Thursday 8 February 2018

فوركس مخطط التنبيهات


تنبيهات الفوركس!


استخدام تيمتوتراد لإعداد الخاصة بك تنبيهات الفوركس المخصصة لتنفيذ الصفقات، أو يخطر لك عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة عندما يتم استيفاء شروط التداول الخاصة بك.


بسيطة، بديهية "نقطة وانقر" نظام - لا البرمجة المطلوبة.


إذا كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تيمتوتريد مشاهدة أسواق الفوركس بالنسبة لك.


لا تحتاج إلى الحفاظ على فحص السوق كل بضع دقائق لتتبع ما يحدث لأسعار الفوركس ومؤشرات الرسم البياني. تيمتوتراد سوف تفعل العمل بالنسبة لك، ومشاهدة الأسواق، لذلك لم يكن لديك ل. حالما يتم استيفاء شروط تداول الفوركس الخاص بك هذا سوف يؤدي إلى رسالة نصية قصيرة أو البريد الإلكتروني تنبيه النص لإرسالها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول.


وعندما حان الوقت للتداول، ونحن سوف تتيح لك معرفة!


تنبيهات الفوركس - لا الترميز المطلوبة!


مع مبتكرة "نقطة وانقر فوق" تقنية الزناد تيميتوتريد، وخلق الخاصة بك تنبيهات الفوركس مخصصة بسيطة. لا توجد لغات برمجة للتعلم، أو وحدات الماكرو المعقدة للكتابة. مجرد فتح الرسم البياني الخاص بك، انقر فوق زر الزناد، أدخل المعلمات وتفعيل. ويتم إنشاء تنبيه الفوركس الخاص بك. بسيط! في المرة القادمة يتم الوفاء شروط التداول الخاصة بك، سيتم إرسال تنبيه إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني.


بناء الخاصة بك بسيطة، حالة واحدة تنبيهات أو إنشاء معقدة تنبيهات حالة متعددة التي سيتم تشغيلها إذا حدث سلسلة من الأحداث، على سبيل المثال يمكنك إنشاء تنبيه على زوج العملات العملات الأجنبية التي سوف تؤدي إذا: مؤشر ستوكاستيك تحت 20 يتبع عن طريق ماكد عبر؛ أو أن مؤشر القوة النسبية لزوج من شأنه أن يرتفع فوق 70، يليه ارتفاع السعر فوق بولينجر باند.


أداة تيمكسوتريد الفوركس تنبيه يدعم:


حالة متعددة مشغلات للسعر وأكثر من 170+ مبرمجة مسبقا المؤشرات الفنية مجموعة واسعة من المؤشرات شمعدان ونمط شمعدان تنبيهات فترات مؤشر للتخصيص والفترات والمعلمات إنشاء وتخصيص المؤشرات الخاصة بك وتعيين تنبيهات ضدهم تنبيهات فورية إلى البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول كما سمز جميع أزواج العملات الرئيسية: يوروس، أوسجبي، أوسشف، غبوسد وأكثر من ذلك ... في الوقت الحقيقي تنبيهات فوركس والأسهم الأكثر سيولة في المملكة المتحدة.


استخدام تيميتوتراد لتجنب فقدان فرص التداول. لا يهم أين أنت أو كيف مشغول أنت - عندما يكون "تيميتوتراد" ونحن سوف تتيح لك معرفة!


كيفية إنشاء تنبيهات الفوركس.


لإنشاء تنبيه، انتقل إلى صفحة تشارتس تيميتوتريد & غ؛ & غ؛ ، أدخل رمز السهم لزوج العملات الذي ترغب في اتباعه في مربع البحث عن الرمز واختر من القائمة المنسدلة.


على الرسوم البيانية فوريكس تيميتوتريد يمكنك إضافة أي عدد من تراكب أو الرسوم البيانية الثانوية - الاختيار من مكتبة أكثر من 170+ المؤشرات وحتى إنشاء المؤشرات الخاصة بك.


