Tuesday 6 February 2018

فوركس وسيط رسملة


رسملة وسيط الفوركس
كيفية كسب المال على الانترنت الخيارات الثنائية الفوركس خطة ملم لا إيداع مكافأة الفوركس 2018 إندونيسيا سوق الفوركس الروسي جبل طارق تنظيم العملات الأجنبية الخيارات الثنائية وسيط ألمانيا مع العلم أن وسيط الخاص بك ينظم، ورأس المال بشكل جيد، هو في درجة قصوى مهمة عند تداول العملات الأجنبية. وقد وقعت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) على الحد الأدنى الحالي لمتطلبات رأس المال ل نفا لسماسرة الفوركس لزيادة من 15 $، إلى 20 $، بين ديسمبر ومايو، بدأت كفتك في برنامج تشديد الحد الأدنى المطلوب كابتاليزاتيون من وسطاء الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة. وخلال هذه الفترة، رفعت الرسملة المطلوبة من كل وسيط، في أربع خطوات، من مليون دولار إلى 20 مليون دولار. واحد من المذكورين هي سماسرة أفضل رسملة أكثر أمانا؟ - وسطاء الفوركس. أكبر وسيط الفوركس من حيث القيمة السوقية مارس: وسطاء التفاعلية - حاليا مجموع القيمة السوقية للدولار للوسطاء التفاعلية المجموعة، وشركة (نسداق: إبكر) هو الأعلى، وسجل $ B. وسطاء التفاعلية هي وسيط الفوركس الآلي مقرها الولايات المتحدة مع العديد.
تداول العملات الأجنبية هامش التداول.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

اللوائح الأمريكية لوسطاء العملات الأجنبية.
أما عمليات صرف العمالت األجنبية) الفوركس (فتستمر في جميع أنحاء العالم من خالل األسواق غير الرسمية. والطبيعة العالمية لهذه السوق التي لا حدود لها تسمح بالوصول السلس، على سبيل المثال، يمكن للتاجر الاسترالي أن يتداول باليورو والين الياباني (ورجبي) من خلال وسيط مقره الولايات المتحدة على الرغم من الحدود الجغرافية.
يستمر التداول المضاربي في سوق الفوركس بالتجزئة في النمو. ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون هناك وسطاء (مثل البنوك أو الوسطاء) الذين ينخرطون في مخالفات مالية، أو عمليات خداع، أو رسوم باهظة، أو رسوم مخفية، أو تعرض عالي المخاطر من خلال مستويات عالية من الرفع المالي، أو ممارسات سيئة أخرى. ويتيح التداول عبر الإنترنت والتطبيقات القائمة على التطبيقات المتنقلة التداول السلس، ولكن أيضا مخاطر مثل الشركات غير المعترف بها التي تدير مواقع قد تغلق بشكل غير متوقع وتفرار بأموال المستثمرين. ونتيجة لذلك، فإن اللوائح التنظيمية ضرورية وتحددها السلطات المختصة لضمان تجنب هذه الممارسات. وتهدف اللوائح إلى حماية المستثمرين الأفراد وضمان عمليات عادلة لحماية مصالح العملاء.
أهم المعايير عند اختيار وسيط الفوركس هي حالة الموافقة التنظيمية للوسيط والتي السلطة التي تحكم الوسيط.
كيف تقوم السلطات الأمريكية بتنظيم حسابات الوساطة المالية.
إن الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي "المزود المستقل الرائد للبرامج التنظيمية الفعالة والمبتكرة التي تضمن سلامة أسواق المشتقات" (بما في ذلك الفوركس). وفيما يلي نطاق أنشطة هذا المرفق:
بعد بذل العناية الواجبة، توفير التراخيص اللازمة للوسطاء الفوركس المؤهلين للقيام بعمل تداول العملات الأجنبية. فرض الالتزام المطلوب لمتطلبات رأس المال اللازمة. مكافحة الاحتيال. فرض حفظ السجلات التفصيلية ومتطلبات الإبلاغ فيما يتعلق بجميع المعاملات والأنشطة التجارية ذات الصلة.
وهناك دليل تنظيمي مفصل متاح على الموقع الرسمي للمؤسسة الوطنية للمصائد.
الأحكام الرئيسية للوائح الولايات المتحدة:
ويعرف "العميل" بأنه "أفراد لديهم أصول تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار ومعظم الشركات الصغيرة"، مؤكدا أن هذه اللوائح تهدف إلى حماية المستثمر الصغير. قد لا يتم تغطية الأفراد ذوي الثروات الصافية بالضرورة ضمن حسابات الوساطة المالية العادية. الحد من الرافعة المالية المتاحة إلى 50: 1 (أو شرط إيداع 2٪ فقط على القيمة الاسمية لعملة الفوركس) على العملات الرئيسية، وضمان المستثمرين جاهل أو غير المتعلمين لا تتجاوز وتتعرض لمخاطر غير مسبوقة. وتعرف العملات الرئيسية بأنها الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والدولار الكندي والين الياباني واليورو والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والكرونا السويدية والكرونة النرويجية والكرونة الدانمركية. يحد من الرافعة المالية بنسبة 20: 1 (أو 5٪ من قيمة الصفقة الاسمية) على العملات البسيطة. بالنسبة لخيارات الفوركس القصيرة، يجب الحفاظ على قيمة القيمة المعتادة للقيمة المضافة بالإضافة إلى علاوة الخيار المستلمة كودائع ضمان. للحصول على خيارات الفوركس طويلة، مطلوب قسط الخيار بأكمله كضمان. تمنع القاعدة الأولى في البداية من الاحتفاظ بمراكز متزامنة في نفس أصول النقد الأجنبي، أي أن أي مركز تجاري قائم (شراء / بيع) في زوج عملات معينة سيتم إقفاله مقابل الصفقة المقابلة (بيع / شراء) في نفس زوج العملات. وهذا يعني أيضا عدم إمكانية التحوط أثناء تداول العملات الأجنبية. يجب أن تكون الأموال المستحقة من قبل وسيط الفوركس للعملاء فقط في واحدة أو أكثر من المؤسسات المؤهلة في الولايات المتحدة أو في بلدان مركز المال.
