Monday 5 February 2018

فوركس كوب فكسوبين


آخر أخبار الفوركس.
وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.
وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.
أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.
وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.
أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.
وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.
يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.
لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.
سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فوريكس كوب فكسوبين
زيارة موقعنا.
أرسل بريد إلكتروني إلى مكتب المساعدة.
نيوزيلندا | +64 9 801 0123.
روسيا | +7 499 346 0381.
فوريسكوب бонус.
Примите участие в соревновании трейдеров فورسكوب، получите прибыль، установленную в условиях، и бонус за прибыль будет автоматически переведен науузанный вами торговый счет.
Денежные призы и бонусы соревнований فوريكسكوب переводятся на торговые счета участников (ستب) после завершения соревнования. Перечисленный на ваш счет бонус вы можете использовать для торговли или вывести при помощи любой платежной системы، доступной в вашем личном кабинете (как правило، через 20 сделок и не раньше، чем через 30 дней после начисления).
Примечание. ، ул. При нарушении правил бонусной программы компания может удалить бонусные средства и прибыль со счета клиента.

فوركس فورم - منتدى فوركس للنقاش من فكسوبين وسيط.
مرحبا بكم في منتدى الفوركس - منتدى فوركس مناقشة الوسيط فكسوبين.
مسابقات الفوركس.
الانضمام ومناقشة مسابقات تداول الفوركس وتبادل الخبرات مع التجار الآخرين. جميع الفوركسكوب الأكثر شعبية مسابقة الفوركس مع جوائز حقيقية في مكان واحد.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 308 المشاركات: 11،006.
12-29-2017، 02:57 بيإم.
مسابقة نهائيات الفوركس.
نهائيات الفوركس هي مسابقة فوركس منتظمة على المدى الطويل على الحسابات الحية. هدفها الرئيسي هو العثور على التجار ممتازة ومكافأة لهم مع حسابات بم. انضم!
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 20 المشاركات: 1،278.
05-13-2017، 12:32 آم.
مسابقة مدرسة الفوركس.
فوركس ششول هو مسابقة تداول الفوركس العادية لمدة أسبوعين. الوصول إلى طلاب توب-20 للفوز 100 أوسد والمشاركة في مسابقة نهائيات الفوركس. انضم!
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 9 المشاركات: 212.
03-27-2017، 03:03 آم.
اسئلة عامة.
تطبيقات عامة:
إحصائيات المنتدى:
المواضيع: 86 المشاركات: 1،203.
08-08-2017، 06:34 آم.
الفوركس يناقش المناقشات الإقليمية آخر مشاركة.
ਫਾਰੇਕਸ ਮੁਕਾਬਲੇ - مسابقات الفوركس باكستان.
كومبيتيسي الفوركس - اندونيسيا.
विदेशी मुद्रा प्रतियोगिताएं - مسابقات الفوركس الهند.
Форекс конкурсы.
كومبيتيتيونس فوريكس - فرانسيس.
كاك كوك ثي نغوي هوي.
الفوركس ويتبويرب.
كونكورسوس الفوركس - إسبانول، البرتغالية.
مسابقات الفوركس.
بيرتاندينغان الفوركس - ماليزيا.
ماذا يحدث هنا؟
المستخدمين النشطين حاليا.
يوجد حاليا 2471 مستخدما عبر الإنترنت. 27 عضوا و 2444 ضيف.
معظم المستخدمين على الانترنت كان 6،045، 02-01-2018 في تمام الساعة 12:04.
منتدى الفوركس - منتدى فوركس مناقشة إحصائيات وسيط فكسوبين.
مرحبا بكم في أحدث عضو لدينا، نير.
دلالات الأيقونات.
تنصل.
2005-2017 & كوبي؛ فكسوبين جميع الحقوق محفوظة. العلامات التجارية المختلفة التي عقدت من قبل أصحابها.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في سوق الفوركس على مخاطر كبيرة، بما في ذلك خسارة كاملة ممكنة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العمالء اتخاذ قرار مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم في ضوء وضعهم المالي وخبرتهم االستثمارية ومخاطر تحملهم وعوامل أخرى.
فكسوبين ماركيتس ليميتد، وهي شركة مسجلة حسب الأصول في نيفيس تحت الشركة رقم C 42235. فكسوبين عضو في اللجنة المالية.
فكسوبين أو بتي Ltd.، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك). أفسل 412871 & نداش؛ أبن 61 143 678 719.
شركة فكسوبين المحدودة هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 07273392 وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سابقا، وهيئة الخدمات المالية) تحت رقم شركة فكا رقم 579202.
فكسوبين لا تقدم خدمات لسكان الولايات المتحدة.

