Tuesday 20 February 2018

حجم العقود الآجلة للفوركس


سوق الفوركس الحجم: A ترادرس أدفانتيج.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم. الدولار الأمريكي يشكل غالبية صفقات الفوركس إن السيولة العميقة في سوق الفوركس مفيدة للمتداولين من خلال السماح لهم بالدخول والخروج من السوق على الفور.
ووفقا لبنك التسويات الدولية، ارتفع حجم تداول العملات الأجنبية إلى 5.3 تريليون دولار في المتوسط ​​في المتوسط. ومن أجل وضع هذا في المنظور، يبلغ متوسط ​​هذه النسبة 220 مليار دولار في الساعة. ويتكون سوق الصرف الأجنبي بشكل كبير من المستثمرين المؤسساتيين والشركات والحكومات والبنوك، فضلا عن مضاربي العملات. يتم إنشاء ما يقرب من 90٪ من هذا الحجم من قبل المضاربين العملة الاستفادة من تحركات الأسعار خلال اليوم.
وخلافا لسوق الأوراق المالية والعقود الآجلة التي توجد في التبادلات المادية المركزية، فإن سوق الصرف الأجنبي سوق غير سوقية، السوق اللامركزي تماما إلكترونيا. البنوك من هونغ كونغ إلى زيورخ ومن لندن إلى نيويورك. على الرغم من أن معظم المستثمرين على دراية سوق الأوراق المالية، أنهم لا يدركون كيف صغيرة في الحجم هو بالنسبة لسوق الفوركس.
في الرسم البياني أعلاه، يمكن أن ينظر إليه بسهولة كيف أن سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون دولار يوميا في حجم التداول تقزم أسواق الأسهم والعقود الآجلة. في الواقع، سوف يستغرق التداول ثلاثين يوما في بورصة نيويورك لتساوي يوم واحد من تداول العملات الأجنبية!
وينجذب التجار من الأسواق الأخرى إلى الفوركس بسبب هذه المستويات العالية للغاية من السيولة. السيولة مهم لأنه يسمح للتجار للوصول إلى وخارج الموقف في سهولة 24 ساعة في اليوم 5 و frac12؛ أيام في الأسبوع. ويسمح حجم التداول الكبير بالدخول والخروج من السوق دون التقلبات الكبيرة في الأسعار التي قد تحدث في سوق أقل سيولة. وهذا يعني أنه إذا كنت لن تحصل في وضعية بسبب عدم وجود مشتر. ويمكن أن تختلف هذه السيولة من جلسة تداول إلى أخرى وزوج عملة واحدة إلى أخرى.
وباعتباره العملة الأكثر تداولا، يشكل الدولار الأمريكي 85٪ من حجم تداول العملات الأجنبية. في ما يقرب من 40٪ من حجم التداول، اليورو قبل المركز الثالث الين الياباني الذي يأخذ ما يقرب من 20٪. مع تركيز الحجم بشكل رئيسي في الدولار الأمريكي واليورو والين، يمكن للمتداولين في الفوركس تركيز اهتمامهم على حفنة من الأزواج الرئيسية فقط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيولة الأكبر الموجودة في سوق الفوركس تفضي إلى اتجاهات طويلة ومحددة جيدا تستجيب بشكل جيد للتحليل الفني وأساليب الرسم البياني.
وباختصار، فإن حجم سوق الفوركس وعمقه يجعله سوق التداول المثالي. هذه السيولة تجعل من السهل على التجار بيع وشراء العملات. هذا هو السبب في أن التجار من جميع فئات الأصول المختلفة تتحول إلى سوق الفوركس.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تفسير حجم سوق العقود الآجلة.
وعلى الرغم من أن العديد من التجار يعرفون كيفية استخدام الحجم في تحليلهم الفني للأسهم، إلا أن تفسير الحجم في سياق سوق العقود الآجلة قد يتطلب مزيدا من الفهم لأن الأبحاث التي أجريت على حجم العقود الآجلة أقل بكثير من تلك المتعلقة بالأسهم. نحن هنا نلقي نظرة عامة على بعض الأشياء التي يجب أن تعرف للنظر في حجم في سوق العقود الآجلة.