كيف الولايات المتحدة تختلف اللوائح.
يجب توخي الحذر للتحقق من كل ملكية وحالة وموقع كل شركة تداول الفوركس أو موقع الويب أو التطبيق قبل الاشتراك في حساب التداول. هناك العديد من المواقع التي تدعي رسوم وساطة منخفضة ورافعة مالية عالية (مما يسمح بمزيد من التعرض التجاري مع رأس مال أقل)، وبعضها يصل إلى 1000: 1. ومع ذلك، فإن جميع هذه المواقع تقريبا يتم استضافتها وتشغيلها من خارج الولايات المتحدة وقد لا تكون بالضرورة معتمدة من قبل السلطة المعنية في البلد المضيف. حتى أولئك المأذون لهم محليا قد لا يكون بالضرورة اللوائح التي تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة. قد تختلف اللوائح قليلا من بلد إلى آخر من حيث النفوذ المقدم والودائع المطلوبة ومتطلبات إعداد التقارير وحماية المستثمرين.
وفيما يلي قائمة إرشادية لمنظمي الوساطة المالية في البورصة لعدد قليل من البلدان المختارة:
أستراليا - اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) روسيا - خدمة الأسواق المالية الاتحادية (فمس) جنوب أفريقيا - مجلس الخدمات المالية (فسب) سويسرا - اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية (سفك) المملكة المتحدة - هيئة الخدمات (فسا)
التحقق من الوضع التنظيمي للوسيط.
يوفر نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث يمكن التحقق من حالة شركات الوساطة المالية الفوركس مقرها الولايات المتحدة باستخدام معرف نفا، اسم الشركة، اسم الفرد، أو اسم بركة. يجب الحرص على استخدام الاسم / الهوية الصحيحة بالشكل الصحيح، حيث أن العديد من شركات وساطة الفوركس معروفة بأسماء مختلفة (على سبيل المثال، قد يكون اسم موقع الويب مختلفا عن الاسم القانوني للشركة).
وتتطلب اللوائح المالية إجراء توازن جيد، مع وجود مجال ثابت للتغييرات مع تطور الأسواق. وقد يؤدي التنظيم القليل جدا إلى عدم فعالية حماية المستثمرين. وفي حين أن الكثير من التنظيم يمكن أن يؤدي إلى فقدان القدرة التنافسية العالمية وتخفيض النشاط الاقتصادي.

رسملة وسيط الفوركس
نحن نقدم حلول مصممة خصيصا مع اختيارات مختارة لكل نوع تاجر محدد.
رقم التسجيل.
أي تسجيل ضروري، لا جهد إضافي اليدوي، مجرد أفضل الصفقات التجارية.
الشروط الفريدة.
شروط تداول الفوركس فريدة من نوعها التي تم التفاوض عليها من قبل الفوركس الطريق لنجاحك.
التداول الناجح.
اختر نوع التداول الخاص بك والربح من أفضل مقدمي الخدمات في السوق.
ما هو نوع تداول الفوركس؟
كاتب & أمب؛ ميزانية صغيرة.
التعليم عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت التوازن السلبي لحماية الرصيد النفوذ العالي موقع جيد التنظيم منصة التداول بديهية تجارة جذابة.
الشروط المكافآت & أمب؛ مسابقات مين. رسملة.
يوم التاجر &
حلول التداول المحمول جيدة تنفيذ أمر سريع حماية رصيد الحساب السلبية فروق أسعار تنافسية للغاية وظروف التداول لحجم الحساب سلخ فروة الرأس على الطلب أونلوكبل الاحتمالات التجارية الاجتماعية (سيريكس) دقيقة. رسملة 9000 ور تفاصيل العرض.
التاجر الآلي & أمب؛ المستغل.
انخفاض فروق أسعار الرافعة المالية الرافعة المالية الجيدة عرض فس المنخفض الكمون السلبي حماية رصيد الحساب جميع الاستراتيجيات التلقائية تسمح المكافآت واسترداد النقود على كميات كبيرة الحد الأدنى. رسملة 500 ور تفاصيل العرض.
المهنية & أمب؛ فيب التاجر.
خدمة وسيط جيد جدا / الموثوقية سريعة وعادلة ورخيصة.
خيارات الإيداع والانسحاب مستوى عال من التنظيم أفضل شروط التداول جميع استراتيجيات التداول.
يسمح الكمون المنخفض جدا جذابة دقيقة.
المؤسسية / المهنية تاجر.
السيولة & أمب؛ التنفيذ | التكنولوجيا المؤسسية | تسميات بيضاء MT4.
