Friday 9 February 2018

خيارات الأسهم أبنكسوس


تداول الهامش مقابل تداول الخيارات.
مؤشرات تداول العقود الآجلة e-ميني.
خيارات الأسهم أبنكسوس.
الرئيس التنفيذي لشركة أبنيكسوس بريان أوكلي. كما أنها تساعد وبب الحفاظ على تهديد قوي ضد الفيسبوك وجوجل، الذين يهيمنون على نحو متزايد الإعلان على الانترنت. وبالإضافة إلى ذلك، أبنيكسوس أبنيكسوس المكتسبة من وبب وحدة زاكسيس للناشرين شفب، والمنتج الذي الأسهم الإعلانات لموقع أبنيكسوس بيع مساحة إعلانية، للخيارات المبلغ لم يكشف عنه. قيل لنا شفب مربحة، وبالتالي سيكون على الفور "أكريتيف" ل ​​أبنيكسوس. لذلك، ورقة الأوراق المالية، وبب ويبدو أن تحقيق ربح على صفقة التي لديها مخزون أكبر حصة أبنيكسوس أبنيكسوس: وهنا طريقة أخرى للنظر في الأمر: فلماذا أبنيكسوس الرئيس التنفيذي بريان أوكلي توافق خيارات مثل هذه الشروط السخية مع وبب ؟ وقد أبلغت الشركة من الداخل أن الصفقة تأتي مع فهم ضمني أن وبب سوف تستمر في تحويل أموال عملائها من خلال أبنيكسوس ووحدة شفب الجديدة. إذا أنفقت وبب أقل من المال من خلال خيارات، فإنه يقلل من قيمة الحصة التي اشترتها للتو. وبب لديها سجل حافل من قطع صفقات مثل هذا: كانت الشركة تستخدم لامتلاك حصة في منصة تسويق وسائل الإعلام الأسهم الأصدقاء وسائل الإعلام، والتي جعلت الربح أبنيكسوس الأصدقاء تم بيعها إلى ساليسفورس. كان الأصدقاء الأصدقاء المفضل شريك ل أبنيكسوس وبب و، من قبيل المصادفة مذهلة، عرضت ساليسفورس "الحوافز القائمة على حجم" لعملائها الإعلان أكبر. وبعبارة أخرى، يبدو الأسهم O'Kelley أن السماح قطعة كبيرة من أبنيكسوس تذهب بسعر مخفض، وقال انه يكسب مخزون من الإيرادات الجديدة في المستقبل. كما تساعد الصفقة كلا الشركتين في حربهما ضد أبنيكسوس وجوجل. يجب أن يكون برنامج وبب قادرا على تقديم خيارات إلى غوغل و فاسيبوك كواحد من أكبر المنفقين على هذا الكوكب ويقول: "نحن بحاجة إلى أن تعطينا معاملة خاصة أو أننا سنذهب إلى مكان آخر، وقد تردد أن أبنيكسوس يشاع منذ فترة طويلة أن يخطط لإكتتاب عام في المستقبل القريب جدا أنا أبنيكسوس الصاعد تويتر وسوف تكون صدمة إذا لم يتم شراؤها في غضون عامين. كما أن الواقع المعزز هو تغيير الطريقة التي نعمل بها. يستخدمون نسخة قديمة من إنترنت إكسبلورر لأسباب أمنية يجب الترقية يرجى الذهاب إلى أبنيكسوس تحديثات ويندوز وتثبيت أحدث الخيارات ترندينغ تيش إنزيدر فينانسيال بوليتيكش ستراتيغي الحياة الرياضية خيارات جميع الأسهم قد عبر البريد الإلكتروني بنجاح البريد الإلكتروني الموصى بها لك بويرد بي سايلثرو شكرا لشركائنا التسجيل على أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول الخيارات شروط الخدمة و سياسة الخصوصية إخلاء المسؤولية سياسة التجارة صنع في مدينة نيويورك أسعار الأسهم من قبل فينانزن.
4 أفكار حول & لدكو؛ خيارات الأسهم أبنكسوس & رديقو؛
ولا يمكن تفسير خطأ التقدير المرتفع تلقائيا كمؤشر على القدرة المنخفضة للتقدير.
كنت الفقر ليكون مايلز بوريس إمرأة جيرسي مايكل فيك جيرسي تيران ماثيو الشباب جيرسي غريغ ليتل الحجية جيرسي جيف الملك إمرأة جيرسي جيمي غراهام الشباب جيرسي.
مطلوب الكفاءة مع أجهزة الكمبيوتر، والبرمجيات المكتبية الأساسية، وتكنولوجيا مكتبة نموذجية.
بينما كنت أشاهد فيديو فرونت لاين، الإيمان والشك في الصفر الأرضي، واجهت على الفور مع سؤال عن الشر.

شركة التكنولوجيا الإعلانية أبنيكسوس قدمت للاكتتاب العام.
أبنيكسوس الرئيس التنفيذي بريان أوكلي روبرت ليبيتي / الأعمال من الداخل.
الاكتتاب الذي طال انتظاره أبنيكسوس هو حول سوف يحدث.
ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال مورين فاريل و تيليس ديموسك اليوم الاربعاء ان شركة التكنولوجيا الاعلانية قدمت اوراقا سرية من اجل طرح عام. ومن المتوقع أن يأتي الاكتتاب العام حول الربع الثاني من العام المقبل، وقد تسعى الشركة للحصول على تقييم يصل إلى 2 مليار دولار، وفقا ل جورنال. ج. غولدمان ساكس و J. P. مورغان تشيس سوف تكون بمثابة شركات التأمين الرائدة.
وقد بلغت قيمة الشركة الناشئة في نيويورك التي تبلغ من العمر 9 سنوات حوالي 1.6 مليار دولار أمريكي، وفقا ل Pitchbook. В.
في أيلول / سبتمبر، أبنيكسوس رفعت $ 31 مليون دولار جولة التمويل، بما في ذلك بول استثمار 10 مليون $ من شركة أخبار والمشاركة من ياهو اليابان. وشملت الصفقة شراكة مع نيوس كورب †"التي تمتلك وول ستريت جورنال و داو جونز نيوزويرز вЂ" حيث ستبدأ عقارات الشركة باستخدام منتجات أبنيكسوس.
بعد ذلك بوقت قصير، خفضت الشركة الناشئة 150 وظيفة في إعادة هيكلة رأت 13٪ من موظفيها المسرحين وأنشأت قسمين منفصلين: В وهي شعبة توفر تكنولوجيا بول لمساعدة المعلنين على شراء الإعلانات وتقسيم لمساعدة الناشرين على بيع الإعلانات. وأثارت هذه الخطوة الشائعات بأن الاكتتاب العام وشيك.
شركة واحدة فقط من شركات التكنولوجيا الإعلانية قد ذهبت العامة في عام 2018. مكتب التجارة لاول مرة في ناسداك في سبتمبر أتف 28،75 $ للسهم الواحد، В البوب ​​على سعرها المستهدف 18 $.
ورفضت شركة أبنيكسوس التعليق على التقرير.
زيارة الأسواق من الداخل لتحديثها باستمرار أسعار السوق للأسهم الفردية، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات والسلع والعملات المتداولة في جميع أنحاء العالم. اذهب الآن!
الآن واتش: ما تلك المسامير الصغيرة على الجينز الخاص بك هي ل.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
شركة التكنولوجيا الإعلانية أبنيكسوس قدمت للاكتتاب العام.
الاكتتاب الذي طال انتظاره أبنيكسوس على وشك.
موصى به لك.
تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

الرئيس التنفيذي لشركة أبنيكسوس يقول "من المتوقع الخروج من مليار دولار".
الآن بعد أن تم الحصول على تومبلر من قبل ياهو، يتساءل الناس ما قد يكون كبير في نيويورك الاكتتاب العام المقبل، والعديد من الأصابع ويشير في أبنيكسوس، منصة إعلانية على الانترنت مقرها في منطقة المكواة.
تحدثنا إلى الرئيس التنفيذي بريان أوكلي مؤخرا وقال لنا أنه لم يكن التخطيط، أو عدم التخطيط، الاكتتاب العام. وكان يركز على بناء "شركة كبيرة حقا".
الآن، انها بالتأكيد شركة كبيرة حقا: نمت أبنيكسوس إلى حوالي 500 موظف، أكثر من جميع ولكن أكبر وكالات الإعلان التقليدية في شارع ماديسون.
وقد اتخذت الشركة 141 مليون $ في التمويل (مايكروسوفت على حد سواء عميل ومستثمر). وتبلغ قيمته 750 مليون دولار، وفقا لشركة كرينز نيويورك للأعمال. لديها واحدة من أكبر عملاء الإعلان جيتابل: وبب، وكالة الإعلان وكالة قابضة. ورفض أوكلي وصف إيراداته.
سيكون المستثمرون بخيبة أمل إذا كنا لا نستطيع الخروج بمليارات الدولارات بالنسبة لهم.
وكان هذا كافيا للبريد أن يقول، دون مصدر، أن "أبنيكسوس تهدف إلى ضرب معلما المدينة لم يصل بعد: مليار دولار الاكتتاب العام لشركة المدعومة من المشروع".
ولكن لاحظ أن أوكلي لم يقل "الاكتتاب العام". كما تظهر صفقة نعرفكم، يمكن أن يكون أسهل بكثير وأسرع لبيع القطاع الخاص من أن يذهب الجمهور. وقد أعطى دروبينغ الفيسبوك في السوق الكثير من المؤسسين طعم الحامض على مر الزمن والدعاية السلبية التي يجب أن تحمل لتعويم الأسهم.
وقال روجر إهرنبرغ، وهو رأسمالي مشروع مع مشاريع يا الذي جلس على متن تويتديك، شركات نيويورك الأخرى يمكن أن تكون في خط لاقتناء كبير، على الرغم من أن ليس كل منهم أسماء على الفور مألوفة كما نعرفكم. وقال: "أقول إن شركة أبنيكسوس من المرجح أن تكون شركة نيك الجديدة التي تبلغ قيمتها 1 مليار دولار أمريكي"، بما في ذلك إما طرح عام أولي أو بيع.
أعلى 4 تطبيقات ومنصات يأخذ ذلك يذهب ضد تقرير الحبوب من قبل فريق أبحاث الاستخبارات بي.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
الرئيس التنفيذي لشركة أبنيكسوس يقول "من المتوقع الخروج من مليار دولار".
للاكتتاب العام أو عدم الاكتتاب العام، وهذا هو السؤال.
موصى به لك.
إعلانات البريد الإلكتروني & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

حيث الوصول إلى المستثمرين الخاصين ثبت الشركات الناشئة تم.
المساهمين؟
حيث الوصول إلى المستثمرين الخاصين ثبت الشركات الناشئة تم.
المساهمين؟
إضافة إلى خط أنابيب هذا الشهر *
استثمر الآن في شركات التكنولوجيا العظمى.
في كلمات عملائنا.
^ تجارب العملاء محددة ليست ممثلة لجميع تجارب العملاء ولا توجد ضمان للعوائد المستقبلية أو النجاح.
في الصحافة.
المساهمين.
تنويع المخاطر الخاصة بك الحصول على النقدية لحياة الأحداث (دين الطالب، الرهن العقاري)
الاستثمار في شركات مثبتة قبل الاكتتاب العام تنويع محفظتك الاستثمارية.
السيطرة على سيولة المساهمين لا تغيير متكرر في جدول الجدول لا نقل حقوق التصويت أو المعلومات.
* تشمل فرص الاستثمار القابلة للتسويق (كما هو محدد لاحقا) التي تم الحصول عليها من خلال منصة إكيتيزن خلال فترة ال 30 يوما الماضية. يتم تعريف الفرص االستثمارية القابلة للتسويق على أنها فرص استثمارية:) أ (نعتقد أنها ستحظى باهتمام المستثمرين، ب (تندرج ضمن صالحيات منصة إكيتيزن) التي تركز بشكل أساسي على شركات التكنولوجيا الخاصة في مرحلة متأخرة (، و ج القيود التي تمنع حدوث أي معاملة. الحد الأقصى لحجم فرصة الاستثمار في السوق هو عموما 500،000 $. وليس كل الفرص التي تضاف إلى خط الأنابيب متاحة حاليا للاستثمار.
مهتمة في معرفة المزيد؟
لمعرفة المزيد حول ما إذا كنت مؤهلا، وحجم الاستثمار النموذجي، وتقييم الشركة، وسعر السهم، طلب الوصول هنا.
مهمتنا هي تحسين طريقة دفع الموظفين بدء التشغيل عن طريق فتح قيمة تعويضات الأسهم الخاصة بهم بطريقة تفيد جميع اللاعبين الرئيسيين: المساهم والشركة والمستثمر.
يتم تقديم الأوراق المالية من خلال الأسهم إكسيتيزن ليك. تحقق من خلفية هذه الشركة على بروكرشيك فينرا.
10 غرب شارع 18،
نيو يورك، ني 10011.
&نسخ؛ 2018 إكيتيزن Inc. جميع الحقوق محفوظة.
نحن هنا للمساعدة! اطلع على الأسئلة الشائعة وخطوة المستثمر خطوة بخطوة والمساهم خطوة بخطوة للحصول على إجابات عن الأسئلة الشائعة. لا يزال لديك سؤال أو تحتاج إلى دعم؟ أرسل لنا رسالة سريعة وسنقوم بالرد عليك.
شكرا على رسالتك - سنتصل بك قريبا.

خيارات أسهم أبنكسوس
جرب كلمات رئيسية أقل تحديدا.
'،' لم يتطابق مصطلح البحث مع أي ') ">
تسجيل الدخول إلى:
منتجات للنشر.
المنتجات للمشترين.
المنتجات لشركات أد تيش.
تقنيات موقع البحث.
أعرف أكثر.
الناشرين.
أعرف أكثر.
الناشرين.
لغة الموقع.
تشغيل أعلى الشركات.
على الإنترنت المفتوح.
أبنيكسوس هي شركة تكنولوجيا الإنترنت أن السلطة في الوقت الحقيقي بيع وشراء الإعلان الرقمي.
تكنولوجيا الفيديو المتطورة، التي تم تسليمها.
السلطة الكاملة لل.
الأصلي والبرمجية، مقفلة.
سمارت ديل إنزيتس أن دريف ريسولتس.
أبنيكسوس عروض تتيح لك إنشاء الأسواق الخاصة مع الشركاء الأكثر قيمة من جانب الشراء، بسرعة وكفاءة.
ديسيسيونينغ & # 8212؛ دون الشلال.
إن أبنيكسوس بريبيد إنتيربريس هو حل مناقصات العناوين الرائدة في الصناعة والذي يتيح للناشرين التحكم في إستراتيجية تحقيق الدخل مع تقديم الدعم والتحليلات على مستوى عالمي.
منصة التكنولوجيا لدينا يبسط أكثر تطورا التعلم الآلي وقدرات العلوم البيانات بحيث يمكن لعملائنا الطاقة الكاملة.
ماذا يعني هذا؟ وهذا يعني أن الإعلان الرقمي يصبح أكثر تنبؤية وذكاء، وربط مليارات الانطباعات لمستخدمي الإنترنت في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أن منشئي المحتوى يمكنهم تحقيق الدخل من جميع مصادر المخزون اليوم، وتقديم عروض جديدة لتدفقات الأرباح في المستقبل. وهذا يعني المرونة الكاملة لبدء بسيطة وصغيرة، ولكن الحجم والابتكار دون حدود. وهذا يعني، مع فلسفتنا مفتوحة ومستقلة، سيكون لديك شريك موثوق به توفير حلول تتماشى مع مصالحك الفضلى، وبتكلفة شفافة ومنخفضة التكلفة.
جناح تحقيق الدخل للمؤسسات.
عالية الأداء آلة التعلم ل.
التعلم والتدريس في منطقتنا.
العملاء المخولين.
التكنولوجيا & # 64؛ مقياس الإنترنت.
ومع التعامل مع ذروة مرات الظهور اليومية 10B، فإننا نتعامل مع عدد أكبر من الزيارات اليومية من فيسا و ناسداك و نيس، مجتمعة.
مع أكثر من 400 تقني في القيادة، نحن الابتكار والاستثمار في R & أمب؛ D بسرعة أن يترك الآخرين لاهث.
خلال فترة ستة أشهر في عام 2018، ونحن شحنها من 50 ميزات جديدة و 5225 إصدارات منصة. مع المزيد في المستقبل.
خيارات مرنة للاستفادة من حلول خارج منطقة الجزاء و / أو العرف بناء منطق القرار المتقدمة وملحقات الحل.

No comments:

Post a Comment