Tuesday 27 March 2018

نقاط المحاور البولينجر باند


نقطة المحورية الأسبوعية واليومية & أمب؛ البولنجر باند.


المقدمة.


التحليل الفني هو التنبؤ بتحركات الأسعار المالية المستقبلية استنادا إلى فحص تحركات الأسعار السابقة. مثل التنبؤات الجوية، التحليل الفني لا يؤدي إلى تنبؤات مطلقة حول المستقبل. وبدلا من ذلك، يمكن للتحليل الفني أن يساعد المستثمرين على توقع ما هو "المرجح" أن يحدث للأسعار مع مرور الوقت. التحليل الفني يستخدم مجموعة واسعة من الرسوم البيانية التي تظهر السعر مع مرور الوقت.


هناك العديد من الأدوات للتحليل الفني ونقاط المحورية و بولينجر باند اثنان منهم. أداة نقاط المحورية ليست مشهورة مثل بولينجر باند ولكن استخدام أداة نقاط المحورية ينمو أكثر وأكثر كل يوم.


والهدف من هذا الموضوع هو تطوير وتبادل الخبرات المؤلف حول الجمع بين هذه الأدوات معا من أجل تقليل الانخفاض في رأس المال أولا، وتنمو رأس المال في المعدل العادي ثانيا.


لإعداد واتخاذ موقف وفقا لاتجاه السوق ومن ثم جمع بعض المكاسب عن طريق إغلاق الموقف جزئيا والسماح للباقي جزء في النمو هو الخطة الأساسية في هذا الطريق.


تعريفات.


يتم تعريف النقطة المحورية على النحو التالي:


"مؤشر التحليل الفني المستخدم لتحديد الاتجاه العام للسوق على مدى أطر زمنية مختلفة. النقطة المحورية نفسها هي ببساطة متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية من يوم التداول السابق، وفي اليوم التالي، التداول فوق المحور ويعتقد أن النقطة تشير إلى استمرار الشعور الصعودي، في حين أن التداول تحت النقطة المحورية يشير إلى معنويات هبوطية. "


إنفستوبيديا توضح "نقطة محورية" على النحو التالي:


"غالبا ما يستخدم تحليل النقطة المحورية بالتزامن مع حساب مستويات الدعم والمقاومة، على غرار تحليل خط الاتجاه، وفي تحليل النقطة المحورية، يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة الأولى باستخدام عرض نطاق التداول بين النقطة المحورية اما الاسعار المرتفعة او المنخفضة في اليوم السابق وتحسب مستويات الدعم والمقاومة الثانية باستخدام العرض الكامل بين الاسعار المرتفعة والمنخفضة في اليوم السابق ".


كيفية حساب النقاط المحورية:


الصيغ الكلاسيكية.


· بيفوت = (هاي + كلوز + لو) / 3.


· R1 = 2 * المحور - منخفض - نطاق التداول العادي.


· S1 = 2 * المحور - عالية - للفترة القادمة.


· R2 = المحور + (Resistance1 - Support1) - نطاق التداول المتطرف.


· S2 = المحور - (المقاومة 1 - الدعم 1)


· R3 = هاي + 2 * (بيفوت - لو)


· S3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


· بيفوت = (هاي + لو + كلوز) / 3.


جين خطاب إرال والتوصية.


يتم احتساب النقاط المحورية اليومية على أساس ارتفاع، إغلاق وانخفاض سعر اليوم السابق وبالنسبة للنقاط المحورية الأسبوعية، يتم استخدام بيانات الأسبوع السابق. نقاط المحورية الأسبوعية محسوبة قاعدة على صيغة فيبوناتشي هو أكثر فائدة.


نقاط المحورية في الواقع هي الدعم والمقاومة خط أفقي. لذلك يمكن أن تسمى المقاومة أو مستوى الدعم. ومع ذلك، فإن إرفاق كل المستويات الأسبوعية واليومية سيؤدي إلى رسم مربك، ومن الناحية العملية، يمكن أن يبرز إلى التحليل. في الممارسة العملية M المستويات ليست مفيدة.