المملكة المتحدة فكا تنظم، وأفضل فروق الخام، والهندسة المعمارية زائدة عن الحاجة متفاوتة، الكمون المنخفض X - يربط، إكينيكس لندن ونيويورك وطوكيو، وعمولات من 5 أوسد لكل مليون، لكل جانب. يرجى الاتصال بنا للحصول على عرض فريد من نوعه وفريدة من نوعها.
كيف اخترنا هذه العروض؟
قررنا أخيرا أن نذهب مع هؤلاء الشركاء المختارين:
بالإضافة إلى ذلك اخترنا التالية مقدمي التكميلية رئيس الوزراء:
الرجاء استخدام رمز القسيمة: FOREXWAY10A للمشتريات في تيكستوري لتلقي خصم 10٪.
هذه ليست بالتأكيد قائمة من الشركاء التي سوف تجد على أي منصة أخرى ذات صلة الفوركس وهناك بالتأكيد وسطاء حيث يمكن الحصول على المزيد من اللجان من قبل الشركات التابعة ولكننا نعتقد تماما أننا يمكن أن نقدم أفضل الحلول المتاحة لكل نوع التاجر مع هذه بعناية وشركاء الفوركس رئيس الوزراء موثوق بها.
لمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة العروض التفصيلية الفردية وأيضا قسم مقارنة العرض.
كيف يمكنني الحصول على هذه الشروط الخاصة؟
التفرد.
نحن نقدم عروض وسيط الفوركس مصممة بشكل فردي لأنواع التاجر محددة مع مقدمي الخدمات التكميلية اختياري. الشروط حصرية وفريدة من نوعها في السوق. نحن تعزيز فقط اختاره اختار رئيس الوزراء العروض الشريكة ولا الإعلان عن كمية مربكة من المنافسين.
أفضل الحزم في فئتها.
لن نختار الشرکاء / المزودین من خلال توفیرھا أو تسدیدھا ولکن لأنھم یحصلون علی أفضل الظروف ویتناسبون بشکل مثالي مع المجموعة المستھدفة للتداول الموصوفة. جميع مقدمي واحد هي أفضل خيار ممكن للعميل على أساس أبحاثنا وموثوقية الشركاء.
عملية الاختيار.
إن طريقة الفوركس تضع الكثير من الجهد في تقييم الشركاء بما في ذلك الاختبارات. قمنا بتطوير مصفوفة تقييم الحلول المعقدة التي تأخذ في الاعتبار 360 درجة عرض جميع المواضيع التجارية ذات الصلة لتقديم الحلول الوحيدة التي هي ذات فائدة حقيقية للعملاء مع الأخذ بعين الاعتبار مطالبهم الفردية.
أفضل التزام قيمة العميل.
ونحن ملتزمون أفضل قيمة العميل عن طريق اختيار الشركاء الرئيسيين فقط ولكن أيضا للتفاوض على أفضل الصفقات مع مقدمي الخدمات. تقدم عروضنا مزايا فريدة لا يمكنك تحقيقها عن طريق اختيار / تسجيل كفرد. أي تسجيل إضافي، أي جهد إضافي، التداول فقط!

أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.
لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.
ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.
الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة معتادون على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.
مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وفاز العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

رسملة وسيط الفوركس
وقد تغير الكثير في سوق الفوركس بالتجزئة في العامين الماضيين. دون شك، كان قرار البنك الوطني السويسري (شنب) في يناير 2018 لوقف دعم الفرنك السويسري هو أكبر حدث في عام 2018. هز السوق و ترك ألباري المملكة المتحدة تقديم الإفلاس و فكسم الهرولة لإنقاذ البقاء على قيد الحياة . استغرق الأمر عامين آخرين لشركة فكسم لتخسر أخيرا رخصة الولايات المتحدة وسحبها من السوق الأمريكية من خلال بيع قاعدة عملائها إلى غين كابيتال في فبراير 2017.
في حين كان لحزب البنك الوطني السويسري عواقب كبيرة على وسطاء الفوركس بالتجزئة، كانت هناك اتجاهات أخرى طويلة الأجل ساهمت أيضا في التغيرات الكبيرة في أحجام السماسرة الرئيسية.
صدمة البنك الوطني السويسري وكيف أثرت على وسطاء الفوركس الرئيسية.
إن التقلبات الضخمة وحركة 20٪ بين الزوجين في زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) التي تلت قرار البنك الوطني السويسري (شنب) بإلغاء ربط اليورو بالفرنك السويسري كان له عواقب مختلفة على الوسطاء. بعضهم نجا من العاصفة دون خدش بينما فقد آخرون ملايين الدولارات.
تم مسح ألباري المملكة المتحدة من قبل حركة الفرنك وفي 19 يناير (2018) طلب للحصول على الإعسار الرسمي. وهناك اسم كبير آخر تأثر هو فكسم. وأفيد أن الوسيط الأميركي كان لديه مبلغ 225 مليون دولار في الرصيد السلبي العميل وتم إنقاذه من خلال قرض إنقاذ من ليوكاديا بقيمة 300 مليون دولار من أجل مواصلة التشغيل. وانخفضت أسهم فكسم بعد الحدث ولم تسترد منذ ذلك الحين (انظر الرسم البياني أدناه).
فكسم سنة واحدة الأسهم الرسم البياني. المصدر: ماركيتواتش.
