Saturday 17 March 2018

وسطاء الفوركس أمريكان إكسبريس


وسطاء الفوركس.


كمزود خدمات مالية ديناميكية، مهمة شم هي توفير فرص متساوية للتجار للوصول إلى التداول في الفوركس والسلع والعقود مقابل الفروقات (النفط والذهب والفضة) بطريقة مرنة. ونحن نفعل ذلك من خلال الجمع بين المعرفة المالية، أحدث التقنيات، ونهج استباقي لاحتياجات التجار. نجاح العملاء هو نجاحنا - هذه هي الروح التي تعمل شم. بفضل عقلية مبتكرة، شم يوفر شروط التداول التي تلبي على حد سواء توقعات التجار المبتدئين فضلا عن المستثمرين الأفراد أو الشركات المهنية.


* الحد الأدنى. إيداع: 5 أوسد.


* الدفع: بطاقات الائتمان، سكريل، حوالة مصرفية، نيتيلر، ويب ماني.


* ماكس. الرافعة المالية: 1: 888.


* منصة: MT4، MT5، ماك أوس، ويب التاجر، مولتيترمينال، اي فون، آي باد، الروبوت، موبايل، مام.


* الصكوك: الفوركس 55+، العقود مقابل الفروقات، كريبتوكيرنسيز بتك / دش / إيث / لتس / زرب.


* الحسابات: تجريبي، مايكرو، ستاندارت، شم صفر.


* برنامج المكافأة: ما يصل إلى 5000 $.


تم إنشاء العلامة التجارية إنستافوريكس في عام 2007، وفي الوقت الحالي انها أفضل خيار لأكثر من 7،000،000 التجار. أكثر من 1000 عميل فتح حسابات مع إنستافوريكس كل يوم. جميع عملاء إنستافوريكس يحصلون على فرص كبيرة للتداول الفعال في سوق الفوركس، فضلا عن الدعم الفني ودعم العملاء في الوقت المحدد. إنستافوريكس وكذلك ممثلينا الرسميين لدينا العديد من الجوائز والتكريم. حصلنا على جائزة أفضل وسيط في آسيا من جوائز وورلد فاينانس لعدة سنوات متتالية. كما حصلنا على الجوائز المرموقة من المجلات الرائدة الأخرى، مثل مجلة نبك للأعمال والمدير التنفيذي الأوروبي (جائزة أفضل وسيط للوساطة).


* الحد الأدنى. إيداع: 1 أوسد.


* الدفع: بطاقة مصرفية، بنك الأسلاك، كيوي، سوفورت، بايكو، سكريل، نيتيلر، الاتحاد الدفع، أليباي، باكسوم، بيتكوين.


* ماكس. الرافعة المالية: 1: 1000.


* منصة: ميتاترادر ​​4، ميتاتريدر 5، مولتيرمينال، ويبترادر. الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، ماك أوس.


* الآلات: الفوركس 107 أزواج، 88 كفدس، المعادن، الخيارات الثنائية.


* الحسابات: Insta. Standard، Insta. Eurica، Cent. Standard، Cent. Eurica.


* برنامج المكافأة: ثابت 250٪ مكافأة، مكافأة الشراكة 100٪ لفك، 30٪ مكافأة كل إيداع.


إيسيماركيتس هو صانع السوق الرائدة على الانترنت التي أنشئت في عام 2001 في البداية تحت الاسم التجاري لدكو؛ سهلة الفوركس و رديقو؛. نحن تمكن التجار من الوصول إلى الأسواق العالمية، مع منصة بسيطة سهلة والأدوات المالية للتجارة في الأسواق التي تريد، بما في ذلك العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات وخيارات الفانيليا. لدينا مجموعة من الشركات من خلال شركاتها التابعة مرخص لها من قبل قبرص للأوراق المالية & أمب؛ (إيسي فوريكس ترادينغ Ltd - سيسيك، رقم الترخيص 079/07)، والتي تم جواز سفرها في الاتحاد الأوروبي من خلال توجيه ميفيد وفي أستراليا من قبل أسيك (إيسي ماركيتس بتي لت - أفس رقم الترخيص 246566).


