس بانك ترافيل كارد؟
لا، لا يمكنك حجز بطاقة فورنيتيور نافيغاتور من دويتشه بانك إذا كنت قد اتخذت بالفعل بنك المحور متعدد العملات أو بطاقة السفر.
ما هي أسعار صرف العملات الأجنبية التي يتم تحصيلها وقت الشراء؟
يتم محاسبتك على سعر الصرف الأجنبي الجاري في ذلك اليوم الذي يقدمه بنك دويتشه بنك. وبالمثل، بالنسبة إلى المبالغ المستردة، يطبق سعر الصرف السائد.
هل مرفق كتلة مؤقت متاح على البطاقة؟
نعم، إذا كنت ترغب في منع البطاقة مؤقتا، يمكنك القيام بذلك بنفسك عن طريق تسجيل الدخول عبر الإنترنت. يمكنك أيضا الاتصال بالبنك عبر الهاتف على مدار 24 ساعة على الرقم +91 22 2764 8000. ستحتاج إلى اتباع نفس العملية لإعادة تنشيط البطاقة.
إذا كنت مسافرا إلى دولتين مختلفتين في رحلة واحدة، فهل يمكنني الحصول على عملتين مختلفتين تم تحميلهما على البطاقة نفسها؟
نعم، يمكن تحميل بطاقة نافيغاتور فوركس بعملات متعددة. ومع ذلك، لا يمكنك إجراء معاملة / دفعة واحدة بعملات منفصلة. يمكنك أيضا اختيار حمل بطاقة بعملة واحدة فقط واستخدامها في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن عملة بلد المقصد. ومع ذلك، سيتم تطبيق سعر صرف العملة في الحالات التي يتم فيها استخدام البطاقة بعملات مختلفة عن عملة البطاقة.
هل يمكنني استخدام البطاقة في الهند أو نيبال أو بوتان؟
لا. بموجب المبادئ التوجيهية فيما، لا يمكنك استخدام البطاقة في الهند، نيبال أو بوتان.
هل يمكنني الاحتفاظ بالعملة الأجنبية على بطاقة نافيغاتور فوركس بعد عودتي إلى الهند؟
يمكنك الاحتفاظ بالميزان المتبقي في البطاقة فقط إذا كان أقل من 2000 دولار. إذا كان الرصيد في البطاقة أكثر من 2000 دولار، يجب المطالبة بالاسترداد في غضون 180 يوما من تاريخ الوصول (وفقا للوائح ربي).
ماذا لو نسيت بطاقة الصراف الآلي من بطاقة نافيجيتور فوركس؟
يتم حظر البطاقة لاستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، إذا تم استخدام البطاقة مع خطأ بين أتم أكثر من 3 مرات. هذا هو لأمن الخاصة بك ومنع أي استخدام احتيالي على البطاقة.
كيف يمكنني سحب النقود من الصراف الآلي باستخدام بطاقة نافيجيتور فوركس؟
يمكنك استخدام بطاقة نافيغاتور فوركس الخاصة بك في أي جهاز صراف آلي فيسا.
ما هي الوثائق المطلوبة أثناء الشراء / إعادة التحميل؟
يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد.
ما هو "جدول الرسوم" الحالي؟
للحصول على جدول الرسوم انقر هنا.
متى يمكنني البدء في استخدام البطاقة؟
وينصح لك أن تبدأ استخدام البطاقة فقط بعد بضع ساعات. ننصحك أيضا بتأمين استلام رقم التعريف الشخصي والتوقيع على لوحة التوقيع في الجزء الخلفي من البطاقة. ومن المستحسن أيضا تغيير بين والتحقق من التوازن على البطاقة في أي صراف آلي البنك محور قبل مغادرتك من البلاد. يرجى ملاحظة، سترى الرصيد فقط للمحفظة الأولى محملة على بطاقتك في أوسد يعادل في الصراف الآلي بنك المحور. إذا كنت قد قمت بتحميل أي عملة أخرى، فإن رصيد تلك العملة لن تظهر في أجهزة الصراف الآلي، يمكنك استخدام الوصول عبر الإنترنت الخاص بك للتحقق من الرصيد لجميع محافظ.
كيف يمكنني التأكد من تحميل / إعادة تحميل بطاقتي؟
سوف تتلقى تأكيدا سمز بمجرد أن يتم تحميل بطاقتك / إعادة تحميلها. من المستحسن التحقق من الرصيد على البطاقة في أي جهاز الصراف الآلي بنك المحور قبل مغادرتك من البلاد. يمكنك أيضا التحقق من رصيدك على الموقع باستخدام معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور المقدمة للوصول عبر الإنترنت بطاقة الخاص بك.
هل هناك حد للمعاملة اليومية لسحب أتم أو شراء في مؤسسة التاجر؟
هناك حد يومي قدره 10000 دولار أمريكي أو ما يعادله للمشتريات في مؤسسة تجارية وحد يومي قدره 5000 دولار أمريكي أو ما يعادل السحب النقدي من الصراف الآلي.
ما هي خدمة مساعدة العملاء العالمية (غكاس) المقدمة للعملاء؟
هذه خدمة بأسعار تقدمها فيزا. نافيغاتور فوريكس يمكن لحاملي البطاقات الحصول على المساعدة من خدمة فيسا العالمية لمساعدة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكن استخدام نظام غكاس لتقارير البطاقات المفقودة / المسروقة أو المساعدة النقدية الطارئة أو استبدال بطاقة الطوارئ أو المعلومات المتنوعة التي قد تحتاجها في الخارج.
استفسارات خدمة العملاء المتنوعة: 5 دولار أمريكي لكل استفسار. التقارير المفقودة / المسروقة: 35 دولار أمريكي لكل بطاقة. استبدال البطاقة الطارئة (حتى 2000 دولار أمريكي): 25 دولارا أمريكيا. المساعدة النقدية الطارئة: 175 دولارا أمريكيا (حتى 5000 دولار أمريكي)؛ رسوم المناولة الإضافية: 25 دولارا أمريكيا على الصرف.