ولم تكن خطة الإنقاذ المالي المقدمة من شركة لوكاديا كافية ل فكسم لتفادي سقوطها حيث عانت الشركة من ضرر لا يمكن إصلاحه لسمعتها. بعد ذلك بعامين، في فبراير 2017، أعلنت فكسم بيع قاعدة عملاءها في الولايات المتحدة إلى غين كابيتال والانسحاب من السوق الأمريكية.
ويعتقد أيضا أن ساكسو بنك قد عانى من خسائر قدرها 107 ملايين دولار من حركة البنك الوطني السويسري، ولكن في النهاية تمكن من البقاء على قيد الحياة دون وقوع أضرار كبيرة بفضل تداوله القوي جدا للأسهم وعقود الفروقات.
وهناك أيضا فائزين واضحين من صدمة البنك الوطني السويسري. وسطاء مثل إيك ماركيتس، فكس المباشر، أواندا، شم، هوت الفوركس أو الفوركس تركت دون خدش وكانت سريعة للاستيلاء على فرصة لجذب المزيد من العملاء من الوسطاء المتعثرة. وقد سارعت شم إلى الإشارة إلى صفحتها الرئيسية أن & # 8220؛ حماية الرصيد السلبي & # 8221؛ هي واحدة من أهم القيم والتجار مضمونة أن تذهب أبدا تحت الصفر، في حين كان فكس المباشر أول وسيط لدفع العميل & # 8217؛ s الديون الناجمة عن الحدث.
عموما، ما يمثل زوال ألباري المملكة المتحدة و فكسم كان فرصة كبيرة للسماسرة الآخرين، الذين ثبت أن لديهم أفضل أنظمة التحوط والحماية في المكان.
كما يشير تاجر العملات الأجنبية المخضرم جيمس روبرتسون، & # 8220؛ وقد صدمة البنك الوطني السويسري يعني أكثر من لعبة لباري المملكة المتحدة وعيب كبير للشركات الكبرى فكسم وساكسو البنك. وقد تم محو عامين من حجم النمو في أعقاب ما يسمى & # 8216؛ Francogeddon & # 8217؛ ل فكسم وساكسو، وأنها يمكن أن تعتبر نفسها محظوظا لا تزال تعمل. على الجانب الآخر، ظهرت شم، إيك ماركيتس، غين كابيتال و هوت فوريكس كقصص نمو جديدة لسوق الفوركس. & # 8221؛
الخاسرين: ألباري المملكة المتحدة، فكسم، ساكسو بنك.
اتجاهات الصناعة الأخرى التي شكلت سوق الفوركس التجزئة في 2018 و 2018.
سوق الفوركس التجزئة ديناميكية جدا كما مئات من وسطاء تتنافس للعملاء في جميع أنحاء العالم. التداول عبر الإنترنت امتد إلى التداول عبر الهاتف المتحرك، حيث يفضل العديد من التجار الآن التداول مباشرة من هواتفهم الذكية أو أقراصهم، حيث يبقون على اتصال 24/7. نتائج المنافسة الضخمة في الابتكار التكنولوجي وخدمة أفضل للعملاء. بالمقارنة مع عدة سنوات مضت، جميع الوسطاء الرئيسية تتميز العديد من منصات التداول المتقدمة وكذلك تطبيقات الجوال. وانخفضت فروق الأسعار وسرعة التنفيذ ارتفعت. كل ذلك لصالح العملاء. في العامين الماضيين حددنا عدة عوامل تحدد نجاح وأحجام وسطاء الفوركس بالتجزئة.
نقاط القوة والضعف في التنظيم.
& # 8220؛ والقليل جدا من التنظيم أمر خطير لأنه يؤثر على المصداقية والسلامة، في حين أن الكثير من التنظيم يمكن أن يعوق نمو الأعمال التجارية. & # 8221؛ يقول جيمس روبرتسون، ويبدو أنه على الفور إذا نظرتم إلى كيفية تطور صناعة الفوركس.
وقد أدى التنظيم الصارم مع متطلبات الدخول العالية وانخفاض الرافعة المالية إلى الحد من المنافسة في الولايات المتحدة واليابان، التي كانت تعرف سابقا باسم أهم الأسواق. وبسبب التنافس القليل من الداخلين الجدد على أسواقهم المحلية، لم يكن لدى الوسطاء الأمريكيين واليابانيين حافزا يذكر على الابتكار والتكيف مع الاتجاهات العالمية، ويمكن ملاحظة ذلك في حصتهم السوقية المنخفضة جدا في الأسواق الخارجية. لم يتمكن الوسطاء الأمريكيون واليابانيون من تنمية أعمالهم بمعدل جيد في أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا. وعلى الجانب الآخر، فإن الرافعة المالية المنخفضة التي فرضتها الهيئات التنظيمية قد حدت من الارتفاع في أسواقها المحلية. هذا هو السبب في أننا يمكن أن نرى وسطاء الأمريكية واليابانية لم تعد تسيطر على سوق الفوركس العالمي كما كانوا يفعلون قبل بضع سنوات. ومع ذلك، فإن التوحيد الذي حدث في سوق الولايات المتحدة بسبب اللوائح الصارمة أدى إلى غين كابيتال (الفوركس) وأواندا لتصبح بعض من أكبر وسطاء العالم من حيث الحجم، على الرغم من عدم نجاحهم خارج الولايات المتحدة. إن سوقا منفصلة مع عدم وجود منافسة من العالم الخارجي أمر سيئ جدا بالنسبة لعملاء التجزئة، ولكنه مربح جدا للشركات الكبرى التي تمكنت من أن تكون الأخيرة. فهي تستفيد من عدم وجود منافسة حيث يمكن أن يكون لها قاعدة عملاء كبيرة دون ابتكار وتحسين خدماتها.
ويبدو أن التوازن الصحيح وجدت من قبل سيسيك (لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية)، التي تنظم الآن وسطاء الأوروبيين الأسرع نموا، وهي نقطة ساخنة لتنظيم في الاتحاد الأوروبي. السماسرة تحت تنظيم سيسيك يفعلون بشكل جيد جدا في جميع أنحاء العالم، ويبدو أن تكون قادرة على نمو أعمالهم بمعدل سريع جدا. وهناك هيئة تنظيمية أخرى تتمتع بسمعة طيبة جدا وخاصة في أفريقيا وآسيا، فضلا عن انخفاض تكلفة إدارة الأعمال التجارية، وهي أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية). وأدى ذلك إلى اكتساب وسطاء أستراليين حصة سوقية جيدة في سوق الفوركس العالمي.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، اواندا، وسطاء التفاعلية، الكائنات المعدلة وراثيا انقر الأوراق المالية.
الملامح الرئيسية: الرافعة المالية، ينتشر والتنفيذ.
فالرافعة المالية تلعب دورا هاما في زيادة حجم التجار الذين لديهم رأس مال أقل، كما أن الطلب مرتفع في الأسواق الناشئة مثل أفريقيا وآسيا. تساعد الرافعة المالية العالية الوسطاء على جذب المزيد من العملاء ويسمح لهم بخفض الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع. هذا هو السبب في أن وسطاء الأسرع نموا في الأسواق الناشئة هم الذين يقدمون نفوذا أعلى. وبما أن سماسرة الولايات المتحدة غير مسموح لهم بتقديم نفوذ أعلى من 50: 1 فإنهم غير قادرين على المنافسة بشكل جيد في الأسواق الناشئة.
لقد تكهنت على نطاق واسع بأن رفع الرافعة المالية العالية يزيد من المخاطر، كما أن تنظيم أكثر صرامة إجبار وسيط على الحد من النفوذ سيؤدي إلى الحد من المخاطر. ومع ذلك، فقد أثبتت صدمة البنك الوطني السويسري أنه لا توجد صلة بين الحد الأقصى للرافعة المالية والوسيط معزولة عن الأسواق المتقلبة. وقد فقدت فكسم الملايين من الدولارات على الرغم من أنها اقتصرت على حد أقصى قدره 50: 1 الرافعة المالية، في حين أن وسطاء مثل شم لم تتأثر على الإطلاق، على الرغم من وجود رافعة تصل إلى 888: 1. وسيخفض الوسطاء في كثير من الأحيان الحد الأقصى للرافعة المالية المسموح به قبل الأحداث التي تزيد كثيرا من تقلبات السوق، كما لوحظ خلال أزمة الديون اليونانية عندما خفضت معظم السماسرة النفوذ خلال عطلة نهاية الأسبوع عالية التقلبات. وهذا يعني أن وسطاء الفوركس الذين يتمتعون بفرق إدارة مخاطر جيدة يمكنهم التنقل في تقلبات السوق من تلقاء أنفسهم دون الحاجة إلى تنظيم أكثر صرامة.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، اواندا، وسطاء التفاعلية، الكائنات المعدلة وراثيا انقر الأوراق المالية.
فروقات الأسعار هي أيضا عامل مهم للعديد من التجار عند اختيار وسيطهم. وسطاء من ذوي الخبرة مثل فكسم، ساكسو بنك أو الفوركس تميل إلى أن يكون فروق أعلى لأنها تستهدف التجار مع خبرة أقل والمعرفة حول طرح وسطاء آخرين. من ناحية أخرى، سماسرة مثل هوت فوريكس، شم، فكس المباشر أو أواندا معروفة لانخفاض فروقها وشعبية جدا في منتديات الفوركس والمواقع. التجار الذين يبذلون العناية الواجبة بشكل جيد هم أكثر عرضة لاختيار وسيط مع فروق أسعار منخفضة.
سوف وسطاء الفوركس مع فروق أسعار منخفضة يكون لهوامش ربح أقل ولكن لديها ميزة في اكتساب العميل وتميل إلى نمو قاعدة عملائها وحجم اليومية بشكل أسرع. كما أن لديها أفضل معدل الاحتفاظ العميل وربحية أعلى بين التجار.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، ساكسو بنك، إيغ الأسواق، وسطاء التفاعلية.
التنفيذ مهم جدا للمتسلقين وتجار عالية التردد. التجار الذين يستخدمون المستشارين الخبراء لاختبار نظم التداول السيارات الخاصة بهم هي أيضا مهتمة في سرعة التنفيذ والجودة. الانزلاق وإعادة الاقتباس يمكن أن تكون ضارة جدا للمتسلقين، وهذا هو السبب في أنها تميل إلى البحث عن السماسرة صديقة السماسرة. في حين أنها لا تمثل نسبة عالية من إجمالي عدد عملاء التجزئة، وتجار عالية التردد (المعروف أيضا باسم التجار اليوم) تمثل حصة كبيرة من إجمالي الأحجام لأنها تضع الكثير من الصفقات اليومية. يرغب هؤلاء التجار في الابتعاد عن صناع السوق ويفضلون وسطاء إن و ستب الذين يتمتعون بالصداقة ويساعدون على تنفيذ أفضل وخفض فروقات الأسعار. وسطاء الأكثر شعبية بين التجار عالية التردد هي إيك الأسواق، هوت فوريكس، شم و فكس المباشر.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، ساكسو بنك، أواندا، إيغ الأسواق، سويسكوت.