ويذكر على نطاق واسع حجم كل عقد آجل (حيث تحدد العقود الفردية أشهر التسليم القياسية) إلى جانب الحجم الإجمالي للسوق، أو الحجم الإجمالي لجميع العقود الفردية. يتم اإلبالغ عن أرقام الحجم هذه بعد يوم واحد من يوم التداول المعني، ولكن يتم نشر التقديرات بشكل منتظم خالل يوم التداول الحالي. وبالنسبة لعقود معينة، قد يتم نشر هذه التقديرات بشكل منتظم كما في الساعة.
وأهم استخدام للحجم في أسواق العقود الآجلة هو تحليله فيما يتعلق بالسيولة. وسيحصل متعاملو العقود الآجلة على أفضل عمليات تعبئة التنفيذ حيث توجد أكبر السيولة، والتي تحدث في شهر التسليم الأكثر نشاطا من حيث الحجم. ومع ذلك، ومع انتقال العقود من الشهر الثاني، يحرك التجار مواقفهم إلى أقرب شهر تسليم، مما يؤدي إلى زيادة طبيعية في الحجم. وعلى النقيض من ذلك، يتناقص الحجم مع اقتراب موعد التسليم. وبالنظر إلى حجم شهر تسليم واحد فقط، وبالتالي، يزين صورة أحادية البعد لنشاط السوق.
النظر في الحجم الإجمالي: تيك فولوم.
وبما أن الحجم الكلي قد لا يكون متوفرا على الفور في سوق العقود الآجلة، حتى ولو كان التقدير اللحظي، يتم استخدام حجم القراد كبديل. حجم القراد هو عدد من التغييرات في السعر بغض النظر عن حجم التي تحدث خلال أي فترة زمنية معينة. ويرتبط حجم القراد بالحجم الفعلي هو أنه كلما أصبحت الأسواق أكثر نشاطا، تتغير الأسعار ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان.
على سبيل المثال، لمخطط من أنماط حجم 30 دقيقة، وحجم القراد من كل فاصل زمني (عدد القراد خلال فترة 30 دقيقة) يمكن مقارنة إلى 30 دقيقة الأولى من اليوم وسجل كنسبة مئوية من الأولية حجم القراد. وهذا يحدد حجم خط الأساس لليوم الذي يمكن أن تكون جميع القراد اللاحقة ذات الصلة.
بداية ونهاية اليوم.
وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن يتم تجميع حجم على كلا طرفي يوم التداول. في الصباح، يتم إدخال أوامر في السوق في وقت مبكر كما التجار تتفاعل مع الأخبار والأحداث بين عشية وضحاها، فضلا عن بيانات اليوم السابق التي يتم حسابها وتحليلها بعد الإغلاق. نهاية اليوم نشطة نظرا للتجار شعوذة لموقف على أساس تحركات الأسعار اليوم. سعر الإغلاق هو عادة أكثر قيمة يمكن الاعتماد عليها من اليوم.
حجم التداول اللحظي يعرض أنماط الرسم البياني النموذجية، مثل تشكيل القاع مدور مما يدل على أدنى مستوى في وقت متأخر من صباح اليوم عندما يأخذ التجار فواصلهم. غير أن أنماط المسائل الفردية قد تختلف عن هذه الأنماط. فالعملات الأوروبية، على سبيل المثال، تظهر ارتفاعا مستمرا في الحجم في وقت متأخر من الصباح بسبب انتشار التجار الأوروبيين في الأسواق في ذلك الوقت. لمراعاة مثل هذه الأنماط، قارن حجم 30 يوما الحالي لفترة زمنية محددة مع متوسط ​​الحجم السابق لنفس الفترة.
تفسير حجم باستخدام الفائدة المفتوحة.