* البلد: ليماسول، قبرص.


* اللغة: الإنجليزية، البولندية، الصينية، العربية.


* الحد الأدنى. إيداع: 100 أوسد.


* الدفع: حوالة مصرفية، الائتمان / الخصم / بطاقات الانترنت، ويشاتباي، سوفورت و وومل؛ بيرويسونغ، أمريكان إكسبريس، جسب، سكريل، نيتيلر، ويب ماني.


* ماكس. الرافعة المالية: 1: 400.


* منصة: إيسيماركيتس منصة التداول، MT4، يوس، الروبوت ويندوز.


* الآلات: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، المعادن، الخيارات الثنائية، التجارة بيتكوين على MT4.


* الحسابات: تجريبي، ستاندارت، كبار الشخصيات، المخاطر الحرة التداول محاكي.


* برنامج المكافأة: ما يصل الى 50٪ مكافأة.


Plus500 هي الشركة الرائدة في مجال عقود الفروقات (كفد)، وتقديم تسهيلات التداول على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات والمؤشرات، جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا التداول المبتكرة. وتقدم منصة Plus500 التداول من قبل Plus500UK المحدودة شركة مقرها المملكة المتحدة مع مكاتبها الرئيسية الواقعة في مدينة لندن. الشركة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) لتقديم عقود للفرق (كفد). والشركة هي نموا سريعا مزود كفد في أوروبا وآسيا وتقدم حاليا محفظتها لأكثر من 1000 آلة لأكثر من مليون عميل.


* الحد الأدنى. إيداع: 100 ور.


* الدفع: فيزا، ماستركارد، المايسترو، أمريكان إكسبريس، مونيبوكرز.


* ماكس. الرافعة المالية: 1: 300.


* منصة: ويندوز التاجر، ويب التاجر، الجوال التاجر.


* الآلات: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، المعادن، خيارات، التجارة التشفير.


* برنامج المكافأة: ما يصل إلى مكافأة 30٪ على الإيداع الأول.


E-غلوبال تريد & أمب؛ مجموعة المالية، وشركة بدأت في عام 2007 مع إطلاق مؤسسيها و [رسقوو]؛ أول خدمة التداول عبر الإنترنت تحت العلامة التجارية Forex4you. الشباب، وحيوية وعلى استعداد للنجاح، وعملنا نحو رؤية لإحداث فرق في هذه الصناعة. نحن نستثمر ونشارك بنشاط في تطوير تكنولوجياتنا وابتكاراتنا، التي تفصلنا عن العديد من منافسينا. تطوير منتجاتنا الخاصة و نداش؛ هي واحدة من السمات الرئيسية لشركتنا.


* البلد: جزر فيرجن البريطانية.


* اللغة: الإنجليزية، الروسية، الملايو، التايلاندية، الفيتنامية، الصينية.


* الحد الأدنى. إيداع: 0 أوسد.


* الدفع: بطاقة مصرفية، بنك الأسلاك، كيوي، سكريل، نيتيلر، ويب ماني.


* ماكس. الرافعة المالية: 1: 1000.


* منصة: MT4، سطح المكتب، ويبترادر، موبايل، دائرة الرقابة الداخلية.


* الآلات: الفوركس 50 زوجا، 150 كفد، المعادن، بيتكوين التداول.


* الحسابات: تجريبي، سنت، كلاسيكي، ند، ستب.


* برنامج المكافأة: نسخ تلقائيا التجار الرائدة. 25٪ مكافأة.


تداول الفوركس مع أميكس.


