Thursday 1 March 2018

سعر تثبيت الفوركس


اصلاح.


تعريف "تثبيت"


التثبيت هو ممارسة تحديد تعسفي سعر السلعة أو السلعة أو العملة. يمثل الإصلاح رفض السماح لقوى السوق الحرة بتحديد سعر السلعة. ويمكن أن تكون إما قانونية أو غير قانونية اعتمادا على من يفوض الإصلاح، مثل الحكومة أو مجموعة من التجار. على الرغم من أن "تثبيت" عادة ما يشير إلى "تحديد الأسعار"، فإنه يمكن تطبيقها على تكاليف المدخلات أو إصلاح العرض. فعلى سبيل المثال، يمكن للحكومات أن تفوض كمية السلع المنتجة. وهذه الممارسة هي إلى حد بعيد سمة من سمات الاقتصادات القائدة المخططة مركزيا.


كسر لأسفل "إصلاح"


تحديد السعر يخلق العديد من أوجه القصور في الاقتصاد. يتم تحديد سعر السلعة أو الخدمة حسب العرض والطلب. حيث تجتمع هاتان القوتان هو ما يحدد السعر. إذا تم تحديد سعر السلعة أو الخدمة بشكل تعسفي مرتفع جدا، فإن ذلك يخلق وضعا يتجاوز فيه العرض الطلب. المزيد من الناس على استعداد لتوريد جيدة بسعر مرتفع من هم على استعداد لشرائه. والعكس صحيح بالنسبة للسعر الذي تم تعيينه بشكل تعسفي منخفض جدا. وهذا يخلق وضعا يتعدى فيه طلب الناس على السلعة التي تقل سعرا عن استعداد الآخرين لإمدادها.


يمكن أن يتخذ الإصلاح أشكالا عديدة. ضاعفت منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) أربعة أضعاف سعر النفط في السبعينات، وقللت إمداداتها بشكل فعال إلى معظم أنحاء العالم الغربي. ويتم تشكيل الكارتلات لغرض تحديد سعر واحد أو أكثر من السلع التي تنتجها، مثل النفط أو السلع الأخرى. كما تحدد الحكومات الرأسمالية أسعار بعض السلع لتشجيع الشركات الصغيرة على دخول الصناعة، ولكن هذا أمر نادر الحدوث.


PureFX.


في هذا القسم:


تحديد أسعار الصرف.


"إن عقد العقود الآجلة عمل بشكل جيد جدا بالنسبة لي، فقد تغير سعر الصرف للأسوأ بعد أن قمت بتثبيت المبلغ ولم تتعافى منذ ذلك الحين، ومن خلال تحديد سعر الصرف من خلال عقد آجل، أنقذت نفسي تقريبا وقرابة 3000 جنيه.


الخدمة التي تقدمها بيور فكس كانت ممتازة ".


- S. كيلبي، لينكولنشاير.


ومن الواضح أنه لا يمكن لأحد التنبؤ بدقة بأسعار الصرف في المستقبل. لذلك عندما تقوم بتحويل كبير للعملة، من المهم حقا النظر في مدى تأثير تقلبات أسعار الصرف على كلفتك.


على سبيل المثال، على مدى أسبوع واحد فقط في يونيو 2018 خسر الجنيه الاسترليني حوالي 3٪ مقابل اليورو. على شراء و اليورو، 150،000، وهذا التغيير في سعر الصرف يعني الفرق في التكلفة الخاصة بك لأكثر من جنيه، 5،000!


وبصفتنا وسطاء متخصصين في العملات، يمكن لشركة بيور فكس تحديد أفضل أسعار الصرف لدينا لمدة تصل إلى عامين. هذا يضمن أن السعر الذي تبادل العملة لا يتغير، والقضاء على أي فرصة أن يصبح الشراء لا يمكن تحمله بسبب حركة عكسية.


لإصلاح سعر الصرف، هناك العديد من الخيارات المتاحة لك. بعض الحلول الأكثر شيوعا هي:


هذا العقد يتيح لك إصلاح سعر الصرف في قيمة اليوم لوقت محدد في المستقبل، ودعا تاريخ الاستحقاق. يمكنك أن تقول لنا عندما تريد تسليم العملة، وهذا يمكن أن يكون أي وقت بين 1 أسبوع و 2 سنوات.


هذا يشبه إلى حد كبير عقد الآجل، على الرغم من أنك قادرة على سحب الأموال قبل تاريخ الاستحقاق كما وعندما كنت بحاجة إلى العملة.


ومن المؤكد أنها تدفع إلى التحدث إلى أخصائي. لماذا لا الدردشة مع تاجر العملات الصرفة فكس حول ما سيكون أفضل بالنسبة لك؟


سعر الصرف المستهدف.


طلب تنبيه معدل معنا، ويمكننا الحصول على اتصال لحظة يصبح معدل الهدف الخاص بك المتاحة.


نحن نعد أبدا أن البريد المزعج لك، ولا تمرير التفاصيل الخاصة بك على طرف ثالث دون موافقتك. لمزيد من المعلومات عن سياسة الخصوصية، يرجى النقر هنا.