الاهتمام الجديد في السوق يجلب المشترين الجدد أو البائعين، مما يزيد من قيمة الفائدة المفتوحة. عندما تزداد الفائدة المفتوحة مع ارتفاع سريع مماثل في الأسعار، من المرجح أن يدخل المزيد من المتداولين صفقات طويلة. ومع ذلك، بالنسبة لكل مشتري جديد للعقود الآجلة يجب أن يكون هناك بائع جديد، ولكن البائع من المرجح أن يتطلع إلى شغل منصب لبضع ساعات أو أيام، على أمل الاستفادة من صعودا وهبوطا حركة السعر. وتعزى الفائدة المفتوحة إلى المتداول الموقف، ولكن هذا التاجر على استعداد لعقد موقف طويل لفترة أطول بكثير من الزمن. إذا استمرت الأسعار في الارتفاع، فإن الشوق سوف يكون لديه القدرة على الاحتفاظ بموقفهم لفترة أكبر من الوقت في حين أن السراويل هي أكثر عرضة لإجبارهم على الخروج من مواقعهم.
وفيما يلي بعض القواعد الإيضاحية لتفسير التغيرات في الحجم والاهتمام المفتوح في سوق العقود الآجلة:
ارتفاع حجم وارتفاع الاهتمام المفتوح هو تأكيد الاتجاه. ارتفاع حجم و انخفاض الفائدة المفتوحة تشير إلى تصفية الموقف. يشير انخفاض الحجم وارتفاع الفائدة المفتوحة إلى فترة من التراكم البطيء. ويظهر انخفاض الحجم وانخفاض الفائدة المفتوحة مرحلة الازدحام.
ويمكن استخدام حجم وفائدة الفائدة من الناحية العملية لتوجيه الحرف واحد على النحو التالي:
زيادة الفائدة المفتوحة خلال فترة من الاتجاه المعروض. خلال مرحلة تراكم، قد تنخفض حجم بينما يبني الفائدة المفتوحة، ولكن حجم طفرات في بعض الأحيان. ويشير ارتفاع الأسعار وانخفاض الحجم أو الاهتمام المفتوح إلى تغيير الاتجاه في انتظاره.
ومع ذلك، فإن هذه القواعد لها استثناءات، خاصة في الأيام أو في بعض الأحيان حيث من المتوقع أن يختلف الحجم عن "القاعدة". على سبيل المثال، حجم عادة ما يكون أخف وزنا في اليوم الأول من الأسبوع، في اليوم قبل عطلة وخلال فترة الصيف بأكملها. أيضا قد يكون حجم أثقل في أيام الجمعة والاثنين خلال سوق تتجه. وغالبا ما يتم تصفية المراكز قبل عطلة نهاية الأسبوع، حيث يتم إعادة إدخال المراكز في اليوم الأول من الأسبوع. وأخيرا، فإن الحجم أثقل على يوم ساحر الثلاثي، عندما العقود الآجلة مؤشر الأسهم وخيارات مؤشر الأسهم وخيارات الأسهم تنتهي جميع في نفس اليوم.
إن حجم الفائدة المفتوحة هي تدابير متكاملة لتوجيه قرار التداول في أسواق العقود الآجلة، ولكن كما هو الحال دائما، ينبغي النظر في هذه المؤشرات فيما يتعلق بأحداث السوق الخارجية. وللحصول على أوضح صورة لظروف السوق، يجب النظر في أكبر عدد ممكن من العوامل.

مقدمة لتداول الفوركس الآجلة.
ويمثل سوق النقد الأجنبي العالمي ما يزيد عن 5 تريليون دولار من حجم التداول اليومي، مما يجعله أكبر سوق في العالم. وضمن هذه السوق، هناك فئة متزايدة من الأوراق المالية المشتقة: العقود الآجلة لعقود الفوركس. هذه المادة سوف تحدد ووصف هذه العقود الآجلة وتطبيقاتها الشعبية، فضلا عن تقديم بعض الأدوات التحليلية اللازمة للتفاوض بنجاح على عقد في 112 مليار دولار في اليوم الفوركس الآجلة الفضاء.