انقر هنا للحصول على أرقام مجانية من فيزا.
ما هي أسعار الصرف المطبقة عند استخدام بطاقتي للمعاملات (السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي ومعاملات نقاط البيع في منافذ التاجر)؟
إذا تمت المعاملة بالعملة الأساسية (العملة التي تم تحميل البطاقة بها)، فلا يوجد سعر صرف مطبق. غير أنه بالنسبة للمعاملات غير العملة الأساسية، فإن أسعار الصرف / معدلات التحويل من العملة الأساسية إلى العملة المحلية ستطبق وفقا لمعدلات غرامة تطبقها فيزا. يتم تحويل العملة تلقائيا في بيئة دولية عبر الإنترنت من قبل فيزا.
من يجب أن أتصل به، في حال كان لدي أي نزاع على معاملة؟
في حال كان لديك نزاع على أي معاملة محددة، يطلب منك تقديم تفاصيل الصفقة إلى معرف البريد الإلكتروني - deutsche. tcc@axisbank للقيام المحتاجين.
من فضلك قل لي المزيد عن تغطية التأمين.
غطاء التأمين: غطاء تأمين مجاني لحمايتك من أي استخدام احتيالي على بطاقة نافيغاتور فوركس بسبب البطاقات المفقودة / المسروقة / المزيفة. يتم توفير تغطية التأمين تصل إلى 3،00،000 روبية هندية / -
الاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسطو: نحن نقدم تغطية تصل إلى 60،000 روبية هندية / - بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي. يرجى ملاحظة أن معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة.
• قبل الإبلاغ - 30 يوما.
• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس فور كونتيرفيت / سشيمد كارد.
• قبل الإبلاغ - 38 يوما.
• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس.
يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة الهاتف المصرفي أكسيس +91 22 2764 8000، ضابط سوف يساعدك في عملية المطالبة.
هل يمكن إعادة التحميل عن بعد على البطاقة؟
قد تترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتفويض مع عائلتك. يمكن لأحد أفراد عائلتك الاقتراب من فرع دويتشه بنك مع نموذج إعادة التحميل. عند تقديم الوثائق واستلام الدفع، سيتم إعادة تحميل البطاقة.
كيف يمكنني استرداد الأرصدة غير المنفقة؟
لا يمكن أن يتم غسل البطاقة إلا بعد عودتك إلى الهند. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون الصفقة الأخيرة القيام به على بطاقة أكثر من 10 يوما قبل تاريخ الصرف. لاسترداد الأرصدة المتبقية أو غير المستخدمة يمكنك التوجه إلى أي فرع من فروع البنك بصرف النظر عن مكان إصدار البطاقة. تحتاج إلى إكمال نموذج رد الأموال وإرسال نسخة من جواز سفرك مع النموذج.
ماذا أفعل إذا فقدت أو سرقت بطاقتي؟
يمكنك الاتصال على خط المساعدة 24 ساعة على مدار الساعة أكسيس +91 22 2764 8000 أو إرسال بريد إلكتروني إلى البريد الإلكتروني helpdesk deutsche. tcc@axisbank للإبلاغ عن بطاقة المفقودة أو المسروقة. خدمة العملاء سوف يقوم المديرون التنفيذيون بمنع البطاقة المفقودة ومنعهم من استخدام المزيد وترتيب إرسال بطاقة بديلة خلال يومين عمل. من المهم أن نلاحظ أن تقرير بطاقة المفقودة لن تؤخذ إلا بعد التحقق من اسم والدتك الأم، تاريخ الميلاد، جواز السفر لا الخ.
هل هناك أي طريقة أخرى يمكنني من خلالها الحفاظ على مسار رصدي وأحدث المعاملات؟
يمكنك الوصول إلى بطاقة وحدة على الانترنت لحفظ مسار الأرصدة الخاصة بك والمعاملات القيام به على بطاقتك.
معرف المستخدم هو رقم البطاقة المكون من 16 رقما. يتم تضمين كلمة المرور في مجموعة الترحيب في مغلف مختوم لأسباب أمنية. انقر هنا لتسجيل الدخول إلى بطاقتك عبر الإنترنت.
ماذا يجب أن أفعل إذا فقدت بلدي المستكشف الفوركس بطاقة / أتم بين أو على الانترنت كلمة المرور الوصول إلى بطاقة؟
في حالة فقدان بطاقة، أتم بين أو كلمة المرور الوصول عبر الإنترنت، يطلب منك الكتابة إلى مكتب المساعدة في deutsche. tcc@axisbank أو الاتصال بخدمة العملاء في +91 22 2764 8000.
ما المقصود بتحويل العملة الديناميكية؟
في بعض البلدان، قد تختار البنوك المكتسبة تفعيل ميزة تحويل العملة الديناميكية على أجهزة الصراف الآلي وشبكة آلة نقاط البيع. وفقا لهذا المرفق، فإن ماكينة الصراف الآلي / نقاط البيع تحدد بطاقة المستكشف الفوركس كبطاقة صادرة من بلد أجنبي وتدفع العميل إلى التعامل بعملته المنزلية (في حالة الهنود، ستكون هذه الروبية الهندية). إذا قام العميل باختيار خيار العملة المحلية / إنر، يتم فرض رسوم إضافية عبر العملة من قبل البنك المكتسب (البنك الذي يدير ماكينة الصراف الآلي / نقاط البيع).
ونحن نحثكم على ملاحظة أنه كما يتم شراء بطاقة المستكشف الفوركس وتحميلها لغرض استخدام البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية، يجب على العميل تجنب اختيار أي خيار يطالب بتغيير في عملة الاستخدام لتجنب أي سعر صرف سلبي.
قد تظهر ميزة تحويل العملة الديناميكية مع مصطلحات مختلفة اعتمادا على البنك في الخارج.