الترقيات، إمكانية الوصول والميزات الخاصة.
الترقيات يمكن أن يكون حافزا جيدا للتجار الجدد لاختيار وسيط معين. لا يقدم وسطاء بارزون مثل الفوركس أو أواندا أو ساكسو بنك عروض ترويجية خاصة للتجار الجدد حيث أن أوضاعهم السوقية تسمح لهم بتعزيز الهوامش بدلا من القتال من أجل حصتها في السوق. وقد وفرت هذه الإستراتيجية أرباحا أعلى خلال العامين الماضيين، لكنها عرقلت نموها وأسفرت عن فقدان حصتها في السوق.
على الجانب الآخر من قصص النمو اثنين من العامين الماضيين، وهما شم و هوت فوريكس.
وكان تقديم 30 $ مجانا المصرفية مع عدم وجود إيداع المطلوبة نجاحا كبيرا ل شم، وخاصة في الأسواق الناشئة في أفريقيا وآسيا. في حين أن هذا الترويج قد ينظر إليه على أنه وسيلة لجذب عملاء رأس المال منخفضة فقط، فقد ثبت أن لها العديد من الآثار الجانبية الإيجابية التي ساعدت على تغذية النمو المدهش التي تعاني منها شم. وهناك تمويل مجاني يخلق الكثير من الطنانة في الفوركس المجتمع على الانترنت والكثير من ردود فعل إيجابية من أولئك الذين يحصلون عليه. العديد من التجار تبدأ صغيرة ولكن في الوقت الذي تحسين مهاراتهم وتنمو رؤوس أموالهم، ويمكن أن ينتهي بك الأمر مع التجار عالية القيمة الذين بدأوا مع 30 $ مجانا تمويل. وهناك أثر جانبي إيجابي آخر لهذا الترويج هو أن التجار المخضرمين الذين يرغبون في تغيير وسيطهم الحالي قادرون على تجربة منصة التداول المباشر مجانا وبمجرد اقتناعهم بنوعية خدمات شم التي يجلبونها في عاصمتهم و بدء التداول الكبير. كما يقدم شم مكافآت الإيداع التي يمكن أن تضيف إلى رأس المال التجاري وهي حافز إضافي لاختيارها بدلا من وسيط آخر. وبالنظر إلى حقيقة أن شم شهدت أعلى معدل نمو في كل من العملاء الجدد وأحجام التداول في العامين الماضيين، يمكننا أن نخلص إلى أن ترويجها كان استقبالا حسنا وربما تكون واحدة من العديد من الأسباب لنجاحها الكبير.
هوت فوريكس هو قصة نمو أخرى، كما أنه يحتوي على بعض الترقيات مثيرة للاهتمام. عرضوا ثلاثة أنواع من العلاوات، ودعا & # 8216؛ مكافأة سوبيرتشارج & # 8217؛، و & # 8216؛ مكافأة الإنقاذ & # 8217؛ و & # 8216؛ علاوة الائتمان & # 8217 ؛. كل منهم له مزايا مختلفة لأنواع مختلفة من التجار، وفي النهاية يمكن أن يكون عاملا حاسما عندما يختار أحد وسيط الفوركس. انطلاقا من معدل النمو المدهش من هوت فوريكس يمكننا أن نفترض أن سياسة المكافأة كانت مفيدة على الأقل.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، ساكسو بنك، أواندا، إيغ الأسواق.
إمكانية الوصول هي ميزة أخرى أثبتت أنها مهمة جدا للوسطاء & # 8217؛ في العامين الماضيين. عندما تتحرك العالمية ومحاولة لخدمة عشرات من الأسواق الجديدة مع خصائص مختلفة، فمن الضروري أن تكون في متناول أكبر عدد ممكن من العملاء ممكن. كما أن المكاتب المحلية، والنسخ المترجمة من موقع الوسيط، باللغة المحلية، فضلا عن دعم العملاء، وأساليب التمويل التي يسهل الوصول إليها، وسهولة سحب الأموال، مهمة جدا لتأمين النمو في الأسواق الدولية.
عندما يتعلق الأمر الخدمة المترجمة، ودعم متعدد اللغات وموقع على شبكة الإنترنت، والقادة واضحة هي ساكسو بنك، شم و هوت فوريكس. هذا يفسر إلى حد كبير لماذا أنها ناجحة جدا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ومن ناحية أخرى، فإن الوسطاء اليابانيين والاميركيين يتخلفون كثيرا عن الخدمات المحلية والدعم متعدد اللغات.
تعتبر طرق الإيداع والسحب عاملا مهما آخر ساعد على زيادة نمو وسطاء الأكثر ديناميكية و شم و إيك ماركيتس و هوت فوريكس. ثلاثة منهم تسمح الودائع والسحب من خلال بطاقات الائتمان والخصم وكذلك جميع المحافظ الإلكترونية شعبية، بما في ذلك نيتيلر، سكريل (المعروف سابقا باسم مونيبوكيرز) أو ويب ماني. كما أنها تسمح للودائع من خلال البطاقات المدفوعة مسبقا مثل بايزافيكارد الشعبية أو بطاقات الخصم المحلية مثل الدفع الصينية الاتحاد. شم و هوت فوريكس هما السماسران الوحيدان اللذان يقدمان بطاقة خصم من العملات الأجنبية تسمح للمتداولين بسحب أموالهم مباشرة في ماكينة الصراف الآلي أو لإجراء عمليات شراء باستخدام بطاقة السحب الآلي المرتبطة مباشرة بحساب التداول. فكس ماستركارد تحظى بشعبية كبيرة في أفريقيا وآسيا لأنها تمثل وسيلة مريحة جدا ورخيصة لسحب المكاسب من وسيط أجنبي دون مكاتب محلية.
هوت فوريكس ديبيت كارد.
وبالاقتران مع الحد الأدنى من متطلبات الودائع الدنيا للسماسرة، فإن العدد الكبير من خيارات الإيداع والسحب هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الوسطاء الثلاثة هم الشركات الرئيسية الوحيدة التي زادت حصتها في السوق في العامين الماضيين.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، أواندا، وسطاء التفاعلية.
الميزات الخاصة يمكن أيضا أن يكون لها دور هام في حجم النمو واكتساب العملاء، لأنها يمكن أن تجتذب عملاء جدد وكذلك تحفيز تجارة التردد العالي. عندما يتعلق الأمر الميزات الخاصة، والفائز واضح هو هوت فوريكس الذي هو وسيط الفوركس الرائدة في بم (النسبة المئوية إدارة تخصيص وحدة) التداول. حسابات بم الخاصة بهم تسمح للتجار أن يكونوا مدراء حسابات أو مستثمرين الذين يقومون بنسخ صفقات مديريهم تلقائيا.
الميزات الخاصة الأخرى التي أصبحت شعبية جدا في العامين الماضيين هي التجارة الاجتماعية وفوركس فس (الخوادم الافتراضية الخاصة). هوت فوريكس يقدم كلا منهم، ولكن عندما يتعلق الأمر فس فس الوسيط الرئيسي هو شم الذي يقدم عالية السرعة مجانا فوريكس فس لعملائها أكبر.
الخاسرين: فكسم، الفوركس، ساكسو بنك، أواندا، وسطاء التفاعلية، إيغ الأسواق.
أكبر وسطاء الفوركس حسب الحجم & # 8211؛ تصنيفات مارس 2017.
بعد كل الحديث عن تطور سوق الفوركس في العامين الماضيين، حان الوقت لإظهار تصنيف أكبر وسطاء الفوركس من حيث الحجم اعتبارا من مارس 2017. ويقاس متوسط ​​الأحجام بمليارات الدولارات في اليوم ويتم احتسابها للفترة من 1 فبراير إلى 15 مارس. وفيما يلي التصنيف:
ويمكن الاطلاع على تمثيل رسومي لأعلى عشرة وسطاء الفوركس حسب حجم التداول في الرسم البياني أدناه:
الفوركس هو الاسم التجاري ل غين كابيتال، وكان واحدا من وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم في العقد الماضي. وبفضل سقوط فكسم، أصبح الفوركس أكبر وسيط في العالم من خلال الحجم اليومي للمعاملات، بعد الحصول على قاعدة العملاء من المنافس السابق. في حين تفتقر السمة العالمية إلى البصمة العالمية القوية، فإنها تستفيد من السوق الأمريكي الضخم الذي يغلق أمام المنافسة الأجنبية. وقد أدى توحيد سوق الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة في اثنين فقط من اللاعبين الكبار اليسار للمشاركة في السوق بأكمله: غين كابيتال وشركة أواندا. هذا هو السبب في أن اثنين من وسطاء الولايات المتحدة هي بعض من أكبر الشركات في العالم على الرغم من عدم القدرة على النجاح في أي سوق أجنبية. بعد المكاسب الكبيرة في حجم التداول بفضل توطيد السوق المحلية، من المتوقع أن تستقر أحجام السماسرة الأمريكية.
شم هو الوسيط القبرصي الأكثر نجاحا، والآن هو ثاني أكبر وسيط الفوركس التجزئة في العالم. كانت الشركة تعرف سابقا باسم ز ماركيتس وتمتلكها الشركة الأم ترادينغ بوينت هولدينغز لت، وتمت إعادة تسمية العلامة التجارية في عام 2018 وتمت تسميتها باسم شم. منذ ذلك الحين، شهدت أسرع معدل نمو في هذه الصناعة كونها وسيط الفوركس الوحيد مع ثلاثة أرقام معدلات النمو لمدة سنتين متتاليتين. تلقت شم الثناء في جميع أنحاء العالم لحالتها من الفن التنفيذ التكنولوجيا، منحت & # 8216؛ أفضل التداول التجاري وسيط & # 8217؛ في 2018 في لاغوس، نيجيريا، فضلا عن & # 8216؛ منصة التداول مع أفضل تنفيذ & # 8217؛ فى قوانغتشو، الصين. والوسيط تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم والتجار حجم كبير بسبب مزيج من فروق منخفضة، والتنفيذ الممتاز والرافعة المالية العالية.
ساكسو بنك كان مستقرا في العام الماضي بعد التعافي من فقدان حجم الناتجة عن صدمة البنك الوطني السويسري. وقد فقد الوسيط الوسيط الدنماركي موقعه كأكبر وسيط فوركس في العالم بسبب النمو الكبير في حجم الفوركس نتيجة الحصول على عملاء فكسم & # 8217's ومعدل النمو الهائل لشم. ويبدو أن البنك الدنماركي قادر على الحفاظ على حجم مستقر ولكنه فشل في النمو خلال العامين الماضيين، حيث أن المنافسة في أوروبا وآسيا قوية جدا، وقد أثبت الوسطاء الآخرون أنها أكثر ديناميكية.
تعد أواندا الوسيط الأمريكي الأكثر شعبية بين مجتمع التداول عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، حيث أنها معروفة بانخفاض أسعارها مقارنة بأقرانها في الولايات المتحدة. وقد استفاد الوسيط من المنافسة المتناقصة في السوق المحلية، وتمكن من زيادة حجمه على قاعدة ثابتة. ومع ذلك، ومع توطيد سوق الولايات المتحدة لا توجد فرص نمو مرئية لأواندا في المستقبل القريب. تماما مثل غين كابيتال، لم تتمكن أواندا من التوسع بنجاح في دول أخرى حيث أدت الأنظمة الأمريكية إلى أن يكون الوسطاء غير قادرين على المنافسة في السوق العالمية، حيث أن هناك خيارات أفضل بكثير للتجار غير الأميركيين.
هوت فوريكس (المعروف أيضا باسم هف الأسواق المحدودة) هو أكبر وسيط الفوركس في منطقة البحر الكاريبي، ويجري مقرها في الجزيرة الجزيرة سانت فنسنت والجرينادين. تتم عملياتها الأوروبية تحت رخصة سيسيك (قبرص) بينما في بقية العالم تعمل تحت رخصة سانت فنسنت. نمت فوريكس سريع جدا في العامين الماضيين، وأصبحت خامس أكبر وسيط الفوركس في العالم. مع نجاحات كبيرة في آسيا وأفريقيا وأوروبا، هوت فوريكس هي على استعداد لتصبح ثاني أكبر وسيط الفوركس في العالم إذا استمرت في العام الماضي & # 8217؛ الاتجاهات، ولكن الاستمرار في النمو بنفس الوتيرة سيكون من الصعب مرة واحدة تصل إلى بعض بحجم. تلقى فوريكس الساخن جائزة أفضل وسيط حماية لصناديق العملاء & # 8216 & # 8217؛ العام الماضي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن عناوين & # 8216؛ أفضل وسيط فوركس & # 8217؛ في الصين وأوروبا الغربية والخليج.
إيك ماركيتس (إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت) هي أكبر وسيط الفوركس في أستراليا وأحد أكبر وسطاء الفوركس بالتجزئة في العالم. وشهد الوسيط ثاني أسرع معدل نمو بعد شم من حيث حجم التداول بفضل شبكته الرائدة في إن التي تربط التجار بأفضل تجمع سيولة متاح لعملاء الفوركس بالتجزئة. كما وسيط مع أدنى فروق وأفضل شروط التداول في العالم، إيك الأسواق تحظى بشعبية كبيرة بين التجار حجم كبير وتدير لتوليد كميات يومية ضخمة على الرغم من انخفاض العدد الإجمالي للعملاء. هذا هو وسيط المفضل بين عشاق التداول اليوم.
مجموعة إيغ هي أكبر وسيط كفد في المملكة المتحدة وأحد أكبر وسطاء الفوركس بالتجزئة في العالم. في العامين الماضيين لم تشهد تغييرات كبيرة في أحجام التداول ونمو العملاء.
غمو انقر الأوراق المالية هي أكبر وسيط الفوركس الياباني، على الرغم من أنها مسجلة في هونغ كونغ. ويركز في المقام الأول على السوق اليابانية مربحة ولها وجود قليل جدا في بلدان أخرى. بسبب انخفاض الرافعة المالية المسموح بها في اليابان والتي تقتصر على حد أقصى قدره 25: 1، انخفضت أحجام التداول في السمسار في العام الماضي.
بيبرستون هي ثاني أكبر وسيط استرالي وتواصل توسيع أعمالها في جميع أنحاء آسيا. وقد حافظت على معدل نمو مطرد في العامين الماضيين، وإن لم يكن مذهلة مثل اثنين آخرين منافسيه أوسرتاليان إيك الأسواق و فكس المباشر.
فكس المباشر هو ثالث أكبر وسيط الفوركس في أستراليا. وقد شهد الوسيط شهرة كبيرة في العام الماضي وسط تزايد حجم التجار الصينيين الذين يرغبون في الاستفادة من أمن وخبرة وسيط استرالي منظم بشكل جيد. فكس المباشر هو خيار شعبي للتجار ذوي الخبرة لأنه يوفر منصة تداول متقدمة جدا مع العديد من مستويات عمق السوق إلى جانب التنفيذ الممتاز والفوارق منخفضة جدا. هذا هو السبب في أن لديها متوسط ​​حجم مرتفع جدا لكل عميل مقارنة مع الوسطاء الآخرين. جنبا إلى جنب مع إيك الأسواق وبيبرستون، وهي واحدة من ثلاثة وسطاء الاسترالية الكبرى.
الوظائف ذات الصلة.
في السنوات الأخيرة وصلت سوق الفوركس نضجها، وهي حقيقة يمكن أن يكون & هيليب.
في حين أنه قد يأتي بمثابة مفاجأة بالنسبة لك، وتظهر أحدث التقارير أن أكثر من & هيليب؛
التعليم هو واحد من أهم الأشياء في العالم. بدونها شبابنا و هيليب؛

No comments:

Post a Comment