Saturday 3 February 2018

خيارات التجارة الزراعية


التجارة والزراعة الأحداث.
خيارات السياسات الزراعية والتجارية لما بعد بالي: التركيز على الصين.
لاندمارك، بكين، آنية من الصين.
23 أكتوبر 2017.
ويتشارك في تنظيمه مركز تشجيع التجارة الزراعية التابع لوزارة الزراعة (أتبك / موا) ومنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي.
معلومات للمشاركين.
جدول الأعمال (آخر تحديث 22 أكتوبر 2017) استمارة تسجيل المعلومات اللوجستية (شكل ورد) نموذج حجز الفنادق (صيغة ورد) القائمة النهائية للمشاركين (الصينية والدولية) قائمة المشاركين الدوليين (تم تحديث المعلومة 21 أكتوبر 2017)
تدعو أتبك جميع المشاركين لحضور 2017 معرض الصين أغ التجاري الذي سيعقد في تشينغداو بمقاطعة شاندونغ من 25-28 أكتوبر 2017. تحميل مذكرة تمهيدية عن هذا الحدث. إذا كان لديك أي أسئلة حول معرض أغ التجاري، يرجى الاتصال بالسيد تشانغ جونبينغ (zhangjunping@agri. gov. cn)، مدير شعبة، شعبة ترويج التجارة، أتبك.
خلفية.
وتنظر حلقة العمل هذه في الآثار المترتبة على اجتماع بالي لخيارات السياسات الزراعية والتجارية مع التركيز بشكل خاص على الصين. وفي ضوء نتائج اجتماع بالي، ستتناول حلقة العمل مختلف جوانب جدول أعمال الزراعة في الدوحة، بما في ذلك الوصول إلى الأسواق، والدعم المحلي، ومنافسة التصدير، والمخزونات العامة.
وثائق منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي ذات الصلة.
التوقعات الزراعية لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي - منظمة الأغذية والزراعة 2017-2023 رصد وتقييم السياسات الزراعية 2017 التوقعات الزراعية لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي - منظمة الأغذية والزراعة 2018-2022 السياسات الزراعية والتنمية الريفية.
تفاصيل الجلسة.
الخميس، 23 أكتوبر 2017.
الرئيس: ني هونغ شينغ، المدير العام لمركز ترويج التجارة الزراعية، وزارة الزراعة، الصين.
ترودي ويتبريوك، رئيس شعبة، مديرية التجارة والزراعة، منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي أولا كاسك، مستشار منظمة التجارة العالمية سون تشن يو، رئيس الجمعية الصينية لدراسات منظمة التجارة العالمية، السفير السابق والممثل الدائم للصين لدى منظمة التجارة العالمية.
الجلسة الأولى: السوق العالمية للمنتجات الزراعية: الخصائص والاتجاهات.
توقعات الإنتاج والأسعار والتجارة للسلع الزراعية الرئيسية للفترة 2017-2023: على الصعيد العالمي وفي الصين وندش؛ أندرزج كوييسينسكي، أويسد & نداش؛ PPT.
الجلسة الثانية: الدعم المحلي.
الرئيس: شيه جيان مين، نائب المدير العام لإدارة التعاون الدولي، وزارة الزراعة.
خيارات سياسة الدعم الزراعي في ظل ظروف جديدة & نداش؛ تشنغ قوه تشيانغ، جمهورية الكونغو الديمقراطية وندش]؛ بت الأسهم العامة وندش]؛ الطريق إلى بالي والدروس المستفادة & نداش؛ أولا كاسك، منظمة التجارة العالمية & نداش؛ بت تطور سياسات الدعم الزراعي في الولايات المتحدة والإحاطة لعام 2017 مشروع قانون مزرعة الولايات المتحدة & نداش؛ جاسون هافيميستر، الخدمة الزراعية الخارجية، وزارة الزراعة وندش]؛ PPT.
الجلسة الثالثة: الوصول إلى الأسواق ومنافسة التصدير.
نظرة عامة على المشكلات الرئيسية في الوصول إلى الأسواق & نداش؛ كارمل كاهيل، أويسد & نداش؛ بت انفتاح السوق والتنمية الزراعية في الصين ونداش؛ هوانغ جيكون، كاس & نداش؛ بت استيراد العواصف و سم ريفيسيتد & نداش؛ جيمي موريسون، منظمة الأغذية والزراعة & نداش؛ بت & نداش؛ ورقة الوصول إلى الأسواق في مفاوضات الزراعة بعد بالي والزراعة في الصين ونداش؛ تيان تشى هونغ، جامعة الصين الزراعية وندش]؛ بت نظرة عامة على القضايا على المنافسة التصدير & نداش؛ فرانك فان تونجيرن، أويسد وندش]؛ بت.
الجلسة الرابعة: خيارات وملخصات السياسات الزراعية لما بعد بالي.
أندرز كويسينسكي، منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي استراتيجية الفوز على الأمن الغذائي وندش]؛ عائشة مورياني، بعثة باكستان إلى منظمة التجارة العالمية وندش]؛ بت استيراد / تصدير المنتجات الزراعية والسياسة التجارية وندش]؛ هان ييجون، جامعة الصين الزراعية وندش]؛ PPT.
كارمل كاهيل، كبير مستشاري منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي ني هونغسينغ، المدير العام، أتبك / وزارة الزراعة.
جولة دراسية في منطقة بكين نظمتها أتبك / وزارة الزراعة.
ولمزيد من المعلومات عن ورشة العمل هذه، يرجى الاتصال ب:

خيارات التجارة الزراعية
خيارات التجارة الزراعية ماذا.
المنتجين الزراعيين بحاجة إلى معرفته.
لجنة تداول السلع الآجلة.
شعبة التحليل الاقتصادي.
خيارات التجارة الزراعية
ما يحتاج المنتجون الزراعيين إلى معرفته.
تم إنشاء لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك) من قبل الكونغرس في عام 1974 كوكالة مستقلة مع ولاية لتنظيم العقود الآجلة للسلع والأسواق الخيارات في الولايات المتحدة. وتحمي الوكالة المشاركين في السوق من التلاعب، والممارسات التجارية التعسفية، والاحتيال. من خلال الرقابة الفعالة والتنظيم، فإن كفتك تمكن الأسواق من خدمة أفضل وظائفها الهامة في اقتصاد البلاد - توفير آلية لاكتشاف الأسعار وسيلة لتعويض مخاطر الأسعار.
وفي حزيران / يونيه 1998، بدأت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك أو كوميسيون) برنامجا تجريبيا مدته ثلاث سنوات للسماح بشراء وبيع خيارات التجارة الزراعية. ويقدم هذا الكتيب لمحة عامة عن خيارات التجارة الزراعية وقواعد تداولها. وليس المقصود منها تقديم مشورة مالية أو قانونية محددة. قد تكون قادرا على الحصول على معلومات إضافية من وكيل الإرشاد الزراعي ومختلف الجمعيات الزراعية. قد ترغب أيضا في التشاور مع المستشارين الماليين أو القانونيين الخاص بك قبل الدخول في خيار التجارة الزراعية. وخيارات التجارة الزراعية تنطوي على مخاطر مالية. يجب أن تفهم أن المخاطر، وكيف تعمل خيارات التجارة الزراعية واستخداماتها المحتملة قبل الدخول في خيار التجارة الزراعية.
ويرد في نهاية هذا الكتيب مسرد يحدد المصطلحات التقنية. تظهر المصطلحات المعرفة في المسرد بنوع عريض في الكتيب.
ما هو خيار التجارة الزراعية؟
ما هو البرنامج التجريبي ل كفتك لخيارات التجارة الزراعية؟
ما هي السلع التي تغطيها قواعد البرنامج التجريبي؟
كيف يمكن للمنتج استخدام خيارات التجارة الزراعية؟
ماذا يكلف خيار التجارة الزراعية؟
ما هي مخاطر خيارات التجارة الزراعية؟
هل يتطلب خيار التجارة الزراعية من المنتج تقديم السلع؟
هل يمكن للمنتج أن ينهي عقد الخيار بخلاف ممارسته (أو السماح بإنهاء صلاحيته)؟
كيف يمكنني شراء خيار التجارة الزراعية؟
هل يتم تداول خيارات التجارة الزراعية في البورصة؟
ھل یتعین علی أتومس أن تفي بالمعاییر الدنیا من أجل أن تسجل في مرکز التجارة الحرة؟
ما هي الشروط المطبقة على عقد خيار التجارة الزراعية؟
سوف أعطى أي معلومات أخرى؟
كمنتج، هل هناك قيود على أنواع خيارات التجارة الزراعية التي يمكنني الدخول فيها؟
هل هناك قيود على الحجم تقيد كمية الخيارات التي يمكنني الدخول فيها؟
ماذا يحدث إذا كان لدي نزاع مع أتوم؟
أين يمكنني الحصول على معلومات حول ما إذا كان شخص ما مسجل ك أتوم أو كوكيل مبيعات لشركة أتوم؟
أين يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات حول استخدام خيارات التحوط؟
أين يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات حول قواعد كفتك بشأن خيارات التجارة الزراعية؟
مسرد للمصطلحات.
وبعد الكثير من الدراسة والتشاور مع المصالح الزراعية، اعتمدت اللجنة قواعد تسمح بعرض وبيع خيارات التجارة الزراعية. لا يجوز عرض خيارات التجارة الزراعية أو بيعها في الولايات المتحدة على السلع المدرجة أدناه إلا في حالة الامتثال لهذه القواعد. والبرنامج التجريبي لخيارات التجارة الزراعية هو فترة تجريبية مدتها ثلاث سنوات، وهو نموذج على غرار البرنامج التجريبي السابق لإعادة إدخال الخيارات الزراعية المتداولة في البورصة. وبعد انقضاء السنوات الثلاث، سوف تنظر لجنة التجارة الحرة في ما إذا كان ينبغي جعل القواعد دائمة.
نعم فعلا. من أجل أن تصبح مسجلة، مطلوب أتومس للحفاظ على قيمة صافية قدرها 50،000 $، وأصحاب أتوم ووكالء مبيعاتها يجب أن لا يكون قد أدين بجناية أو ارتكبوا نفس النوع من الانتهاك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب تدريب أصحاب أتوم ووكالء المبيعات على استخدام هذه الأدوات والقواعد التي تحكم عرضهم.
يمكنك شراء خيار فقط. لا يجوز لك بيع خيار التجارة الزراعية "القصير" أو "الكتابة" أو "منح" ما لم يكن الخيار القصير مقترنا بخيار تجاري تم شراؤه على نفس السلعة. بعض الناس يشير إلى هذا الخيار الجمع ك "السياج"، "نافذة"، أو "انتشار" الخيار. لا يمكن أن يكون مبلغ الخيار الذي تبيعه أكثر من المبلغ الذي تشتريه.
هل هناك قيود على الحجم تقيد كمية الخيارات التي يمكنني الدخول فيها؟
وتتطلب قواعد لجنة التجارة الحرة أن تدخل خيارات التجارة الزراعية في أغراض تتعلق بأعمال المشتري. وبالتالي، عموما، يجب أن لا شراء خيارات تغطي أكثر من كمية السلع التي تتوقع أن تنتج أو لديك في التخزين.
إذا كنت تعتقد أن أتوم الخاص بك قد انتهكت قواعد كفتك وبالتالي تسبب لك أن تعاني من خسارة على خيار التجارة الزراعية الخاص بك، وكنت غير قادر على حل النزاع مع أتوم، يمكنك تقديم مطالبة التعويضات مع كفتك. لمزيد من المعلومات حول برنامج التعويضات الخاص ب كفتك، اتصل بمكتب الإجراءات التابع ل كفتك على الرقم 202 (418-5250) أو اتصل بموقع الاتحاد على العنوان التالي: cftc. gov/cftc/cftccomplaints. htm. وبالإضافة إلى ذلك، قد ينص عقد خيار التجارة الزراعية نفسه على التحكيم أو على أشكال أخرى لتسوية المنازعات. قد تتمكن أيضا من تقديم نزاعك إلى المحكمة.
ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن البرنامج التجريبي لمركز التجارة الحرة للتجارة الحرة بشأن خيارات التجارة الزراعية عن طريق الاتصال بقسم التحليل الاقتصادي التابع للرابطة على الرقم 202 (418-5260).
التمرين هو التصرف في بيع أو شراء سلعة بسعر الإضراب المنصوص عليه في عقد الخيار. وبالنسبة لخيارات التجارة الزراعية، فإن ممارسة الخيار يجب أن تؤدي إلى تسليم السلعة.
1 لأن تعريفات المصطلحات الواردة في هذا المسرد ليست متاحة بسهولة في المراجع القياسية، فإن هذا المسرد يهدف إلى مساعدة القراء في فهم الكلمات المتخصصة المستخدمة في هذا الكتيب. وهي لا تحتوي على جميع المصطلحات المتخصصة التي يمكن استخدامها فيما يتعلق بخيارات التجارة الزراعية. كما أنه لا يقصد به أن يبين أو يقترح آراء اللجنة فيما يتعلق بالأهمية أو المعنى القانوني لأي كلمة أو مصطلح.

خيارات التجارة الزراعية.
وخيارات التجارة الزراعية هي أدوات لإدارة التعرض لمخاطر الأسعار الزراعية. ويشار إليها ب "خيارات البيع"، لأنه، خلافا للخيارات المتداولة في البورصة، والتي يتم شراؤها وبيعها في سوق عقود محددة، يتم شراء خيارات التجارة الزراعية وبيعها خارج البورصة مباشرة بين المشاركين في السوق التجارية لأغراض تتعلق بالأعمال التجارية.
وبصرف النظر عن خصائصها، فإن خيارات التجارة الزراعية متشابهة في معظم النواحي لخيارات التبادل التجاري. وهي تسمح للمشتري بشراء أو بيع سلعة زراعية بسعر محدد سلفا يدعى سعر “strike Ђќ في أو قبل تاريخ معين.
ويشار إلى خيار الشراء باسم Ђњcall” وخيار لبيع يعرف باسم “put. ” يدفع المشتري من خيار التجارة الزراعية على حق (دون الالتزام) لشراء أو بيع السلع الأساسية في الإضراب السعر وهذا القسط يمثل الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن يتحملها المشتري الخيار. في مقابل هذا القسط، البائع الخيار، أو “writer، ” يتعرض لخسائر محتملة غير محدودة.
ويجوز للمشتري أن يختار خيار التجارة الزراعية من خلال اتخاذ (في حالة وضع) أو اتخاذ (في حالة الدعوة) تسليم السلعة الأساسية أو عن طريق دفع نقدي. بشكل عام، يتم ممارسة الخيارات فقط عندما تكون "المال"، وهذا يحدث لدعوة عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي ووضع عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السوق الحالي. ولكي تكون ممارسة الرياضة مربحة، يجب أن يتجاوز المبلغ الذي يتم بموجبه الخيار في المال المبلغ المدفوع للخيار. عندما يساوي سعر الإضراب أوبتيون ™ سعر السوق الحالي، يقال أن الخيار هو Ђњ-money Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ is is is is is is is is is is is is is is is is is is is ويقال الخيار أن يكون Ђњout-أوف-ذي-money. ”.
وينظم الجزء 32 من لوائح كفتكو، 17 كفر 32، بيع خيارات السلع في سوق النقد. فكتك المادة 32.4 تعفي إلى حد كبير من خيارات الرقابة على اللجنة، أي خيارات السوق النقدية التي تدخلها الإعلانات التجارية لأغراض تتعلق بالأعمال التجارية. وينطبق الإعفاء على جميع السلع الأخرى غير السلع الزراعية الزراعية 1. الخيارات في السلع اللينة (القهوة والسكر والكاكاو) ومنتجات الألبان والخشب مؤهلة للإعفاء من خيار التجارة. وينطبق إعفاء الخيار التجاري على جميع الكيانات التجارية، بغض النظر عن الحجم.
وتخضع خيارات التجارة في السلع الزراعية المذكورة لإعفاء منفصل بموجب المادة 32-13 من الاتفاقية. وبموجب هذا الإعفاء، لا يجوز عرض الخيارات أو شراؤها إلا من خلال تاجر تجاري زراعي مسجل (أتوم)، ولا يجوز التعامل إلا بين الشركات التجارية لأغراض تتعلق بالأعمال التجارية. ومع ذلك، فإن الشركات التجارية التي تبلغ قيمتها الصافية 10 ملايين دولار أو أكثر معفاة من لوائح خيارات التجارة الزراعية، وتعامل أساسا بنفس الطريقة التي تندرج تحت إعفاء خيارات التجارة العامة.
كيف تصبح التجارة الزراعية الخيار التجارة.
وفي حزيران / يونيه 1998، شرعت لجنة مكافحة الإرهاب في برنامج يتيح شراء وبيع خيارات التجارة الزراعية في السلع المذكورة. وفي كانون الأول / ديسمبر 1999، عدلت اللجنة البرنامج لتبسيط عملية التسجيل وتوفير قدر أكبر من المرونة في تصميم عقود الخيارات عن طريق السماح بتسوية العقود نقدا.
ويجوز للكيان الذي يخطط لتقديم أو بيع خيارات التجارة الزراعية كجزء من أعماله الزراعية أن يفعل ذلك امتثالا لقواعد البرنامج فقط. قبل تقديم أو بيع عقود خيارات التجارة الزراعية، يطلب من المنشأة التسجيل كتجارة خيار تجارة زراعية (أتوم).
ويوجد الهيكل التنظيمي لخيارات التجارة الزراعية في الجزء الثالث والجزء 32 من لوائح منظمة التجارة الحرة، ويشمل أربعة مجالات:
وتسجيل أتسوم، والمتطلبات المالية، وشروط العقود، وعروضها وبيعها، ومتطلبات الإفصاح والإبلاغ.
والكيان مؤهل فقط لالتماس أو عرض أو بيع خيارات التجارة الزراعية إذا كان يعمل في األسواق الزراعية التجارية، وإذا كان قد سجل لدى اللجنة بصفتها أتوم. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على ممثلي مبيعاتها والمشرفين عليها، وكذلك مديريها، تسجيل كأشخاص مرتبطين (أبس).
للتقدم بطلب للتسجيل ك أتوم، يجب على الكيان الاتصال بالرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) التي تعالج عمليات التسجيل نيابة عن لجنة التجارة الحرة. استمارات التسجيل ل أتومس، مديريها، و أبس متوفرة عن طريق الهاتف من نفا في 800-621-3570. وينبغي إرجاع استمارات التسجيل المكتملة إلى المكتب الوطني لشؤون المرأة، مكتب الأمين، P. O. بوكس 98383، شيكاغو، إيل 60693-0001. لمزيد من المعلومات، أو لتحميل استمارة التسجيل، قد تذهب إلى موقع NFA†™ ل.
التسجيل يستمر لفترة غير محددة.
يجب على المتقدمين للتسجيل أتوم الحفاظ على قيمة صافية قدرها 50،000 $ في جميع الأوقات. يجب أن يتضمن طلب التسجيل أحدث بيان مالي سنوي أتوم تم مراجعته من قبل محاسب عام معتمد خلال ال 12 شهرا السابقة.
وهناك عدد من الأسباب التي تقضي بعدم أهلية أتسوم، ومديريها أو أبس بهم من التسجيل. على سبيل المثال، يجب ألا يكون المسجل المحتمل قد تم إلغاء تسجيل مسبق أو تم إدانته أو تم الإخلال به من انتهاك القوانين على النحو المحدد في قواعد البرنامج. قد لا يكون قد تم إلغاء تسجيل مسبق أو تم إدانته بانتهاك القوانين المتعلقة بالعقود الآجلة أو تداول الأوراق المالية، والاختلاس، والسرقة، والاحتيال، أو أنواع مماثلة من المخالفات.
يجب أن تكون جميع عقود خيارات التجارة الزراعية مكتوبة، أو إذا كانت شفهية يجب تأكيدها كتابة. إذا قررت المنشأة عرض أو بيع خيار التجارة الزراعية، يجب أن تقدم للعميل نسخة موقعة من العقد الكتابي. يجب أن يتضمن تأكيد عقد الخيار جميع بنود وشروط العقد.
قبل الدخول في خيار التجارة الزراعية، يتطلب كفتك أن أتوم تكشف لمعلومات العملاء حول المخاطر العامة للخيارات التجارة الزراعية. يمكن طباعة الإفصاحات أو الإلكترونية.
يجب على أتوم أيضا تزويد عملائها بما يلي:
تأكيد خطي لكل عقد من عقود التجارة الزراعية؛ المعلومات التي یطلبھا العمیل بشأن أسعار السلع، أو مواقف أو أموال العملاء؛ ولاحظ أن أحد الخيارات سينتهي خلال الشهر المقبل.
بالإضافة إلى شرط الحفاظ على ما لا يقل عن 50،000 دولار من صافي القيمة، يجب على أتوم أيضا فصل الأموال التي يدفعها العميل مقدما (علاوة الخيار)، في حساب مصرفي منفصل. ومع ذلك، فإنه قد يستخدم أموال العملاء لتغطية أو تغطية الخيار التجاري مع خيار تبادل العملات في تبادل العقود الآجلة المعينة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون ل أتوم سياسة مكتوبة تحكم الضوابط التجارية والرقابة الداخلية، فضلا عن مراجعة مالية سنوية.
يجب أن تحتفظ أتوم بالكتب والسجلات الكاملة والكاملة لمدة خمس سنوات، وخلال العامين الأولين، يجب أن تكون سهلة الوصول للتفتيش.
كما يطلب من مراكز مراقبة الحركة الجوية أن تقدم تقريرا سنويا إلى اللجنة عن حجمها وفوائدها المفتوحة ومجموع السلع الأساسية الكامنة وراء الخيارات التي تبيعها.
في حالة نشوء نزاع بشأن شروط عقد الخيار و أتوم وعميلها غير قادرين على حلها، يجوز للعميل تقديم مطالبة التعويضات مع كفتك. لتقديم مثل هذه المطالبة، يجب على العميل أن يظهر أن واحدا أو أكثر من أحكام قانون تبادل السلع أو قواعد كفتكو ™ تم انتهاك، مما تسبب في أن العميل يعاني من خسارة على خيار التجارة الزراعية. كما يمكن ل أتوم وزبونها الموافقة على أي منتدى آخر لتسوية المنازعات المنصوص عليه في العقد، مثل التحكيم، ويمكن لأي من الطرفين أيضا أن يكون قادرا على إحالة النزاع إلى المحكمة. ومع ذلك، فإن عقد ATOM†™ قد لا تفرض شرط التحكيم قبل النزاع ملزمة على العملاء. لن يكون أي نزاع ينشأ إلا عن معاملة سوق نقدية مؤهلا لبرنامج جبر الضرر.
يوفر مسرد كفتك تعريفات المصطلحات الفنية المستخدمة هنا.
(1) ترد السلع المذكورة في القسم 1 (أ) من المادة 4 من قانون تبادل السلع، و 7 أوسك 1a (4)، والمادة 32-2 من اتفاقية التجارة الحرة. وهي تشمل القمح والقطن والأرز والذرة والشوفان والشعير والجاودار ولبان الكتان وحبوب الذرة والأعلاف والزبدة والبيض والسوبانوم (البطاطا الأيرلندية) والصوف وقمم الصوف والدهون والزيوت (بما في ذلك شحم الخنزير، والشحم، وبذور القطن وزيت الفول السوداني، وزيت فول الصويا، وجميع الدهون والزيوت الأخرى)، ووجبة بذرة القطن، وبذور القطن، والفول السوداني، وفول الصويا، ووجبة فول الصويا، والثروة الحيوانية، والمنتجات الحيوانية، وعصير البرتقال المركز.

تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متوفرة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

الزراعة والأمن الغذائي.
دراسة التحديات والفرص الناشئة عن الأمن الغذائي الناجمة عن التغيرات في العرض والطلب العالميين؛ ويقيم مدى كفاية النظام التجاري العالمي للاستجابة للحالة الجديدة؛ وتوصي بخيارات للسياسات وقواعد التجارة الدولية التي تدعم نظام غذائي عالمي مستدام.
الزراعة، التجارة والأمن الغذائي.
وقد أصبح النمو السكاني والتغيرات في العادات الغذائية والتحضر والتحولات في الثروة الدافعة الرئيسية للطلب المتغير اليوم على المواد الغذائية والمنتجات الزراعية مما يشير إلى أن هناك حاجة إلى المزيد من الغذاء في الوقت الذي نتحرك فيه نحو عام 2025. ونظرا إلى عدم وجود متجانسة من البلدان وفيما يتعلق بالظروف الزراعية الإيكولوجية، فإن هذه البيئة الجديدة تملي أن تعمل الأسواق الدولية القوية على نحو سليم من أجل تلبية الطلب المتزايد. وفي الوقت نفسه، يبدو أن أوجه القصور في الإنتاج، مقترنة بارتفاع أسعار الطاقة، وانخفاض معدلات نمو محاصيل الحبوب، وارتفاع الطلب على الوقود الحيوي، آفاق محدودة على جانب العرض، في حين أدت تدابير السياسة المتصلة بالتجارة مثل القيود المفروضة على الصادرات إلى زيادة تفاقم تقلب الأسعار على الأسواق العالمية. ومما يزيد من تعقيد المعادلة، على المدى المتوسط، أن تأثير تغير المناخ سيؤثر على الأرجح على الغلة ويغير المزايا النسبية في الزراعة.
ويبدو أن هذه التغيرات الهيكلية العميقة قد أوقفت الانخفاض الطويل الأجل في الأسعار الزراعية وأفسحت المجال أمام فترة من الأسعار المرتفعة والمتقلبة التي يتوقع معظم المحللين استمرارها في المستقبل المنظور. ولا تعالج أطر السياسات التجارية الحالية العديد من هذه القضايا الناشئة. والواقع أن نظام الأغذية العالمي اليوم يختلف اختلافا كبيرا عما كان عليه في عام 1983 عندما وضعت المعايير لمعالجة التجارة العالمية في الزراعة في النظام المتعدد الأطراف. والواقع أن النظام يختلف كثيرا عن عالم عام 2001 عندما تم الاتفاق على اختصاصات جولة الدوحة لمنظمة التجارة العالمية.
ولذلك، فقد درست عملية حوار الخبراء في مجال E15 التحديات الناشئة والفرص المتاحة للأمن الغذائي الناجمة عن التغيرات في العرض والطلب العالميين، ودور التجارة والسياسات والسياسات الزراعية؛ تقييم مدى ملاءمة النظام التجاري العالمي للاستجابة للحالة الجديدة؛ وأوصى بخيارات للسياسات وقواعد التجارة الدولية التي تستجيب لهذا الواقع الجديد وتعزز الأمن الغذائي على الصعيد العالمي.
وتحقيقا لهذه الغاية، حقق الفريق في الصلات القائمة بين التجارة والأمن الغذائي، وحدد كيف يمكن للتجارة أن تدعم مكافحة الجوع. وتناولت الصلات بين التجارة الغذائية والزراعية ونظام غذائي عالمي مستدام وحددت خطوات ملموسة للنظام التجاري المتعدد الأطراف لدعم الدور الإيجابي للتجارة والتخفيف من الآثار السلبية. وأخيرا، اقترح الفريق طرقا ممكنة للتحريض على مناقشة هذه الخيارات في مفاوضات منظمة التجارة العالمية وغير التابعة لمنظمة التجارة العالمية والاتفاقات ذات الصلة بالأمن الغذائي والزراعة.

No comments:

Post a Comment