دويتشه بنك / بنك أكسيس ليست مسؤولة عن أي دينامية تحويل العملات ذات الصلة رسوم ولن تكون قادرة على استرداد أي رسوم من هذا القبيل في حال أنها تفرض على حساب الاستخدام الخاطئ للبطاقة.
هل يمكنني معرفة المزيد عن التفويضات المسبقة التي اتخذت في الفنادق / تأجير السيارات / بطانات الرحلات البحرية وما الذي يجب القيام به في مثل هذه الحالات؟ يمكنك استخدام البطاقة لدفع فواتير الفندق في وقت تسجيل المغادرة. ومع ذلك، يرجى تجنب استخدام بطاقتك للتحقق من (قبل التفويض) في الفنادق. إذا اخترت استخدام بطاقتك في وقت تسجيل الوصول، سيتم حظر الأموال على بطاقتك حتى الوقت الذي يتم فيه تسوية الفواتير أخيرا. لمنع حجب الأموال، يرجى التأكد من إلغاء جميع عمليات الضربات الشديدة الاختبارية. إذا كنت قد استقرت فاتورتك بالفعل من خلال وضع آخر، يرجى من الفندق إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من خطاب إلغاء التصريح على ترويسة بنك تسوية الفنادق أو على رسالة الفندق إلينا عبر البريد الإلكتروني. وعلاوة على ذلك، يجب على الفندق أن يذكر أن كنت قد استقر هذا المشروع من خلال بعض الوضع الآخر، وأنها لا تحتاج إلى إذن أخذت أكثر من ذلك. إذا كنت قد قمت بالفعل بالخروج من الفندق وغير قادر على تقديم الرسالة، يمكنك تزويدنا بنسخة من الفاتورة النهائية التي تحتوي على مواعيد تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة وطريقة الدفع. إذا كان الفندق يدعي أن الصفقة رفضت في نهايتها ثم يجب أن تطلب من الفندق أن ترسل لنا نسخة ممسوحة ضوئيا من الرسالة من خلال البريد الإلكتروني تفيد أنك قد استقرت هذه الفاتورة من خلال وضع آخر، وأنها لن ترفع أي مطالبات ضد بطاقتك منا. هل هناك أي قيود تنظيمية على استخدام بطاقتي؟
يجب أن يكون استخدام البطاقة وفقا للوائح مراقبة الصرف في بنك الاحتياطي الهندي والقوانين السارية المفعول من وقت لآخر وقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999. كما لاحظ أن البطاقة لا تستخدم ل مدفوعات الهامش التي تتم من أجل معاملات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
الأحكام والشروط.
هذا المستكشف الفوركس بطاقة هي ملك للبنك أكسيس والملكية الكاملة لنفس يكمن معها. دور دويتشه بانكوس هو مجرد ميسرة في ترتيب تسهيل هذه البطاقة للمهتمين من خلال فروعها المصرفية. انقر هنا للاطلاع على البنود التفصيلية.

البنك محور.
وهي ثالث أكبر مؤسسة مالية في البلد في القطاع الخاص. البنك يتعامل في منتجات متعددة، لمس تقريبا كل جانب من الاحتياجات المالية لاحد. العنوان المسجل للبنك هو & لوت؛ تريشول & [رسقوو]؛، 3rd الكلمة، مقابل معبد سامارثشوار، بالقرب من حديقة القانون، إليسبريدج، أحمد آباد، ولاية غوجارات & # 8211؛ 380 006.
عنوان مكتب الشركة للبنك هو في أكسيس هاوس، C-2 واديا إنترناشونال سينتر، باندورانغ بودكار مارغ، ورلي، مومبي & نداش؛ 4000 025. وبلغ مجموع المساهمات المقدمة من جميع الشركاء 115 كرور روبية مع مساهمات كل منها بالطريقة التالية.
يتعامل البنك في كل نوع من المنتجات المالية. لديها فرع خاص لكل من المنتج. ولدى البنك حاليا 10 شركات تابعة. وفيما يلي قائمة بالذات.
أكسيس كابيتال المحدودة أكسيس الملكية الخاصة المحدودة محور خدمات الاستئماني المحدودة محور إدارة الأصول شركة المحدودة محور صندوق الاستثمار المشترك المحدودة أكسيس بنك المملكة المتحدة المحدودة أكسيس للأوراق المالية المحدودة أكسيس المالية المحدودة أكسيس للأوراق المالية أوروبا المحدودة محور الاتجاهات المحدودة.
الخدمات المصرفية الشخصية والمنتجات التي يقدمها البنك.