عموما رد الفعل التاريخي للسعر لكل مخطط هو أفضل مساعدة لاختيار مستويات مفيدة. قاعدة على تجربتي، مستويات المحورية، R1، R2، S1، S2 لنقطة المحورية اليومية و بيفوت، R1، R2، R3، S1، S2، S3 المستويات الأسبوعية هي مستويات أكثر فائدة.


كما تعلمون ليست هناك حاجة لحساب ورسم المستويات يدويا لأن هناك العديد من المؤشرات التي تحسب تلقائيا ورسم المستويات بالنسبة لنا. وبالإضافة إلى ذلك يمكننا تخصيص مؤشرات قاعدة على احتياجاتنا والذوق. تتوفر مؤشرات النقاط المحورية اليومية والأسبوعية في المرفقات.


بولينجر باندز & ريج؛


البولينجر باند (بب) تشبه المغلفات. والفرق الوحيد هو أن عصابات المغلفات ترسم مسافة ثابتة (٪) بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك، في حين أن فرق بولينجر ترسم عددا معينا من الانحرافات المعيارية بعيدا عنها. الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب، وبالتالي بولينجر باند ضبط أنفسهم لظروف السوق. وعندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، تتسع النطاقات وتتعاقد خلال فترات أقل تقلبا.


وعادة ما يتم رسم بولينجر باندز على الرسم البياني للسعر، ولكن يمكن أيضا أن تضاف إلى الرسم البياني للمؤشر. تماما كما في حالة المغلفات، ويستند تفسير البولنجر باندز على حقيقة أن الأسعار تميل إلى البقاء بين العلوي والخط السفلي من العصابات. ومن السمات المميزة لمؤشر بولينجر باند عرضه المتغير بسبب تقلب الأسعار. وفي فترات التغيرات الكبيرة في الأسعار (أي التذبذب المرتفع)، تتسع النطاقات لتترك مجالا واسعا للأسعار للانتقال إليها، وخلال فترات التوقف، أو فترات التقلب المنخفض، تحتفظ عقود الفرقة بالأسعار داخل حدودها.


السمات التالية هي خاصة إلى بولينجر باند:


تغيرات مفاجئة في الأسعار تميل إلى أن يحدث بعد أن تعاقدت الفرقة بسبب انخفاض التقلب؛ إذا كسر الأسعار من خلال الفرقة العليا، استمرارا للاتجاه الحالي هو متوقع؛ إذا كانت القضبان وأجواف خارج الفرقة تليها الدراجات وأجواف داخل الفرقة، قد يحدث عكس الاتجاه؛ حركة السعر التي بدأت من أحد خطوط الفرقة عادة ما تصل إلى العكس.


الملاحظة الأخيرة مفيدة للتنبؤ بعلامات الأسعار.


عملية حسابية.


يتم تشكيل فرق بولينجر من ثلاثة خطوط. الخط الأوسط (مل) هو المتوسط ​​المتحرك المعتاد.


مل = سوم (كلوز، N) / N = سما (كلوز، N)


السطر العلوي (تل) هو نفس الخط الأوسط عدد معين من الانحرافات المعيارية (D) أعلى من مل.


تل = مل + (D * ستديف)


والخط السفلي (بل) هو الخط الأوسط تحولت من قبل نفس العدد من الانحرافات المعيارية.


بل = مل - (D * ستديف)


سوم (N) هو مجموع ل N فترات؛


كلوز هو سعر الإغلاق.


N هو عدد الفترة المستخدمة في العمليات الحسابية.


سرت هو الجذر التربيعي.


ستديف يعني الانحراف المعياري:


ستديف = سرت (سوم ((كلوز - سما (كلوز، N)) ^ 2، N) / N)


من المستحسن استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة كخط وسط، وخطوط أعلى وأسفل مؤامرة اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عنه. إلى جانب ذلك، فإن المتوسطات المتحركة التي تقل عن 10 فترات ليست ذات تأثير يذكر.