تثبيتات الفوركس وكيفية عملها.


لندن، 12 نوفمبر (رويترز) - كيرنسي & لدكو؛ فيكسينغس & رديقو؛ في قلب الغرامات المصرفية الماموث يوم الأربعاء هي مرساة حيوية في الأسواق العالمية المحموم وتستخدم كنقاط مرجعية يومية لما يقدر بنحو 450 تريليون $ من العقود المالية.


يتم تداول العملات إلكترونيا في جميع أنحاء العالم وعلى مدار الساعة وليس على التبادلات مع أوقات الافتتاح والختام الرسمية والأسعار، مثل أسواق الأسهم الرئيسية أو تبادل المشتقات. تتقلب الأسعار بلا توقف من الثانية إلى الثانية، المنطقة إلى المنطقة والبنك إلى البنك.


لذلك، سواء بالباوند أو اليورو أو البيزو المكسيكي، الشركات والأفراد الذين يسعون إلى تحديد قيمة العملة في أي يوم معين من المرجح أن تسعى واحدة أو غيرها من هذه & لدكو؛ إصلاحات & رديقو ؛، التي وضعتها إما البنك المركزي أو التجارية المعينة رسميا مراقبة المشغل حيث السوق في وقت محدد سلفا.


إن سوء السلوك الذي فرضت عليه الهيئات التنظيمية العالمية عقوبات بلغ مجموعها 3.4 مليار دولار على خمسة بنوك رئيسية يوم الأربعاء، تتعلق أساسا بالتجار & [رسقوو]؛ السلوك حول حفنة من هذه المعايير.


مع حوالي 40 في المئة من 5.3 تريليون دولار في السوق العالمية اليوم في العملات التي تمر من خلال لندن، 4:00 ودقوو]؛ لندن إصلاح & رديقو؛ هو مجموعة واحدة الأكثر استخداما من تلك.


لندن أو & لدكو؛ ويم / ريوترز & رديقو؛ إصلاح يرتبط بعدة أسعار الصرف ويتم تجميعها باستخدام بيانات عن المعاملات الفعلية من تومسون رويترز، إيكاب المملوكة إبس وغيرها. وتحسب المعدلات من قبل ويم، وهي وحدة من ستيت ستريت كورب. تومسون رويترز هي الشركة الأم لرويترز نيوز، التي لا تشارك في هذه العملية.


البنك المركزي الأوروبي لديه أيضا إصلاح يومي في فرانكفورت، حيث يتم تعيين معدلات قياسية اليورو وبعض من الأمثلة الملموسة الواردة في الوثائق القانونية المرفقة الغرامات يوم الأربعاء المتعلقة مباشرة به.


يرجع صف التلاعب نفسه إلى عامين تقريبا، ويركز على كيفية تعامل البنوك مع الأوامر من مديري الاستثمار، الذين هم بعض من أكبر زبائنهم، وكيفية التزامهم بشراء أو بيع العملة عند & نبسب؛ & نبسب؛ & رديقو؛ غير معروف حتى الآن، ولكن سيتم نشره بعد ذلك وشفافته للجميع بعد إتمام الصفقة.


وبالنظر إلى أن الصفقات المنفذة لأي من جانبي التثبيت يتم بشكل طبيعي بمعدلات متباينة في السوق العادية وتدفق السوق، وهذا يعني أن التجار المصرفيين حاولوا تقليل مخاطرهم الخاصة بخسارة الأموال.


وأدى ذلك إلى تجار يبحثون عن أوامر يمكن أن تتطابق تماما مع عملية التثبيت، ثم في مجموعة صغيرة من البنوك الكبرى، وتبادل المعرفة حول ما كانت الأوامر على وشك أن توضع في محاولة لكسر التسعير الذهاب الى تحديد.


وظهرت ادعاءات التواطؤ والتلاعب عندما ظهرت اكتشافات هذا السلوك. (تقرير باتريك غراهام؛ التحرير بواسطة كريسبيان بالمر)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز Q & A: إصلاح الفوركس - ما هو وكيف يمكن التلاعب بها؟


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


فضيحة الفوركس: كيفية تلاعب السوق.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


شارك هذا مع.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع بينتيريست.


مشاركة هذا مع ال واتساب.


مشاركة هذا مع لينكيدين.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


إغلاق لوحة المشاركة.


سوق الصرف الأجنبي ليس من السهل التلاعب بها.


ولكن لا يزال من الممكن للتجار تغيير قيمة العملة من أجل تحقيق الربح.


كما هو سوق على مدار 24 ساعة، فإنه ليس من السهل أن نرى كم يستحق السوق في يوم معين.


وتجد المؤسسات أن من المفيد أخذ لمحة عن مقدار الشراء والبيع. حتى فبراير، حدث هذا كل يوم في 30 ثانية قبل وبعد الساعة 16:00 في لندن والنتيجة هي المعروفة باسم إصلاح 4pm، أو مجرد الإصلاح.


منذ ظهور هذه الانتهاكات، تم تغيير النافذة إلى خمس دقائق لتجعل من الصعب التلاعب بها.


