Sunday 11 February 2018

خيارات التجارة كليفلاند


خيارات المهلة التجارة 2017 الهنود كليفلاند: اختيار مغامرة الخاصة بك.


كليفلاند، أوهايو - ماذا تحصل للفريق الذي يمكن استخدام القليل من كل شيء؟


ربما لا تحتاج قائمة الهنود إلى رفع الوجه. ولكن ماذا عن الانزلاق هنا، الثنية هناك؟


ھل یجب أن یکون البدء في النھوض ھو الھدف الرئیسي؟ ماذا عن عمق العروة أو بعض المساعدة لتشكيلة؟ ماذا عن كل ما سبق؟


الرقم التالي أسبوعين أن تكون مليئة الشائعات وشاشات التدخين و بارانويا. لذلك، نحن تتألف من اختيار مغامرة الخاصة بك للسماح لك لتملي كيف ينبغي أن تتكشف فترة مهلة التجارة للهنود.


لم تكن مألوفة مع "اختيار مغامرة الخاصة بك" كتب الأطفال؟ التحقق منها هنا.


الآن على البيسبول. . .


الفصل الأول: التصرف أو عدم التصرف؟


إذا كنت ترغب في أن يقف الهنود في الموعد النهائي (حسنا، ثم شكرا للقراءة)، يمكنك الانتقال إلى الفصل 14.


إذا كنت تفضل أن يقوم الهنود بالتجارة قبل الموعد النهائي، تقدم إلى الفصل 2.


الفصل الثاني: قرار الآفاق.


لماذا تقف بات عندما يكون لديك فرصة للاستفادة من هذه النافذة من الخلاف؟ ليس هناك وقت مثل الحاضر، حتى لو كان الهنود تحملوا حصتهم من مجنون تمتد هذا الموسم.


القرار الأول هو ما إذا كان فرانسيسكو ميجيا هو رقاقة تجارية أو كنز خارج الحدود. تحتل البيسبول أمريكا المرتبة رقم 21 في مسابقة الصيد رقم 18 في هذه الرياضة، واحتمال كبير في منصبه (جرة تريستون ماكنزي تحتل المرتبة 24). وكان الهنود قد تعاملوا تقريبا مع ميخيا في الصيف الماضي في صفقة ل جوناثان لوكروي، لكن لوكروي استخدم حق النقض.


إذا كنت تعتقد أن لا أحد هو المنبوذ والهنود يجب استخدام أفضل الأصول التجارية، والاستمرار في الفصل 3.


إذا كنت تصور ميجيا كما بدأ الصياد الهنود في العام المقبل أو اثنين ويألمك أن تتخيل له في زي مختلف، تقدم إلى الفصل 4.


الفصل الثالث: تحديد موضع.


كنت كل شيء للذهاب في وتعظيم العام المقبل أو اثنين. يمكنك أن تقلق بشأن المستقبل على المدى الطويل، حسنا، في المستقبل، أليس كذلك؟


الآن، يجب تحديد منطقة من القائمة لتعزيز.


يتميز دوران الهنود باثنين فقط من التروس الموثوقة في كوري كلوبر وكارلوس كاراسكو، على الرغم من أن مايك كليفينجر يضع حجة مقنعة لإدراجها في تلك المحادثة. ومن ناحية أخرى، فإن جريمة النادي تفتقر إلى الاتساق (والصحة الآن) طوال الموسم.


إذا كان جرة البداية يجب أن تكون الهدف الرئيسي، انتقل إلى الفصل 5.


إذا كان الضارب هو الأولوية القصوى، وربما لن تحتاج إلى استدعاء ميجيا، لذلك تقدم إلى الفصل 7.


الفصل الرابع: المقاربة المقاسة.


انظروا، انها مفهومة. لم يتلق الهنود الكثير من الإنتاج في لوحة من يان غوميس وروبرتو بيريز. وراء لوحة؟ بالتأكيد. ولكن إعطاء ميخيا تدريب الربيع أخرى للعمل مع أباريق النادي ويرش بعض التوابل اضافية على مهاراته الدفاعية وربما انه يمكن أن تزدهر لسنوات في زي القبيلة. على الأقل، هذا هو الأمل في أي شخص متردد في المشاركة مع ميخيا.


في نفس الوقت، فإنك تقبل أن الحفاظ على ميجيا يمكن أن تحد من خيارات الهنود قليلا.


ومع ذلك، إذا كان جرة البداية هو الهدف العلوي، تقدم إلى الفصل 6.


إذا كنت تفضل أن يركز الفريق على القطع الثانوية، مثل لاعب وضع بدوام جزئي أو مسكن، انتقل إلى الفصل 7.


جرة البداية هي حاجة واضحة، وسوف تفعل كل ما يلزم للحصول على واحد، حتى في سوق البائع. مع ميجيا، ماكنزي وأي شخص آخر تحت تصرفكم، كنت تستهدف أي شخص والجميع.


إذا كنت تخطط لاستنفاد تعيين ميتس من دقائق الهاتف الخليوي في محاولة لابعاد بعيدا يعقوب ديغروم، تخطي إلى الأمام إلى الفصل 8. رئيس بهذه الطريقة، أيضا، إذا بيتسبرغ في جيريت كول هو موضوع عاطفتك.