الوصول السهل حساب التوفير: هذا الحساب هو عرضة للأفراد الذين يرغبون في الحفاظ على أموالهم في أيد أمينة، وفي الوقت نفسه ترغب في جني بعض الفوائد للخروج منه. صاحب الحساب يتلقى بطاقة الخصم فيزا الكلاسيكية على طول، وحرة لسحب مبلغ Rs.40000 من أجهزة الصراف الآلي ويمكن أن تختار للتسوق تصل إلى Rs.1 لكح يوميا. يوفر البنك صاحب الحساب مع دفتر الاختيار متعدد اللغات مجانا في الربع الواحد، ويسمح أيضا صاحب الحساب لجعل 5 المعاملات النقدية في الشهر تصل إلى حد أقصى من Rs.10 لكح. يحق لصاحب الحساب أيضا الحصول على خصومات أكثر من 15٪ في بعض المطاعم الحصول على نقاط مكافأة الولاء إدج على نفسه. حساب ادخار زائد زائد: هذا الحساب هو عرضة للأفراد الذين يرغبون في الشعور بامتيازات وكسب نقاط الولاء عالية، وفي الوقت نفسه الحصول على قيود المعاملات عالية على معاملاتهم. ويحصل صاحب الحساب على بطاقة ماستر كارد برايم بالإضافة إلى بطاقة السحب الآلي على طول، ويحق له سحب مبلغ قدره 5،0000 روبية من أجهزة الصراف الآلي وقد يختار التسوق حتى Rs.1 لكح يوميا. ويزود البنك صاحب الحساب باثنين من كتب الشيكات المتعددة اللغات في كل ربع سنة ويسمح أيضا لصاحب الحساب بإجراء 20 معاملة نقدية مجانية شهريا دون حد أقصى ثابت. يحق لصاحب الحساب أيضا الحصول على خصومات تصل إلى 10٪ على تذاكر السينما و نقاط مكافأة الولاء إدج تصل إلى 180 في السنة. حساب التوفير رئيس: هذا الحساب هو عرضة للأفراد الذين يرغبون في التمتع قيود المعاملات عالية وكذلك ميزة الوصول السهل. يحصل صاحب الحساب على بطاقة السحب الآمنة بالإضافة إلى أنه يحق له سحب مبلغ قدره 5،0000 روبية من أجهزة الصراف الآلي وقد يختار التسوق حتى 750 روبية في اليوم. يحصل صاحب الحساب أيضا على مساعدة الفندق أو صندوق الطوارئ للسفر تصل إلى 80000 روبية. يوفر البنك صاحب الحساب مع دفاتر شيكات غير محدودة و د / بو و [رسقوو]؛ كما يسمح صاحب الحساب لجعل 10 المعاملات النقدية في الشهر تصل إلى حد أقصى من Rs.25 كهس. يحق لصاحب الحساب أيضا الحصول على أسعار تفضيلية على الخزائن وكذلك حسابات ديمات. حساب التوفير الخاص بالمرأة: يهدف هذا الحساب إلى تمكين النساء الهنديات ويهدف إلى تزويدهن بالاستقلال المالي. صاحب الحساب يتلقى بطاقة الخصم فيزا الكلاسيكية جنبا إلى جنب، وحرة لسحب مبلغ قدره 0.40000 روبية من أجهزة الصراف الآلي ويمكن أن تختار للتسوق تصل إلى Rs.1 لكح يوميا. يوفر البنك صاحب الحساب مع دفتر الاختيار متعدد اللغات مجانا في الربع الواحد، ويسمح أيضا صاحب الحساب لجعل 5 المعاملات النقدية في الشهر تصل إلى حد أقصى من Rs.10 لكح. يحق لصاحب الحساب أيضا الحصول على خصومات أكثر من 15٪ في أكثر من 4000 مطعم. حساب التوفير في الامتياز: هذا الحساب موجه إلى المواطنين الهنود كبار السن ويهدف إلى تزويدهم بالاعتماد على الذات بعد التقاعد. صاحب الحساب يتلقى بطاقة الخصم فيزا الكلاسيكية جنبا إلى جنب، وحرة لسحب مبلغ قدره 0.40000 روبية من أجهزة الصراف الآلي ويمكن أن تختار للتسوق تصل إلى Rs.1 لكح يوميا. يوفر البنك صاحب الحساب مع دفتر الاختيار متعدد اللغات مجانا في الربع الواحد، ويسمح أيضا صاحب الحساب لجعل 5 المعاملات النقدية في الشهر تصل إلى حد أقصى من Rs.10 لكح. يتلقى صاحب الحساب بطاقة شخصية كبار السن التي يمكن استخدامها للاستفادة من المزايا الخاصة في إطار هذا المخطط. حساب التوفير بالنجوم في المستقبل: تم تصميم هذا الحساب لتلبية احتياجات الشباب الهنود / الأطفال. يتلقى صاحب الحساب بطاقة الخصم فيزا الكلاسيكية على طول، وحرة في سحب مبلغ 500 روبية من أجهزة الصراف الآلي ويمكن أن تختار للتسوق تصل إلى 1000 روبية في اليوم الواحد. يوفر البنك صاحب الحساب مع دفتر الاختيار متعدد اللغات مجانا في الربع الواحد، ويسمح أيضا صاحب الحساب لجعل 5 المعاملات النقدية في الشهر تصل إلى حد أقصى من Rs.10 لكح. حامل يحصل على بطاقة الصراف الآلي شخصية.
2 - الحالية: الحسابات المختلفة المتاحة في إطار هذا المخطط هي:
الحساب الحالي العادي: هذا الحساب يسمح لسحب نقدي من روبية 1 لكح كل يوم جنبا إلى جنب مع 25 نيفت الحرة و رتجس المعاملات وأيضا يسمح للعميل لجعل المعاملات النقدية تصل قيمتها إلى روبية. 2 لكح لفرع المنزل وحتى Rs.1 لكح لغير فرع المنزل. الحساب الجاري المحلي: يتيح هذا الحساب ما يصل إلى 75 معاملة مجانية كل شهر. حساب ميزة الأعمال: هذا الحساب يسمح لسحب النقدية من Rs.3 كهس شهريا جنبا إلى جنب مع 50 المعاملات نفت و رتجس حرة ويسمح أيضا للعملاء لجعل المعاملات النقدية بقيمة تصل إلى روبية. 3 كهس لفرع المنزل وتصل إلى rs.1 لكح لغير فرع المنزل. بوسينيس سيليكت أكونت: يسمح هذا الحساب بسحب نقدي قدره 6 روبية كهس شهريا بالإضافة إلى 100 صفقة نيفت و رتجس كما يسمح للعميل بإجراء معاملات نقدية تصل إلى 12 ضعف متوسط ​​الرصيد الشهري الذي يتم الاحتفاظ به في الحساب. حساب الأعمال الكلاسيكية: هذا الحساب يسمح لسحب نقدي من Rs.12 كهس شهريا مع 200 المعاملات نفت و رتجس حرة ويسمح أيضا للعملاء لجعل المعاملات النقدية بقيمة تصل إلى روبية. 12 كهس لفرع المنزل و تصل إلى رس 2.5 كهس لغير فرع المنزل. اكتساح الحساب الجاري: هذا الحساب يسمح لسحب نقدي من Rs.1Lakh يوميا ويسمح أيضا للعملاء لجعل المعاملات النقدية بقيمة تصل إلى روبية. 1 كرور لفرع المنزل وتصل إلى رس 1 لكح لغير فرع المنزل.