يمكنك ضبط ألوان المؤشر والفترات الافتراضية ومعايير الانحراف لتلائم استراتيجيتك.


إلى أسفل الجانب الأيسر من السعر تيمتوتراد والرسوم البيانية التقنية هي مجموعات من "أزرار الزناد تنبيه":


مجموعة التالية من مشغلات تنبيه متوفرة على نظام تيميتوتراد:


الفوركس ارتفاع وهبوط عتبة التنبيهات.


يمكن استخدام أزرار "الارتفاع" و "عتبة الوقوع" لإنشاء تنبيه لتنفيذ الصفقات، أو إعلامك، عندما يرتفع سعر أو قيمة المؤشر أعلاه أو ينخفض ​​عن قيمة معينة.


على سبيل المثال، لإنشاء تنبيه سيتم تشغيله وتنفيذ صفقة عندما يرتفع مذبذب & # 160؛٪ K فوق قيمة معينة على سبيل المثال 80، فقط انقر على زر "عتبة ارتفاع" زر الزناد، كما هو مبين في لقطة الشاشة أدناه.


بمجرد النقر على زر "تنبيه الزناد" المخططات، يظهر مربع نص على الرسم البياني، كما هو مبين.


إدخال قيمة الزناد، على سبيل المثال 80 وانقر على زر "إضافة الزناد".


سيظهر المشغل في أداة إنشاء تنبيه في الجانب الأيسر من المخطط (كما هو موضح أدناه). من هنا يمكنك تخصيص مزيد من التنبيه: إضافة رسالة التنبيه الشخصية الخاصة بك، واختيار ما إذا كان سيتم تشغيل التنبيه مرة واحدة أو سيتم تنشيطها مرة واحدة أثار، إضافة المزيد من المحفزات لإنشاء تنبيه متعدد الحالة وحدد أساليب المفضلة لديك من الإخطار (البريد الإلكتروني و / أو تنبيهات الرسائل القصيرة).


بعد الانتهاء من تخصيص التنبيه، انقر على الزر "تنشيط".


تم إنشاء التنبيه. هو حقا بهذه البساطة.


في المرة التالية التي ستوشاستيك & # 160؛٪ K ترتفع فوق 80، سوف تتلقى تنبيه إلى البريد الإلكتروني الخاص بك أو الهاتف الخليوي.


الفوركس & # 160؛٪ سحب / عودة تنبيه.


"٪ التراجع / الخروج" أزرار الزناد يمكن استخدامها لإنشاء تنبيه لتنفيذ الصفقات، أو يخطر لك، عندما يكون هناك نسبة زيادة أو نقصان في سعر أو قيمة مؤشر خلال فترة زمنية محددة.


على سبيل المثال إذا كان زوج العملات في الفوركس يتزايد في السعر وكنت تريد أن يتم إعلامك إذا كان هناك سحب إلى الوراء تسي أكثر من 2٪ في يوم واحد وبالتالي تغيير محتمل في الاتجاه، يمكنك استخدام "سحب" الزناد لإنشاء تنبيه لتنفيذ الصفقات، أو يخطر لك، عندما يتم استيفاء شروط الاستثمار الخاصة بك.


الفوركس عبر عبر / تحت التنبيه.


و "كروس أوفر" و "كروس وندر" أزرار الزناد يمكن استخدامها لإنشاء تنبيه لتنفيذ الصفقات، أو يخطر لك، عندما يعبر مؤشر واحد آخر، أو إذا ارتفع السعر أو ينخفض ​​تحت مؤشر.


على سبيل المثال، لإنشاء تنبيه سيتم تشغيله عند ارتفاع مؤشر ستوكاستيك & # 160؛٪ K (خط أخضر داكن) فوق مؤشر ستوكاستيك & # 160؛٪ D (الخط الأحمر)، اتبع الخطوات كما هو موضح في الرسم البياني:


الخطوة 1: انقر على زر "كروس بوستيف" الزناد.


الخطوة 2: انقر على زر "إضافة الزناد".


الخطوة 3: انقر على زر "تفعيل".


في المرة التالية يعبر المذبذب & # 160؛٪ K فوق & # 160؛٪ D مذبذب سيتم إعلامك عن طريق التنبيه المرسلة إلى البريد الإلكتروني أو الهاتف الخليوي.


يمكنك تخصيص التنبيهات لتناسبك: على سبيل المثال يمكنك تحرير رسالة التنبيه سوف تتلقى، تقرر كيف كنت ترغب في أن يتم إعلامك وأي البريد الإلكتروني و / أو الهاتف المحمول كنت ترغب في التنبيه المرسلة إلى.


الفوركس كسر & أمب؛ سحب التنبيهات.


يمكن استخدام أزرار "الاختراق" و "سحب" الزناد لإنشاء تنبيه لتنفيذ الصفقات، أو إعلامك، عندما يكون هناك تغيير مفاجئ في السعر أو قيمة مؤشر خلال فترة زمنية معينة.


على سبيل المثال إذا كان المتوسط ​​المتحرك في الانخفاض وكنت تريد أن يتم إعلامك عندما يتغير الاتجاه ويزيد بمقدار 5 نقاط، يمكنك استخدام أزرار "اندلاع" الزناد لإنشاء تنبيه لتنفيذ الصفقات، أو يخطر لك، عندما تكون ظروف الاستثمار الخاصة بك التقى.


بمجرد النقر على زر "تنبيه الزناد" المخططات، يظهر مربع نص على الرسم البياني، كما هو مبين.


الخطوة 1: حدد "الخروج" زر الزناد.


الخطوة 2: إدخال زيادة الزناد، على سبيل المثال 5.


الخطوة 3: انقر على الزر "إضافة مشغل".


الخطوة 4: انقر على زر "تنشيط".


في المرة القادمة يزيد المتوسط ​​المتحرك بنسبة 5 نقاط، سوف تتلقى تنبيه إلى البريد الإلكتروني الخاص بك أو الهاتف الخليوي.


كما كان في السابق، يمكنك تعديل التنبيه لتضمين رسالة التنبيه الشخصية الخاصة بك، واختيار ما إذا كان سيتم تشغيل التنبيه مرة واحدة أو سيتم تنشيطها مرة واحدة مرة أخرى، إضافة المزيد من المشغلات إلى التنبيه وحدد الأساليب المفضلة لديك من الإخطار (البريد الإلكتروني و / أو تنبيهات الرسائل القصيرة ).


تخصيص تنبيهات الفوركس الخاص بك.


يمكنك تخصيص تنبيهات الفوركس أكثر لتناسبك، على سبيل المثال:


حدد كيف كنت ترغب في أن يتم إعلامك: البريد الإلكتروني أو النص سمز تنبيه إلى هاتفك النقال تحرير وتخصيص رسالة التنبيه سوف تتلقى حدد "فترة النوم" إذا كنت ترغب في التنبيه لإعادة تنشيط تلقائيا نفسها مرة واحدة أثار. إضافة مشغلات تنبيه إضافية لإنشاء تنبيه متعدد شرط اختيار شروط التنبيه ليتم التحقق إما في نهاية الفاصل الزمني شمعة أو التحقق على كل علامة وردت من التبادل.


يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام نظام تيمتوتراد لإنشاء تنبيهات الفوركس على إنشاء تنبيه & غ؛ & غ؛ الصفحات.


استراتيجيات التداول.


يمكنك استخدام تيمتوتريد لتنفيذ الصفقات عند الزناد التداول & # 8482؛ تم استيفاء شروط التنبيه. على سبيل المثال، يمكن إنشاء أمر لبيع 100،000 غبوسد عند استيفاء شروط التنبيه الخاصة بك، مع أمر الربح إذا انخفض السعر بمقدار 20 نقطة / نقطة ووقف الخسارة إذا ارتفع السعر بمقدار 10 نقاط وفقا لما يلي مثال:


تنبيهات متعددة الشرط.


تيمتوتريد يمكن أيضا أن تستخدم لإنشاء تنبيهات على السعر والحجم وكذلك المؤشرات الفنية مثل مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، البولنجر باند والمتوسطات المتحركة بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا إنشاء تنبيهات على المؤشرات المخصصة الخاصة بك.


مرة واحدة كنت معتادا على إنشاء التنبيهات الأساسية يمكنك استخدام الميزات المتقدمة تيمتوتريد لتخصيص التنبيهات الخاصة بك لتناسب لك. يمكنك بناء التنبيهات المركبة التي تحتوي على شروط الزناد متعددة ضد السعر ومؤشرات فنية متعددة. على سبيل المثال: يمكنك إعداد تنبيه لإعلامك، أو تنفيذ عملية تداول، عندما ينخفض ​​السعر إلى ما دون قيمة محددة متبوعة بزيادة مؤشر ستوكاستيك فوق 20 ومن ثم كروس أوفر ماسد إيجابي:


يمكنك أيضا تحرير رسالة التنبيه سوف تتلقى ويتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة عندما يتم استيفاء شروط الزناد التنبيه الخاص بك.


تحقق مشغلات التنبيه في الفاصل الزمني إغلاق أو على كل علامة خلال الفاصل الزمني.


يمكن إعداد التنبيهات للتحقق مما إذا كان قد تم استيفاء شرط الزناد في نهاية الفاصل الزمني أو على كل علامة أثناء الفاصل الزمني. عند إنشاء التنبيهات، انقر على الزناد التنبيه وتعيين حقل "تحقق الزناد عندما 'إلى' الفاصل يغلق 'أو' على كل علامة خلال الفاصل الزمني لتغيير السلوك.


على سبيل المثال إذا أردت التحقق مما إذا كان سعر الإغلاق في نهاية فاصل 15 دقيقة يرتفع فوق 1.5، حدد "إغلاق الفاصل الزمني" كما هو موضح:


ولكن إذا أردت التحقق على سبيل المثال إذا انخفض مؤشر القوة النسبية للساعة إلى ما دون 30 و تريد الحصول على تنبيه إذا حدث ذلك خلال الفاصل الزمني لمدة ساعة واحدة بدلا من التحقق عند نهاية الفاصل الزمني لمدة ساعة واحدة، تحقق من مشغل التنبيه "في كل علامة خلال الفاصل الزمني "كما هو موضح:


منتدى المناقشات.


انتقل إلى قسم طرح سؤال في منتدى تيمتوتريد لمعرفة نوع التنبيهات واستراتيجيات التداول التي ينشئها المستخدمون تيمتوتريد:


استخدام يمكن استخدام تيمتوتريد لتنفيذ الصفقات أو يخطر لك عندما يتم تلبية الأسعار، خط الاتجاه، التحليل الفني، وحجم أو الشمعدان شروط الرسم البياني. المقايضة الرسم البياني، باكتست، محاكاة وتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك، كل ذلك دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية الكمبيوتر. انشاء حساب مجاني اليوم.


لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.


تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!


شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التنبيه؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟


تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.


تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - فيديو مساعدة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.


تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.


المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.


والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


في الوقت الحقيقي اليوم.


تنبيهات نمط المخطط.


الفوركس وأسواق الأسهم الأمريكية.


رت التنبيهات هو تطبيق ويندوز ذلك.


تثبيت في ثوان.


لا توجد بيانات أو اتصال بيانات.


سوق الأسهم الأمريكية.


سوق الفوركس.


RT - التنبيهات هو برنامج سطح المكتب ويندوز يمكنك تشغيل لتلقي تنبيهات صورة لنهاية اليوم و / أو أنماط الرسم البياني اللحظي التي عثر عليها لدينا في الوقت الحقيقي الرسم البياني التعرف على نمط الفوركس والبرمجيات الأسهم فرز رصد الأسهم الأمريكية المختارة، صناديق الاستثمار المتداولة وأزواج العملات الفوركس. يمكنك توجيه التنبيهات كصور لشاشة الكمبيوتر، والبريد الإلكتروني، أو الهاتف الذكي. أنماط الرسم البياني، الأطر الزمنية والأساسيات هي بسهولة اختيار. يمكنك ببساطة تحديد التنبيهات التي تريد الحصول عليها.


رت-أليرتس لديها 10 فترة تجريبية مجانية. ليس هناك حاجة إلى اسم مستخدم أو تسجيل للمحاكمة المجانية. يتم تثبيت البرنامج في أقل من دقيقة ولا يلزم وجود بيانات. مجرد تركيب رت-أليرتس وحدد أنماط والأطر الزمنية التي تود أن ترى.


على اليمين هو صورة من شاشة الإعداد رت التنبيهات. هنا يمكنك تحديد أنماط المخطط كنت أود أن أرى، والوقت لكل شريط (أو الأطر الزمنية) لأنماط الرسم البياني والسوق كنت ترغب في تلقي تنبيهات على. ويتم ذلك كله مع نقرات الماوس بسيطة.


يمكنك تحديد العديد من الأطر الزمنية كما تريد. سوف رت-تنبيهات تظهر لك أنماط الرسم البياني لجميع الأطر الزمنية التي تحددها. الوقت المتاح لكل شريط (الإطار الزمني) الخيارات هي:


تقوم رت-أليرتس بمراقبة الأسهم الأمريكية المختارة وصناديق الاستثمار المتداولة وأزواج العملات الأجنبية. للحصول على قائمة كاملة، انقر هنا.


دعم خط اللمس.


دعم خط كسر.


المقاومة خط اللمس.


المقاومة خط كسر.


إشيموكو سحابة الماسح الضوئي.


الرأس والكتفين.


أكد W القيعان.


أكد M قمم.


الصاعد الماكد التباعد.


هبوط الماكد الهبوطي.


الثور مؤشر الاختلاف ماسد مدي.


مؤشر اختلاف الماكد الهابط مدي.


متوسط ​​الحجم 3 أشهر.


القيمة الدفترية للسهم الواحد.


قيمة المؤسسة إلى إبيتدا نسبة.


قيمة المؤسسة إلى نسبة العائد.


تاريخ انتهاء السنة المالية.


فود آن ديف معدل.


فود آن ديف العائد النسبة.


تاريخ آخر تقسيم.


آخر عامل سبليت.


التدفق النقدي الحر ليفيرد.


تاريخ الربع الأخير.


نقل متوسط ​​200 يوم.


تحريك متوسط ​​50 يوم.


سنة واحدة نسبة التغيير.


التدفق النقدي التشغيلي.


نسبة هامش التشغيل.


نسبة العائد نسبة.


السعر إلى نسبة الكتاب.


السعر إلى نسبة المبيعات.


نسبة هامش الربح.


نسبة نمو الأرباح الربعية.


ربع سنوي نسبة نمو الإيرادات.


العائد على نسبة الأصول.


العائد على نسبة حقوق الملكية.


العائد لكل سهم.


نسبة قصيرة من تعويم.


الأسهم القصيرة الشهر السابق.


SP500 52 أسبوع تغيير النسبة المئوية.


إجمالي النقد لكل سهم.


إجمالي نسبة الدين إلى حقوق الملكية.


تريل آن ديف معدل.


تريل آن ديف العائد النسبة.


رت-تنبيهات يمكن تعيين لإرسال صور البريد الإلكتروني من أنماط الرسم البياني الواردة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو الهاتف الذكي. لا يفوتون نمط الرسم البياني اللحظي الحرج مرة أخرى. رت-تنبيهات هي الأكثر دقة وموثوقية في الوقت الحقيقي الرسم البياني خدمة التنبيه نمط في سوق الأسهم اليوم.


رت-أليرتس لديها 10 فترة تجريبية مجانية. ليس هناك حاجة إلى اسم مستخدم أو تسجيل للمحاكمة المجانية. يتم تثبيت البرنامج في أقل من دقيقة ولا يلزم وجود بيانات. مجرد تركيب رت-أليرتس وحدد أنماط والأطر الزمنية التي تود أن ترى.


لتثبيت النسخة التجريبية المجانية من رت-أليرتس انقر هنا.


يتم تضمين رت التنبيهات في المنحدر الذهب الاشتراك. المنحدر و رت التنبيهات هي البرامج الشقيقة وسوف المنحدر الذهب الاشتراك تعطيك على حد سواء.


ليف فوريكس تشارتس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.


تحليل العملة.


تحليل أوسجبي: طحن تماما.


تحليل غبوسد: تراجع قصير الأجل.


تحليل اليورو مقابل الدولار الأميركي: خطوة بسيطة العودة.


جميع العيون تتحول إلى محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة الليلة.


فكس ماجورس بريفيو.


أخبار العملات.


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) فوق مستوى 1.20 حيث تنتظر الأسواق محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.


وارتفع زوج العملات أوسد / جبي إلى 112.50 بعد بيانات أمريكية متفائلة، قبيل محضر اجتماع الاحتياطي الفدرالي.


أود / أوسد يلتزم بالمكاسب اليومية فوق 0.78 على الرغم من انتعاش دكسي.


يقترب زوج العملات أود / أوسد من حاجز ما عند 55 أسبوعا عند 0.7860 - كومرزبانك.


زوج اليورو / الدولار الأمريكي يدافع عن التعامل مع 1.20 قبل صدور مؤشر إيسم الأمريكي، محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.


ينخفض ​​الدولار / كندي إلى 1.25 مع مكاسب خام غرب تكساس الوسيط.


غبب / أوسد يمزح مع مستويات منخفضة بالقرب من مستوى 1.3560، مؤشر بمي إيسم و فومك دقيقة العينين.


أوسد / جبي ثابت في نطاق ضيق فوق 112 قبل لجنة السوق الفدرالية المفتوحة.


اليورو: ما هو في السعر؟ & # 8211؛ رابوبنك.


فوركس تشارت ستاتيون.


تعليم العملة.


التغييرات في أماكن العمل تؤدي إلى تغييرات في العقارات.


نعم فيرجينيا، هناك حقا هو رالي سانتا كلوز.


التي كريبتوكيرنسي المحفظة لاختيار؟


2017 إن إنفستينغ & # 8211؛ السنة عندما عمل كل شيء.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.


الميزات والفوائد.


أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.


قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.


أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.


هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.


سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.


أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


كونتنت إندكس.


1. ميزات المخطط.


1.1. أكثر من 1500 الأصول.


يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.


نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.


1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.


1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.


على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة، ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.


1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.


2. أنواع الرسم البياني الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.


2.1. أنواع فريدة.


هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.


مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). ويؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.


3. أدوات الرسم.


لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.


3.1. أدوات الرسم الحصرية.


خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.


فيبوناتشي التصحيحات و أركس.


رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.


تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.


4. الاستخدام المتقدم.


4.1. مقارنة الأصول.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.


4.2. مولدات الإشارات التلقائية.


لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.


مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.


لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.


خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هو لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.


5. سيف، فصل والتصدير.


5.1. احفظ التهيئة.


وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.


5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.


بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.


5.3. تصدير الصور.


بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


تنبيهات الأسهم الحرة.


لا تفوت على فوز السوق - البقاء على علم من أحدث التحركات في الأسهم العالمية المختارة أو أزواج الفوركس.


بناء تنبيهات حول هبوط الأسعار، وحجم التداول، والمحفزات الفنية. الاستفادة من معاينة مجانية لدينا مع أحدث التنبيهات HTML5 والرسوم البيانية المتكاملة. تلقي الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وفي التطبيق الإخطارات لذلك كنت دائما على اتصال مع السوق.


كيف تنبيهات الأسهم والعملات الأجنبية؟


يتم دمج تنبيهات السوق زيغنالس تماما مع الرسوم البيانية زيغنالس الأسهم، مما يسمح لك بناء التنبيهات ودراسة العمل السعر، من واحد، وتطبيق ودية المحمول.


لإنشاء التنبيه الأول، حدد مادة العرض التي تهتم بها، ثم انقر على "إنشاء تنبيه"


إنشاء تنبيه بسيط مع زيغنالس الأسهم تنبيهات.


زيغنالس تنبيهات السوق تدعم الأسهم الفردية وأدوات النقد الأجنبي،


والتنبيهات مجموعة المراقبة.


تقدم زيغنالس التنبيهات السوق الأكثر شعبية المتاحة.


تقدم زيغنالس تنبيهات متقدمة العلامات، والملاحظات وإعدادات التردد.


تنبيهات السوق زيغنالس يمكن أن ينظر إليها على أنها مصغرة البلاط المخطط، وعرض المشغلات التاريخية.


و مشغلات جديدة مع تسليط الضوء على البرتقال.


يمكن الاطلاع على تنبيهات الأسهم زيغنالس في وضع البلاط موجزة، مع تسليط الضوء على الزناد التنبيه.


يمكن تحرير التنبيهات الفردية وحذفها والاعتراف بها.


من الرسم البياني مصغرة وموجزة الرأي.


يمكن أيضا أن ينظر إلى تنبيهات الأسهم زيغنالس على الرسم البياني للأسهم.


زيغنالس تبديل السيطرة بين.


الأسهم تنبيهات ومخططات الأسهم.


تنبيهات زيغنالس قائمة بجميع الأحداث السابقة للتنبيه المحدد مع معلومات السعر والحجم.


مدير قائمة زينالز متاح من.


الشريط الجانبي قائمة الرغبات.


قوائم المراقبة زيغنالس دعم ما يصل إلى 50 الأسهم أو أدوات الفوركس.


زيغنالس تنبيهات دعم العلامات والملاحظات.


يمكن تحديد علامات زيغنالس من قائمة "تصفية متقدمة"


أو باستخدام فلتر البحث.


ترقية حساب زيغنالس للحصول على المزيد من الرسائل القصيرة.


وتنبيهات البريد الإلكتروني.


الانضمام زيغنالس تنبيهات لم تكن أسهل.


تريد معرفة المزيد؟ الانضمام إلينا اليوم!


مجنون عن الأسواق؟


لم يكن لديك للتداول وحدها مرة أخرى!


جرب البوابة المجتمعية الجديدة.


في شراكة مع زيغنالس نود أن إندرودوس لدينا بوابة المجتمع الجديد القائم لك.


ترادركاست يجمع مجتمع نابض بالحياة مع أنماط التداول والاستثمار المختلفة. وجهات نظرنا وآرائنا حول مجموعة واسعة من الأدوات المالية يمكن الوصول إليها على الفور لجميع أفراد المجتمع. الدردشة والتعليق والحصول على ردود الفعل الفورية على الأفكار التداول المشتركة والتحركات السوق.


مجانا 15 يوما للمحاكمة.


Zignals.


&نسخ؛ زيغنالس 2008-2018 - أفضل الرسوم البيانية الأسهم الحرة الحرة،


ونقلت الأسهم، وتنبيهات الأسهم للسوق العالمية على شبكة الإنترنت.


تفعيل تراديكاست المحدودة، 48 شارع العادلة، دروغيدا، شركة لوث، أيرلندا.


البيانات في الوقت الحقيقي: التبادلات الأمريكية. 15 دقيقة متأخرة: إيسق، لس، بورصة نيويورك يورونكست، فرانكفورت، الفوركس، تسكس. 20 دقيقة تأخر: أسك، سينسكس.

No comments:

Post a Comment