نقاط المحورية مقابل بولينجر باندز & # 8211؛ ما هو مؤشر سوق الفوركس الأكثر دقة؟


المنافسة في سوق الفوركس يمكن أن تكون وحشية. التداول على غريزة القناة الهضمية وحدها ليس أفضل استراتيجية السوق عندما يتعلق الأمر بتعظيم الأرباح الخاصة بك. واحدة من الأشياء الأولى معظم التجار الفوركس الجديد يتعلم هو أهمية استراتيجية جنبا إلى جنب مع أدوات مفيدة.


بعض الاستراتيجيات معقدة جدا وخارج نطاق المبتدئين أو حتى وسيط الفوركس التاجر. وبالمثل، بعض الأدوات تتطلب خوارزميات البرمجة باستخدام بيثون، C ++، R، ماتلاب أو غيرها من لغات البرمجة الكمية.


نقاط المحورية مقابل بولينجر باندز.


لحسن الحظ، هناك عدد من الأدوات التي يستخدمها العديد من تجار الفوركس لتعزيز تداولهم. هذه هي البولنجر باندز ومؤشر نقطة المحورية.


البولنجر باند.


بولينجر باندز هي تقنية التحليل الفني شعبية. وهي في الأساس فرقتان انحرافتان معياريتان فوق المتوسط ​​المتحرك واثنين من الانحرافات المعيارية دون المتوسط ​​المتحرك. وهي مفيدة جدا في تحديد نطاق التداول وتقلبات زوج العملات.


جعل 2018 أفضل عام بعد!


الحصول على قائمة مرجعية مجانية من التحركات المال تحتاج إلى جعل الآن لديك مذهلة 2018!


مع زيادة التقلبات في السوق، وتوسع العصابات، وعندما تقلص تقلبات السوق، وتقلص العصابات. وتوفر النطاقات أيضا توجيهات بشأن اتجاهات التسعير نظرا لأن الأسعار تميل إلى مواجهة المقاومة لأنها تقترب من النطاق العلوي وتجد الدعم عند وصولها إلى النطاقات المنخفضة.


مؤشرات نقطة المحورية.


النقطة المحورية هي نقطة سعر تمثل تغييرا محتملا في اتجاه التسعير. يتم حسابه باستخدام صيغة تتضمن اليوم السابق، منخفض، وإغلاق. تمثل النقطة المحورية نقطة مقاومة أو دعم في السوق. من خلال معرفة أين النقاط المحورية، يمكن للتجار الاستفادة من عدة استراتيجيات للاستفادة منها.


واحدة من هذه هي ارتداد النقطة المحورية حيث يمكن للمتداولين التداول على النقطة المحورية والاستفادة من التغيير في اتجاه السعر. آخر هو الاختراق نقطة المحورية حيث يمكن للمتداولين الرهان أن زوج العملات الخاصة بهم هو الذهاب الى اختراق المقاومة أو الدعم وتحقيق مكاسب كبيرة.


نقاط بولينجر باند مقابل نقاط المحورية.


على السطح، قد يبدو مثل بولينجر باندز، ونقاط المحورية تفعل الشيء نفسه إلى حد كبير. هذا isn†™ t صحيح تماما. نعم، كلاهما مفيد في تحديد مجالات المقاومة التسعير ودعم التسعير، وكلاهما يمكن استخدامها من قبل التجار المبتدئين، ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي معظم أوجه التشابه.


بولينجر باندز ليست أداة تداول قائمة بذاتها كافية. أنها لا توفر إشارات التداول الفعلية اللازمة لجعل التجارة. وهي مفيدة للغاية لتوفير معلومات السوق التي يمكن استخدامها لاستكمال تحليل ظروف السوق.


نقاط المحورية، من ناحية أخرى، هي مؤشر تداول سوق الفوركس مفيد. يمكنك وضع إشارات التداول الخاصة بك على نقطة محورية محددة، إما كترتد نقطة محورية أو اختراق نقطة محورية.


فهي ليست مفيدة في إعطاء لمحة عامة عن الاتجاه العام للسوق. وبما أنها على وجه التحديد مجرد نقاط تمثل التغيرات المحتملة في اتجاه الأسعار، فإنها ليست جيدة في النظر في الاتجاهات على المدى الطويل. فرق بولينجر جيدة جدا في عرض الاتجاهات على المدى الطويل في التسعير لأنها تمثل نطاقات حول المتوسط ​​المتحرك.