3. حساب الثروة الحالي: نوع واحد من الحساب متاح في إطار هذا المخطط:
نادي 50 الحساب الجاري: هذا الحساب يسمح لسحب نقدي من أي مبلغ جنبا إلى جنب مع 2000 نفت حرة و رتجس المعاملات وأيضا يسمح للعميل لجعل المعاملات النقدية تصل قيمتها إلى روبية. 2 كرور كل شهر للمنزل وكذلك فرع غير منزل.
4- الحساب الجاري ذو الأولوية: يوجد نوعان من الحسابات في هذا المخطط:
حساب امتياز الأعمال: هذا الحساب يسمح لسحب النقدية من Rs.25 كهس شهريا جنبا إلى جنب مع 500 نفت حرة و رتجس المعاملات ويسمح أيضا للعملاء لجعل المعاملات النقدية تصل قيمتها إلى روبية. 60 كهس لفرع المنزل وتصل إلى 12.5 كهس روبية لغير فرع المنزل.
5 - حساب العملة الأجنبية المقيم (المحلي): هو حساب غير مدر للدخل. السماح للعميل بالاحتفاظ بحد أقصى قدره 2000 دولار أمريكي في حساباته.
خياط صنع الحساب الجاري: وهو حساب مخصص الذي يسمح للمستخدم لتعديل المعاملات النقدية والشروط المعمول بها على أساس متطلباتهم الشخصية.
الودائع تساعد العملاء على كسب معدل فائدة أعلى على النقد المودعة في حساباتهم. هذه الودائع آمنة ومكاسب الفوائد وهي متوفرة في أصناف مختلفة، وفيما يلي تفاصيلها:
ثابت: هذه فد و [رسقوو]؛ S يمكن فتحها لمدة 7 أيام إلى 10 سنوات مع الحد الأدنى من Rs.10000. ويمكن فتحه في أي فرع البنك محور وهذه أيضا ضمان العوائد. متكررة: يمكن للعميل القيام بالاستثمارات من خلال استثمار مبلغ ثابت على فترات منتظمة من الزمن. ويمكن الاستفادة من هذه الخطة من خلال استثمار ما لا يقل عن 500 روبية شهريا لمدة 6 أشهر إلى 10 سنوات ضريبة الدخل الودائع الثابتة: وديعة معفاة من الضرائب التي تضمن العودة في شكل الفائدة فضلا عن وفورات الضرائب. يمكن الاستفادة من استثمار ما لا يقل عن Rs.100 والحد الأقصى 500000 روبية لمدة 5 سنوات. Encash 24- Flexi Deposits: These deposits give returns to the customer on the amount invested and also provide them with the facility of withdrawing cash from the same as and when required by the customer. It is basically a savings account which acts like a deposit account. Fixed Deposit Plus.
Cards are also known as plastic money and are considered to be equivalent to cash. These come in various forms and are handy. The various types of cards being offered by the bank are:
Credit Card: Available in numerous variants enables the customer to purchase things and pay later for the same. Debit Card: Equivalent to holding cash. These cards enable the customer to withdraw cash from ATM’s or swipe the card in order to make payments. Prepaid Cards: Prepaid cards are ideal for gifting purpose. These come in the form of gift cards, meal cards, rewards cards and Smart Pay Card. Commercial Credit Cards Commercial Debit Cards.
Axis Bank extends loans to its loyal customers, thus, helping them realize their dreams by providing sufficient cash at the time of need. The various types of loans offered by the bank are:
Home Loan: Home loans are available in various variants and are generally extended for a period of 15 to 30 years, depending upon the type of home loan being chosen by the customer Personal Loan: Personal loans can be availed by anybody for the purpose of meeting their personal needs. These loans are generally issued for a maximum amount of Rs.15 lakhs and can be availed from any of the branch. Car loan: Car loans are available in three variants and are generally extended for a period of 5 to 15 years, depending upon the type of car loan being chosen by the customer Loan Against Property: The bank offers loans against residential or commercial properties at attractive interest rates. Gold Loan: The bank offers loans by keeping gold or gold jewelry as security in order to provide funds to its customers. Loan Against Fixed Deposits: Disburses loan amounting up to 85% of the value of the customer’s FD. The FD is held as security by the bank in order to disburse the loan amount. Commercial Vehicle and Construction Equipment Loan: Disburses loan in order to help customers buy a new vehicle or get an existing one refinanced. Education Loan: Provides funding to students wishing to receive higher qualifications in technical or professional field.
Axis Bank understands the customer’s need for foreign remittances and hence provides Forex services in order to help them meet their needs and ensure easy availability of cash in foreign countries in case of travel and other matters. The bank offers the below-mentioned services.
Forex Card: With the help of Forex cars, the customer may buy or sell various foreign currencies with great ease. A variety of cards are available with the bank and the customer may select any depending upon his requirement. International Fund Transfer: Helps the customer to remit cash at low cost. Along with being cost effective it’s also hassle free and easy. The customer may transfer cash in and around 150 countries in over 100 currencies. Online Fund Transfer: Helps the customer o transfer funds through an online portal. Foreign Currency Cash: Helps the customer to carry sufficient cash in foreign currency, thus helping him to meet his immediate needs in a foreign country. Foreign Currency Travellers’ Cheque: Helps the customer to carry cheques that are easily acceptable at foreign locations.
الاستثمارات.