أمريكان إكسبريس هو ثالث مزود الأكثر شعبية من بطاقات الائتمان والخصم. هذه هي واحدة من أقدم شركات الخدمات المالية، وأنها تقدم خدماتها لأكثر من 150 عاما. حاليا، أمريكان إكسبريس هو جزء من مؤشر داو جونز الصناعي ومكونا من مؤشر S & # 038؛ P 500. ووفقا لأرقام العام الماضي، فإن بطاقات أمريكان إكسبريس تولد 24٪ من إجمالي معاملات بطاقات الائتمان في الولايات المتحدة.


على الرغم من اسم الشركة، يتم تقديم بطاقات الائتمان والخصم في جميع أنحاء العالم، لذلك فمن المحتمل جدا أن يمكنك الحصول على بطاقة ائتمان أميكس من المؤسسة المصرفية المحلية الخاصة بك. هذه البطاقات تحظى بشعبية كبيرة بين التجار، لأنها مقبولة من قبل وسطاء الفوركس الرئيسية، حتى تتمكن من سحب بسهولة أو إيداع الأموال في حسابك.


أميكس وسطاء الفوركس.


بطاقات أميكس هي شعبية جدا بسبب المكافآت النقدية العودة فريدة من نوعها التي تأتي في كثير من الأحيان معهم. في بعض البلدان، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 5٪ استرداد النقود من كل ما تبذلونه من المشتريات القيام به مع بطاقة ائتمان أميكس. ليس هذا فقط، ولكن بطاقات أميكس أيضا لم يكن لديك حد الإنفاق، لذلك لن يكون لديك أي مشاكل في صنع مشتريات كبيرة أو إنفاق الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن. بالطبع، اعتمادا على ميزانيتك واحتياجاتك، يمكنك أن تطلب من المؤسسة المصرفية الخاصة بك أن تضع حدودا محددة.


للأسف، بطاقات أميكس لديها عيب كبير واحد، وهذا هو حقيقة أنها غير مقبولة في العديد من المتاجر الرئيسية، لذلك هو دائما فكرة جيدة أن يكون بطاقة الائتمان احتياطية. المشكلة الأخرى مع بطاقات أميكس هي الرسوم السنوية الكبيرة التي تحتاج إلى دفعها من أجل الاستمرار في استخدام البطاقة، ولكن اعتمادا على ميزانيتك ومتطلباتك، قد لا تكون الرسوم مشكلة رئيسية بالنسبة لك.


هذه البطاقات محبوبة من قبل العديد من تجار الفوركس، لكنها لا تزال غير شعبية مثل فيزا أو ماستركارد. مع بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس، عليك أن تكون قادرا على العمل مع مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس وإيداع أو سحب المال باستخدام العملات المختلفة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية وسطاء التي تقبل أمريكان إكسبريس.


بطاقات الائتمان تقدم أبسط طريقة لإجراء المعاملات عند تداول الخيارات الثنائية. منذ كل معاملة على الانترنت لديها بعض شكل من أشكال استخدام بطاقة الائتمان المرفقة معها، فإنه يمكن أن يكون أكثر منطقية لبعض لاستخدام مجرد بطاقتهم في المقام الأول. عملية بسيطة جدا ومتشابهة لجميع المدفوعات الأخرى عبر الإنترنت التي تتطلب بطاقة الائتمان لمعالجة المعاملات. يمكن إيداع الأموال في غضون بضع دقائق والانسحاب هو أيضا بسرعة، بمجرد أن تحصل على ما تحقق من قبل الوسيط.


ستوكباير مراجعة هو لدينا يوصي وسيط لأولئك الذين يرغبون في إيداع باستخدام أميكس.


بعض المواقع حتى تعطي أفضل العروض للأعضاء الذين يدفعون من خلال بطاقات الائتمان الخاصة بهم. وتشمل هذه العروض مكافأة الإيداع الأولي المضافة أو الحد الأدنى من الحد الأدنى للإيداع. لاحظ أنه كما تداول الخيارات الثنائية ليست الرهان بالضبط ولكن قريبة جدا منه، أمريكان إكسبريس أحيانا يرفض الودائع في وسطاء الخيارات الثنائية. ومع ذلك فقد قبلت المواقع التالية لدينا بطاقة أميكس عندما قمنا بتشغيل الودائع التجريبية.