مسابقات على الحسابات التجريبية - فوريكسكوب.
خذ الخطوة الأولى في سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع فوريسكوب - الانضمام المسابقات، وتطوير المهارات الخاصة بك وتصبح التجار المهنية!
تم افتتاح فوركسكوب - مشروع مسابقة الفوركس على الحسابات التجريبية - منذ حوالي 3 سنوات. خلال ذلك الوقت أكثر من 12 000 التجار يقدرون مزايا كبيرة منه.
لماذا فورسكوب هو خاص جدا؟
جعل 3 خطوات بسيطة من أجل الانضمام فوريكسكوب:
لا تفوت فرصتك - بدء كسب مع فوريسكوب الآن!
أعلى 5 أفضل التجار.
نتائج مسابقة الفوركسماس.
ومثل؛ ForeXmas ومثل. - مسابقة الفوركس عيد الميلاد على الحسابات التجريبية - انتهت في 22 ديسمبر. لمدة أسبوعين، شارك أكثر من 1500 مشاركا عميقا في المنافسة على الجائزة المالية من 3000 دولار أمريكي. لذلك، لقد تلقينا نتائج المسابقة و بريسنتتوب 40 وينرستو لك: اندي هاريانتو.
عيد الميلاد - تبدأ مسابقة عيد الميلاد يوم 11 ديسمبر.
فكسوبين و فوريكسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس على الحسابات التجريبية & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة بين 11 و 22 ديسمبر 2017. وسوف يمنح المنظمون أفضل 40 فائزا بجائزة الجائزة بمبلغ 3000 دولار أمريكي. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط.
الكلاسيكية بلا حدود - مسابقة تجريبية جديدة لعشاق الصكوك التداول الكلاسيكية.
ويدعم وسيط فكسوبين ومشروع فوريكسكوب التجار للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة على حسابات إن التجريبية "الكلاسيكية بلا حدود". وستعقد المسابقة بين 20 نوفمبر و 1 ديسمبر 2017. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط المسابقة "الكلاسيكية دون.
"نصيحتي الشخصية للمبتدئين ليست للتخلي، والحصول على اليأس أو الخوف من ارتكاب خطأ أو تفقد. تعلم من أخطائك! عليك أبدا الفوز إذا كان التفكير في أنفسكم كما خاسر لا تحاول حتى لإثبات عكس ذلك. أود أيضا أن أوصي الهدوء وأبدا أن تسترشد العواطف. وأعتقد أنها سوف تساعدك على جعل طريقك إلى النجاح. "
فلاديسلاف دوبروفولسكي، الفائز في بطولة مولدوفا فوركس.
افتح حساب إن.
شراكة.
© 2017-2018 فوريسكوب. كل الحقوق محفوظة.
فوريكسكوب هو مشروع الفوركس المسابقات التي يتم توفيرها مع الجوائز والمكافآت من فكسوبين.
يرجى العلم بأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العملاء إصدار حكم مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم أم لا.

فوريكس كوب فكسوبين
زيارة موقعنا.
أرسل بريد إلكتروني إلى مكتب المساعدة.
نيوزيلندا | +64 9 801 0123.
روسيا | +7 499 346 0381.
المسابقات الأكثر شعبية، الصفقات المربحة والتجار الناجحين.
أعلى 5 أفضل التجار - على أساس القيمة القصوى من إجمالي الأرباح التي اكتسبها التاجر طوال فترة المشاركة في مسابقات فوركسكوب؛ أعلى 5 مسابقات شعبية - على أساس عدد المشاركين الذين شاركوا في مسابقة معينة؛ أعلى 5 أفضل الصفقات - على أساس الربح المكتسب طوال فترة المشاركة في مسابقات فوركسكوب.
يمكنك عرض نتائج التقييم لمدة شهر واحد / 3 أشهر / 6 أشهر.
'أعلى 5 أفضل التجار'
يتكون هذا التصنيف من المعلمات التالية:
اسم - اسم تاجر (أو اسم عرض)؛ إجمالي الربح - إجمالي قيمة الأرباح المكتسبة من قبل المتداول من جميع الصفقات طوال فترة المشاركة في مسابقات الفوركسكوب. الجوائز - مبلغ إجمالي الجائزة (أوسد)، اكتسبت طوال فترة المشاركة في مسابقات فوركسكوب؛ يفوز - عدد من انتصارات اتخذت لكامل فترة المشاركة في المسابقات فوركسكوب. إذا التاجر يأخذ مكان الجائزة في المنافسة، وقال انه / انها تحصل على نقطة وين واحد. الخسائر - عدد من الخسائر التي اتخذت لكامل فترة المشاركة في مسابقات الفوركسكوب. إذا كان المتداول لا يأخذ مكان الجائزة، وقال انه / انها تتلقى نقطة واحدة الخسارة.
انقر فوق اسم أي تاجر في التصنيف للحصول على مزيد من المعلومات حول له / لها نشاط التداول، واكتسب الربح والإنجازات الأخرى.
"أعلى 5 المسابقات الأكثر شعبية"
يتكون هذا التصنيف من المعلمات التالية:
اسم - اسم المنافسة؛ تصنيف - عدد من التجار الذين شاركوا في المنافسة. وتظهر النتيجة بعد انتهاء المسابقة؛ الجائزة الإجمالية - مبلغ صندوق الجائزة المخصص للفائز في المسابقة / عدد الفائزين الذين استوفوا "شروط الجائزة"؛ وهي جائزة مضمونة من قبل فكسوبين، أي إذا كان صندوق الجائزة المكون من رسوم الدخول (المدفوعة من قبل المتداولين المشاركين في مسابقة المستوى الثاني) أقل من مبلغ الجائزة المضمون، فسيتم زيادته إلى المبلغ المعطى؛ مكافأة الربح - صندوق المكافأة المخصصة لهؤلاء التجار الذين حصلوا على أكبر ربح طوال فترة المشاركة في مسابقات الفوركسكوب و "شروط تلقي المكافأة".
انقر على اسم أي منافسة في التقييم للحصول على مزيد من المعلومات حول شروطه ومتطلباته.
"أعلى 5 أفضل الصفقات"
يتكون هذا التصنيف من المعلمات التالية:
اسم - اسم تاجر (أو اسم عرض)؛ الحساب - الحساب التجريبي الذي يقوم به أحد المشاركين في التداول؛ رمز - أداة التداول، التي تم تنفيذ تجارة مربحة؛ حجم - الكثير حجم المستخدمة لفتح التجارة؛ نوع - نوع التجارة، شراء / بيع؛ الربح،٪ - الربح في٪ المكتسبة من التجارة؛ الربح، $ - الربح بالدولار الأمريكي المكتسب من التجارة.
انقر على أي رقم حساب تجريبي للحصول على مزيد من المعلومات حول التداول وتغلق عليه.

No comments:

Post a Comment