الفرق الرئيسي الآخر بين بولينجر باندز ومؤشر النقطة المحورية هو كيفية تقديم معنويات السوق. عندما يتحرك السعر فوق أو أسفل نقطة محورية، يمكن قياس معنويات السوق اليومية. مع بولينجر باندز، يمكن قياس معنويات السوق الرئيسية عند كسر الأسعار من خلال العصابات، وهذه ليست إلا خلال الأحداث الرئيسية في السوق.


ما هو مؤشر الفوركس الأكثر دقة؟


ذلك يعتمد حقا على ما كنت محددة احتياجات تداول العملات الأجنبية هي واستراتيجيتك الحالية. كما تعلمون عن تداول العملات الأجنبية، وسوف تجد أن الاحتياجات الخاصة بك تتغير. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في لعب صعودا وهبوطا في السوق اليومية، ثم نقاط المحورية يمكن أن تكون أداة هامة جدا في ترسانة التداول الخاصة بك. يمكن أن تساعدك على جعل تلك الصفقات عدة مرات في اليوم على نقاط محورية معروفة.


إذا كنت تاجر على المدى الطويل، ثم بولينجر باندز يمكن أن تساعدك على قياس اتجاهات السوق وتحديد ما إذا كان السوق هو ذروة البيع أو بوندرسد. يمكن أن تساعدك على تحديد متى قد ترغب في الدخول أو مغادرة السوق. يمكن أن توفر المعلومات الحقيقية التي تحتاج إليها.


سوف التجار الفوركس والدهاء الاستفادة من كل من المؤشرات في السوق الفنية أداة تحليل الصدر. منذ بولينجر باندز إلقاء نظرة جيدة في السوق بشكل عام وتوفير مجالات المقاومة والدعم من طبيعة أكثر على المدى الطويل، فإنها يمكن أن تكون متكاملة مع نقاط المحورية بشكل جيد للغاية. من خلال الجمع بين هذه الأدوات، والتجار الحصول على أفضل من كلا العالمين. يمكنهم التداول للاتجاهات وكذلك مستبعد نقطة محورية واختراقات.


تخيل هذا السيناريو: السعر يتحرك نحو أعلى بولينجر باند. النقطة المحورية هي في الواقع فوق النطاق. كيف تلعب هذه التجارة؟ ومع ذلك كنت تلعب، وقد تم تعزيز اختيارك من قبل علمك من كل من هذه المؤشرات السوق.


نقاط المحورية و بولينجر باندز كلا مؤشرات سوق الفوركس القوية التي يمكن أن تساعد استراتيجية التداول الخاصة بك. فهي بسيطة لحساب وسهلة الفهم. ويمكن استخدامها كذاتها مع استراتيجيات أخرى أو مجتمعة لتعزيز التداول الخاص بك. أيا كان اختيارك، سوف تستند الصفقات الخاصة بك على معلومات أفضل.


حول مساهم الضيف.


تمت كتابة هذه المقالة من قبل مؤلف ضيف. لمزيد من المعلومات حول هذا المؤلف، يرجى الاطلاع على المعلومات الحيوية المدرجة في المقالة. إذا كنت تريد كتابة مقالة عن المال Q & أمب؛ A، فالرجاء الانتقال إلى صفحة إرشادات نشر الضيف.


النقاط المحورية للتجارة.


ويحدد هذا المؤشر النقطة المحورية، وثلاثة مستويات للدعم، وثلاثة مستويات مقاومة. هذا يشكل الأسواق بالنسبة لنا على أساس يومي.