عقود الفوركس الآجلة هي العقود الآجلة الموحدة لشراء أو بيع العملة في تاريخ محدد، والوقت، وحجم العقد. يتم تداول هذه العقود في واحدة من العديد من البورصات الآجلة في جميع أنحاء العالم. وبخلاف العقود المضادة للأمام، فإن العقود الآجلة يتم تداولها بشكل عام وغير قابلة للتخصيص (موحدة في حجم العقد المحدد وإجراءات التسوية) وتكفل خسائر الائتمان من قبل وسيط يعرف باسم مركز المقاصة. (المشتقات ذات الصلة: العقود الآجلة مقابل العقود الآجلة) يقدم مركز المقاصة هذا الضمان من خلال عملية يتم فيها تحويل الأرباح والخسائر المتراكمة على أساس يومي إلى خسائر نقدية فعلية ويتم قيدها أو خصمها إلى صاحب الحساب. وتستخدم هذه العملية، المعروفة باسم مارك-تو-ماركيت، متوسط ​​الصفقات القليلة الأخيرة من اليوم لحساب سعر التسوية. ثم يتم استخدام سعر التسوية لتحديد ما إذا كان قد تم تكبد ربح أو خسارة في حساب آجلة. في الفترة الزمنية بين تسوية اليوم السابق والحالية، وتستند المكاسب والخسائر على قيمة التسوية الأخيرة.
تتطلب مقاصة العقود الآجلة وديعة من المشاركين المعروفين باسم الهامش. على عكس الهامش في سوق الأسهم، وهو قرض من وسيط للعميل على أساس قيمة محفظته الحالية، الهامش بالمعنى الآجل يشير إلى المبلغ الأولي من الأموال المودعة لتلبية الحد الأدنى من المتطلبات. ولا يوجد أي اقتراض من هذا القبيل، وهذا الهامش الأولي يعمل كشكل من أشكال حسن النية لضمان وفاء الطرفين المشاركين في التجارة بالتزاماتهما. وعالوة على ذلك، فإن متطلبات الهامش األولي المستقبلية تكون عادة أقل من الهامش المطلوب في سوق األسهم. في الواقع، تميل هوامش العقود الآجلة إلى أن تكون أقل من 10 في المئة أو نحو ذلك من سعر العقود الآجلة.
وفي حال أخذ حساب ما بخسائر بعد تحديد السعر اليومي للسوق، يجب على أصحاب مراكز العقود الآجلة أن يضمنوا الحفاظ على مستويات هامشهم فوق مبلغ محدد مسبقا يعرف بهامش الصيانة. إذا كانت الخسائر المتراكمة أقل من رصيد الحساب إلى أقل من متطلبات هامش الصيانة، سيتم منح المتداول نداء الهامش (لا علاقة للفيلم) ويجب إيداع الأموال لجلب الهامش مرة أخرى إلى المبلغ الأولي.
مثال على متطلبات الهامش لكل نوع من العقود يمكن العثور عليها في بورصة شيكاغو التجارية، أو موقع سم هنا (أكثر على سم، أدناه).
يتم تداول عقود الفوركس الآجلة في البورصات في جميع أنحاء العالم، والأكثر شعبية هي مجموعة بورصة شيكاغو التجارية (سم)، والتي تتميز بأعلى حجم من العقود الآجلة المعلقة. الفوركس، مثل معظم العقود الآجلة، يمكن تداولها في نظام صرخة مفتوحة عبر التجار الحية على أرضية حفرة أو كليا من خلال الوسائل الإلكترونية مع جهاز كمبيوتر والوصول إلى الإنترنت. وفي الوقت الحالي، يجري التخلص التدريجي من الانفتاح في أوروبا والاستعاضة عنه بتجارة إلكترونية. كما ذكرنا سابقا، من حيث العدد الهائل لعقود المشتقات المتداولة، فإن المجموعة سم تقود هذه الحزمة إلى 3.16 مليار عقد في عام 2018. وتتبع التبادل بين القارات و يوركس في المركزين الثاني والثالث على التوالي، عند 2807.97 و 2190.55 مليار عقد تداول. يتم تداول معظم العقود الآجلة لعقود الفوركس من خلال مجموعة سم ووسطاءها.
مواصفات العقود والقراد.
وقد تم توحيد كل عقد آجل من خلال التبادل، ولديه بعض الخصائص التي قد تميزه عن عقد آخر. على سبيل المثال، يتم تسليم عقود كاد / أوسد الآجلة فعليا في تاريخ التسوية، موحد حسب الحجم إلى 100000 دولار كندي، ويتم تداولها لمدة عشرين شهرا على أساس دورة ربع سنوية مارس (أي مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر). ومع ذلك، فإن الفائدة القصوى للتجار ستكون الحد الأدنى لتقلب الأسعار، المعروف أيضا باسم القراد. القراد هو فريد من نوعه لكل عقد، وأنه من الضروري أن التاجر يفهم خصائصه. بالنسبة لعقد كاد / أوسد، فإن القراد أو حركة السعر الأدنى صعودا أو هبوطا هو $ .0001 لكل دولار كندي. مع عقد موحدة في 100،000 دولار كندي، وهذا يترجم إلى 10 $ الخطوة في كل اتجاه. وهذا يعني إذا كان الدولار الكندي يقدر من .78700 دولار أمريكي إلى .78750 دولار أمريكي، فإن البائع القصير قد فقد 5 قراد أو 50 دولارا لكل عقد.
وعلى النقيض من العقود الآجلة بين الدولار الكندي والدولار الأمريكي، فإن عقد الفرنك السويسري / الدولار الأمريكي يبلغ عقده 000 125 فرنك سويسري، والقيمة في هذه الحالة هي 0001 دولار للزيادات بالفرنك السويسري أو 12.50 دولارا للعقد.
وتتميز أسواق العقود الآجلة أيضا بعقود صغيرة تصل إلى نصف مستوى العقد العادي، كما أن سوق E-مينيس، التي تبلغ 1/10 من حجم نظرائها العاديين. E-مينيس مثالية للتجار الجدد من السيولة وزيادة إمكانية الوصول بسبب متطلبات الهامش الأدنى. وتجارة العقود 23 ساعة يوميا، من الاثنين الى الجمعة، حول العالم.
يتم استخدام العقود الآجلة الفوركس على نطاق واسع لكل من التحوط والمضاربة النشاط. لنفحص بإيجاز مثالا على استخدام العقود الآجلة للعمالت الأجنبية للتخفيف من مخاطر العملة.
وتتوقع شركة أمريكية تمارس نشاطها التجاري في أوروبا أن تتلقى دفعة قدرها 000 000 1 يورو مقابل الخدمات المقدمة في غضون خمسة أشهر. من أجل سبيل المثال، تخيل أن سعر الفائدة الفوري ور / أوسد هو حاليا عند 1.04 $. وخوفا من مزيد من تدهور اليورو مقابل الدولار، يمكن للشركة التحوط من هذا الدفع القادم من خلال بيع 8 عقود الآجلة اليورو، تحتوي كل منها على 125،000 €، تنتهي في خمسة أشهر عند 1.06 دولار لليورو الواحد. على مدار الأشهر الخمسة المقبلة، مع انخفاض قيمة اليورو مقابل الدولار، يتم قيد حساب الشركة يوميا من قبل غرفة المقاصة. وبعد انقضاء الوقت وانخفض اليورو إلى 1.03 دولار، حقق الصندوق مكاسب بقيمة 3750 دولارا لكل عقد مقصر، محسوبة ب 300 قراد (بسعر أدنى للسعر لكل نقطة عند 0001 دولار) ومضاعف 12.50 دولار لكل عقد. وبوجود 8 عقود مباعة، تحقق الشركة مكاسب إجمالية قدرها 000 30 دولار، قبل احتساب رسوم المقاصة والعمولات.
إذا كانت الشركة الأمريكية في المثال لم تدخل هذه التجارة وتلقت اليورو بسعر الصرف الحالي، فإنها كانت قد خسرت 10000 $: 1.04 يورو / دولار أمريكي قبل خمسة أشهر من انتهاء العقود الآجلة، و 1.03 بقعة في نهاية العقود الآجلة يترجم إلى خسارة قدرها 000 10 دولار لكل 000 000 1 يورو.
أنواع الاستخدامات: التداول والمضاربة.
وكما هو الحال مع سوق الأسهم، تعتمد أنواع طريقة التداول على التفضيلات الفريدة للفرد عندما يتعلق الأمر بالتقنيات والأطر الزمنية.
لا يتداول المتداولون باليوم بشكل عام في الصفقات بين عشية وضحاها، ويمكن أن يكونوا داخل وخارج التجارة في غضون بضع دقائق يسعون إلى القفز على الأرجوحة اللحظية. تاجر M. O. تتمحور حول السعر والحجم العمل مع التركيز الشديد على التحليل الفني بدلا من العوامل الأساسية. يستخدم تاجر الفوركس الآجلة اليوم المؤشرات الفنية الرئيسية السائدة في أسواق الرياضة، مثل أنماط فيبوناتشي، البولنجر باند، ماسد، مؤشرات التذبذب، المتوسطات المتحركة، أنماط خطوط الرسم البياني الاتجاه، ومناطق الدعم والمقاومة. (لقراءة المزيد انظر تحليل أنماط الرسم البياني: الاستقراء)
إن العديد من جوانب التحليل الفني للأسهم، إن لم يكن كلها، يمكن أن تكون قابلة للتبادل مع سوق العقود الآجلة، وبالتالي فإن التداول بين فئتي الأصول يمكن أن يكون انتقالا سهلا لتجار اليوم.
التجار المتداولون هم المتداولون الذين يشغلون وظائف بين عشية وضحاها، لمدة تصل إلى شهر في الطول. وهي تستخدم عموما التحليل التقني الذي يمتد على إطار زمني أطول (من الساعة إلى الرسوم البيانية اليومية)، فضلا عن عوامل الاقتصاد الكلي قصيرة الأجل.
وأخيرا، هناك التجار موقف الذين التمسك موقف لعدة أسابيع إلى سنوات عديدة. وبالنسبة لهؤلاء الأفراد، قد يأخذ التحليل التقني المقعد الخلفي لعوامل الاقتصاد الكلي. لا يهتم تجار الصفقة بالتذبذب اليومي لأسعار العقود، ولكنهم مهتمون بالصورة ككل. على هذا النحو، فإنها قد تستخدم على نطاق أوسع وقف الخسائر ومبادئ إدارة المخاطر المختلفة من تأرجح أو تاجر اليوم.
ومع ذلك، فإن هذه التعريفات هي تعاريف عامة وخصائص التمايز بين التجار ليست سوداء وأبيض. في بعض الأحيان، قد يستخدم التجار اليوم تحليل أساسي، مثل عندما يتم تحرير بيانات لجنة السوق المفتوحة الاتحادية. وبنفس القدر، يمكن للمتداولين في السوق أن يستخدموا أدوات التحليل الفني لإعداد الإدخالات، والمخارج، وخسائر وقف الخسارة. وعلاوة على ذلك، فإن الأطر الزمنية المستخدمة من قبل التجار هي أيضا ذاتية إلى حد ما، ويمكن للتاجر يوم عقد موقف بين عشية وضحاها، في حين أن تاجر البديل قد عقد موقف لعدة أشهر في وقت واحد. كما هو الحال في أسواق الأسهم، فإن نمط التداول هو موضوعي تماما ويختلف من فرد إلى آخر.
أنواع الأدوات التحليلية.
وعلى غرار سوق الأسهم، يستخدم متداولو العقود الآجلة في الفوركس التحليل الفني والأساسي. التحليل الفني بطبيعته، ويفحص بيانات الأسعار والحجم، ومن ثم، تسود منهجيات مماثلة في كل من أسواق الأسهم والأسواق الآجلة. ومع ذلك، فإن أكبر التباين التحليلي بين تاجر الفوركس ويقول، تاجر الأسهم، سيكون في الطريقة التي تستخدم التحليل الأساسي. التحليل الأساسي في سوق الأسهم قد يؤكد على التدقيق في البيانات المحاسبية للشركة، مناقشة وتحليل الإدارة، وتحليل الكفاءة وتحليل النسب وتحليل الصناعة. واعتمادا على المحلل، فإن مبادئ الاقتصاد الكلي الأوسع قد تأخذ المقعد الخلفي للخصائص المحددة للشركة. ومع ذلك، يجب أن يكون التجار من العقود الآجلة للصفقات (و فكس بشكل عام) على دراية مطلقة بمبادئ الاقتصاد الكلي وتقنيات التنبؤ.
يجب على المتداول في المستقبل الآجلة في الفوركس أن يفهم عدد كبير من العوامل التي يمكن أن تؤثر على عملة البلد، مثل أسباب وآثار التضخم / الانكماش، فضلا عن التدابير المضادة المتاحة للبنك المركزي للبلد، والفوارق في أسعار الفائدة. يجب أن يفهم التاجر المحددات الأساسية لدورات الأعمال داخل البلد، وأن يكون قادرا على تحليل المؤشرات الاقتصادية، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) منحنيات العائد والناتج المحلي الإجمالي ومؤشر أسعار المستهلكين والسكن والعمالة وبيانات ثقة المستهلك. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون التاجر قادرا على تحليل مبادئ المحاسبة الاقتصاد الكلي، مثل مستوى البنك المركزي من الاحتياطيات وفائض الحساب الجاري / رأس المال والعجز، وكذلك دراسة أسباب ونتائج الهجمات المضاربة على العملة، على سبيل المثال، بنك انجلترا، المكسيكية والتايلندية العملات دياكليس جعل لدراسات الحالة مثيرة للاهتمام.
وأخيرا، يجب على التاجر أيضا أن يكون على دراية بآثار الاضطرابات الجيوسياسية على عملة البلد، مثل الصراع في شبه جزيرة القرم والجزاءات اللاحقة التي ضغطت ضد روسيا، فضلا عن آثار أسعار السلع الأساسية على ما يسمى بالدولار السلعي. فعلى سبيل المثال، فإن كل من الدولار الكندي والأسترالي معرضان للتحركات في أسعار السلع الأساسية - أي تلك المرتبطة بالطاقة. إذا شعر المتداول أن النفط سوف تشهد المزيد من الانخفاضات، فإنها قد العقود الآجلة كاد قصيرة، أو تأخذ على رهان طويل على أمل انتعاش النفط. ومرة أخرى، فإن التحليل الأساسي لعقود الفوركس الآجلة يهتم دائما بالعرض الأوسع للعالم والعلاقة العامة للأسواق.
دعونا نفترض أنه بعد التحقق من التقنية، والتقلبات المحيطة بمستقبل اليونان في منطقة اليورو، فإن المتداول يتخذ موقفا هبوطيا على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، ويقرر اختصار عقد اليورو في يونيو 2018. انه يقطع عقد يونيو عند 1.086 $، على أمل أن اليورو سوف ينخفض ​​إلى على الأقل حيث الدعم على المدى القريب تقع قبل انتهاء (حوالي 1.07260 $).
مع حجم العقد من 125،000 يورو، وقال انه يكسب للحصول على 134 القراد، أو 1675 $ إذا تجارته ناجحة ((1.0860 - 1.07260) × 125000). في متطلبات هامش الصيانة من 3100 دولار أمريكي × 1.10 (قواعد سم تتطلب 110 في المئة من متطلبات هامش الصيانة للحركات المضاربة)، سيكون هامشه الأولي 3410 $. مع ربحه من 1675 $ وتقسيمه على هامش 3410 $، يعطيه عائد الرافعة من 49 في المئة.
العقود الآجلة للتداول في العملات الأجنبية، شأنها في ذلك شأن أي نشاط المضاربة، هي محفوفة بالمخاطر في طبيعتها. يجب على المتداول أن يكون لديه على الأقل معرفة طويلة من التحليل الفني والاقتصادي الكلي وفهم خصائص العقد فريدة من نوعها والقواعد المتعلقة بالتبادل. فالشفافية والسيولة وانخفاض مخاطر التخلف عن السداد تجعل عقود الفوركس الآجلة جذابة للسفن التجارية. ولكن يجب على المتداول احترام قوة الهامش في تضخيم الخسائر (وكذلك المكاسب)، وإجراء العناية الواجبة اللازمة، ولديها خطة كافية لإدارة المخاطر قبل وضع أول صفقة لها.

حجم العقود الآجلة في الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الأكثر نشاطا العقود الآجلة.
العقود الآجلة أخبار.
أوليفر سلوب - بلو لين فوتشرز منذ 47 دقيقة.
حققت الآجلة الآجلة واحدة من أهدافنا في وقت قصير اليوم، ماذا بعد ذلك؟
بوب هانت - نمط الصياد قبل 1 ساعة.
يساعدك تريند ترادر ​​على تحديد حالة الاتجاه الحالية لأسواق العقود الآجلة المفضلة لديك. انها لا تساعدنا فقط على البقاء على الجانب الأيمن من السوق.
بن ديكوستانزو - والش ترادينغ، Inc. تو جان 2، 4:40 م ست.
بيل باروك - الخط الأزرق الآجلة الثلاثاء 2 يناير، 04:38 م ست.
بدأ الدولار 2018 بنفس الطريقة التي أنهى بها 2017، أقل. نحن هبوطي جدا الدولار هذا العام، ونعتقد أنه يمكن أن تنخفض بقدر أو أكثر من.
مايكل بوليون، كايا - والش ترادينغ الثلاثاء 2 يناير، 04:12 م ست.
السبائك على السبائك. الذهب يواصل الارتفاع في يوم التداول الأول من عام 2018. تراجع الدولار الأمريكي، ارتفاع التضخم التوقعات، زيادة المخاطر الجيوسياسية مع إيران.
مايكل سيري - سيري العقود الآجلة الثلاثاء 2 يناير، 2:53 م ست.
انها مجرد بداية.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تسرد صفحة العقود الآجلة الأكثر نشاطا عقود السلع ذات الحجم الأكبر لهذا اليوم. يمكنك عرض "القائمة الكاملة" - العقود من جميع التجمعات مع أكبر حجم - أو يمكنك اختيار من مجموعة السلع محددة لرؤية جميع العقود.
وتقدم صفحات العقود الآجلة الأكثر نشاطا قائمة محددة من العقود الآجلة والسلع التي يتم تفريقها في مجموعات السلع الخاصة بكل منها. سترى بيانات أسعار جديدة تظهر على الصفحة كما هو مبين من قبل "فلاش". عند الانتقال بين المشاهدات (الرئيسية، الفنية، الأداء)، قائمة العقود لا تزال هي نفسها. ومع ذلك، يمكن لكل عرض فرز العقود بشكل مختلف، مما أدى إلى ترتيب مختلف للعقود مما قدم في عرض المخطط.
"جعل هذه الصفحة الافتراضية"
المستخدمين المسجلين لديهم الخيار لتحديد علامة تبويب (الطاقات والحبوب، الخ)، حدد أي عرض، ثم احفظ تلك الصفحة كصفحة افتراضية لفتح في المرة القادمة التي تأتي إلى صفحة ارتفاع / انخفاض.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.
إذا كنت تحتاج إلى أكثر من 50 تنزيلا في اليوم، يرجى الاتصال بارتشارت المبيعات في 866-333-7587 أو حلول البريد الإلكتروني @ بارتشارت لمزيد من المعلومات أو خيارات إضافية حول بيانات السوق التاريخية.
العقود الآجلة أخبار.
عرض أحدث الأخبار من شركاء موثوق بهم، مع التركيز على العقود الآجلة والأسواق السلع اليوم.

No comments:

Post a Comment