Axis Direct: It’s an investment portal that helps the customer to procure information about the various products that he wishes to invest in. It acts as an investment guide for the investor. Axis Direct can be found in more than 1500 locations spread all over India. Future Planning Solutions: It is a guide that helps the customer choose the right kind of investing depending on the customer’s age, income, and other such related fields. Gold Mohurs: Gold Mohurs are available in various denominations and can be bought from any of the Axis Branch. They come along with proper certification and are tamper proof owing to its packaging. Silver Mohurs: Silver Mohurs can be bought from any of the Axis Bank branches. They come in tamper proof packaging and are 99.99% pure. Mutual Funds: Mutual funds help an investor invest in various funds through a single portal. It is basically a combination of funds which aim to provide maximum returns to the investor. The customer may choose from a variety of funds like Axis Equity Saver Fund, Axis Liquid Fund, Axis Midcap Fund, etc. available at any of the branch. Demat Account: A Demat account is an online account which helps the customer hold his shares in digital form, thus, saving him from the hassles of a physical holding of the same. Shares can be bought and purchased through this account with great ease at the investor’s will. 8% Saving Bonds: Available at a minimum investment of Rs.1000 these bonds offer the investor a return of 8%. It can be bought from specific Axis Bank branches and are issued specifically by the RBI. The customer may select from cumulative or non-cumulative bond options. IPOSmart: this allows the investor to invest in IPOS without having to worry about the transfer of money, as the cash is transferred directly to the bank as and when required. It means that the investor continues to get interested on his invested amount until the time the money is transferred. Alternate Investment Products: It comes in three different variants and is suitable for investors who are willing to take higher risks. The investor may choose from Discretionary Portfolio Management System, Structured Products and Private Equity and Real Estate Fund. Public Provident Fund: A tax-exempted investment that offers the investor returns of 8% on his investment. It is a low-risk investment and is backed by the GOI. Atal Pension Yojana: A pension scheme which assures pension disbursement to all applicants on reaching the retirement age.
The bank has tie-ups with various insurance agencies and it aims to provide the best insurance services to its customers. Let’s have a quick look through the various insurance products being offered by the bank.
Life Insurance: The bank in association with Max Life Insurance Co. Ltd. offers a variety of life insurance products. These products range from simple term plans to ULIPs, endowment and money-back plans as well. General Insurance: The bank, in association with Tata AIG General Insurance Company Limited, offers various general insurance plans excluding health insurance plans. Health Insurance: The bank in association with Apollo Munich Health Insurance offers the below mentioned insurance products.
NRI Banking.
Axis bank offers certain special services to Indians who are settled abroad. They can maintain account with the bank and carry out transactions as per their requirements. Let’s take a quick look in to the various services offered under this category:
NRE Savings Accounts: It is a savings account for people based outside India. Transactions in this account can be carried out via internet or through an authorized relative. The interest earned in this account is 100% tax free. NRO Savings Accounts: It is a savings account for people based outside India. Transactions in this account can be carried out via internet or through an authorized relative. The interest earned in this account is liable to be tax deducted at source. NRI Prime Savings Accounts: It is a step above the general savings account. It offers added benefits to the customer. NRE Salary Account: It allows the customer to hold their earnings in a legal account. it can be opened by any firm who have m10 or more employees working for them. INAAM NRI Personal Account : It is a special type of account designed specifically for NRI’s who do not have any intention of earning interest on the amount being deposited in their savings accounts. Resident Foreign Currency Account: this account can be opened by individuals who have at some point of time stayed abroad but have now come back and are settled in India.
The bank also offers various types of deposits to NRIs which help them to earn revenues on their hard earned money. The different types of deposits being offered by the bank are:
Resident Foreign Currency Term Deposit NRE Recurring Deposit Foreign Currency Non - resident (FCNR) NRI - PRO Foreign Currency Deposit NRO Rupee Deposit NRE Rupee Deposit NRO Recurring Deposit NRI-PRO Rupee Deposit NRI Fixed Deposit Plus.
NRI’S having a valid account with the bank may also apply for certain kinds of loan with the bank in order to meet their financial requirement. The loans are disbursed at attractive interest rates The type of loans available for NRIs is:
General Insurance: NRI’S may also purchase general insurance policies with the bank which will ensure safety and security in financial terms during periods of emergency.
The bank also has various investment schemes for NRI’S. These investments help them reap benefits out of their saved income.
Mutual Funds Portfolio Investment Scheme (PIS) Account 4 in 1 NRI Investment Account Gold Mohurs.
NRI’S may choose to transfer funds to their loved ones residing in India by choosing any of the below mentioned services being offered by the bank.
AXISREMIT Online Wire Transfer Exchange House Correspondent Bank Tie ups.

Axis Bank Multi-Currency Forex Card Review.
ملخص المراجعة.
Axis Bank Multi-Currency Forex card is a great card for all people who are planning a holiday abroad. You can load 16 different currencies in the card. The card is valid for 5 years and can be used at millions of ATMs/POS terminals globally. The card comes with insurance cover, global assistance with TripAssist, special offers, and much more.
In this review.
Axis Bank Multi-Currency Forex Card Features and Details.
Global customer service.
US store shopping and delivery to India.
Students get cashback and fees are waived.
The Axis Bank Forex card can be purchased without the need of an account with Axis Bank. You can simply walk into any Axis Bank branch and sign up for the card.
The forex card is valid for 5 years. This means that you can reload the card multiple times every time you go for a holiday abroad.
This forex card is of two types :
The Axis Bank Multi-Currency Forex card is powered by VISA’s payWave technology. You can pay by simply waving your card at a secured card reader. You don’t even have to hand over your card to any other person. Image Forex Card.
The Axis Bank Multi-Currency Forex card can be personalised by adding an image of your choice to the card. You can add your own image or you can choose the image from the designs available in the Axis Bank’s image gallery.
Axis Bank Multi-Currency Forex Card Benefits.
Single card for 16 currencies.
You can load up to 16 currencies on this card and travel globally without any hassle. The best part is that with just one ATM pin you can access your account online or withdraw funds from multiple currencies.
The sixteen currencies available are as follows:
USD (United States Dollar) EUR (Euro) GBP (British Pound) SGD (Singapore Dollar) AUD (Australian Dollar) CAD (Canadian Dollar) JPY (Japanese Yen) CHF (Swiss Franc) SEK (Swedish Krona) THB (Thai Baht) AED (United Arab Emirates Dirham) SAR (Saudi Riyal) HKD (Hong Kong Dollar) NZD (New Zealand Dollar) DKK (Danish Krone) ZAR (South African Rand)
No more foreign exchange rates fluctuation.