إذا كان سوني سوني غراي يلائم رؤيتك، انتقل إلى الفصل 9.


كنت تطمع جرة البداية، ولكن ليس على حساب تعريض مستقبل الامتياز للخطر. ومع ذلك، قد تكون قادرة على وضع معا حزمة لائقة للحصول على هرلر.


إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تؤمن الرمادي لميجيا أقل مسافات، والاستمرار في الفصل 9.


إذا كان J. A. هاب، دان سترايلي أو تأجير (لانس لين، ماركو استرادا) يطفو القارب الخاص بك، توجه إلى الفصل 10.


الفصل السابع: مجالات الاهتمام الأخرى.


لماذا التركيز فقط على دوران عندما الجريمة والرداء بحاجة الى بعض المساعدات، أيضا؟ يمكن أن تستخدم تشكيلة المصعد، مع جيسون كيبنيس ولوني تشيسنهال على الرف وكارلوس سانتانا والصيادين يكافحون. وهناك مسكن آخر يمكن أن يخفف العبء على أندرو ميلر وشركاه


إذا كنت تنظر براندون فيليبس، إدواردو نونيز أو جد لوري ليكون مناسبا، تقدم إلى الفصل 11.


إذا كانت قطعة مستدق تفضلها، فاستمر في الفصل 12.


الفصل 8: تبادل لاطلاق النار للقمر.


و ميتس وقراصنة ربما ليست دوافع لتحريك ديغروم (3.37 إيرا) أو كول (4.18 إيرا)، ولكن لا يضر أبدا لمحاولة. كنت قد أعلنت بالفعل أن كنت على استعداد للجزء مع أي آفاق اللازمة للحصول على آخر شجاع انطلاق جرة.


إذا كنت تعتقد عرض عرابك من ميجيا، ماكنزي، بوبي برادلي وشاب آخر أو اثنين يكفي لصافي لك ديغروم أو كول، تقدم إلى الفصل 14.


إذا كنت تصور القراصنة ميتس والقراصنة على اقتراحاتكم، والرجوع إلى الفصل 6.


رمادي (3.66 إيرا) هو رجل شعبية في الوقت الراهن. الهنود ليسوا الفريق الوحيد الذي يسعى للحصول على جرة البداية، وخاصة واحد تحت سيطرة الفريق حتى عام 2019.


هل ستشارك أوكلاند ميجيا في أي صفقة من أجل إيس؟ إذا كنت تواجه أفكارا ثانية، انتقل إلى الفصل 10.


إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الخروج من المتنافسين الآخرين لإتمام صفقة، مع أو بدون ميخيا، توجه إلى الفصل 14.


الفصل العاشر: منتصف الطريق.


يمكن أن توفر التجارة لمؤقت منتصف الدوران بعض الاستقرار المطلوب منذ فترة طويلة، على الرغم من أنه قد يصبح زائدا إذا عاد داني سالازار لتشكيل أو إذا استمرت كليفينجر في الملعب بشكل جيد. وقال ذلك، إذا كانت التكلفة ليست باهظة، فإنه أيضا لا يمكن أن يضر.


إذا كنت راضيا عن استئجار لمدة شهرين مثل لين (3.40 إيرا) أو إسترادا (5.33 إيرا، ولكن 3.66 إيرا السنوات الخمس السابقة)، ودفع بيبر احتمال منتصف الطريق أو اثنين وتقدم إلى الفصل 14.


إذا كنت تفضل جرة مع المزيد من السيطرة التعاقدية، مثل سترايلي (3.49 إيرا) أو هاب (3.55 إيرا)، فإنه سوف يتطلب مسافات أكثر إثارة للإعجاب (ولكن يجب أن تظل أهم التوقعات الخاصة بك آمنة). تابع إلى الفصل 14.


الفصل 11: الحصول على الهجوم.


يمكن للفرقة استخدام هزة.


ماذا عن لم الشمل مع فيليبس؟ مجرد إبقاء اريك إسفين بعيدا. ولا يزال فيليبس (36 عاما) قادرا على ضربه، لأنه يمتلك خط .294 / .339 / .444 هذا الموسم، مع 24 زوجا و 43 ضربة فقط. وقال انه سوف يكون وكيل مجانا في نهاية الموسم.


جد لوري هو خيار آخر. لديه وكيل وشيك مجانا خبرة في الثانية، قصيرة وثالثة، وأنه ضرب .269 مع أوبس .785 و 27 الزوجي.


وقد حصل الهنود على قرب من نونيز الذي يضرب 297 مع 17 قاعدة مسروقة هذا الموسم. وقال انه سوف يكون أيضا وكيل مجانا في غضون أشهر قليلة.


الوجه احتمال لأتلانتا، أوكلاند أو سان فرانسيسكو والتقدم إلى الفصل 14.


الهنود نسيم من خلال الجولتين الأوليين من بوستسيسون 2018 مع عميق، فعالة المتسابق التي غطت لدورة قصيرة الوفاض. ربما هذه الاستراتيجية لن تعمل عامين على التوالي، ولكن يمكن أن تزيد من التركيز على الرافعة تخفيف بعض من عدم اليقين في دوران؟


سان برادو براد هاند (2.25 إيرا)، فيلادلفيا بات نيشيك (1.17 إيرا) أو بيتسبرغ توني واتسون (3.50 إيرا) يمكن أن يصلح. إذا كان هؤلاء الأفراد (أو مسكن آخر) كافيا، انتقل إلى الفصل 14.