لكسر نقطة المحورية سوف نذهب على أساسيات أولا. وبعبارات بسيطة، وبغض النظر عن قيمة الأصول التي تتاجر بها، فستكون جميع النقاط المحورية مشابهة على أساس الحساب المقدم. يمكنك أن تأخذ أيام عالية يوميا، وانخفاض اليومي، وإغلاق للدورة السابقة. اعتمادا على الإطار الزمني الذي تبحث عنه، هذه المعلومات هي كيفية رسم النقطة المحورية لهذا اليوم. يمكنك تعيين هذه الخطوط يدويا وبسهولة نسبيا إذا كنت ترغب أو استخدام مؤشر الحرة من هذا الموقع الذي المؤامرات لهم تلقائيا. هذا يمنحك حرية عدم القيام بحساب ورسم خطوط على الرسم البياني. يتم تطبيق هذه المعلومات على الرسوم البيانية عند انتهاء يوم التداول ويبدأ في اليوم التالي. هذا وسوف تختلف تبعا لحزمة الرسوم البيانية والوسيط الذي تستخدمه.


لا تزال الطريقة التي نستخدم بها نقاط المحور تستند إلى إجراء السعر. كما يتحرك السعر لأعلى أو لأسفل إلى النقطة المحورية نستخدمه كمستوى مهم. السعر لديه ميل إلى الجاذبية إلى هذا الموضع، وسوف تفعل واحدة من ثلاثة أشياء. فإنه سيتم توحيد في هذا المستوى، اختراق مستوى، أو تعقب من المستوى. وهذا سوف يسمح لك لاتخاذ دعوة جيدة ووضع الخيارات بغض النظر عن السوق الذي يتم تداوله. على الرغم من أننا نركز على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك تطبيق هذا المؤشر على عملات متعددة باستخدام مخطط ميتاتريدر. إذا كنت لتداول الأسهم، يمكنك استخدام حزم الرسم مثل فريستوكشارتس أو E - إشارة. أنها تطبق مؤشراتها الخاصة للنقاط المحورية، ولكن من الناحية الفنية أنها سوف تكون كلها هي نفسها. يجب أن تتماشى جميع الأطر الزمنية استنادا إلى سعر الإغلاق.


أما الابتعاد الذي نحصل عليه من الخط المحوري فسيكون النطاق الأوسع نطاقا في اليوم التالي. عندما يكون لدينا نطاق ضيق يوم الاثنين، سيكون لديك على الأرجح محوري نطاق ضيق إعداد يوم الثلاثاء. تحتاج إلى مشاهدة المسافات بين مستويات الدعم ومستويات المقاومة والمحور. عندما تجلب كل ثلاثة معا، يمكنك وضع نفسك مع بعض الصفقات لطيفة. ونوصي أيضا بعدم رسم الخطوط التجارية على المخططات. نوصي أن يكون لديك شيء آخر يعمل لك أن تذهب جنبا إلى جنب مع هذه المقاومة وخطوط الدعم. ناقشنا ذلك في صفحة الدعم والمقاومة، ولكن هذا ينطبق على النقطة المحورية بشكل جيد. تحتاج إلى التأكد من أن تأخذ أفضل الصفقات الممكنة بغض النظر عن أي خط كنت تتداول.


إذا كنت تخطط لاستخدام النقاط المحورية في التداول الثنائي في المستقبل، تأكد من فهم كيفية إجراء الحساب. فقط لأنك ترى خط على الرسم البياني لا يعني أنك يجب أن تتداول في كل مرة.


كل هذه مجتمعة تسمح لنا أن تأخذ أفضل الصفقات على مدار اليوم. سوف تتعلم قريبا أن التداول باستخدام حركة السعر سوف تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أفضل.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


النقطة المحورية التداول: تحديد مستويات الدعم والمقاومة بمؤشر نقطة محورية.


وتدعم جميع أشكال التحليل التقني تقريبا المفاهيم الأساسية للدعم والمقاومة. ويمكن اعتبار هذه المستويات من المتوقع أن تكون معارك رئيسية في المعركة بين الدببة والثيران.


ومع اقتراب السوق منها، يتوقع بعض المتداولين أن ينتعش السعر. البعض الآخر قد تتوقع فرصة الاختراق. وبالتالي، فهي أسعار هامة لأنها تشكل فرصة لحركة كبيرة. ولذلك، فإن تحديد مكان هذه المستويات هو مهارة مفيدة جدا لتطوير.


