Wednesday 28 March 2018

خيارات خيارات التعويض التعويضية


محاسبة خيارات الأسهم التعويضية
ويفترض أن تكون جميع خطط خيارات الأسهم الأخرى شكلا من أشكال التعويض، وهو ما يتطلب الاعتراف بنفقات بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة. إن مبلغ المصروفات هو القيمة العادلة للخيارات، ولكن هذه القيمة ليست واضحة من سعر الممارسة وسعر السوق وحده. تقييم الخيار هو مفهوم التمويل، ويعتمد عموما على طريقة بلاك سكولز، الذي هو خارج نطاق هذه المادة.
يتم تسجيل المصاريف بالتساوي على مدار فترة االستحقاق بأكملها، وهي الفترة بين تاريخ منح الشركة الخيارات وعندما يسمح للفرد بممارسة الخيار. وبعبارة أخرى، تأخذ مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة الخيارات "المكتسبة" من قبل الموظف خلال فترة الاستحقاق. إن رصيد الدخول هو حساب رأس مال إضافي مدفوع. دعونا نلقي نظرة على مثال.
شركة الأصدقاء، وهي كيان خيالي، تمنح الرئيس التنفيذي 5،000 خيارات الأسهم في 1 يناير، 20X4. كل خيار يسمح للرئيس التنفيذي لشراء 1 حصة من الأسهم 1-الاسمية القيمة ل 80 $ في 31 ديسمبر، 20X7. القيمة السوقية الحالية للسهم هو 75 $. القيمة السوقية العادلة لخيار واحد من الأسهم هو 10 $. في كل عام، ستقوم الشركة بتسجيل دخول التعويض التالي.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
القيمة الإجمالية للخيارات هي 50،000 $ (5000 × 10 $)، وفترة الاستحقاق هي 4 سنوات، لذلك كل عام ستقوم الشركة بتسجيل 12،500 $ من حساب التعويض المتعلقة بالخيارات. إذا تم ممارسة الخيارات، يتم عكس رأس المال المدفوع الإضافي الذي تم تكوينه خلال فترة الاستحقاق. القيمة السوقية للسهم لا علاقة لها بدخول & نداش؛ فإن رصيد رأس المال المدفوع الإضافي (الأسهم العادية) هو تحقيق التوازن بين الدخول وليس له علاقة بالقيمة السوقية.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
رأس المال المدفوع الإضافي - الأسهم العادية.
إذا لم يتم استخدام الخيارات قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحويل الرصيد في رأس المال المدفوع الإضافي إلى حساب أبيك منفصل لتمييزه عن خيارات الأسهم التي لا تزال معلقة.

خيارات الأسهم غير التعويضية.
يبدو أن التصور الشعبي لخيار الأسهم هو أن من المغلف الذهبي محشوة نقدا. هذا هو الحال في بعض الأحيان، مثل عندما تقدم الشركات كبار المديرين التنفيذيين خيارات الأسهم في خصم عميق أو عندما الشركات المبتدئة تعطي العمال خيارات الأسهم قبل الذهاب الجمهور. ومع ذلك، الشركات عادة ما تمنح خيارات لموظفيها فقط لأنها تريد بيع المزيد من الأسهم. هذه هي خيارات الأسهم غير التعويضية.
أساسيات الخيارات.
خيار الأسهم هو ببساطة العقد الذي يتيح لك الفرصة - "الخيار"، وهذا هو - لشراء أسهم الأسهم بسعر معين، ودعا سعر الإضراب. يجب عليك عموما ممارسة الخيار - في الواقع شراء الأسهم - ضمن إطار زمني معين. عندما تمنح الشركة خيارات، فإنها عادة ما تحدد سعر الإضراب مساويا للسعر السوقي للسهم في وقت المنحة. وإذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق في ذلك الوقت، يقال إن الخيارات مخفضة. الأمل في الناس الحصول على الخيار هو أنه بحلول الوقت الذي يمارسون الخيار، فإن سعر السوق سيكون أعلى من سعر الإضراب.
التعويضية مقابل غير التعويضية.
وتعطي العديد من الشركات خيارات الأسهم لموظفيها كمكافأة على الأداء السابق، أو كحافز للأداء المستقبلي. عندما تكون هذه هي الحال، فإن الخيارات هي جزء من تعويض الموظف. وهذا يجعلها، بطبيعة الحال، خيارات الأسهم التعويضية. ومع ذلك، فإن الشركة قد تمنح خيارات لمجرد أنها ترغب في زيادة المزيد من رأس المال للشركة، والتي، بعد كل شيء، هو النقطة الكاملة لبيع الأسهم في المقام الأول. ومن ناحية أخرى، قد ترغب في تنويع قاعدة المساهمين فيها. في مثل هذه الحالات، لا تستند الخيارات إلى أداء الموظف، لذلك يتم تصنيفها على أنها غير تعويضية.
زاوية المحاسبة.
ما إذا كان الخيار هو تعويضي أو غير تعويضي له آثار محاسبية هامة. وعندما تمنح الشركة خيارات تعويضية، عليها أن تسجل نفقة بنفس الطريقة التي تتبعها مع أجور العمال العادية. إن المبلغ الدقيق الذي يجب أن تبلغ عنه غالبا ما يكون حسابا معقدا للغاية - إذا كنت ترغب في جعل عينيك تزجج، ابحث عن "نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز" في وقت ما - ولكن النتيجة هي أن الخيارات التعويضية تزيد من النفقات، أو صافي الربح، أو الربح الذي تبلغه للمساهمين. أما الخيارات غير التعويضية، فلا يتعين الإبلاغ عنها كمصروفات ولا تؤثر على الأرباح. الشركة تعاملهم مثل أي بيع الأسهم الأخرى.
ولإبقاء الشركات على تفريغ الأمور، تضع القواعد المحاسبية المعايير التي يجب أن تفي بها الخيارات لتكون غير ضارة. أولا، يجب أن يكون جميع العمال الذين يستوفون "مؤهلات الموظفين المحدودة" مؤهلين للحصول على الخيارات. والامر متروك للشركة لتعيين تلك المؤهلات المحدودة، ولكنها عادة ما تشمل أشياء مثل كونه عامل بدوام كامل أو بعد أن كان مع الشركة قدرا معينا من الوقت. ثانيا، يجب أن تكون الخيارات متاحة لجميع الموظفين المؤهلين على قدم المساواة. وهذا يمكن أن يعني أن كل شخص لديه إمكانية الوصول إلى نفس العدد من الخيارات، أو أن عدد الخيارات يستند إلى نسبة موحدة من الأجور. ثالثا، يجب أن تكون الفترة التي يمارس فيها الموظفون خياراتهم محدودة ويجب أن تحدث نسبيا بعد تلقيهم للخيارات. وأخيرا، فإن الخصم على الخيار لا يمكن أن يكون أي أكبر مما تقدمه الشركة لإغراء المستثمرين للشراء في أي عرض الأسهم الكبيرة الأخرى.
الآثار المترتبة على الضرائب.
إذا كنت على الطرف المتلقي من خيارات الأسهم غير التعويضية - أو خيارات الأسهم التعويضية، في هذه المسألة - كنت ينصح جيدا للتحقق مع المهنية الضرائب للحصول على المشورة. بشكل عام، على الرغم من أن تلقي خيار غير تعويضي ليس له أي تأثير على الضرائب الخاصة بك. عند ممارسة هذا الخيار، فإن الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق، إن وجد، يدخل في الحساب لتحديد ما إذا كان يجب عليك دفع الحد الأدنى من الضرائب الاتحادية. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، كنت تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي ربح قمت بها من بيع.
المراجع.
عن المؤلف.
كام ميريت هو كاتب ومحرر متخصص في الأعمال التجارية والتمويل الشخصي وتصميم المنزل. وقد ساهم في أوسا توداي، و ديس موينس ريجيستر و بيتر هومس أند غاردنز & # 34؛ بوبليكاتيونس. ميريت حاصل على درجة الصحافة من جامعة دريك، ويحمل ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية ايوا.
مقالات ذات صلة.
ما هو معنى فيستينغ تاريخ في الأسهم الخيارات؟

خيار الأسهم التعويضية.
خيار يمنح الموظف الحق في شراء أسهم الشركة المصدرة بسعر محدد خلال فترة محددة كدفعة جزئية لخدمات الموظف. تاريخ القياس هو أقرب تاريخ يتم فيه معرفة سعر الخيار وعدد الأسهم التي سيتم إصدارها.
التعويض = سعر سوق الأسهم المدرجة في تاريخ القياس - سعر الخيار.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 ويبفينانس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. يحظر تماما الازدواجية غير المصرح بها، كليا أو جزئيا.

إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

خيارات الأسهم غير التعويضية.
يبدو أن التصور الشعبي لخيار الأسهم هو أن من المغلف الذهبي محشوة نقدا. هذا هو الحال في بعض الأحيان، مثل عندما تقدم الشركات كبار المديرين التنفيذيين خيارات الأسهم في خصم عميق أو عندما الشركات المبتدئة تعطي العمال خيارات الأسهم قبل الذهاب الجمهور. ومع ذلك، الشركات عادة ما تمنح خيارات لموظفيها فقط لأنها تريد بيع المزيد من الأسهم. هذه هي خيارات الأسهم غير التعويضية.
أساسيات الخيارات.
خيار الأسهم هو ببساطة العقد الذي يتيح لك الفرصة - "الخيار"، وهذا هو - لشراء أسهم الأسهم بسعر معين، ودعا سعر الإضراب. يجب عليك عموما ممارسة الخيار - في الواقع شراء الأسهم - ضمن إطار زمني معين. عندما تمنح الشركة خيارات، فإنها عادة ما تحدد سعر الإضراب مساويا للسعر السوقي للسهم في وقت المنحة. وإذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق في ذلك الوقت، يقال إن الخيارات مخفضة. الأمل في الناس الحصول على الخيار هو أنه بحلول الوقت الذي يمارسون الخيار، فإن سعر السوق سيكون أعلى من سعر الإضراب.
التعويضية مقابل غير التعويضية.
وتعطي العديد من الشركات خيارات الأسهم لموظفيها كمكافأة على الأداء السابق، أو كحافز للأداء المستقبلي. عندما تكون هذه هي الحال، فإن الخيارات هي جزء من تعويض الموظف. وهذا يجعلها، بطبيعة الحال، خيارات الأسهم التعويضية. ومع ذلك، فإن الشركة قد تمنح خيارات لمجرد أنها ترغب في زيادة المزيد من رأس المال للشركة، والتي، بعد كل شيء، هو النقطة الكاملة لبيع الأسهم في المقام الأول. ومن ناحية أخرى، قد ترغب في تنويع قاعدة المساهمين فيها. في مثل هذه الحالات، لا تستند الخيارات إلى أداء الموظف، لذلك يتم تصنيفها على أنها غير تعويضية.
زاوية المحاسبة.
ما إذا كان الخيار هو تعويضي أو غير تعويضي له آثار محاسبية هامة. وعندما تمنح الشركة خيارات تعويضية، عليها أن تسجل نفقة بنفس الطريقة التي تتبعها مع أجور العمال العادية. إن المبلغ الدقيق الذي يجب أن تبلغ عنه غالبا ما يكون حسابا معقدا للغاية - إذا كنت ترغب في جعل عينيك تزجج، ابحث عن "نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز" في وقت ما - ولكن النتيجة هي أن الخيارات التعويضية تزيد من النفقات، أو صافي الربح، أو الربح الذي تبلغه للمساهمين. أما الخيارات غير التعويضية، فلا يتعين الإبلاغ عنها كمصروفات ولا تؤثر على الأرباح. الشركة تعاملهم مثل أي بيع الأسهم الأخرى.
ولإبقاء الشركات على تفريغ الأمور، تضع القواعد المحاسبية المعايير التي يجب أن تفي بها الخيارات لتكون غير ضارة. أولا، يجب أن يكون جميع العمال الذين يستوفون "مؤهلات الموظفين المحدودة" مؤهلين للحصول على الخيارات. والامر متروك للشركة لتعيين تلك المؤهلات المحدودة، ولكنها عادة ما تشمل أشياء مثل كونه عامل بدوام كامل أو بعد أن كان مع الشركة قدرا معينا من الوقت. ثانيا، يجب أن تكون الخيارات متاحة لجميع الموظفين المؤهلين على قدم المساواة. وهذا يمكن أن يعني أن كل شخص لديه إمكانية الوصول إلى نفس العدد من الخيارات، أو أن عدد الخيارات يستند إلى نسبة موحدة من الأجور. ثالثا، يجب أن تكون الفترة التي يمارس فيها الموظفون خياراتهم محدودة ويجب أن تحدث نسبيا بعد تلقيهم للخيارات. وأخيرا، فإن الخصم على الخيار لا يمكن أن يكون أي أكبر مما تقدمه الشركة لإغراء المستثمرين للشراء في أي عرض الأسهم الكبيرة الأخرى.
الآثار المترتبة على الضرائب.
إذا كنت على الطرف المتلقي من خيارات الأسهم غير التعويضية - أو خيارات الأسهم التعويضية، في هذه المسألة - كنت ينصح جيدا للتحقق مع المهنية الضرائب للحصول على المشورة. بشكل عام، على الرغم من أن تلقي خيار غير تعويضي ليس له أي تأثير على الضرائب الخاصة بك. عند ممارسة هذا الخيار، فإن الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق، إن وجد، يدخل في الحساب لتحديد ما إذا كان يجب عليك دفع الحد الأدنى من الضرائب الاتحادية. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، كنت تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي ربح قمت بها من بيع.
المراجع.
عن المؤلف.
كام ميريت هو كاتب ومحرر متخصص في الأعمال التجارية والتمويل الشخصي وتصميم المنزل. وقد ساهم في أوسا توداي، و ديس موينس ريجيستر و بيتر هومس أند غاردنز & # 34؛ بوبليكاتيونس. ميريت حاصل على درجة الصحافة من جامعة دريك، ويحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية ايوا.
مقالات ذات صلة.
ما هو معنى فيستينغ تاريخ في الأسهم الخيارات؟

No comments:

Post a Comment