الفصل 13: الجلوس مكتوف الأيدي.


لقد اخترت أن تقف بات. ومن المحتمل ان يأخذ مكتب الهنود الامامى مهلة شهرية، وان النادي سيدافع عن الانقسام. هل الهنود، كما تشيد حاليا، تهديدا للفوز السلسلة العالمية، على الرغم من؟


إذا كنت تعيد النظر في موقفك، عد إلى الفصل 2. وإلا، حظا سعيدا.


الفصل 14: هنا لا شيء.


ومن الواضح أن الهنود يمكن أن يذهبوا في عدد من الاتجاهات. أي مسار سيؤدي النادي إلى أفضل فرصة للتقدم من خلال قفاز أكتوبر؟ المكتب الأمامي لديه الكثير للنظر فيها خلال الأسبوعين المقبلين.


الاشتراك.


خدمة المشتركين.


كليفلاند.


صفحات الأخبار الإقليمية.


المزيد عن كليفلاند.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2017 أدفانس أوهايو جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من أدفانس أوهيو.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


أهداف التجارة الهنود كليفلاند: أي اللاعبين هي خيارات واقعية للقبيلة؟


كليفلاند، أوهايو - مايك نابولي وراجاي ديفيس آمنة. وحرمانهم من السقوط الحر الكارثى خلال الشهر القادم، لن يقوم الهنود بإجراء مبيعاتهم السنوية للمرآب المخضرم.


أخيرا، يبدو كما لو أن الهنود سيكونون مشترين، يجوبون السوق لتعزيز أو اثنين للمساعدة في دفع الفريق أقرب إلى جدول أكتوبر أكثر ازدحاما.


والسؤال المطروح مع هذه المنظمة هو بالطبع ما الذي يستطيع الهنود أن يتحملوه من وجهة نظر نقدية، والتخلي، من حيث الآفاق؟


إن احتياجات الهنود ليست سرية. في حين أن الجريمة قد أعجبت الإعجاب نظرا مايكل برانتلي غياب، يمكن للاعب أو ثالث قاعدة يمكن أن تقدم المصعد. يمكن للذراع في وقت متأخر الانتداب أو أخصائي ليفتي توفير هزة أيضا.


متى ستحدد الفرق على السياج ما إذا كانت ترغب في المشاركة مع لاعبين معينين؟ وقد أدى ظهور فتحة البطاقة البرية الثانية إلى إغراق سوق التجارة حتى سماد يوليو في السنوات الأخيرة. وهذا يمكن أن يعقد الأمور.


الذين سوف مطاردة القبيلة؟ دعونا نلقي نظرة على قائمة من الخيارات - بعض واقعية، والبعض الآخر مجرد أحلام الأنابيب. يذكر ان الموعد النهائى للتنازل عن عدم التنازل هو الاول من اغسطس.


راتب 2018: 3.15 مليون دولار.


العقد: مؤهل للسنة النهائية للتحكيم في عام 2017.


صالح: لقد لعب القاعدة الثالثة هذا الموسم، ولكن ليس جيدا، وفقا لمقاييس دفاعية. كما أن لديه خبرة في القاعدة الأولى والبقع خارج الزاوية. وهو يمتلك مهنة .327 و .888 مكتب المدعي العام ضد اليساريين. وقد ضرب كل جرة جيدا هذا العام، على الرغم من أنه كما يفتخر خط 0.335 / .386 / .545 مائل مع 11 تدير المنزل في 228 ظهور لوحة.


راتب 2018: 6.6 مليون دولار.


العقد: وكيل مجاني في نهاية الموسم.


تناسب: الأرقام المهنية ريديك في لوحة (وموقف على الميدان) تشبه تلك لوني تشيسنهال، على الرغم من انه نشر مقطع .322 / .394 / .466 من خلال 41 مباراة قبل ان كسر ابهامه. ومن المتوقع أن يعود يوم الثلاثاء، ولكن إلى متى سوف يبقى مع A؟


2018 الراتب: 1.58 مليون دولار.


العقد: تم توقيعه خلال عام 2018، مع خيارات فريق ل19 و 20.


صالح: وقد سجل 3.02 إيرا في خمسة مواسم الدوري الكبرى، مع 10.4 إضراب لكل تسعة أدوار. لم نر ما يكفي من توم غورزلاني لمعرفة ما إذا كان هو الحل لل فراغ الهنود المخلص الفراغ. كما ستوفر دوليتل التأمين المتأخر. يمكن أن تصبح دوليتل سلعة جذابة لكثير من الفرق التي تسعى إلى إضافة المزيد.


2018 الراتب: 6.85 مليون $.


العقد: وكيل مجاني في نهاية الموسم.


تناسب: انه انتعش من موسم بائسة 2018 من خلال تسجيل متوسط ​​0.296 و 0.345 على قاعدة النسبة المئوية، مع الرابطة الوطنية عالية 24 الزوجي. لديه خبرة في جميع المواقع الثلاثة في الميدان، وهو مهنة .288 الضرب ضد كل من اليسار واليمين. ومع ذلك، انهار الساعد عندما ضربه الملعب جيو غونزاليس الأسبوع الماضي.


2018 الراتب: 1.48 مليون دولار.