يمكنك قراءة المزيد عن الدعم والمقاومة في مقدمة مقالنا حول استراتيجيات بولينجر باند. ونظرا لأهمية نقاط الدعم والمقاومة، هناك سؤال طبيعي:


كيف نحسب أين نجد هذه المستويات الحرجة للأسعار؟


هناك عدد كبير من الطرق التي تحاول تلبية هذا الاستعلام. إحدى التقنيات الشائعة المستخدمة تبحث في نقاط المحورية. يأخذ تداول النقطة المحورية معلومات السعر القياسية، مثل ارتفاع وانخفاض وإغلاق، ويستخدمها لعرض مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


ماذا تعرف عن النقاط المحورية قبل البدء في استخدام المؤشر.


هناك العديد من الأنواع المختلفة من التحليل المحوري الموجودة. هذه المقالة سوف ننظر إلى طرق حساب وراء عدد قليل من هذه الأنواع: وهي نقاط المحورية القياسية، ونقاط المحورية فيبوناتشي ونقاط محورية ديمارك.


لنبدأ بمناقشة نقاط المحورية القياسية.


نقاط محورية قياسية.


حساب البداية لهذه الصيغة النقطة المحورية هو المتوسط ​​الحسابي للارتفاع (H)، منخفض (L) وإغلاق (C) من الفترة السابقة. ونحن نسمي هذه النقطة المحورية قاعدة لدينا، P.


نحن المقبل اشتقاق اثنين من مستويات الدعم والمقاومة من P. دعونا ندعو الفرق بين ارتفاع وانخفاض D، أي D = H - L.


الدعم الأول، S₁ = 2P - H.


الدعم الثاني، S₂ = P - D.


المقاومة الأولى، R₁ = 2P - L.


المقاومة الثانية، R₂ = P + D.


نقاط محورية فيبوناتشي.


ونحن نمضي من نفس نقطة الانطلاق كما تستخدم لنقاط المحورية القياسية، والذي هو حساب P، النقطة المحورية قاعدة.


يتم رسم مستويات الدعم والمقاومة مسافة معينة بعيدا عن هذه النقطة P. دعونا ندعو مرة أخرى D الفرق بين عالية ومنخفضة. وتحسب مستويات الدعم بطرح مضاعفات D من P. وتحسب مستويات المقاومة بإضافة مضاعفات من D إلى P. تؤخذ مضاعفات من تسلسل فيبوناتشي من الأرقام، وبالتالي اسم هذا النوع من النقاط المحورية.


الحسابات الدقيقة هي كما يلي:


يمكنك قراءة المزيد عن تسلسل فيبوناتشي في قسم تصحيح فيبوناتشي من مقالنا حول أهم مؤشرات الفوركس.


نقاط محورية ديمارك.


بالنسبة إلى نقاط محورية ديمارك، نستخدم تعريف نقطة محورية مختلفة. في الواقع، هناك ثلاث طرق مختلفة لحساب النقطة المحورية الأساسية مع هذه الطريقة. الحساب الذي يجب أن تستخدم يعتمد على كيفية إغلاق وفتح مقارنة.


بالنسبة إلى هذه المحاور، نحدد متغير x، وتعتمد قيمته على ما إذا كان الفتح أعلى أو أقل من الإغلاق.


إذا كان الإغلاق أقل من الفتح، x = H + 2L + C.


إذا كان إغلاق أعلى من فتح، س = 2H + L + C.


عندما يكون الفتح مساويا للإغلاق، x = H + L + 2C.


وستكون هذه القيمة النهائية هي أكثر شيوعا إذا كنت تبحث في استراتيجية التداول نقطة محورية الفوركس. وذلك لأن مع فكس كونها سوق على مدار 24 ساعة، وفتح هو تقريبا تقريبا يساوي الإغلاق.


إذا كنت تبحث في الرسم البياني اليومي خلال الأسبوع، إغلاق وفتح هي حقا مجرد اتفاقيات. هذا هو على النقيض من سوق الأسهم حيث فتح وإغلاق هي أشياء متميزة جدا، مفصولة الوقت، وعادة عن طريق السعر.


