Thursday 1 February 2018

دوكاسكوبي جفوريكس الروبوت


سويس فوركس - الروبوت ™ التطبيق.


تطبيق يوفر لك معظم ما يصل إلى تاريخ معلومات سوق الصرف الأجنبي في الوقت الحقيقي. سيكون لديك مجموعة غنية من أدوات فكس بما في ذلك يقتبس، والرسوم البيانية، والأخبار، والتقويمات واستعراضات الفيديو التي تقدمها دوكاسكوبي تف الاستوديو.


التطبيق مجاني ويدعم أي نوع من الاتصال بشبكة الانترنت: جي بي آر إس / إدج / 3G / واي-في.


أسعار العملات الأجنبية (50+ أزواج العملات) الرسوم البيانية الحية فكس ماركيت نيوس التقاويم اليومية عالية / منخفضة المحركون والهزازات اراء النقاط المحورية نمط الرادار إشارات السوق مزودو الإشارات أعلى التزام من سوق المتداولين مشاهدة مؤشر العملة دوكاسكوبي تف.


ميزات إضافية (مجانا):


الرسوم البيانية الوضع الأفقي الرسوم البيانية التمرير الرسوم البيانية التحليل الفني (10+ مؤشرات التذبذب) التحديثات التلقائية / اليدوية.


سويس الفوركس لالروبوت ساعة ذكية.


يوفر الإصدار الروبوت سمارتواتش التسعير في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية على 50+ أزواج العملات، فضلا عن المعادن الثمينة والسلع والمؤشرات.


جميع أنواع الأخبار (الفوركس، المالية، الأسهم والسلع الأساسية) واقتبس واتشفاس.


قائمة الأسعار (للتخصيص من التطبيق الرئيسي) ونقلت التفاصيل مع محاولة / أسأل، انتشار واليوم عالية / منخفضة الرسم البياني أخبار (الفوركس، المالية، الأسهم والسلع) ونقلت واتشفاس.


التداول الآلي.


ويوصى منصة جفوريكس للتجار المهتمين في التداول اليدوي والآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وظائف رئيسية واجهة من منصة مماثلة لتلك التي من منصة جافا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير واجهة عبر منصة مدمجة لتنفيذ استراتيجيات مخصصة ورمز البرمجة. أدوات التحليل الفني المتكاملة تسمح أيضا لمتابعة مواقف مباشرة من الرسوم البيانية.


لماذا التجار اختيار جفوريكس.


هناك العديد من حلول التداول الآلي المختلفة المتاحة في السوق. ولكن عدد قليل أو لا شيء يمكن أن توفر العديد من الوظائف مثل جفوريكس. وفيما يلي بعض من السمات الرئيسية لمنصة جفوريكس مقارنة مع غيرها من الحلول مثل ميتا التاجر، محطة التجارة، الخ.


يمكنك تشغيل استراتيجيات الآلي باستخدام أي نظام التشغيل (ويندوز، لينكس، ماك، الخ) الآلي استراتيجية التصور!


جفوريكس يوفر لك إمكانية تصور تنفيذ الاستراتيجية ليس فقط خلال التداول في الوقت الحقيقي ولكن أيضا لاختبارات التاريخ التاريخية. استراتيجيات الآلي على أساس أزواج العملات متعددة!


يمكن للتجار تطوير استراتيجياتهم على أساس أزواج العملات متعددة. يمكنك أيضا تشغيل اختبار الظهر التاريخي للأزواج متعددة مختارة ضمن استراتيجية التداول واحدة. اختبارات الظهر التاريخية باستخدام بيانات القراد الحقيقي!


على النقيض من غيرها من مقدمي حلول فكس الآلي التي نتائج الاختبارات عادة ليست دقيقة جدا بسبب استخدام البيانات الاستيفاء بدلا من بيانات القراد الحقيقي، جفوريكس يحل هذه المشكلة من خلال تقديم بيانات القراد الحقيقي لاختبار تاريخي الظهر. ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول!


هناك ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول تنفيذها في جفوريكس، كل ما هو متاح لاستراتيجيات الفوركس الآلي. جافا إيدس (بيئة التطوير المتكاملة) دعم!


يمكن للمتداولين المحترفين جفوريكس الاستفادة الكاملة من مختلف إيدس جافا (بيئة التطوير المتكاملة) المتاحة لتنفيذ استراتيجيات جفوريكس. كامل عمق السوق الخيار!


يشمل عمق سوق جفوريكس األسعار والسيولة المأخوذة من العديد من مزودي السيولة المختلفين. في حين أن تطوير استراتيجياتها، يمكن للتجار الاستفادة من عمق السوق كمورد إضافي توفير معلومات عن السوق الحالية. وضع المزايدة و أوفيرس إلى السوق!


يسمح هذا الخيار الخاص للتجار بالعمل كمزود للسيولة عن طريق وضع عطاءات فردية وتقديمها مباشرة إلى السوق. كما يتم وضع العطاءات / العروض، فإنها يمكن أن يقابلها مستهلكون آخرون في السيولة، وبالتالي تجنب تكاليف الانتشار.


ابدء.


فتح حساب تجريبي لتطوير واختبار تشغيل منصة تجريبي جفوريكس تطوير الاستراتيجية الخاصة بك على أساس جافا وثائق اختبار استراتيجيتك مع اختبار التاريخية.


الحصول على التداول المباشر.


فتح حساب حقيقي تشغيل جفوريكس ليف بلاتفورم تشغيل استراتيجيتك.


لمعرفة المزيد عن جفوريكس وغيرها من المعلومات ذات الصلة التداول، يرجى الكتابة لنا: أرسل لنا رسالة، اتصل بنا: +41 22 799 4888 أو بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.


جفوريكس التاجر.


المطور: دوكاسكوبي بانك سا أوس: أندرويد نوع: التطبيق الفئة: المالية التنزيلات: 10،000 - 50،000 الإصدار: 2.13.2 حجم: 21M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


وأضاف استراتيجيات الشاشة.


إعادة تصميم التقويم الاقتصادي.


العطلات تقويم إعادة تصميم.


أسعار الفائدة إعادة تصميم التقويم.


تحسينات الأداء والاستقرار.


تحسينات الأداء والاستقرار.


تمت إضافة وحدة كمية جديدة: & لوت؛ & لوت؛


إضافة فترات الرسم البياني إضافية.


وأضاف الرسم البياني مخصص وقت بدء اليوم.


وأضاف الرسم البياني الرسومات المخصصة.


دوكاسكوبي البنك يسرها لتقديم خدمة انها لمستخدمي نظام التشغيل المحمول الأكثر شعبية في العالم من خلال التاجر جفوريكس لتطبيق الروبوت. تطبيق الروبوت الحقيقي أوس الذي يكرر كل الميزات الرئيسية للمنصات دوكاسكوبي. من أجل السماح لك التجارة حسابك من أي مكان، التطبيق يدعم أنواع اتصال الحافة / 3G / واي فاي مع نظام التحكم في الاتصال التلقائي الذي يتكيف مع حجم تدفق البيانات اعتمادا على سرعة الاتصال.


-Instant أمر التنفيذ.


- مجموعة واسعة من أوامر التداول (بما في ذلك وقف / الحد / عرض الأسعار والعرض)


-OCO / دمج وظائف.


- الوصول إلى تقارير التداول.


-التزام التجار.


العلامات: سوفكس ترادر، فوندز d & إيكوت؛ كران دوكاسكوبي، دوكاسكوبي، هوريرز سوفكس ماركيتابل.


مراجعة المستخدمين.


من 399 آراء.


تعليقات المستخدمين لتاجر جفوريكس.


فريدريك وونغ.


أكتوبر 19، 2017 | "حسنا"


بعد التحديث إلى الإصدار الجديد تصبح كابوس !! الرجاء إصلاح مشكلة تسجيل الدخول.


بقلم جوسيب جليبينهو.


أكتوبر 09، 2017 | "رائع"


التطبيق رائع. جميع البق المعروفة ثابتة في الإصدار الأخير. شكرا لك، دوكاسكوبي!


سبتمبر 05، 2017 | "حسنا"


بعد التحديث هناك عرض إرور، أحاول استخدام بولينجر الفرقة مؤشر ديف 2 و ديف 3 ولكن العرض لا يزال نفس ديف 2. يرجى إصلاح هذه المشكلة.


سبتمبر 05، 2017 | "جيد"


يرجى إضافة وظيفة وثيقة الشرطية إلى التطبيق. من شأنه أن يساعد كثيرا. جيد التطبيق على الرغم من يعمل على ما يرام بالنسبة لي.


من قبل أولوبانجي أوموباريولا.


سبتمبر 03، 2017 | "جيد"


فإنه فشل في تحميل صورة رمز بين أثناء محاولة تسجيل الدخول.


بواسطة أحد مستخدمي غوغل.


يوليو 26، 2017 | "فقير"


تمتص، وجعلها أكثر مثل MT5.


المطور: دوكاسكوبي بانك سا أوس: أندرويد نوع: التطبيق الفئة: المالية التنزيلات: 10،000 - 50،000 الإصدار: 2.13.2 حجم: 21M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


وأضاف استراتيجيات الشاشة.


إعادة تصميم التقويم الاقتصادي.


العطلات تقويم إعادة تصميم.


أسعار الفائدة إعادة تصميم التقويم.


تحسينات الأداء والاستقرار.


تحسينات الأداء والاستقرار.


تمت إضافة وحدة كمية جديدة: & لوت؛ & لوت؛


إضافة فترات الرسم البياني إضافية.


وأضاف الرسم البياني مخصص وقت بدء اليوم.


وأضاف الرسم البياني الرسومات المخصصة.


تطبيقات ذات صلة.


حرب التنين.


تدريب التنين الخاص بك لجرأة غارات جوية، ولكن الاستعداد لحماية قاعدة الخاصة بك. في التنين الحرب لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، سوف تختار التنين الخاص بك والبدء في الذهاب على الغارات الجوية جريئة. في كل مستوى، سيكون لديك لحرق حرفيا وتدمير كل شيء على الأرض، والتأكد من أي شيء و رسكو؛ ق اليسار الدائمة. إبقاء العين على عداد صحتك، على الرغم من، كما يو & هيليب؛.


حفظ الغنائم الخاص بك.


حفظ الغنائم الخاص بك هو تطبيق المخزون الشخصية مريحة وسهلة الاستخدام بدعم من الموقع سافيوربوتي. للبدء، ببساطة مسح الباركود البند، المفاجئة بعض الصور، وأدخل الملاحظات لكل عنصر في مجموعتك. "حفظ الغنائم الخاص بك" وجمع وتخزين الصورة، معلومات المنتج، وقيمة التجزئة، والقيمة السوقية الحالية، و ...


الدوائر لايف للجدران.


الدوائر الملونة نبض داخل وخارج خلق إيقاعي تأثير جميل ومنوم. ويهدف هذا المجردة خلفية حية مجانية لعرض يشعر الرجعية نابضة بالحياة من الأوقات أكثر سخونة. * يتضمن النسخة التبرع الكامل الميزات التالية: - تغيير لون الخلفية - حدد سرعة النبض.


الدوائر مجانا لايف للجدران.


الدوائر الملونة نبض داخل وخارج خلق إيقاعي تأثير جميل ومنوم. ويهدف هذا المجردة خلفية حية مجانية لعرض يشعر الرجعية نابضة بالحياة من الأوقات أكثر سخونة. * يتضمن النسخة التبرع الكامل الميزات التالية: - تغيير لون الخلفية - حدد سرعة النبض ** الرجاء ارسال لي ملاحظاتك حتى ...


ماثاب مجانا - تمارين الرياضيات.


هذا هو نسخة مجانية من ماثاب. إذا وجدت أنه من المفيد، يمكنك شراء النسخة الكاملة. ماثاب يحتوي على أكثر من 100 تمارين الرياضيات حلها. ويعمل حاليا! الفئات: * المعادلات * عدم المساواة * الأنظمة الخطية * حدود * التمايز * التكامل * دراسة وظائف * علم المثلثات * اللوغاريتمات لا تتردد في مراسلتنا على ...


ماثاب - تمارين الرياضيات.


أكثر من 100 تمارين الرياضيات حلها. يعمل حاليا! الفئات: * المعادلات * عدم المساواة * النظم الخطية * حدود * التمايز * التكامل * دراسة وظائف * علم المثلثات * اللوغاريتمات لا تتردد في مراسلتنا أي تمارين الرياضيات التي كنت ترغب في رؤية على ماثاب.


محمد (صلى الله عليه وسلم) زوجات القصة.


تماما مثل تطبيقين آخرين، & كوت؛ قصص القرآن & كوت؛ و & كوت؛ قصص الأنبياء & كوت؛، زوجات محمد (عليه الصلاة والسلام) هو تطبيق آخر من القصص الإسلامية التي تقدم وصف الحياة لزوجات نبينا محمد الحبيب (عليه الصلاة والسلام). كتب هذا الكتاب أيضا ابن خاطر. أسماء زوجات النبي محمد صلى الله عليه وسلم ...


المزيد من قبل دوكاسكوبي بنك سا.


تحميل جفوريكس التاجر.


مجانا - 2.13.2 - 21M.


هذا التطبيق متاح فقط لأجهزة الروبوت.


جميع فئات تطبيقات الروبوت.


جميع فئات ألعاب الروبوت.


نبذة عن الشركة وظائف أبشوم اتصل بنا.


اكتشاف ما التطبيق لتثبيت المقبل.


© 2018 أبزوم تكنولوجيز. سياسة الخصوصية. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.


جفوريكس التاجر.


غوغل بلاي سجل التقييم والمخطط البياني.


لا بيانات التغيير.


معلومات المطور.


دوكاسكوبي بنك سا.


وصف.


ليس لدينا تعليقات كافية لإنشاء غيوم علامات. يرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.


تصنيف غوغل بلاي.


ضوابط.


مكتبات شبكة الإعلانات.


لقد وصلت إلى حد مشاهدة الصفحة اليومي.


سجل الآن للحصول على 5 مرات مشاهدة أببرين الاستخبارات مجانا يوميا.


تتوفر المزيد من مشاهدات الصفحة مع أحد خطط الاشتراك التي تبدأ من 25 دولارا في الشهر.


هل أنت المطور من هذا التطبيق؟ اطلب تطبيقك للحصول على إمكانية الدخول المجاني وغير المقيد إلى بيانات التطبيق والمطور.


أببرين الذكاء المحتوى قسط.


اشترك الآن للحصول على الوصول الكامل وغير المحدود إلى أببرين الاستخبارات. سيكون لديك الوصول إلى: مشاهدات الصفحة غير محدود (كل من التطبيق ومطوري التفاصيل) عدد التثبيت الأخيرة لكل التطبيق الأخيرة تثبيت عدد لكل مطور الجدول الزمني الكامل لكل مطور.


جفوريكس التاجر.


ديسارولادور: دوكاسكوبي بانك سا سو: أندرويد تيبو: أب كاتيغور & إاكوت؛ a: فينانزاس ديسكارغاس: 10.000 - 50.000 فيرسي & أواكوت؛ n: 2.13.2 تاما & نتيلد؛ o: 21M.


كامبيوس إن إستا فيرسي & أواكوت؛ n.


وأضاف استراتيجيات الشاشة.


إعادة تصميم التقويم الاقتصادي.


العطلات تقويم إعادة تصميم.


أسعار الفائدة إعادة تصميم التقويم.


تحسينات الأداء والاستقرار.


تحسينات الأداء والاستقرار.


تمت إضافة وحدة كمية جديدة: & لوت؛ & لوت؛


إضافة فترات الرسم البياني إضافية.


وأضاف الرسم البياني مخصص وقت بدء اليوم.


وأضاف الرسم البياني الرسومات المخصصة.


دوكاسكوبي بانك سا está أورغوسا دي بروبورسيونار إل سيرفيسيو سويس فوريكس ترادر ​​بارا لوس أوسواريوس دي لوس ديسبوسيتيفوس موفيلز أوس - لا أبليكاسيون بارا أندرويد. أونا جينوينا أبليكاسيون أوس بارا أندرويد كيو ريبرودوس توداس لاس كاراكتيريستيكاس برينسيباليس دي لاس بلاتافورماس دي دوكاسكوبي. بارا بيرميتيرل أوبيرار سو كنتا ديسد كوالكيير لوجار، لا أبليكاسيون سوبورتا لوس تيبوس دي كونيكسيون إدج / 3G / واي-في كون أون سيستيما دي كونترول أوتوماتيكو كيو أدابتا إل فلوجو دي داتوس ديبنديندو دي لا فيلوسيداد دي كونيكسيون.


-Conjunto أمبليو دي órdenes.


(إنكلويندو ستوب / ليميت / بيد & أمب؛ أوفر)


-OOCO (واحد يلغي الآخر) /


فونسيون & كوت؛ فوسيونار بوسيسيونيس & كوت؛


-Acceso a إنفورمس دي أوبيراسيونيس.


دي أناليسيس تنيكوس.


-Noticias سوبري إل ميركادو فوريكس.


-Máximos / مينيموس دياريوس.


-Principales ألزاس y باجاس فكس.


-Indice دي ديفيساس.


-Compromiso دي لوس كومرسيانتيس.


-Notificaciones دي إموج.


آراء دي لوس أوسواريوس.


دي 399 الرأي.


كومينتاريوس دي لوس أوسواريوس بارا جفوريكس ترادر.


بور خوان كاسترو ريدارد.


يوليو 18، 2017 | "Mejorable"


موي مالا، لوس غر & أكوت؛ فيكوس نو سي أكتواليزان إن تيمبو ريال. تينيس كيو كامبيار كونستانتيمنت دي تيمبوراليداد بارا كيو سي أكتواليزن. نو سي أوكرير & إاكوت؛ a أبرير أونا سولا بوسيسي & أواكوت؛ n كون إيلا.


بور لوكا زانيتي.


فبراير 06، 2017 | "EXCELENTE"


جيدة جدا وتحسين.


بور نيلسون روخاس.


سبتمبر 23، 2018 | "Mejorable"


نو بيدو إنغريزار a مي كنتا، سيمبليمنت سيل إرور دي كونتراس & نتيلد؛ a كادا فيس كيو لو إنتينتو.


بور مارك بونفيه & إاكوت؛


سبتمبر 19، 2018 | "Mejorable"


انه تعطل ويغلق في كثير من الأحيان. سيئ جدا. نحن 2018 ولكن يبدو 1980.


بور بوريس دي لوكا.


27 مارس 2018 | "EXCELENTE"


تينغاموس إن كنتا كيو إستاموس هابلاندو دي أون أب. هان هيشو أون تراباجو إكسلنت. سير & إاكوت؛ و & أواكوت؛ تيل تامبي & إيكوت؛ n بودر رياليزار سييرز بارسياليس. SALUDOS.


بور ترادينغ نيوترال.


نوف 27، 2017 | "بوينا"


فالتا كيو إل ريفريسكو ديل بريسيو إن إل غر & أكوت؛ فيكو سي إنمديدياتو آل تيك y نو بور تيمبو فالتا كيو سي بودا ديبوجار إن لوس غر & أكوت؛ فيكوس y فالتان إنديكادوريس كومو إل أتر كيو إس موي b & أكوت؛ سيكو y نو إستا.


ديسارولادور: دوكاسكوبي بانك سا سو: أندرويد تيبو: أب كاتيغور & إاكوت؛ a: فينانزاس ديسكارغاس: 10.000 - 50.000 فيرسي & أواكوت؛ n: 2.13.2 تاما & نتيلد؛ o: 21M.


كامبيوس إن إستا فيرسي & أواكوت؛ n.


وأضاف استراتيجيات الشاشة.


إعادة تصميم التقويم الاقتصادي.


العطلات تقويم إعادة تصميم.


أسعار الفائدة إعادة تصميم التقويم.


تحسينات الأداء والاستقرار.


تحسينات الأداء والاستقرار.


تمت إضافة وحدة كمية جديدة: & لوت؛ & لوت؛


إضافة فترات الرسم البياني إضافية.


وأضاف الرسم البياني مخصص وقت بدء اليوم.


وأضاف الرسم البياني الرسومات المخصصة.


أبليكاسيونيس ريلاسيوناداس.


حرب التنين.


¡وار دراغونس سيليبرا هالوين كون أون إيكونو نويفو، أونا رينوفاسيون دي لا تكستورا دي تو بيس y تريس دراغونيس أتيرادوريس (إنزبيرادوس إن مومياس، غارغولاس y هومبريز لوبو)! تامبين إستاموس إنكانتادوس دي فورمار بارت دي لا كامبانيا دي هالوين دي غوغل بلاي، ¡كون أكتواليزاسيونيس دي ميدو كيو نو بودراس ريسيستير! وار دراغونس إس أون جويغو دي إستراتيجيا إن تي ...


مجانا • 97.2K 8.2.


سيركولوس لايف للجدران.


لوس سيركولوس دي كولوريس ديل بولسو دي إنترادا y صاليدة ريتميكامنت أون هيرموسو efecto e hipnótico. Este ريسنتن دي فوندو دي بانتالا إن فيفو غراتيس تين لا إنتنسيون دي ديسترار لا سينساسيون فيبرانت ريترو دي épocas ماس كولوريداس. * لا فيرسيون كومبليتا إنكلوي لا دوناسيون دي لاس سيغوينتس كاراكتيريستيكاس: - كامبيار إل كولور دي فوندو - سيليشيون ...


سيركولوس مجانا خلفيات حية.


لوس سيركولوس دي كولوريس ديل بولسو دي إنترادا y صاليدة ريتميكامنت أون هيرموسو efecto e hipnótico. Este ريسنتن دي فوندو دي بانتالا إن فيفو غراتيس تين لا إنتنسيون دي ديسترار لا سينساسيون فيبرانت ريترو دي épocas ماس كولوريداس. * لا فيرسيون كومبليتا إنكلوي لا دوناسيون دي لاس سيغوينتس كاراكتيريستيكاس: - كامبيار إل كولور دي فوندو - سيليشيون ...


المس بارتيدو.


توش بارتيدو - كامبي لا إيماجين إن إل ميسمو تيمبو، ديبنديندو دي لا إيتابا a ديسبيجارلا كون توك دي أون ديدو. - نوميروس، لوس أنيماليس، إل ترانسبورت، لا كارا، إتك هاي فارياس كاتيغورياس دي لا إيتابا. - لا إيتابا الفعلية سي إستا أوفريسيندو 160. - أوفو باريس توكار موشوس أزوليجوس سي بيدن كيتار آل ميسمو تيمبو. - كونكتينار أكتواليزادو. - لوس نوميروس، ...


تيما ريسبلاندور روجو.


غلو كوادريكولا دي كولور روجو أدو ثيست إس أون تيما الفقرة أدو قاذفة س الخلفي (تيما أدو قاذفة تامبين إس متوافق كون قاذفة برو أيقونة حزمة). سي أوستد نو está فاميلياريزادو كون أدو لونشر o إكس لانشر أدو y كومو أبليكار لوس تيماس إن كونتاكتو كون نوسوتروس a ترافيس دي نيسترا ويب، فاسيبوك o تويتر o إل كوريو إليكترونيكو a كونتيناسي ...


سباق الطيار 3D الحرة.


ريس بيلوت 3D إس أون سيمولادور دي فويلو كيو تي هار & أكوت؛ تراباجار دورو. فويلا بور إل سييلو، سوبري أون ديسيرتو إن 3D y مانيوبرا دي فورما بريسيسا بارا سوبيرار تودوس لوس ديزاف & إاكوت؛ أوس كيو فاياس إنكونتراندو كومو بيلونيس y أروس. لا & أوكوت؛ نيكا فورما دي كونسيغويرلو إس إنتريناندو دورو. إنت & إيكوت؛ نتالو أونا y أوترا فيز هاستا كيو إست & إيكوت؛ s لو سوفيسيانتيمنت أورغولوسو دي تو رينديمينتو & هيليب ؛.


Cronometro بلغ.


أونا بوينا أبليكاسي & أواكوت؛ n كرون & أواكوت؛ مترو كون أون مونت & أواكوت؛ n دي كاراكتر & إاكوت؛ ستيكاس .. ستوفواتش إس أونا غران أبليكاسي & أواكوت؛ n كرون & أواكوت؛ مترو، كون أون مونت & أواكوت؛ n دي كاراكتر & إاكوت؛ ستيكاس. إن جينيرال إس f & أكوت؛ سيل دي أوزار، سين أبارتو، نو كويدا كلارو بارا كو & إيكوت؛ سيرفين ألغوناس بارتس دي لا أبليكاسي & أواكوت؛ n. لوس بروس ستوفواتش تين أون مونت & أواكوت؛ n دي كاراكتر & إاكوت؛ ستيكاس جينياليس. بيدس غواردار سيسيونيس، أغليغار و هيليب؛.


حر • 22.6K 6.5.


فر ماس دي دوكاسكوبي بانك سا.


ديسكرغر جفوريكس التاجر.


مجانا - 2.13.2 - 21M.


كومبارت إستا التطبيق.


كابتوراس دي بانتالا.


توداس لاس كاتيغوري & إاكوت؛ أس دي أبليكاسيونيس دي أندرويد.


توداس لاس كاتيغور & إاكوت؛ كما دي جويغوس دي الروبوت.


سوبري أبزوم سوبري نوسوتروس تراباجا إن أبزوم كونت & أكوت؛ كتانوس.


ديسكوبري نويفاس أبليكاسيونيس بارا إنستالار.


© 2018 أبزوم تكنولوجيز. بول & إاكوت؛ تيكا دي بريفاسيداد. أندرويد إس أونا ماركا ريجيسترادا دي غوغل Inc.

No comments:

Post a Comment