One of the biggest advantages of a forex card is that the exchange rates are locked in advance. This means that you are not subject to foreign currency fluctuations when you use the card abroad. All your payments will be made at the rate you used to load/reload the card.
TripAssist to help you with anything.
If your card is lost/stolen you can get assistance from TripAssist and do the following:
Block your forex card Getting emergency cash Getting assistance on lost passport.
Dining offers in UK and Europe.
With the forex card, you get minimum 15% discount at various restaurants in the UK and Europe. Whenever you take that Euro trip make sure to use your Axis Bank Multi-Currency Forex card and get discounts at all participating restaurants.
Insurance cover for financial security.
With this card, you get insurance cover up to Rs. 3 lacs for lost/stolen/counterfeit cards. For any type of ATM assault or robbery, you get an insurance cover up to Rs. 60000.
Encash your funds or keep the balance after returning from your trip.
Once you return from your trip you can choose to do the following:
Encash the balance on your card Transfer the balance to a Resident Foreign Currency Domestic Account Keep the balance on your card(upto $2000 as per RBI Regulation) so that you can use it for any future trips Shop online at various outlets and avail exclusive offers and deals.
Special offers on the card.
The card is accepted at all duty-free stores across all international airports in India Shop at US stores and get it delivered to your home in India through shipoutfromusa Student offers: cashback and charges waived off.
ميزات إضافية.
Global acceptance.
The Axis Bank Multi-Currency Forex card is accepted at over 30 million Visa merchant outlets and over 1000 e-commerce websites. The card is also accepted at over 1 million VISA ATMs.
Instant alerts.
Simply register your email id and your international mobile number to get instant alerts for all payments and transactions that you make.
Worldwide customer assistance.
With the card, you get customer support all across the globe. Simply call Visa’s Global Customer Assistance Services to report a lost card, get emergency cash, or any other assistance required during travelling.
You can call on any of the following numbers to get assistance anytime anywhere.
Non-Toll Free Number to India.
USA: 1855 205 5577 UK: 0808 178 5040 Singapore: 800 1206 355 Canada: 1855 436 0726 Australia: 1800 153 861 UAE: 8000 3570 3218 Saudi Arabia:800 850 0000 Qatar: 00 800 100 348 Bahrain: 800 11 300.
Why should you use the Axis Bank Multi-Currency Forex card?
Prepaid Forex cards are a great way to carry money in multiple currencies when you go abroad for a holiday. In this day and age, cards have become commonplace and are used for shopping, at restaurants, and for almost all types of purchases. However, it is advisable to carry some amount of cash with you whenever you go abroad for a holiday. You never know when the cash may come in handy.
The Axis Bank Multi-Currency Card is a great Forex card that you can purchase if you’re a holiday abroad. Here are some of the advantages and reasons as to why you should use this card:
Safety and security.
The card offers a very safe and secure means of carrying sixteen foreign currencies. The card is enabled with chip and pin technology so that only you can use it. If you lose your card or it gets stolen, you can immediately report it and get the card blocked. If you had cash and it gets lost or stolen, you’ll never be able to recover it.
Pre-locked exchange rates.
The exchange rate for the foreign currencies is pre-locked which keeps you safe from the exchange rate fluctuations. If you had cash with you (INR) and wanted to convert it to another currency, the exchange rates would be generally much high.
Simple and easy for making payments.
The Axis Bank Multi-Currency Forex card is a contactless card which means that you just have to wave the card at a secure reader and your payments will be made. No need for cash, or even entering your pin, or handing over your card to the merchant.
Easy to reload the card.
You can easily reload the card by contacting the Axis Bank branch from where you purchased the card. You can also reload the card via Axis Mobile. All you have to do is leave a signed copy of the reload form and authorization with your family. Your family member will have to approach the Axis Bank branch with the reload form. The card would be reloaded on submission of the documents and receipt of the payment.
Special offers for students.
If you’re a student, then this card offers special benefits to you as follows:
Issuance/reload fee is waived Earn 1% cashback on POS/ECOM transactions ATM transactions are waived off Complimentary TripAssist service A discount of Rs. 750 on outward remittance.
How to use the Axis Bank Multi-Currency Forex card.
The Axis Bank Multi-Currency Forex Card can be used to withdraw cash from ATMs as well as make payments directly at merchant outlets.
International usage.
You can use the card worldwide (except India, Nepal, and Bhutan). All transactions overseas must be made in accordance with the guidelines set forth by the Exchange Control Regulation of Reserve Bank of India. If you don’t comply the by the rules, you will be liable for action under the Foreign Exchange Regulations.
Resident Indians are allowed Basic Travel Quota (BTQ) entitlement of not more than USD 250,000 or its equivalent per person in each financial year. This is subject to one or many visits in any country (except Nepal and Bhutan), categorised as under:
Personal Visit Business Travel Medical Expenses Emigration Education Employment abroad.
Merchant outlet transactions.
You can use the card at around 30 million merchant outlets worldwide that are affiliated with VISA/MasterCard. Follow these steps for an amazing shopping experience:
Swipe your card at an EDC terminal to make the purchase After authorization, funds equal to the transaction amount will be debited from your card account Maximum purchase limit set by Axis Bank is given in a table below A charge slip will be generated Please sign the charge slip to complete the transaction.
Some merchant establishments abroad may ask you to swipe your Multi-Currency Forex Card as a Credit Card. This happens because in some countries ‘Debit’ is connected only to local network and the transaction may be declined, as it would not reach the Visa / Mastercard network. However, your card will continue to function as a Pre-paid Debit Card.
You can use this card at a network of more than 1 million VISA/MasterCard ATMs. This means that you have access to cash 24×7 whenever you require money. Whenever you are in need of cash, simply go to any VISA/MasterCard ATM and get the cash.
Every time you visit an ATM to withdraw cash, you will see three options on the screen for the account type from which you can do the transaction: 1.) Credit, 2.) Savings, 3.) Checking. Always select the Checking option. If the Checking option is not available then you should choose the Credit option.
Axis Bank maintains a daily usage limit on the card for ATM Withdrawal and Merchant POS which is described below. There is a possibility that the overseas bank may have a usage limit on the card. If this is the case, then the limit set by the overseas bank takes precedence.
All the ATMs may not have a balance inquiry option In some states/ countries, additional charges may be levied on non-domestic cards by local banks as per their country-specific guidelines If you are not able to withdraw cash , try withdrawing a lower amount (some ATMs have disbursement limits), or you can try a few times (the network server may be down)
Dynamic Currency Conversion.
In some countries, the acquiring banks may activate Dynamic Currency Conversion on their ATMs and POS terminals. Under the Dynamic Currency Conversion facility, the ATM/POS terminal identifies the Axis Bank Multi-Currency Forex card as a card issued by a foreign country.
In this case, the ATM/POS terminal will prompt you to transact in the ‘Home Currency’, which is ‘Indian Rupee (INR)’. Make sure you DON’T SELECT this option. If you select this option, the transaction will be blocked as the Axis Bank Multi-Currency Forex card does not support the Dynamic Currency Conversion.
Since your card is loaded with a specific currency, it is meant to be used in that currency. If you select the option to transact in the home currency, the card may attract some charges. Axis Bank will not be responsible for any charges that are levied due to the wrong usage of the card.
Axis Bank Multi-Currency Forex Card Fees and charges.
Cash Withdrawal Fee.
Every time you withdraw cash from an ATM, you will be charged a fee. The transaction fee for cash withdrawals will be deducted from your Axis Bank Multi-Currency Forex card at the time of posting the cash withdrawal. All charges shall be billed to the cardholder’s funds in the currency in which your card was issued.
Inactivity Fee.
Inactivity fee will be levied if the forex card is not used for a consecutive time period of 36 months. Please make sure you block your forex card after your trip is over.
Balance Inquiry Fee.
Please make sure you check the balance on your card at any Axis Bank ATM before leaving for your journey. Once you are outside India, you will be charged a balance inquiry fee every time you use an ATM abroad to check your balance.
Cross-currency usage fee.
Any transaction of the currency loaded in your card will use that currency wallet. However, if sufficient balance is not available then funds from another wallet will be used based upon the authorization order set by the bank. A cross-currency charge of 3.5% will be levied as applicable.
If you do a transaction in a currency that doesn’t exist on your card, the money will be debited from the USD wallet. However, if the USD wallet doesn’t have the sufficient balance then the money will be debited from the next wallet as per the transaction order set by the bank. For such transaction, cross-currency charges will be levied as applicable.
Any transaction that is greater than the funds available in any of your wallets will be declined. Cumulative funds of all wallets will not be considered for transactions.
رسوم ورسوم أخرى.
Initial sale fee : Rs. 300 + GST.
Reload/Renewed card Fee : Rs. 100 + GST.
Encashment charges : Rs. 100 + GST.
Pin Change at Axis Bank ATMs : Nil.
Balance Inquiry at Axis Bank ATMs : Nil.
Replacement card fee, Statement Request, Charge Slip Retrieval, Chargeback Fee are described in the table below.
Similar cards: In case Axis Bank Multi-Currency Forex Card doesn’t impress you.
If the Axis Bank Multi-Currency Forex card does not meet your requirements, you can have a look at other Forex cards.
HDFC Bank Multicurrency Platinum ForexPlus Chip Card.
More currencies with the HDFC Bank card.
You get more currencies with the HDFC Bank Multicurrency ForexPlus Chip card than the Axis Bank Multi-Currency Forex card. With this HDFC card, you can load the card with 23 currencies which is 7 more currencies than the Axis Bank Forex card. The extra 7 currencies is as follows:
Omani Rial (OMR) Norwegian Krone (NOK) Malaysian Ringgit (MYR) Korean Won (KRW) Bahrain dinar (BHD) Qatari Riyal (QAR) Kuwait Dinar (KWD)
Lower cross currency markup with HDFC Bank card.
For all transactions in currencies other than the 23 currencies available on the card, the bank charges a cross currency markup of 2% which is less than the markup of 3.5% on the Axis Bank card for the same.
Higher issuance fee with the HDFC Bank card.
The issuance fee for the HDFC Bank card is Rs. 500 which is higher than the issuance fee of Axis Bank card which is Rs. 300.
Standard Chartered Multicurrency Forex Card.
More currencies with the Standard Chartered.
With the Standard Chartered Multicurrency Forex card, you can load up to 20 currencies in one card and travel hassle free across the globe. The extra currencies are as follows:
Omani Rial (OMR) Norwegian Krone (NOK) Bahrain dinar (BHD) Qatari Riyal (QAR) Kuwait Dinar (KWD)
Higher issuance fee with the Standard Chartered card.
The issuance of the Standard Chartered Multicurrency card is Rs. 499 which is higher than the annual fee of the Axis Bank Multi-Currency Forex card.
Better insurance with the Standard Chartered Card.
With the Standard Chartered Multicurrency Forex card, you get up to Rs. 5 lacs insurance cover for lost/stolen card whereas the Axis Bank card gives only Rs. 3 lacs insurance cover for the same.
كلمة أخيرة.
This review must have helped you in evaluating the Axis Bank Multi-Currency Forex card. The card lets you hold up to 16 currencies which is great. All the exchange rates are pre-locked when you purchase the card which means that exchange rate fluctuations will not affect you. The best part is that you can access your funds anytime anywhere. Also, you have global assistance for any type of help you need regarding the card.
الوظائف ذات الصلة:
Author: Himank Mishra.
Himank is a highly motivated and dedicated person. He graduated from Ball State University, United States with an MBA in Finance. Himank has a passion for Financial Markets. He wants to help everyone achieve Financial Freedom! View all posts by Himank Mishra.

No comments:

Post a Comment