وبمجرد أن يكون لدينا قيمة ل x، نستخدمها لحساب النقطة المحورية قاعدة P.


كما يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة من x (لا تستخدم نقاط محورية ديمارك أكثر من مستوى دعم ومستوى مقاومة واحد).


استخدام نقاط المحورية.


لذلك قمنا بتعريف كيفية حساب أنواع مختلفة من النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة المصاحبة لها. ولكن كيف يمكننا الآن استخدام هذه في التداول لدينا؟


أولا، يمكننا استخدام نقطة المحورية الأساسية لدينا كوسيلة لقياس الاتجاه العام. إذا كان سعر السوق السائد فوق نقطة المحورية الأساسية، فإنه يشير إلى الصعود. إذا كان السوق تحت المحور الأساسي، فإنه يشير إلى تينور الهبوطي.


ثانيا، يمكننا استخدام مستويات الدعم والمقاومة لدينا لإعلام التداول لدينا. وستكون قواعد التداول النموذجية في نقطة المحورية هي اتخاذ موقف طويل عندما يشير المؤشر إلى سوق صعودي أو أن يقصر في ظروف هبوطية. سوف تتطلع إلى إغلاق صفقات طويلة عندما يصل السوق إلى مستويات المقاومة أو إغلاق المراكز القصيرة عندما ينخفض ​​السوق إلى مستويات الدعم.


بدلا من ذلك، يمكنك استخدام مستويات الدعم والمقاومة كمؤشرات عند فتح المراكز. سوف تذهب قصيرة عندما يصل السوق إلى المقاومة أو يمر وقت طويل عندما ينخفض ​​إلى الدعم.


وبطبيعة الحال، فإنك لن تريد أن تفعل الحسابات المعنية يدويا. من أجل راحة، عليك أن تبحث عن برنامج التداول الخاص بك للقيام الحسابات بالنسبة لك. لذلك دعونا نتحدث عن كيفية استخدام مؤشر نقطة محورية في ميتاتريدر 4.


باستخدام مؤشر النقطة المحورية MT4.


منصة ميتاتريدر 4 هي منصة فكس مستخدمة على نطاق واسع، وأحد أسباب نجاحها هو توسيعها. يمكن للمستخدمين على دراية لغة MQL4 بسهولة إنشاء مؤشرات جديدة أو خوارزميات التداول. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على هذا المستوى من الترميز، وهناك مكتبة واسعة من المؤشرات المتاحة للتحميل التي تم إنشاؤها من قبل قاعدة واسعة من المستخدمين.


العيب، بالطبع، هو أن هذه يمكن أن تكون ذات نوعية متفاوتة.


من الناحية المثالية كنت ترغب في استخدام المؤشرات التي تم وضعها معا من قبل المهنيين. الآن، MT4 لا يأتي مع مجموعة محدودة من المؤشرات من هذه النوعية. لسوء الحظ، مؤشر نقطة المحورية ليس من هذه الأدوات التي تأتي المجمعة كمعيار. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى تحميل مؤشر نقطة محورية في ميتاتريدر 4 إذا كنت ترغب في استخدام هذا الأسلوب من التحليل.


إذا كنت مهتما باستخدام الأدوات التي تأتي من مصدر موثوق به، فإن أفضل مؤشر نقطة محورية MT4 بالنسبة لك سيكون على الأرجح واحد متاح من الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


MT4SE هو البرنامج المساعد المجاني لميتاتريدر التي وضعت بعناية من قبل المبرمجين المحترفين. ميزة واحدة هو الحصول على حزمة من الأدوات الجديدة في كل مرة من نفس المصدر موثوق بها. عند تحميل MT4SE، يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من الأدوات والمؤشرات الإضافية، بدلا من تحميل كل قطعة قطعة.


مؤشر منخفض منخفض، قنوات دونشيان وقنوات كيلتنر ليست سوى بعض من الأدوات المدرجة. حتى تحصل على مجموعة واسعة من الأدوات المتطورة جنبا إلى جنب مع مؤشر نقطة محورية الفوركس تحميل مجاني.