هذا هو وسيط الخيارات الثنائية الأخرى التي تقبل بطاقات أمريكان إكسبريس. يحصل المستخدمون الجدد على مكافأة بنسبة 25٪ من إجمالي المبلغ المودع على الإيداع للمرة الأولى. الحد الأدنى لفتح حساب مرتفع جدا ويتم تعيين في 500 $. الصيد هو في الحد الأدنى من المبلغ الذي يمكنك الرهان على، الذي تم تعيينه في مجرد 10 $. بل هو أيضا من بين حفنة من السماسرة التي تعطي التجار منشأة حساب تجريبي غير محدود. وهذا يمكن أن يعطي أي تاجر جديد الوقت الكافي لفهم السوق والتجارة وفقا لذلك.


المدفوعات الدولية للأعمال.


إذا كان لديك أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة أم لا، يمكنك إرسال واستقبال العملات الأجنبية باستخدام لدينا بسيطة وآمنة 1 منصة الدفع عبر الإنترنت.


لا رسوم الإعداد 2 من ذوي الخبرة فريق دعم العملاء.


فكس المدفوعات الدولية في لمحة.


الدفعات الدولية سهلة، مع أو بدون أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة.


أسعار صرف العملات الحية الرسوم التنافسية للصادرات الأجنبية & أمب؛ نفس دفعات العملة لا توجد رسوم للدفعات بالعملات الواردة لا توجد رسوم للإقامة / الصيانة 2 تحويلات خلال 1-4 أيام 3 لا حد أدنى أو حد أقصى للتحويل.


التحويلات البنكية الصادرة والواردة العقود الآجلة 4 معاملات العملات المتقاطعة المسودات الأجنبية.


المكافآت، والعلاقة، والدعم.


الحصول على / الحصول على العضوية المكافآت & # 174؛ نقاط دعم العملاء على مدار 24 ساعة، من الإثنين إلى الجمعة، عن طريق الهاتف / البريد الإلكتروني تسوية المعاملات من حسابك المصرفي التجاري الحالي في الولايات المتحدة معدل خدمة التنبيه عن طريق النص أو البريد الإلكتروني التكامل الكامل مع أنظمة تخطيط موارد المؤسسات تحميل الملفات، ومرافق التجميع، وإعداد التقارير ودفع جدولة / مزج.


117 عاما من الخبرة في المدفوعات الدولية 15 + مليار دولار في حجم المعاملات المدفوعات في 110+ البلدان، 80+ العملات 20،000+ العملاء في 5 أسواق برنامج المكافآت من الطراز العالمي.


مصدر إحصاءات العملاء: فكس إنترناشونال بايمنتس 2017 مسح رضا العملاء.


كيف تعمل.


جعل المدفوعات الدولية سهلة بالنسبة لك والمورد الخاص بك.


الحصول على عضوية واحدة المكافآت & # 174؛ نقطة 5 لكل 30 دولار من أسلاك العملات الأجنبية التي يرسلها عملك دوليا، بحد أقصى 4000 نقطة لكل معاملة. A ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ برنامج مسجل أمريكان إكسبريس & # 174؛ مطلوب بطاقة للاستفادة من هذا العرض. يمكن استبدال النقاط للسفر، والتسوق، والمطاعم، والمكافآت الترفيه.


شاهد الفيديو.


تعرف على كيفية استخدام أمريكان إكسبريس & # 174؛ فكس المدفوعات الدولية مريحة وآمنة، ويمكن أن تكون مجزية.


كيف يمكن فكس المدفوعات الدولية مساعدة عملك.


لدينا أكثر من قرن من الخبرة في المدفوعات الدولية. اليوم، لدينا حلول المدفوعات الدولية مريحة وآمنة، ويمكن أن تكون مجزية 5.


مقالات ذات صلة.


لماذا تحتاج إلى استراتيجية لإدارة المخاطر؟


الاتجاهات الناشئة في حلول الدفع الدولية.


ممارسة الأعمال التجارية في الصين وإدارة مخاطر الصرف الأجنبي.


جعل المدفوعات الدولية.


عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.


فكس إنترناشونال بايمنتس هي خدمة لشركة أمريكان إكسبريس ترافيل ريلاتد سيرفيسز كومباني، Inc. ("أمريكان إكسبريس"). هذه الخدمة غير متوفرة للمستهلكين. للتسجيل في هذه الخدمة، سيطلب من عملك إكمال طلب، يخضع للمراجعة والموافقة من قبل أمريكان إكسبريس.


إذا حددت أمريكان إكسبريس نقاط مكافآت ميمبرشيب ريواردز تشكل دفعة قابلة للإبلاغ، سيتم إبلاغ قيمة البطاقة إلى عضو البطاقة ودائرة الإيرادات الداخلية في نموذج مصلحة الضرائب 1099-ميسك. قد تكون قيمة النقاط دخل خاضع للضريبة لعضو البطاقة ويكون عضو البطاقة مسؤولا عن أية ضرائب اتحادية أو حكومية ناتجة عن النقاط.


اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.


المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.


روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.


جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.


& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.


عملة معماة.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


أمريكان إكسبريس و سانتاندر شريك مع تموج.


وستقوم الشراكة بمعالجة بعض المدفوعات عبر الحدود لشركة أميكس عبر منصة ريبلينيت.


يوم الخميس، أعلنت أمريكان إكسبريس و سانتاندر رسميا شراكة مع شبكة بلوكشين تموج. وتذكر الشركات أنها تهدف إلى خفض التكاليف وزيادة السرعة للمعاملات عبر الحدود بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وسيعمل هذا التعاون على توجيه المدفوعات التي تتم عن طريق منصات الدفع عبر الإنترنت لدى أمريكان إكسبريس من قبل عملاء قطاع الأعمال من خلال ريبلينيت.


وقال مارك جوردون، نائب الرئيس التنفيذي وكبير موظفي المعلومات في أمريكان إكسبريس: "إن هذا التعاون مع ريبل وسانتاندر يمثل الخطوة التالية إلى الأمام في رحلة بلوكشين التي تتطور بالطريقة التي نتحرك بها الأموال في جميع أنحاء العالم".


في حين أن منصات الدفع الإلكترونية الرئيسية الأخرى، مثل ماستركارد، قد اتخذت بعض الخطوات نحو دمج التكنولوجيا بلوكشين في أنظمتها، وهذه هي المرة الأولى التي اتخذت شركة بطاقة الدفع الكبرى بالفعل قفزة في اعتماد بلوكشين. ووفقا لتقرير نبك، "امريكان اكسبرس وسانتاندر على حد سواء" اقترح مشروع بلوكشين يمكن أن تمتد في نهاية المطاف في جميع أنحاء العالم. "


وقال الرئيس التنفيذي للتموج براد جارلينغهاوس: "نحن نتخذ خطوة كبيرة إلى الأمام مع أمريكان إكسبريس وسانتاندر في حل مشاكل العملاء الشركات مع المدفوعات العالمية. التحويلات التي كانت تأخذ أيام سوف تكتمل في الوقت الحقيقي، مما يسمح المال للتحرك بأسرع الأعمال اليوم. "


في أعقاب الإعلان، شهد رمز تشفير التموج (زرب) تدهورا صعوديا هائلا من 0.21 دولار أمريكي إلى 0.27 دولار أمريكي. ومع ذلك، استقر الارتفاع منذ ذلك الحين حول 0.22 دولار أمريكي.


بلوكشين باختصار: الأمن والكفاءة لمنصات الدفع.


بلوكشين التكنولوجيا هي شكل من أشكال تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة (دلت) التي يشيع استخدامها كمنصة لشبكات الدفع. شبكة الدفع المستندة إلى بلوكشين الأكثر شهرة هي بيتكوين، والذي يحدث أيضا أن تكون أول شبكة بلوكشين التي تم إنشاؤها من أي وقت مضى.


لا يتم تخزين شبكات بلوكشين أو تشغيلها من أي موقع مركزي & # 8211؛ بدلا من ذلك، يتم دعمها من قبل مئات أو حتى الآلاف من أجهزة الكمبيوتر يسمى & # 8216؛ العقد & # 8217؛، التي تؤدي الواجبات اللازمة لتخزين البيانات المعاملات بشكل آمن. في مقابل عملهم، فإنها تحصل على مكافآت في شكل الرموز التشفير.


يتم تخزين البيانات المعاملات في مجموعات صغيرة، ودعا & # 8216؛ كتل & # 8217 ؛. عندما كتلة كاملة، فإنه يحصل تضاف إلى كتلة التي جاءت قبل ذلك بطريقة خطية، كما هو الحال في سلسلة. وهكذا، & # 8216؛ بلوكشين & # 8217 ؛.


زيادة سرعة المعاملات ليست الفائدة الوحيدة التي بلوكشين يمكن أن تجلب. لأن شبكات بلوكشين لا يتم تخزينها في أي موقع مركزي، فهي منيع تقريبا للقرصنة (القراصنة يجب أن يعرض للخطر أكثر من نصف أجهزة الكمبيوتر على الشبكة لتكون فعالة) أو آثار الكوارث الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك، الشركات التي تستخدم تقنية بلوكشين أو أشكال أخرى من دلت يقلل كثيرا من التكاليف المرتبطة بصيانة خادم مركزي.


لأن إجراء أي تغييرات بأثر رجعي على البيانات المخزنة على بلوكشين يعني الحصول على توافق في الآراء من الشبكة بالكامل، فإنه أيضا من المستحيل إجراء معاملات مكررة أو احتيالية.


بلوكشين التبني على ارتفاع.


وقد أثارت بعض البنوك الكبرى والنظم المالية في العالم أيضا اهتمامها من إمكانات التكامل بلوكشين، على الرغم من أن العديد من الأسماء الكبيرة في العالم المالي قد شجب بيتكوين بأنها "احتيال" (آهم، جيمي ديمون). أوبس، باركليز، سويفت، هسك، وباركليز كانوا جميعا استكشاف بلوكشين.


بلوكشين هو، على أقل تقدير، يصبح من الصعب تجاهل، كما كريبتوكيرنسيز لا تزال تثبت الناس أن فكها بأنها بدعة أو فقاعة خاطئة. والحقيقة هي أن هذه التكنولوجيا لديها شيء لتقدمه للعالم. بيتوين مبتكر مبتكر (أو مجموعة من المبدعين)، ساتوشي ناكاموتو، لديه بعض كلمات الاختيار للمشككين: "إذا كنت لا تصدقني أو لا تحصل عليه، وأنا لا & # 8217؛ ر لديك الوقت لمحاولة اقنع لكم، آسف ".


أخبار ذات صلة.


قانون الضرائب الأمريكي الجديد يلغي الثغرات للعمليات الخفية.


سبي تموج آسيا أشكال بطاقة الائتمان اتحاد الصناعة في اليابان


هو جون مكافي ضخ كريبتوكيرنسيز نقدا؟


اترك رد.


1 تعليق على "أمريكان إكسبريس وشريك سانتاندر مع تموج"


هذا هو إعلان هام في عالم التشفير وتموج. يمكننا أن نقول حقا أننا في مرحلة اعتماد التيار الرئيسي.

No comments:

Post a Comment