الإصلاح مهم جدا، لأنه هو ربط التي تعتمد على العديد من الأسواق المالية الأخرى.


فكيف تغير أسعار العملات بالطريقة التي تريدها؟


يمكن للتجار أن يؤثروا على أسعار السوق من خلال تقديم دفعة من الأوامر خلال النافذة عند تعيين الإصلاح.


ويمكن أن يؤدي ذلك إلى انحراف انطباع السوق عن العرض والطلب، وبالتالي تغيير السعر.


قد يكون هذا هو المكان الذي يحصل فيه التجار على معلومات سرية حول شيء على وشك أن يحدث، ويمكن أن يغير الأسعار. على سبيل المثال، تبادل بعض التجار معلومات داخلية حول طلبات العملاء ومواقع التداول.


ويمكن للمتداولين بعد ذلك وضع أوامرهم الخاصة أو مبيعاتهم من أجل الاستفادة من الحركة اللاحقة في الأسعار.


هذا يمكن أن تتصل إصلاح 4pm، مع التاجر وضع التجارة قبل 04:00 لأنه يعرف شيئا سيحدث في حوالي 04:00.


فمن الأسهل لنقل الأسعار إذا عمل العديد من المشاركين في السوق معا.


من خلال الموافقة على وضع أوامر في وقت معين أو تبادل المعلومات السرية، فمن الممكن لتحريك الأسعار بشكل أكثر حدة.


ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تحقيق المزيد من الأرباح للتجار.


يمكن أن يكون التواطؤ "نشطا"، حيث يتحدث المتداولون مع بعضهم البعض على الهاتف أو في غرف الدردشة على الإنترنت. كما يمكن أن يكون "ضمنا"، حيث لا يحتاج التجار إلى التحدث مع بعضهم البعض ولكن ما زلوا على دراية بما يخطط له الآخرون في السوق.


"هوراي فريق العمل الجميل"


في نوفمبر الماضي، أعطت هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) بعض الأمثلة على كيفية التجار في البنوك التي تطلق على نفسها أسماء مثل "اللاعبين"، و "الفرسان الثلاثة"، و "فريق واحد، حلم واحد" و " - Tamam "محاولة التلاعب بأسواق الصرف الأجنبي.


وفي أحد الأمثلة، قال إن التجار في بنك إتش إس بي سي قد تواطأوا مع تجار من ثلاث شركات أخرى على الأقل لمحاولة دفع الإصلاح مقابل انخفاض سعر الجنيه الاسترليني.


وقال إن التجار تبادلوا المعلومات السرية حول أوامر العميل قبل الإصلاح، ثم استخدموا هذه المعلومات لمحاولة التلاعب في الإصلاح لأسفل.


انخفض سعر صرف الجنيه الاسترليني / الدولار من 1.6044 جنيه استرليني إلى 1.6009 جنيه استرليني في هذا المثال بالذات، مما جعل هسك ربح 162،000 $.


وبعد ذلك، هنأ المتداولون أنفسهم قائلا: "أحببت ذلك الرفيق، عملت جميلة، للأسف لم نتمكن من الحصول عليها تحت 00"، "هناك تذهب .. الذهاب في وقت مبكر، نقله، عقده، ودفعه"، "أعمال جميلة جينتس .. أنا دون قبعتي "و" هوراي لطيفة العمل الجماعي ".


في مثال آخر، قالت فكا إن التجار في سيتي حاولوا دفع اليورو / الدولار إلى التصاعدي من خلال تبادل المعلومات عن أوامر الشراء مع التجار في شركات أخرى.


ثم قام التجار في هذه الشركات بنقل أوامر الشراء إلى سيتي، مما يعطيها المزيد من التأثير على السوق.


في نهاية المطاف، ارتفع اليورو / الدولار الإصلاح وبلغت أرباح سيتي للتجارة 99،000 $.


بعد الانتهاء من التجارة، وتبادل التجار رسائل التهنئة مثل "جميل"، "نعم عملت موافق" و "لا يعلم ذلك".


من يصاب؟


إن التحركات السعرية الناجمة عن التلاعب صغيرة جدا بحيث من غير المحتمل أن يلاحظ أصحاب العطلات فرقا كبيرا عند شراء العملات الأجنبية.


وأكبر الخاسرين هي الشركات التي تثبت إدانتها بالتلاعب. حتى بالنسبة للبنوك الكبيرة £ 2bn هو الكثير من المال.


ويقول المنظمون إن بعض زبائن البنوك كانوا قد عانوا من انحراف السوق. ويمكن أن يؤثر ذلك على قيمة صناديق المعاشات التقاعدية والاستثمارات.


هذا النوع من التلاعب أيضا يقوض الثقة في النظام المالي، الذي كان من خلال سلسلة من الفضائح.


مواضيع ذات صلة.


مشاركة هذه القصة عن المشاركة.


الخدمات المصرفية الكبيرة.


أهم الأخبار.


ويأتي عرض المحادثات الاسبوع المقبل بعد ان اعلن الشمال انه قد يرسل وفدا الى الالعاب الاوليمبية.

No comments:

Post a Comment