العقد: مؤهل للسنة الأولى من التحكيم في عام 2017.


تناسب: سميث، مسكن اليد اليسرى، يملك 3.00 إيرا في أربعة مواسم كمسكن، مع 11.8 الضربات في تسعة أدوار.


2018 الراتب: 1.25 مليون دولار.


العقد: مؤهل للسنة النهائية للتحكيم في عام 2017.


تناسب: سوثباو قد سجلت 2.79 إيرا على مدى السنوات الأربع الماضية، بما في ذلك 2.16 إيرا هذا الموسم.


من قد يكون هناك؟


انه شاب، ورخيصة، وتحت السيطرة من خلال 2019، وأخيرا تنتج بشكل مكثف كما فعل عندما كان آل الروكي من السنة في عام 2018. وبادريس لن مجرد تسليمه، على الرغم من.


ومن المقرر أن يعود من الركبة المتوترة في نهاية هذا الأسبوع. وقد كافح ليفتي في الهواء كولورادو بعد عدد قليل من المواسم المبهرة مع خليج تامبا. وقبل هذا الموسم، بلغ متوسط ​​عدد الناخبين 11.1 لكل 9. وهو تحت السيطرة خلال العام المقبل.


وقد هرس هذا العام (مهنة عالية .899 أوبس، 17 هومرز). ال التعريف، الأحمر، نوكأ، إعادة بناء. ويقال إن الهنود هم أيضا على قائمة تجارته. هل يتنازل عنه للعب منافس؟ هل يمكن أن يلعب ملعبا كافيا؟ هل يمارس الهنود خياره البالغ 13 مليون دولار لعام 2017؟


يبلغ من العمر 39 عاما يضرب مثل انه لا يزال في رئيسه، مع متوسط ​​.294، 902 أوبس و 19 يدير المنزل. ربما يكون الأنسب هو الضابط المعين، ولكن الهنود ليس لديهم حقا افتتاح هناك. بلتران تكسب 15 مليون دولار هذا الموسم، ويمكن أن تصبح وكيل مجانا في نهاية العام.


في العام الماضي، تومض كالهون السلطة (26 هومرز) وحصل على جائزة قفاز الذهب. هذا العام، انه يفتخر 8.13 أوبس مع انخفاض معدل الإضراب ومعدل أعلى بكثير ونسبة على قاعدة. وهو تحت سيطرة الفريق خلال عام 2019 والملائكة لها ثقوب في كل مكان، وخاصة في نظام المزرعة.


إنه غير مكلف ومتقن في كلا جانبي وظيفته، ولكن يمكنك المراهنة على أن أبطال القبيلة المبتدئين ستكون أقل من بسعادة غامرة عن الحاجة إلى بناء علاقة مع مساندة بداية جديدة، حتى لو كان لوكري يمكن أن يتحول إلى القاعدة الأولى في العام المقبل.


في 2017-15، بلغ تشابمان 222 إضراب و فقط 64 الزيارات المسموح بها. الآن تخيل أن أربع نجوم كل النجوم يقترن مع كودي ألين في نهاية الجزء الخلفي من الهنود '. يمكن أن تصبح سوثباو رمي الصعب وكيل الحرة في بضعة أشهر، لذلك ربما سعر يانكيز 'لن تكون باهظة. انها لن تكون صغيرة، على الرغم من.


الاشتراك.


خدمة المشتركين.


كليفلاند.


صفحات الأخبار الإقليمية.


المزيد عن كليفلاند.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2017 أدفانس أوهايو جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من أدفانس أوهيو.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


بولينجر باندز إيما فس سما.


أسعار العملات الأجنبية.


خيارات التجارة كليفلاند.


بواسطة كريس فيدور، كليفلاند. كليفلاند، أوهايو - خيارات كليفلاند جعلت الخطوة الأولى من غير موسمها، والتقاط الخيار على مركز تيموفي موزغوف التجارة الحملة. هناك عدد من القرارات التي لا تزال قادمة، مع العديد من في كليفلاند من اللاعبين.


التجارة شومبيرت، ماثيو ديلافيدوفا وتريستان طومسون كليفلاند مقيدة كليفلاند الحرة في حين ليبرون جيمس، J. سميث وكيفن الحب لديهم خيارات لاعب. وقد اعرب المدير العام لشركة كافس ديفيد جريفين عن رغبته فى ابقاء فريقه فى مكانه، مستشهدا بسجل عندما كان الثلاثة الكبار والثلاثة الجدد فى المحكمة معا.


تهب كليفلاند الضرائب يزيل تقريبا كل مسار نحو توقيع وكيل مجانا الخارجي، وفراغات الكثير من التجارة من بن المال جيل دانبيرت. وقال جريفين مرارا وتكرارا التجارة كافس تخطط للحفاظ على الحب، ولكن المديرين التنفيذيين في جميع أنحاء الدوري تواصل في التنبؤ الخيارات سوف كافس سوف كليفلاند الحب بعد التقدم حتى الآن بدونه.


وهذا من شأنه أن يفسد بقعة السلطة إلى الأمام، وإذا كان كافس يمكن استرداد لاعبين دوران ويختار، فإنها يجب أن تنظر على الأقل ذلك. عانى الحب من الخيارات التي خضعت لكتفه الأيسر أمام كليفيلاند في الجولة الأولى من المباراة التي أقيمت أمام كليفلاند ضد بوسطن سلتكس والتجارة في الوقت الذي فاز فيه كافس بالمؤتمر الشرقي، وحصل على فوزين من بطولة الدوري الاميركي للمحترفين.


خيارات كافس اختيار طومسون أكثر من الحب، فإنها قد ينتهي الأمر بالندم عليه، إلا إذا كان يمكن قيلولة فضل القاتل للحب. كليفلاند الحب الحب في السنة الأخيرة من عقده قد يكون أسوأ كابوس كافس. وسوف يعلق على موسمهم بأكمله مثل سحابة، مع كل يوم زيادة إمكانية الحب يمشي من أجل أي شيء في المقابل. الخيارات المشار إليها في العام الماضي في غير موسمها بأنها "ضخمة.


فإن قرار الحب يكون صعبا. اللاعبين كليفلاند في مشروع الدوري الاميركي للمحترفين الذي يمكن أن يصلح مع كافالييرز كليفلاند. ارتفاع ماثيو ديلافيدوفا يطالب هوليوود إنتاج كليفلاند. سلتكس تريد أن تتحرك صعودا في مشروع إسبنبوستون. يحتاج فريق لكل فريق سي. فيل جاكسون في محاولة لحفظ خيارات التداول بليتشر. الآثار المترتبة على كونها صياغة رقم التسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من أدفانس أوهيو. التجارة المجتمعية تنطبق على كل المحتوى الذي تحميل أو التجارة تقديم إلى خيارات الموقع. العودة إلى القائمة الرئيسية. إغلاق تخصيص الطقس الخاص بك تعيين الموقع الخاص بك: التجارة الطقس الخاص بك إلى. يمكنك تغيير الموقع في أي وقت. تسجيل الدخول إلى كليفلاند. قمت بتسجيل الدخول كما.


تحرير الملف الشخصي العام تسجيل الخروج. تاجر عادي الشمس أخبار وسائل الإعلام من الداخل المكافآت. كليفلاند كافالييرز نبا التنفيذيين يقال يعتقدون كليفلاند كافالييرز سوف التوقيع والتجارة كيفن الحب: الروابط كاف و نبا. نشر على يونيو 23، في 3: كيفن الحب في كليفلاند سيكون واحدا من قصص كليفلاند كافالييرز في غير موسمها. جوشوا غونتر، شمال شرق خيارات مجموعة وسائل الإعلام. المزيد من الكهوف يصل خمسة لاعبين في مشروع الدوري الاميركي للمحترفين الذي يمكن أن يصلح مع كافالييرز كليفلاند.


من نحن حول كليفلاند. الاشتراك سهل تاجر الشمس أخبار إينوسليترز. خدمة المشتركين ميديا ​​إنزيدر ريواردز عرض ملفي الشخصي الإبلاغ عن مشكلة في التسليم وضع عقد عطلة إجراء الدفع.


راجون روندو التجارة الهدف ل كليفلاند كافالييرز؟! لماذا كافالييرز لا ينبغي التجارة ل روندو!


2 أفكار حول & لدكو؛ كليفلاند خيارات التجارة & رديقو؛


ويأتي ذلك في قاعة المحكمة في نيويورك، ويتبع مداولات المحلفين.


بخلاف البرتقالي والأسود والأزرق والعاجي، هناك أي ألوان أخرى تحمل الوزن الرمزي في الرواية.


كافس خيارات التجارة: ليكرز التجارة.


وقد رفعت كليفلاند كافالييرز فريقهم بشكل كبير منذ نهاية الموسم الماضي وحتى خلال هذا الموسم. خيارات التجارة كافس صغيرة. لديهم عدد قليل من اللاعبين التي يمكن أن تتحرك بما في ذلك بريندان هايوود، ماثيو ديلافيدوفا، جو هاريس، جيمس جونز وربما حتى مايك ميلر. ومن بين هؤلاء اللاعبين الخمسة فقط سيعتبر هايوود من المرجح أن يتحرك. ديلي يلعب دورا هاما، هاريس هو مطلق النار الشباب، وهو ما سوف يحتاج الفريق دائما، في حين ميلر وجونز أصدقاء ليبرون جيمس.


لذلك خيارات التجارة كافس محدودة جدا. عقد هايوود & # 8217؛ s لا تصل إليه & # 8217؛ ق قيمة كاملة حتى الموسم المقبل، وتستحق فقط قليلا أكثر من 2 مليون دولار. إضافة واحدة من اللاعبين الآخرين المدرجة سوف تضيف مليون دولار آخر، باستثناء ميلر الذي يستحق ما يقرب من 3 ملايين $ في التجارة. و كافس أيضا فقط اختيار واحد 2 الجولة في السنوات ال 5 المقبلة، ويمكن & # 8217؛ ر التجارة اختيار الجولة 1 حتى عام 2018 في أقرب وقت ممكن.


وهذا يتركهم يبحثون عن عدد محدود من الخيارات. أحد الخيارات، وهذا الكاتب & # 8217؛ ق المفضلة، هو التجارة مع لا ليكرز:


لماذا ليكرز جعل الصفقة.


ليكرز يبحثون باستمرار عن نجمهم المقبل. يجب أن يكون أفضل 5 اختيار هذا العام لإضافة شخص ما عن طريق مشروع للذهاب جنبا إلى جنب مع الشباب يوليوس راندل. على الرغم من أنها لا، فقد كافح الفريق للحصول على وكلاء الحرة للتوقيع معهم. ويمكنهم استخدام عقد هايوود للتجارة مع لاعب مع صفقة كبيرة والتي يمكن أن تساعدهم على تجنيد الآخرين أيضا. ومن المرجح أن يعود كوبي براينت العام المقبل، ويمكن أن يكون محاطا راندل، وهو مشروع عالية اختيار وعالية الأجر لاعب جلبت مع عقد هايوود & # 8217؛ ق وغيرها من الاعتبارات.


سيكون واين إلينغتون عاملا مجانا بعد الموسم، وقد ارتد قليلا في حياته المهنية الشابة. لاعب لائق بما فيه الكفاية ولكن ليس شخص إلى عقد على بإحكام. وكان إد دافيس صفقة العثور على ليكرز. وقد تحولت مرة واحدة اليانصيب اختيار في موسم غرامة متوسط ​​8 نقاط، 7 متابعات و 1.1 كتلة في الطريق إلى 18.37 بير. لديه خيار لاعب على عقده ويمكن أيضا أن يكون وكيل مجانا. ويمكنه قيادة أكثر من الليكرز مستعدون للدفع.


لماذا كافس جعل الصفقة.


هايوود من غير المرجح أن تستخدم لجلب لاعب باهظ الثمن ل كافس. إن سقف رواتبهم والعقود الكبيرة ل ليبرون جيمس وكيري إيرفينغ وكيفن لاف ناهيك عن أندرسون فارياخو وتريستان طومسون وإيمان شومبرت الذين يمكن أن يكونوا جميعا حوالي 10 ملايين دولار في العام المقبل، ينهيون ذلك الأمل. بدلا من ذلك الكهوف تتحرك هايوود، شخص ليس جزءا من دورانهم، و 2 مستدير منخفض لاعبين اثنين الذين ينبغي أن تسهم.


المزيد من الملك جيمس الإنجيل.


كليفلاند كافالييرز: حالة غريبة من جر سميث 1 ساعة مضت تتوقع أشياء للحصول على تشيبي في كليفلاند كافالييرز بوسطن سلتكس 2h أغسطس يجب أن حافظت كافس كيري ايرفينغ؟ 2h أغسطس تصنيف أفضل نبا السنة 15 مواسم من كل وقت 3h أغسطس كليفلاند كافالييرز & # 8217؛ لاعب الدرجات: إيت يعود كما كافس تدمير بورتلاند 4H منذ.


دافيس ليس مركزا لكنه يملأ دورا مماثلا أن تومسون يفعل. انه الزحافات، ويمكن منع الطلقات ولها طن من ألياف نشل سريعة (انه يمكن أن تغطي طن من الأرض بسرعة). الكهوف حاليا ليس لديها 4 كبيرة، شون ماريون دوسن & # 8217؛ ر العد، التي يمكن أن تأتي من مقاعد البدلاء وتكون فعالة. سوف ديفيس توفير ذلك عندما تيموفي موزغوف، الحب أو طومسون لديهم للتعامل مع مشكلة كريهة. إلينغتون هو مطلق النار نقية وبسيطة. وأطلق أكثر من 42٪ من خط 3 نقاط في الموسمين الماضيين، وانخفض إلى 39٪ هذا العام. وهو أصغر بكثير من ميلر وجونز، ويمكن أن يقترن بشكل جيد مع J. R. سميث كما باكتورت الاحتياطية.


بسيطة وسهلة الحق؟ التجارة إيسن & # 8217؛ ر مثالية ل كافس. دافيس ليس هو المدافع عن وظيفة قوية ولكن، كما تعلمنا مع السعي من موزغوف، تلك لا تأتي بسهولة أو رخيصة. كثيرون يعتقدون أن الكهوف بحاجة إلى حارس نقطة النسخ الاحتياطي ولكن ايرفينغ، جيمس وسميث يمكن أن تفعل غالبية المناولة الكرة و ديلي يعرف دوره ولعب بشكل جيد. في مقابل هايوود، الذي دوسن 'ر اللعب، و كافس الحصول على اثنين من اللاعبين الصالحين التي تناسب ما كافس تريد أن تفعل وملء بشكل جيد. ديفيس كما يوفر التأمين في حالة تريستان & # 8217؛ s عقد المفاوضات تذهب سيئة، يمكن كافس تبدو لإعادة توقيع ديفيس لأرخص لملء دور مماثل.


ما رأيك في الخيارات التجارية كافس مع ليكرز؟


خيارات التجارة الهنود كليفلاند أوتفيلد: ملب موقد ساخن.


قد يكون الهنود في كليفلاند 2017 مشكلة في الميدان. مركز الميدان هو القفار القاحلة التي تحدى دفاعية تايلر ناكوين وربما يكون كافيا إبراهيم المونتي ومن المقرر لملء. حقل اليسار هو علامة استفهام عملاقة تركز على صحة مايكل برانتلي & # 8217؛ ق مرتين جراحيا إصلاح الكتف. ولكن مهلا، يبدو الميدان المناسب مع فصيلة براندون جوير لوني تشيسنهال. واحد من أصل ثلاثة عين & # 8217؛ ر سيئة، أليس كذلك؟ إنه كذلك؟


وكانت شائعة الأسبوع لحل واحدة من القضايا التوقيع خوسيه باوتيستا. وفي حين أن البعض في الاتحاد الوطني للفضاء (وفني) قد فضلوا هذا الخيار، فإن البعض الآخر قد عارضه بشدة. الحديث ملب موقد ساخن على الرغم من أن جوي الخفافيش هو وضع اللمسات الأخيرة صفقة مع تورونتو بلو جايس التي ستكون قيمتها 18 مليون $ لمدة سنة واحدة مع الخيارات التي يمكن أن تدفع إلى عقد لمدة ثلاث سنوات 60 مليون $.


وظلت مشكلة حقل المركز قائمة بغض النظر. هناك بعض الاحتمالات الداخلية - وهي جريج ألين أو ربما برادلي زيمر. أيا من هذه الخيارات هي الكيانات التي أثبتت رغبتها في منافسه في سلسلة العالم (أو حتى لاعب الجبهة آل اعتمادا على رأيك في بوسطن ريد سوكس). لذا، يحتاج الهنود إلى لاعب جيد واحد على الأقل ليشعر بالراحة حول قدرته على المنافسة على المدى الطويل من الموسم العادي للعبة 162 بالإضافة إلى جدول بوستسيسون وأضاف.


موقد ملب الساخن هو على نار هادئة نظرا لعدم وجود لاعبين مثيرين للاهتمام (أنجل باقان قد يكون اللاعب الأكثر إثارة للاهتمام مرة واحدة خوسيه باوتيستا يوقع)، وبالتالي فإن الخيارات كلها في سوق التجارة. نادرا ما تحدث الصفقات هذه المرة من السنة من أي أهمية، ولكن دعونا نعد ونكون على استعداد لما يمكن للهنود أن تنظر إما الآن أو خلال الموسم. وقد ظهر كل من هؤلاء اللاعبين على دائرة الشائعات التجارية إما في الموعد النهائي التجاري في يوليو الماضي أو في هذا أوفسيسون.


مركز الدفاع الأول فيلدرز.


وقد أدخل الاتحاد الوطني للأرصاد الجوية (وفني) بالفعل مقياسا جديدا مع نسبة الصيد المحتملة (ير) ووحدات الصيد المحتملة (يكو) استنادا إلى البيانات الدفاعية المتاحة الآن في البيسبول سافانت. لذلك، فمن المنطقي فقط لتطبيقه للمساعدة في إصلاح الهنود أكبر قضية.


مارك شابيرو قد لا تكون قادرة على التجارة كيفن بيلار إلى الهنود بسبب البصريات أنها سوف ترسل إلى المشجعين بعد وقعت القبيلة إدوين إنكارناسيون. هيك، والشائعات من كليفلاند لا تزال تتحدث إلى باوتيستا قد حفز بلو جايز للعمل على محاولة الانتهاء من عقده. ومع ذلك، فإن التجارة في كيفن بيلار لجريج ألين وإمكانية المستوى B تكون منطقية لكلا الجانبين. تورونتو لا تتنافس هذا الموسم 2 وسوف تفعل جيدا للحصول على لاعب الذي هو على مقربة من ملب جاهزة وربما ينتهي الأمر إلى أن يكون أفضل من عمود (ويمكن السيطرة عليها لأكثر من سنوات). الهنود ملء الفراغ مجال مركزهم مع فيلدر رائع الذي ثبت على مستوى ملب.


بيلي هاميلتون يناسب مع المنطق مماثلة نظرا لسينسيناتي ريدز فرص في شعبة نل الوسطى تتنافس ضد شيكاغو الأشبال، سانت لويس الكاردينالات، وبيتسبرغ القراصنة. حتى نظام مزرعة ميلووكي بريويرس هو الحصول على الثناء ضخمة. لذلك، التقليب واحدة من أصولها القليلة القليلة للحصول على مجموعة من الاحتمالات من شأنها أن تخدم لهم بشكل جيد. هاملتون هو أيضا أفضل بشكل مكشوف من انه يعطى الائتمان، وقال انه بالتأكيد سوف ملء الفراغ قاعدة المسروقة التي خلفها راجاي ديفيس.


كيفن كيرماير هو الأقل احتمالا لهذه اللاعبين ليتم نقلها بسبب فهم تامبا باي رايس أنه أفضل لاعب دفاعي مركز في اللعبة. قد يطالب تامبا باي برادلي زيمر بدلا من جريج ألين كقطعة مركزية من صفقة كيرماير، ويتعين على الهنود النظر فيها.


بأسعار معقولة العقد أوتفيلدرس.


مهلا، الذي يتذكر روبي غروسمان؟ قرر الهنود الابتعاد عن مخالفات الحرب الأولى، ولا الدفاع، وربما تخلوا عن جروسمان قليلا قبل أن يكونوا نتيجة لذلك. كان مينيسوتا التوائم المستفيد كما عصا له اندلعت بطريقة كبيرة. أما دفاعه فهو أقل من المثالية. تشارلي بلاكمون هو نسخة أفضل قليلا وأكثر ثبت من جروسمان، ولكن مع سنتين فقط من ترك السيطرة.


أفضل من هؤلاء اللاعبين هو محاولة لفك كول كالهون من الملائكة لوس انجليس. وقد كان لاعب الزاوية كافية التي يمكن أن تصل ولديها سنوات من السيطرة بتكلفة معقولة. القضية مع كالهون هي أنه لا يحل مشكلة مركز الميدان، ومن المرجح أن يكلف مبلغا مماثلا للاعبين الأولين الدفاع أعلاه، مما سلب الهنود الأصول للحصول على حل هناك.


أوتفيلدرس المخضرم على عقود أكبر.


أندرو ماكوتشن هو سنة إزالتها من فترة أربع سنوات تتنافس على جوائز نل مفب. قد يكون قد لعب الجرحى في عام 2018، وقال انه يمكن أن يكون جيدا في طريقه نحو موسم ترتد الظهر. ثم مرة أخرى، وقال انه على الجانب الخطأ من 30، فقط اثنين من مواسم تركت على عقده، وسوف تكلف أكثر من أي لاعب غير تروت الأخرى المدرجة في هذه المقالة. صفقة لوكروي قد لا تكون كافية للحصول عليه. إذا كان هذا هو الثمن، ثم الهنود يمكن مقامرة على لاعب التي يمكن أن تحل ثقب مركز الميدان، مع توفير منتصف من بين النظام ضرب.


يبدو جوش ريديك وكارلوس غونزاليس كما لو كانوا دائما على الكتلة التجارية. سوف يكلف ريديك أكثر بسبب سنوات من سيطرته وأرخص الأسعار في الموسم الواحد، ولكن كلاهما يمكن أن توفر الهنود 2017 مع بعض اللازمة لضرب من بقعة بعيدة الزاوية. مرة أخرى، الأصول سوف تخرج و مركز فيلدر لن تأتي في. إذا كان جريج ألن جزءا من الصفقة، ثم أفضل خيار داخلي أيضا قد ذهب.


يتم سرد اندريه ايثير فقط لتذكير الجميع لتجاهل تلك الشائعات.


لا يتم تداول الملائكة في لوس انجليس مايك تروت. تماما مثل ميامي مارلينز لا تتداول مارسيل أوزونا. تماما مثل لوس انجليس دودجرز لا يتم تداول ياسيل بويغ. فهي تجارب الفكر متعة للتفكير ماذا لو لكنها لا يحدث. نوع من يشعر سيئة ل جيانكارلو ستانتون على الرغم من أنه لا يفعل & # 8217؛ ر الحصول على ما يكفي من الحب في هذه الفئة من أحلام اليقظة مروحة.


يتم تعيين الهنود كليفلاند 2017 كما وضعت كفريق يمكن أن يكون في معظم مجالات بناء الفريق. ومع ذلك، هناك ثقب صارخ في الميدان - وتحديدا مركز الميدان. القبيلة يمكن أن تقرر التصحيح مع فصائل واللاعبين الشباب كما فعلت بنجاح في ملعب في العام الماضي. قد يكون هناك خيارات أفضل في سوق التجارة على الرغم من إذا كان الفريق على استعداد للمقامرة من خلال تداول بعض من آفاقهم. كان كيني لوفتون عن ديفيد العدالة وماركيز غريسوم التجارة قبل 20 عاما. هل هناك صفقة مماثلة جالسة للهنود الآن؟


إلا إذا كان الهنود يلعبون جوي مع مايكل برانتلي و هو في الواقع صحي تماما. برانتلي أخذ ملب من قبل العاصفة في عام 2017 هو السيناريو الأكثر متعة للتفكير، ولكنها ليست واحدة يمكننا أن البنك على دون مزيد من المعرفة. [& # 8617؛] أنت تخبرني عن دوران نصبهم، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم عن الشرق وغياب إنكارناسيون في هذا التشكيلة. [& # 8617؛]


مايكل بودي.


بالنسبة لميشيل، الرياضة هي كل شيء عن تعزيز مجتمع قوي والأسرة. سواء كان التدريب ليتل الدوري، التظاهر للعب الرياضة بنفسه، أو مناقشة فرق كليفلاند، والعلاقات التي شكلت من خلالهم هي السبب تبقى الرياضة جزءا كبيرا من حياته. وهذه العلاقات هي السبب في أنه لا يزال يشعر بقوة عن فرق كليفلاند على الرغم من أن الابتعاد عن مقاطعة كوياهوغا الأقوياء حيث نشأ.


آخر الملاحة.


60 مليون دولار هو طن من المال للإنفاق على أقل من المتوسط ​​الضارب الذي قد يصبح أقل من المتوسط ​​فيلدر مع عمره.


أفترض أنني سوف أعتبر ذلك هناك ولكن لا & # 8217؛ أعتقد أنه & # 8217؛ د يكون يستحق هذا السعر مخفضة على الواجهة الخلفية للصفقة.


وأعتقد أن يانكس سيكون هناك حق هذا الموسم.


تريد دعم وفني؟


ما هو الجديد في وفني؟


نيوس & # 038؛ ملاحظات.


بينما ننتظر & # 8230؛


وفني بودكاست.


انظر & # 038؛ استمع.


تجدنا علي الفيس بوك.


وفني دبليو.


وفني ديه رعاة!


بدأنا حملة في باترون ونحن سعداء جدا الناس قررت دعم لنا!

No comments:

Post a Comment