Wednesday 7 February 2018

مؤشر ساعات سوق الفوركس


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 04:15 صباحا 26-ديسمبر -2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


مؤشرات ساعات السوق.


هل لدى أي شخص مؤشر يسلط الضوء على ساعات السوق الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو. إلخ


مؤشر مماثل فقط لدي سوف تسمح لك فقط تسليط الضوء على 2 المناطق.


أي مساعدة هو أبريتياتد.


لاحظ كيف تتداخل ساعات العمل. الصورة في إست.


هل لدى أي شخص مؤشر يسلط الضوء على ساعات السوق الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو. إلخ


مؤشر مماثل فقط لدي سوف تسمح لك فقط تسليط الضوء على 2 المناطق.


أي مساعدة هو أبريتياتد.


لدي هذه النسخة المعدلة التي تم إنشاؤها في الأصل من قبل سجا.


نأمل أن يفعل ما تريد.


هذا ممتاز.


يرجى الاطلاع على الصورة المرفقة التي تبرز لندن ونيويورك تفتح يوم الجمعة الماضي.


هل ينبغي أن يكون صندوق نيويورك أعلى مما ينظر إليه؟ أيضا، ما هي خدعة لرسم مربع طوكيو؟ يبدو لتسليط الضوء على كل شيء ولكن لساعات طوكيو.


يرجى الاطلاع على الصورة المرفقة التي تبرز لندن ونيويورك تفتح يوم الجمعة الماضي.


هل ينبغي أن يكون صندوق نيويورك أعلى مما ينظر إليه؟ أيضا، ما هي خدعة لرسم مربع طوكيو؟ يبدو لتسليط الضوء على كل شيء ولكن لساعات طوكيو.


هنا هو نفس المؤشر مع ألوان مختلفة وأوقات مختلفة مثل طوكيو فتح لندن المفتوحة والولايات المتحدة المفتوحة وأخبار سلط الضوء مع نافذة منفصلة للأوقات ورموز الألوان، لإزالة نافذة منفصلة مجرد إعادة تعيين المؤشر إلى #property indicator_chart_window هذا هو مؤشر أنا قد تغيرت ليتناسب مع متطلبات بلدي، ونأمل أن يناسبك كذلك.


أما بالنسبة لنيويورك يجري أعلى كنت على حق شيء ليس صحيحا هناك، ليس لدي هذه المشكلة على المخططات بلدي حتى حاول هذا واحد ومعرفة ما اذا كان مؤامرات الدورة الأمريكية بشكل صحيح بالنسبة لك.


هنا هو نفس المؤشر مع ألوان مختلفة وأوقات مختلفة مثل طوكيو فتح لندن المفتوحة والولايات المتحدة المفتوحة وأخبار سلط الضوء مع نافذة منفصلة للأوقات ورموز الألوان، لإزالة نافذة منفصلة مجرد إعادة تعيين المؤشر إلى #property indicator_chart_window هذا هو مؤشر أنا قد تغيرت ليتناسب مع متطلبات بلدي، ونأمل أن يناسبك كذلك.


أما بالنسبة لنيويورك يجري أعلى كنت على حق شيء ليس صحيحا هناك، ليس لدي هذه المشكلة على المخططات بلدي حتى حاول هذا واحد ومعرفة ما اذا كان مؤامرات الدورة الأمريكية بشكل صحيح بالنسبة لك.


نعم، هذا الإصدار هو رسم الحدود بشكل صحيح.


كيف بالضبط 'إعادة تعيين' مؤشر؟ هل هي نقطة وانقر فوق العملية أم أنها تتطلب تحرير التعليمات البرمجية؟


مؤشر علامة الوقت؟


مثل أداة بسيطة. ولكن لم أجد ذلك !!


هل هناك مؤشر Mt4 هناك يستخدم لوضع علامة على لندن (فتح / إغلاق) نيك (فتح / إغلاق)، / طوكيو الخ أو تعيين علامات اختيارية لتعقب / عزل "المناطق الساخنة" الوقت أو "الساخنة" الشموع الوقت ( إذا وجدت. لول)


انها تسمح لك أساسا لتعيين علامة الوقت (ق) التي من شأنها أن تظهر كخط عمودي (ملون) (s) تظهر علامة نفس الوقت (غمت + 'n') على جميع تيمفرامس. ويظهر مرة أخرى في كل يوم (تاريخي) للسماح بدراسات الرسم البياني. أعتقد أن التنبيهات قد تكون لطيفة جدا.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


الفوركس ساعات العمل غمت ميتاتريدر 4 المؤشر.


يعرض هذا المؤشر ل MT4 جلسات الفوركس الرئيسية في نافذة سهلة القراءة. كما يخبر الوقت الحالي بتوقيت جرينتش لجعله أكثر سهولة بالنسبة للتجار. وتشمل جلسات سوق العملات سيدني (جرينتش) وطوكيو (غمت) ونيويورك (جرينتش) ولندن (جرينتش) وفرانكفورت (غمت). أفضل جلسات التداول: لندن ونيويورك.


ور / أوسد 4 هور تشارت مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


ساعات السوق الحقيقي.


نصف السر لكونها ناجحة في أسواق فوريكس هو التوقيت. أنا لم أر مؤشر موثوق سوق ساعات نشر هنا، حتى هنا هو بلدي فيريسون. وتستند أوقات الافتتاح والختام لأسواق نيويورك ولندن إلى 8 إلى 5 ساعات عمل. وتستند أوقات الافتتاح والختام لسيدني واليابان على 9 إلى 5 ساعات عمل. بعض الناس استخدام 6:00 وقت قريب لطوكيو وبعض استخدام الساعة 4:00 بالتوقيت المحلي لسيدني. ومع ذلك، هل تعلم أن ساعات التداول فوريكس لا تستند إلى أسواق الأسهم المقابلة أوقات قريبة؟ وهي تستند إلى ساعات العمل المصرفية الاستثمارية. يمكنك تعيين ساعات كما تريد داخل المؤشر. العديد من المبتدئين يعتقدون بمجرد تحويل ساعات العمل إلى الوقت المحلي الذي سيكون لديك ساعات السوق كل أحسب، ولكن ليس بهذه البساطة. هل تعلم أن التوقيت الصيفي يبدأ في أيام مختلفة في لندن ونيويورك. لذلك هناك فترة مارس مارس حيث الوقت الافتتاح في نيويورك هو في 12pm بدلا من 1pm. هل تعلم أن التوقيت الصيفي في أوستريليا هو عكس اتجاه نيويورك بحيث تتوقف أوقات العمل عن ساعتين بدلا من ساعة واحدة بين أشهر الشتاء والصيف، مما يترك فجوة بين ساعتين في نيويورك وسيدني مفتوحة؟ هل تعرف أي توقيت يستخدمه الوسيط وكيف يؤثر في التحويل؟ حسنا كل ما يؤخذ الرعاية مع بلدي مفيد مؤشر ساعات السوق في متناول يدي! فوردعالم!


الأسواق مشفرة بالألوان وقمت بتخصيص قيمة ساعة السوق للنتيجة حتى تتمكن من رؤية أفضل بصريا مع اقتراب الأسواق من التداول وتنفيذ الصفقات بناء على ساعات محددة. تأكد من التعليق على منطقة لوكالتيمي التي لا تنطبق عليك. وسطاء كترادر ​​يبدو أن تستخدم إما الوقت قبرص أو التوقيت العالمي المنسق التوقيت المحلي المناطق. نأمل أن يساعد!


كيفية تثبيت كبوتس & أمب؛ المؤشرات.


تحميل المؤشر أو كبوت. انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. هذا سوف تثبيت كافة الملفات اللازمة في كالغو. العثور على مؤشر / كبوت تريد استخدامها من القائمة على اليسار. إضافة مثيل المؤشر / كبوت لتشغيل.


تنزيل المؤشر انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. سيقوم هذا بتثبيت كافة الملفات الضرورية في كترادر. حدد المؤشر من كوستوم في قائمة الوظائف (f) في أعلى وسط المخطط.


lec0456 - 15 أبريل، 2018 @ 06:09.


lec0456 - 15 أبريل، 2018 @ 06:44.


lec0456 - 18 أبريل، 2018 @ 01:54.


lec0456 - سيبتمبر 09، 2018 @ 19:52.


لذلك، فقط تحميل تحديث كبير لهذا المؤشر المتعلقة بجميع التغييرات الأخيرة منصة في التعامل مع الوقت. حتى الآن يستخدم الروبوت المنطقة الزمنية التي وضعتها السمة الزمنية الجديدة للمؤشر. قبل، كانت هناك قضايا إذا قمت بتعيين المنطقة الزمنية للمؤشر إلى شيء مختلف عن التوقيت الوسيط، ولكن الآن هم واحد ونفس الشيء. حظا طيبا وفقك الله!


جترادر ​​- 24 أكتوبر، 2018 @ 23:29.


شكرا لنشر هذا المؤشر .. أنا سعيد جدا لك طرح كل ما تبذلونه من التعلم عن الوقت هو مفيد جدا في الروبوتات ..


يمكنك الرجاء التأكد من رمز أعلاه لديه التحديثات الخاصة بك .. لم أستطع أن أرى التحديثات التي ذكرتها حول توفير ضوء النهار ..


شكرا مقدما.


جترادر ​​- 25 أكتوبر، 2018 @ 01:07.


أنا أسأل فقط لأن.


& كوت؛ [ليفلز (800، 900، 1000، 1100، 1200، 1300، 1400، 1500، 1600)] & كوت؛


وهناك لا تستخدم ولا يوجد ذكر عن توفير النهار ..


أضفت الأسطر التالية: تيميزونينفو لوكالتيمزون = TimeZoneInfo. FindSystemTimeZoneById (& كوت؛ أوتك & كوت؛)؛ // غمت تايم w / نو ديفليت سافينغ فور ديفيسا كابيتول أند إيك ماركيتس // برينت (& كوت؛ لوكال تايم زون نيم: أوفست: دست: & كوت؛، LocalTimeZone. DisplayName، LocalTimeZone. BaseUtcOffset، LocalTimeZone. SupportsDaylightSavingTime)؛ [المستويات (8،9،10،11،12،13،14،15،16)]


أرباد - 19 مارس، 2017 @ 07:55.


شكرا، وهذا هو متفوقة، رهيبة!


ديجبي - 10 أبريل، 2017 @ 16:58.


هذا يبدو وكأنه مؤشر كبير lec0456 لذلك حاولت استخدامه في بوت أنا الكتابة ولكن لا يبدو أن الحصول على العمل.


أقول أريد أن إنشاء موقف بعد فتحت لندن، وأعتقد أن هذا يكفي:


المحمية تجاوز الفراغ أونتيك ()


ولكن تشغيل هذا على باكتست تنتج نتائج مختلفة في السجل في كل مرة.


هل يمكنني استخدامه بهذه الطريقة؟


lec0456 - 17 أبريل، 2018 @ 09:15.


إذا كنت تعيش وسوف تعطيك قيمة مختلفة اعتمادا على عند تشغيله. ولكن يعمل بالنسبة لي. الطريقة التي أذكرها. بقدر ما توفير التوقيت الصيفي، وظائف الوقت النظام رعاية ذلك عند تحويل. لذلك، كل شيء جيد.


lec0456 - 17 أبريل، 2018 @ 09:15.


إذا كنت تعيش وسوف تعطيك قيمة مختلفة اعتمادا على عند تشغيله. ولكن يعمل بالنسبة لي. الطريقة التي أذكرها. بقدر ما توفير التوقيت الصيفي، وظائف الوقت النظام رعاية ذلك عند تحويل. لذلك، كل شيء جيد.


جاكوبدونوفان - 15 يوليو، 2018 @ 13:27.


مرحبا، هل من الممكن لجعل جلسات تظهر مربعات اللون خفيف جدا على الرسم البياني بدلا من النقاط تحت المخطط؟


الخدمات التي تقدمها سبوتوار سيستمز المحدودة غير متوفرة للمواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن المعلومات الواردة على مواقعنا الإلكترونية موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment