Thursday 1 February 2018

نظام التداول البديل (أتس)


أوتس (أتس و أتس-أتس) الشفافية.


تنشر فينرا معلومات التداول خارج البورصة (أوتك) على أساس تأخر لكل نظام تجاري بديل (أتس) وشركة عضو مع التزام بالإبلاغ التجاري بموجب قواعد فينرا. يتم تجميع المعلومات للشركات ذات حجم "الحد الأدنى" خارج المنشطات الأمفيتامينية ونشرها على أساس غير المنسوب.


يتم اشتقاق المعلومات التجارية مباشرة من أوتك يتداول الشركات الأعضاء تقرير إلى فينرا في تقارير الإبلاغ عن الأسهم الأسهم.


لمزيد من التفاصيل حول المعلومات المنشورة والجدول الزمني للنشر، يرجى الرجوع إلى القاعدتين 6110 و 6610؛ انظر أيضا الإشعارات التنظيمية 15-48 & أمب؛ 16-14.


إند - أوتك - روابط.


عرض بيانات التجارة المجمعة التي أبلغت عنها المنشطات الأمفيتامينية إلى مرافق الإبلاغ عن حقوق الملكية في فينرا.


تتبع تنبيهات الخدمة، والتغييرات على الوثائق وترقيات النظام.


تنزيل دليل مستخدم موقع البيانات ومواصفات واجهة برمجة التطبيقات.


العثور على إجابات للأسئلة الشائعة بشأن أوتك.


وقد جمعت بيانات المنشطات الأمفيتامينية على أساس ربع سنوي لعرض مجموع الأسهم ومجموع الصفقات ومتوسط ​​حجم التجارة في المنشطات الأمفيتامينية.


قائمة من أنظمة التداول البديلة ذات الدخل الثابت (أتس) التي لديها حاليا أتس نموذج في الملف مع المجلس الأعلى للتعليم.


قائمة بأنظمة التداول البديلة للأسهم (أتس) التي تظهر في بيانات شفافية أوتك التي لديها حاليا أتس نموذج في ملف مع سيك أو لم في وقت واحد.


الإخطارات أوتك.


اشترك لتلقي رسائل بريد إلكتروني دورية بخصوص:


نظام تحديثات نظام تحديثات المخطط انقطاع الأحداث الهامة الأخرى.


روابط ذات علاقة.


الاتصال أوتك.


السيد مايكل ماكغوير.


كبير مسؤولي الالتزام.


ترادويب ديريكت ليك.


1177 شارع الأمريكتين.


نيو يورك، ني 10036.


إعادة: طلب الإعفاء الاستثنائي من الالتزام بالإبلاغ التجاري لبعض المعاملات على نظام تداول بديل.


عزيزي السيد ماكجوير:


حالة النظام.


يعمل نظام بيانات الشفافية أوتك بشكل طبيعي.


صناعة.


معلومات ذات صله.


أنظمة التداول البديلة (أتس)


وبصفتها سوقا، ينظم نظام تداول بديل (أتس) بموجب قانون الأوراق المالية (أونتاريو) والصك الوطني 21-101 عملية السوق (ني 21-101) والصك الوطني 23-101 قواعد التداول والسياسات المرتبطة بها. يعرف ني 21-101 السوق كمرفق:


يجمع المشترين والبائعين للأوراق المالية؛ يجمع بين أوامر الأوراق المالية من المشترين والبائعين متعددة؛ ويستخدم أساليب غير تقديرية ثابتة تتفاعل بموجبها الأوامر مع بعضها البعض.


تقدم أتس أنظمة التداول الآلي التي تجمع أوامر من المشترين والبائعين. وخلافا للتبادل، فإن المنشطات الأمفيتامينية لا تقوم بما يلي:


يتطلب من المصدر أن يدخل في اتفاق على تداول أوراقه المالية في السوق أو تقديمه مباشرة أو عن طريق مشترك أو أكثر ضمانا لسوق من جانبين لأمن على أساس مستمر أو معقول بشكل معقول، سلوك المشتركين، بخلاف السلوك فيما يتعلق بتداول هؤلاء المشتركين في السوق، ومشتركي الانضباط بخلاف الاستثناء من المشاركة في السوق.


عملية الاستعراض.


وينظم إنشاء وتشغيل المنشطات الأمفيتامينية الإطار التنظيمي المنصوص عليه في عملية السوق الوطنية للأدوات 21-101 (ني 21-101) والصك الوطني 23-101 قواعد التداول (ني 23-101) (يشار إليها معا بقواعد السوق). ويمكن الاطلاع على إرشادات إضافية بشأن الإطار التنظيمي المبينة في ني 21-101 و ني 23-101 في سياسات المرافق المرتبطة بها.


للقيام بأعمال تجارية، يجب على المنشطات الأمفيتامينية أولا:


يجب على أتس أيضا تقديم النموذج 21-101F2 إلى ني 21-101 مع أوسك قبل 30 يوما على الأقل قبل أن يقترح لبدء الأعمال التجارية، ووضع ما يلي:


وصف فئات المشتركين؛ قائمة بأنواع الأوراق المالية التي تتوقع المنشطات الأمفيتامينية الاتجار بها؛ وصفا لهيكل السوق؛ ووثائقها الأساسية والقوانين الداخلية للشركات؛ وأسماء أي شخص يشارك في تشغيل المنشطات الأمفيتامينية؛ وطريقة التشغيل، والإجراءات، وسبل الوصول، والرسوم، ووصف الضمانات والتدريب الذي ستقدمه المنشطات الأمفيتامينية؛ وإجراء لاستعراض قدرة النظام، والأمن، والتخطيط للطوارئ.


المتطلبات الجارية.


وبمجرد تسجيلها من قبل أوسك وعضو في سرو، يجب على المنشطات الأمفيتامينية أن تتصرف وفقا للمتطلبات المنصوص عليها في قواعد أتس وأي شروط وأحكام تفرضها أوسك. وتشمل هذه المتطلبات ما يلي:


(التقرير الفصلي لأنشطة نظام التداول البديل) في غضون 30 يوما بعد كل ربع سنة تقويمية؛ وإعداد التقارير وتسوية جميع الصفقات من خلال وكالة المقاصة المعترف بها؛ تقديم معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب إلى معالج معلومات أو بائع معلومات؛ وتقديم أي تغييرات هامة على المعلومات المقدمة في النموذج 21-101F2؛ والحفاظ على تسجيل تاجر وتلبية أي متطلبات المرتبطة بتسجيلها.


كما يجب على المنشطات الأمفيتامينية أن تفي بأي متطلبات تنطبق على المنشطات الأمفيتامينية وفقا لقواعد ومتطلبات سرو التي هي عضو فيها.


وتشرف اللجنة على امتثال المنشطات الأمفيتامينية لقانون الأوراق المالية المعمول به في أونتاريو. وكجزء من الرقابة التي تقوم بها اللجنة، تستعرض لجنة الخدمات الإدارية الطلبات المطلوبة (مثل التغييرات التي طرأت على المعلومات المقدمة في الاستمارة 21-101F2).


أوسك إشعار الموظفين 21-703 الشفافية في عمليات البورصات ونظم التداول البديلة كما ينص على نشر المنشطات الأمفيتامينية من الإشعارات تصف عمليات المنشطات الأمفيتامينية قبل بدء تشغيلها وكذلك الإشعارات المتعلقة بالتغييرات المقترحة على جوانب معينة من عمليات.


يمكن الاطلاع على إشعارات أتس المنشورة بموجب أوسك إشعار الموظفين 21-703 هنا.


نظام التداول البديل - أتس.


ما هو "نظام التداول البديل - أتس"


نظام التداول البديل هو نظام غير منظم كتبادل ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد شعبية نظم التداول البديلة في جميع أنحاء العالم، وهي تشكل جزءا كبيرا من السيولة الموجودة في القضايا التي يتم تداولها في البورصة. المعروف أيضا باسم منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا، وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، عبر الشبكات، وشبكات الاتصال، اعتمادا على الوضع.


انهيار "نظام التداول البديل - أتس"


يتم تسجيل معظم أنظمة التداول البديلة - أو أتس - كسماسرة تجار بدلا من التبادلات والتركيز على إيجاد الأطراف المقابلة للمعاملات. وخلافا لبعض التبادلات الوطنية، فإن الأنظمة التجارية البديلة لا تضع قواعد تحكم سلوك المشتركين أو المشتركين في الانضباط بأي طريقة أخرى باستثناء استبعادهم من التداول. معظم أوامر أتس مباراة إلكترونيا، ولكن ليس بالضرورة أن يكون الإلكترونية. وتؤدي هذه النظم التجارية دورا هاما في توفير وسائل بديلة للوصول إلى السيولة.


وفي كثير من الأحيان، يستخدم المستثمرون المؤسسيون المنشطات الأمفيتامينية للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصات الوطنية. ويمكن أن تصمم هذه الإجراءات لإخفاء التداول من وجهة نظر الجمهور لأن معاملات المنشطات الأمفيتامينية لا تظهر على كتب ترتيب التبادل الوطني. علی سبیل المثال، قد یستخدم صندوق التحوط الذي یرغب في بناء مرکز کبیر في حقوق الملکیة أتس لمنع المستثمرین الآخرین من الشراء مسبقا. ويمكن أيضا أن يشار إلى المنشطات الأمفيتامينية المستخدمة لهذه الأغراض على أنها حمامات مظلمة.


يجب على لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموافقة على أنظمة التداول البديلة. في السنوات الأخيرة، صعدت هذه الهيئات التنظيمية إجراءات الإنفاذ ضد أنظمة تجارية بديلة لمخالفات مثل التداول ضد تدفق أوامر العملاء أو الاستفادة من معلومات تداول العملاء السرية. وقد تكون هذه الانتهاكات أكثر شيوعا في نظم التداول البديلة من التبادلات الوطنية نظرا لأنها تواجه لوائح أقل.


التنظيم أتس.


وقد قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإدخال اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 لحماية المستثمرين وحل أي مخاوف تنشأ عن أنظمة التداول البديلة. وتقتضي اللوائح الاحتفاظ بسجلات أكثر صرامة والطلب على تقارير أكثر كثافة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد أن تصل إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين. وتشمل هذه المتطلبات الإبلاغ بموجب القاعدة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية.


الخط السفلي.


أنظمة التداول البديلة هي تلك التي لا تنظم كتبادل، ولكن لا تزال مطابقة المشترين والبائعين داخل قاعدة المشتركين الخاصة بهم. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أنظمة تجارية بديلة لتقديم طلب للحصول على الموافقة وتتطلب الاحتفاظ بسجلات مناسبة بموجب نظام أتس.


نظام التداول البديل ("أتس").


يناير 2009 - نوفمبر 2017.


ما يجب معرفته حول ملف البيانات.


يتم تقديم هذا التقرير كملف بدف. ويتضمن التقرير الاسم، و.


الاسم (الأسماء) التي تتم بموجبها الأعمال التجارية، وموقع كل مودع حالي لأحد المنشطات الأمفيتامينية. يتم ترتيبها أبجديا حسب اسم نظام التداول البديل.


يرجى ملاحظة أنه اعتبارا من 13 مارس 2018، تم تغيير شكل قائمة أتس.


ما يجب أن تعرفه عن البيانات.


يتلقى المجلس الأعلى للتعليم تقارير من أنظمة التداول البديلة على أساس مستمر وفقا للوائح أتس. ونلاحظ أن قائمة النظم التجارية البديلة تتغير بمرور الوقت. وبناء على ذلك، يتوقع موظفو اللجنة تحديث القائمة حسب ما تقتضيه الظروف.


هيئة الأوراق المالية ماليزيا.


هيئة الأوراق المالية ماليزيا.


هيئة الأوراق المالية ماليزيا.


ميثاق العميل & # 038؛ إحصاءات الأداء.


لودج كومبلينتس.


اتصل بنا.


معلمات نظام التداول البديل (أتس) المشاركة.


كوالالمبور، 21 ديسمبر 2017.


اللجنة العليا تطلق مختبر ابتكار الإبداع لنظام التداول البديل.


أعلنت هيئة الأوراق المالية الماليزية اليوم أن الأطراف المهتمة بإنشاء وتشغيل نظام تجاري بديل في ماليزيا يمكن أن تنطبق على المشاركة في دورات رمل تنظيمية تحت مختبر فينتيش للابتكار في سك (أفينيتي & # 8211؛ تحالف المجتمع فينتيش) . ويأتي ذلك عقب إعلان ميزانية عام 2018 بشأن إدخال المنشطات الأمفيتامينية في سوق رأس المال الماليزي.


سيبدأ مختبر الابتكار في سك من 2 يناير إلى 30 مارس 2018. ومنذ عام 2018، كانت اللجنة العليا رائدة في وضع الحماية من الرمل التنظيمي حيث يتم فرض اللوائح على نطاق متدرج بما يتماشى مع نمو السوق وتعقيد المنتج. مختبر يسمح سك لمناقشة وتقديم التغذية الراجعة إلى الأفكار التجارية المبتكرة والمفاهيم، واستكشاف دليل على حلول مفهوم مصممة لتلبية احتياجات الصناعة محددة.


خلال جلسات رمل تنظيمية في المختبر، يتوقع من الأطراف المهتمة أن تصف تفاصيل اقتراحها المنشطات الأمفيتامينية وتزويد اللجنة العليا بمعلومات عن نوع المنشطات الأمفيتامينية، وخصائص السوق المقترحة التي تشمل المنتجات التي سيتم تداولها، وقواعد وإجراءات التشغيل، وترتيبات ما بعد التجارة، والقيمة المقترحة لسوق رأس المال العام. ويمكن الاطلاع على وصف للمعلومات المطلوبة أدناه.


وسوف تؤخذ في الاعتبار ردود الفعل المقدمة إلى اللجنة الدائمة خلال جلسات المشاركة عند صياغة الإطار التنظيمي للجنة الدائمة للمنشطات الأمفيتامينية.


يمكن للأطراف المهتمة الراغبة في طلب جلسة مشاركة مع اللجنة العليا أن تكتب إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد].


هيئة الأوراق المالية الماليزية.


يجب على الأطراف المهتمة للمنشطات الأمفيتامينية أن تصف كيف تنوي تلبية المعايير التالية أثناء جلسة المشاركة.


عرض القيمة للمنشطات الأمفيتامينية المقترحة للسوق بشكل عام تأثير المنشطات الأمفيتامينية على السوق ككل، بما في ذلك اللاعبين الحاليين في السوق، والمصدرين والمستثمرين القدرة على تلبية المتطلبات المناسبة والسليمة.


التداول المتداول للأسهم المدرجة المدرجة أسواق رأس المال المنتجات مثل المشتقات، السندات، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الوحدات، وأية منتجات أخرى معتمدة من قبل العملة الرقمية سك إصدار السوق الرئيسي.


المهارات التكنولوجية والبشرية والخبرات والقدرة على الوفاء بالالتزامات على أساس مستمر القدرة على رصد امتثال المستخدمين مع قواعد التشغيل إذا تبادل بين الأسهم المدرجة القائمة، والترتيبات مع التبادلات ذات الصلة للمنتجات ليتم تداولها.


وضع قواعد وإجراءات تشغيل كافية لتشغيل السوق بطريقة عادلة ومنظمة وشفافة.


الرسوم والرسوم المقترحة.


وهناك ترتيبات كافية لتصفية المعاملات وتسويتها، على سبيل المثال. المقاصة مع بورصة، المقاصة الذاتية، تعيين طرف ثالث المقاصة المشارك الخ.


الوصول المباشر إلى الأسواق من قبل المستثمرين / التجار / وكلاء / المؤسسات، أو الوساطة من قبل الوسطاء متطلبات العضوية.


ترتيبات للخروج المنظم ووقف العمليات، في حالة فشل المشغل.


الوصول العادل إلى الأسواق / المعلومات قواعد التعامل مع الأوامر خطأ في التجارة / سياسة إلغاء التجارة آلية التحكم في التقلب شفافية التداول قبل التجارة ما بعد التجارة ممارسات توجيه الأوامر مطابقة الخوارزمية / منهجية اكتشاف الأسعار / التسعير العادل آلية تدخل السوق.


وبالإضافة إلى ذلك، وعلى وجه التحديد للتجارة عبر الأسهم المدرجة المدرجة:


أفضل تنفيذ تنسيق الوقت، المعرفات وحجم القراد توحيد المعلومات التجارية المساهمة في صندوق التعويضات.


مواقع ذات صلة.


معلومات عامة سوق رأس المال الإسلامي الرقمي المستهلك & أمب؛ مجلس الرقابة على الرقابة على حسابات المستثمرين سوق السندات الدولية إصدارات حوكمة الشركات.


التنظيم التشريعي & أمب؛ إرشادات الترخيص الترخيص المرخص للإنفاذ بيانات البحث & أمب؛ إحصائية.


تقديم شكوى؟


إذا كان لديك أي شكاوى ضد أي خدمات سوق رأس المال، نقدر يمكنك تقديم المطالبات إلى سك من خلال البريد الإلكتروني أدناه.


الاستفسار العام والمسائل المتعلقة بالشركات.


اتصل بخطنا العام: 603-6204 8000 أو أرسل بريدا إلكترونيا على [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


أفضل عرض مع متصفح الإنترنت موزيلا فايرفوكس، وجوجل كروم وإنترنت إكسبلورر 10 (دقة الشاشة: 1280x720 وما فوق)

No comments:

Post a Comment