بمجرد تحميل وتثبيت MT4SE، سترى أدوات إضافية في المستكشف.


النقر المزدوج على الأدميرال بيفوت تطلق نافذة يمكنك من خلالها تغيير العديد من قيم الإدخال، فضلا عن جوانب كيف يعرض MT4 المؤشر. إذا كنت راضيا عن القيم الافتراضية، ما عليك سوى تحديد موافق.


كما ترون من الصورة أعلاه، يتم تعيين القيمة الافتراضية للإطار الزمني للنقاط المحورية ك D1. وبعبارة أخرى، فإن القيم العالية والمنخفضة والقريبة كلها مأخوذة من اليوم السابق، وهي اتفاقية النقاط المحورية. يمكنك تكوين هذا إلى قيمة مختلفة إذا كنت تفضل ذلك، ولكن لاحظ أن النقاط المحورية تهدف عموما إلى تحليل قصير الأجل: الاستخدام الشائع هو بمثابة استراتيجية التداول يوم نقطة محورية أو لأطر زمنية حتى أقصر.


يظهر الرسم البياني أعلاه خطوط محورية رسمت على الرسم البياني لكل ور / أوسد لكل ساعة. يتم وضع علامة خطوط المقاومة باللون الأحمر وخطوط الدعم باللون الأزرق، ولكن هذه السمات قابلة للتخصيص بشكل كامل في MT4SE.


يتم تسمية نقطة المحورية الأساسية ب. يتم حساب ذلك بالطريقة القياسية الموصوفة أعلاه - كمتوسط ​​مرتفع ومنخفض وقريب ولكن يمكنك أيضا تكوين هذا لمجموعة متنوعة من الأساليب.


الاستنتاج: النقطة المحورية تداول الفوركس.


نأمل أن يكون هذا مقدمة مفيدة لتداول نقطة المحورية.


مدى ملاءمة الطريقة يناسب أسلوب التداول الخاص بك هو بالنسبة لك لتحديد. انها دائما فكرة جيدة لمعرفة ما يعمل أم لا من خلال حساب التداول التجريبي لدينا. لأنه بيئة خالية من المخاطر، فإنه يسمح لك لبناء الثقة في استراتيجية قبل البدء في استثمار المال الحقيقي.


ضع في اعتبارك أن مؤشر النقطة المحورية ليس نظام تداول كامل في حد ذاته. قواعد التداول نقطة المحورية المذكورة أعلاه هي على نحو فعال الإعداد الأسعار - دليل فضفاض إلى نقاط السعر التي قد تكون مفيدة للتجارة. سوف تحتاج استراتيجية التداول نقطة المحورية الناجحة إلى دمج مهارات أخرى مثل إدارة الأموال، واستراتيجية الخروج، واختيار حكيم للسوق، وما إلى ذلك.


وعلاوة على ذلك، عند تحميل مؤشر النقطة المحورية ل سوبريم إديتيون ميتاترادر ​​4، فإنه يأتي مع مجموعة كاملة من الأدوات والمؤشرات الإضافية، كما ذكر سابقا. يمكنك استخدام هذه الأدوات لإجراء نسخ احتياطي أو تأكيد النتائج باستخدام مؤشر النقطة المحورية. إذا كان هناك مؤشران أو ثلاثة مؤشرات تحكي نفس القصة، فإنه يجعل قضية أكثر إلحاحا لوضع التجارة.


في هذه المقالة، لقد نظرنا في بضعة أنواع مختلفة من استراتيجية التداول نقطة المحورية الفوركس. وثمة معنى عام للتجارة هو أنه لا توجد نقاط اضافية للتعقيد. قد تجد أن أفضل مؤشر نقطة محورية هو أبسط واحد. استخدم ما يناسبك بشكل أفضل.


الأهم من ذلك، دائما اختبار أشياء جديدة في بيئة خالية من المخاطر التي تقدمها الحسابات التجريبية. تسجيل واحد هو بسيط، بديهية وخالية من المتاعب.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment