Monday 19 February 2018

فوريكس غانا


تداول العملات الأجنبية غانا.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية في غانا، سواء كنت من التجار ذوي الخبرة أو المبتدئين الكاملين، فإن عاملا حاسما لمساعدتك على تحقيق النجاح المالي هو: تثقيف نفسك وإيجاد أفضل وسيط فوركس ممكن.
الجزء الأول: فهم أساسيات تداول الفوركس.
الفوركس قصير ل "النقد الأجنبي". ومن المعروف أيضا من قبل مصطلح أقصر حتى "فكس". إذا كنت مسافرا متكررة، يجب أن تكون على دراية هذا المصطلح. بعد كل شيء، هو ببساطة العملة من البلد المضيف كنت مسافرا إلى، وتحتاج إلى إنفاق بالعملة المحلية بمجرد وصولك إلى وجهتك. لهذا، يمكنك تبادل الدولار للعملة الأجنبية.
وGT؛ & GT. أفضل وسيط الفوركس عبر الإنترنت في غانا: انقر هنا & لوت؛ & لوت؛
سوق الفوركس هو، بلا شك، السوق الأكثر تقلبا ومثيرة في العالم. لا توجد سوق أخرى قريبة من الفوركس من حيث المبلغ الذي يغير وحجم المعاملات كل يوم واحد - 5 تريليون دولار أمريكي! سوق الفوركس على الانترنت هو في معظمها المضاربة في الطبيعة. وهذا يعني أنك لا تأخذ حيازة المادية للعملة الفعلية التي تتعامل معها. مع حساب التداول الخاص بك على الانترنت، يمكنك شراء أو بيع العملات على أساس ما هو رأيك سوف ترتفع أو تنخفض في القيمة.
على عكس السلع أو الأسهم، الفوركس هو سوق الصرف. وهذا يعني ببساطة أن المعاملات تتم دون وصفة طبية (أوتك) مباشرة بين الأطراف المعنية. ولا يلزم أي إشراف عن طريق التبادل. وهكذا، يمكنك بسهولة الوصول إلى السوق على الانترنت أينما كنت، وفي أي وقت تريد.
ميزات سوق الفوركس فريدة من نوعها.
هناك بعض الميزات الفريدة لسوق الفوركس التي تجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين مقارنة مع السيارات الاستثمارية التقليدية. وتشمل هذه:
السيولة - حجم المعاملات الكبيرة التي تحدث على أساس يومي تجعل السوق عالي السيولة. وبالتالي، هناك دائما كمية كبيرة من العملات للتجارة، سواء كنت تبحث لشراء أو بيع. السوق لا يريد أبدا في المشترين والبائعين. الرافعة المالية - هذا هو ببساطة اقترضت المال التي يمكنك استخدامها لتداول مبلغ كبير من المال مع إيداع الحد الأدنى فقط في حساب الاستثمار الخاص بك. في حين أن معظم الأسواق، بما في ذلك سوق الأسهم، وتقدم نسبة الرافعة المالية من 1: 2 فقط، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى وسطاء الفوركس تقدم نسبة الرافعة المالية من 1: 100 أو أعلى. الرافعة المالية تسمح لك لكسب ربح أكبر في غضون فترة قصيرة من الزمن. فرص أكبر - ظروف السوق يمكن أن تتغير بسرعة وتحريك حركة أسعار العملة. في حين أن السوق شديدة التقلب يشكل مخاطر استثمارية كبيرة، فإنه يمكن أيضا أن تجلب الكثير من الأرباح، إذا تم توقيت الصفقات بشكل جيد. من السهل الوصول - مع الحد الأدنى للإيداع في حساب التداول الخاص بك، يمكنك البدء فورا في التداول. في غضون 5 دقائق، يمكنك إكمال فتح الحساب الذي يمكنك تمويل مع بطاقة الخصم الخاصة بك أو غيرها من خيارات الدفع المشتركة مثل سكريل، نيتيلر، و ويب ماني، من بين أمور أخرى. لا العمولات - وسطاء الفوركس كسب من خلال ينتشر وليس عمولات. يمكنهم أيضا كسب من رسوم المتداول لمراكز التداول ترك مفتوحة بين عشية وضحاها. انتشار هو الفرق بين سعر الشراء والبيع. السيطرة على المخاطر - عند التداول، يمكنك إصلاح وقف الخسارة. وهذا يعني أنه يمكنك الخروج تلقائيا من الصفقة بمجرد الوصول إلى مبلغ الخسارة التي ترغب في المخاطرة بها. من المهم استخدام منصة موثوقة يمكن أن تضمن تنفيذ وقف الخسارة، عند الضرورة.
أداة التداول.
في الفوركس، يتم تداول العملات المختلفة في أزواج، وأربعة من هذه الأزواج تسمى "الاختصاصات"، وهي ور / أوسد، غبب / أوسد، جبي / أوسد، و تشف / أوسد أزواج. هذه الأزواج تشكل غالبية المعاملات في سوق الفوركس. وهذه هي أيضا أكثر العملات سيولة. لاحظ أنه في أزواج العملات الرئيسية، يتم التداول مقابل الدولار. زوج يورو / دولار ور / أوسد هو زوج العملات الأكثر تداولا.
خارج العملات الرئيسية، يمكن تداول العديد من العملات الأخرى. وتسمى هذه العملات بالعملات المتقاطعة حيث تحسب أسعار الصرف من خلال الدولار الأمريكي.
فهم أزواج العملات.
يتم كتابة أزواج العملات في شكل معين. العملة الأولى هي العملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الأخرى بالعملة المقابلة. يمكنك "شراء" العملة الأساسية و "بيع" العملة المقابلة. من ناحية أخرى، عندما كنت تبيع، كنت تبيع القاعدة وشراء العداد.
لتوضيح ذلك، إذا كان سعر ور / أوسد السائد هو 1.4200، تحتاج إلى دفع 1.42 دولار أمريكي لكل يورو تنوي شراءه. ومع ذلك، إذا كنت تبيع اليورو، فستحصل على 1.4200 دولار أمريكي لكل يورو تبيعه. إذا كنت تشتري 10،000 يورو وتدفع بالدولار الأمريكي، استنادا إلى سعر الصرف المذكور سابقا، سوف تتلقى 14،200 $ على أساس سعر الصرف 1.42 $. إذا ارتفعت قيمة اليورو مقابل الدولار في اليوم التالي، وتصل إلى 1.4300، سوف تكسب 1 سنت لكل يورو أو ما مجموعه 100 $ ل 10،000 €.
إذا كنت تتداول في الاتجاه المعاكس، وهذا يعني أنك تبيع الزوج، وكنت قد استخدمت الدولار لشراء اليورو. باستخدام المثال المذكور أعلاه، والدولار يقع مقابل اليورو، وكنت قد فقدت المال من الصفقة.
الأطراف المشاركة في التجارة.
في تجارة الفوركس عبر الإنترنت، يشارك طرفان في المقام الأول: التاجر وصانع السوق. أنت المتداول وصانع السوق هو الكيان الذي يسهل التجارة، وعادة الوسيط الخاص بك، عن طريق الاقتباس من طرح وأسعار العطاء على عملة معينة. في جوهرها، صناع السوق خلق السوق حيث يمكن للتجار الانخراط في التداول.
وفي الوقت الراهن، يشكل متداولو الفوركس الأفراد أسرع قطاع في سوق الفوركس على الإنترنت. وتشمل القطاعات الأخرى تجار الأوراق المالية والمصارف التجارية الكبيرة (التي تعرف مجتمعة باسم سوق ما بين البنوك) والمصارف الصغيرة وصناديق التحوط والشركات متعددة الجنسيات.
عند الاشتراك في التداول.
نظرا للطبيعة العالمية لسوق الفوركس، التداول مفتوح 24 ساعة يوميا، 5 أيام في الأسبوع. مع إغلاق السوق في جزء من الكرة الأرضية، يبدأ يوم التداول في منطقة أخرى. وهكذا، يمكنك التداول في سوق معينة، مع الأخذ بعين الاعتبار الأحداث التي تجري حاليا في منطقة معينة.
المزيد عن أسواق الفوركس.
كما ذكر، السوق مفتوح 24 ساعة يوميا بدءا من افتتاح في سيدني صباح الاثنين، حتى إغلاق في نيويورك مساء الجمعة. تشكل ثلاث جلسات يوم تداول. هذه هي الدورات الآسيوية والأوروبية والولايات المتحدة، والمعروفة باسم دورات طوكيو ولندن ونيويورك، على التوالي. تفتتح الجلسة فى اسيا فى حوالى الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش متداخلة مع جلسة الاتحاد الاوروبى التى تفتح فى الساعة السادسة بتوقيت جرينتش وتتوقف عند الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش. في نهاية يوم التداول في أوروبا، تبدأ الجلسة الأمريكية عند افتتاحها في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش وتغلق عند الساعة 21:00، تقريبا في الوقت الذي تفتح فيه الجلسة الآسيوية.
لأن كل شيء يتم على الانترنت، من الناحية النظرية، يمكنك الانخراط في التداول دون توقف، ابتداء من الساعة 21:00 يوم الأحد حتى الجمعة في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.
أكثر الأوقات إثارة للتداول هي الأوقات التي تتداخل فيها دورتان مختلفتان. وتعتبر هذه أكثر فترات التقلب مع ارتفاع حجم التداول. وكما هو متوقع، فإن التقلبات العالية تأتي بفرص كبيرة.
كما أنه يقع بين الدورتين الأخريين، والسوق الأوروبية لديها أعلى حجم التجارة. ما يقرب من نصف جميع المعاملات اليومية تنطوي على الدورة الأوروبية.
أين تداول الفوركس.
يمكنك التداول عبر الإنترنت في أي وقت من اليوم، في أي مكان قد تكون، وذلك باستخدام الجهاز المفضل لديك. يمكنك اختيار الوقت الأكثر ملاءمة لك، وهو الوقت الذي يمكنك التحقق عن كثب على حالة من مراكز التداول الخاصة بك، وثيقة الصفقات وتعديل شروط مراكز التداول الخاصة بك، أو سحب الأموال. سهولة الوصول إلى أن تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت العروض هو ما يجعلها مربحة جدا للتجار، سواء بدوام كامل أو بدوام جزئي.
كيفية الربح من تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية هو المضاربات، ولكن يمكنك تحقيق الربح ما إذا كان السوق على اتجاه صعودي أو هبوطي منذ العملات يتم تداولها دائما في أزواج. وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد من خلال التخمين بشكل صحيح الاتجاه الذي العملات في الزوج سوف تذهب. سوف تكسب أنت حسنات الربح إذا كنت تخمين بشكل صحيح العملة التي سوف تعزز (صعودا) أو إضعاف (النزول) بالنسبة إلى الآخر. فكرة جيدة هي شراء في حين أن العملة منخفضة، ثم بيعه واحد أنها تبدأ في تعزيز. في وقت لاحق، ونحن سوف المشي لكم من خلال الخطوات في تداول العملات الأجنبية.
وGT؛ & GT. وسيط الفوركس الموصى به في غانا: انقر هنا & لوت؛ & لوت؛
كما اكتسب التجار الخبرة التجارية وضع استراتيجيات التداول الخاصة بهم التي وجدوا فعالة، استنادا إلى التحليل الأساسي والفني. وينظر التحليل الأساسي في الإعلانات الإخبارية وبيانات الاقتصاد الكلي، فضلا عن التقارير الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى تقلبات الأسعار.
العوامل التي تؤثر على أسعار العملات.
وأكبر عامل يؤثر على التقلبات في أسعار العملات هو قانون العرض والطلب. هذا صحيح في الواقع، ليس فقط في سوق الفوركس، ولكن في أسواق أخرى كذلك. في الفوركس، قد تأتي عوامل أخرى في الصورة وتؤدي إلى ارتفاع أو هبوط عملة معينة. وتشمل هذه الأحداث ذات الطابع السياسي أو الجغرافي أو الاقتصادي. مع التحليل الأساسي، سوف نفهم كيف يمكن لهذه العوامل أن تؤثر على أسعار العملات، وبعد ذلك التوصل إلى آراء سليمة حول كيفية التحركات في أسعار العملات سوف تذهب.
يمكن أن تكون العوامل الاقتصادية متنوعة مثل الناتج المحلي الإجمالي للبلاد ومعدل البطالة وبيانات مبيعات التجزئة. وتعتبر أسعار الفائدة السائدة من بين المؤشرات الأكثر تأثيرا حيث أن أي تغييرات في سياسات أسعار الفائدة في بلد ما يمكن أن تؤثر على العملات المختلفة في وقت واحد. وعلى سبيل املثال، فإن إعالن بنك االحتياطي الفيدرالي األمريكي حول التغيرات في سعر الفائدة على القروض التي متتد إلى البنوك، له تأثير كبير على قيمة الدوالر األمريكي. ويشارك الدولار في معظم المعاملات الفوركس.
من ناحية أخرى، ترتبط السياسة والاقتصاد ارتباطا وثيقا. ومن ثم، فإن التغيرات في السياسة الإدارية أو الحكومية يمكن أن تؤدي إلى تقلبات في أسعار العملات.
ويمكن أيضا أن تؤثر الجغرافيا على أسعار العملات. وتأثرت قيمة الين الياباني سلبا بالزلزال الذي ضرب اليابان في عام 2018.
مخاطر تداول الفوركس.
في حين أن هناك مخاطر الكامنة المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، ويمكن السيطرة عليها وتخفيفها من خلال وضع تدابير السلامة المختلفة. بالنسبة لأحد، يمكنك تعيين وقف الخسارة للتأكد من أنه حتى لو كنت على تجارة خاسرة، فإن الخسائر الخاصة بك لا تتجاوز المبلغ الذي كنت على استعداد للمخاطر. كمبتدئ، فمن المستحسن أن تبدأ مع الاستثمارات التي كنت تشعر بالراحة حول، في حين أن الاستمرار في النمو والتاجر.
ملخص القسم.
في هذا القسم، نوقشت الموضوعات الأساسية لتداول العملات الأجنبية بما في ذلك متى ومتى وأين تتاجر، وكذلك الكيانات المشاركة في التداول. في القسم التالي، سوف نقدم دليل خطوة بخطوة حول كيفية التداول في أسواق الفوركس.
الجزء 2: البدء في تجارة الفوركس في غانا.
كيفية بدء التداول.
فمن السهل أن تبدأ كتاجر. الخطوة الأولى هي التسجيل لدى أحد وسطاء الفوركس الموصى بهم، وفتح حساب تداول، وتمويله بالمبلغ الذي تنوي استثماره. تتوفر طرق الدفع المختلفة. بشكل عام، يتم قبول الودائع التي تتم عن طريق التحويل المصرفي، أو المحفظة الإلكترونية، أو بطاقات الائتمان، أو بطاقات السحب الآلي.
يمكنك البدء في التداول بمجرد تأكيد إيداعك. سيتم تزويدك بالتدريب والدعم من قبل مدير خدمة حساب شخصي.
وGT؛ & GT. وسيط الفوركس الموثوق به في غانا: انقر هنا الآن! العلامة & lt؛ العلامة & lt؛
إذا لم يكن لديك خبرة سابقة في التداول أو كنت تشعر بأنك غير مستعد بعد للتداول، يمكنك أولا استخدام حساب تجريبي حيث يمكنك الحصول على يشعر من ظروف السوق الحقيقية ولكن من دون خطر فقدان المال الحقيقي. في حين أن هذا يمكن محاكاة بيئة التداول، بشكل عام، فإنه لا يمكن أن تجعلك تفهم تماما علم النفس من التداول أن التداول مع الأموال الحقيقية باستخدام حساب حقيقي يمكن أن توفر. وبالتالي، فمن المستحسن أن تحصل على قدميك الرطب من خلال بدء حساب مصغرة التي لديها متطلبات الودائع الأولية منخفضة، ثم حاول صنع الصفقات الصغيرة.
فهم بيب.
وتسمى أصغر وحدة من حركة سعر العملة بيب. انها قصيرة ل "النسبة المئوية في نقطة." إذا لاحظت، يتم نقل أزواج العملات دائما مع 4 المنازل العشرية. النقطة يساوي 0.0001، على الرغم من أن بعض أزواج العملات حيث يساوي الأنبوب 0.01، كما هو الحال في زوج أوسد / جبي.
فهم انتشار.
يتم نقل زوج العملات دائما بسعرين على جدول العملة. السعر على الجانب الأيمن هو سعر الشراء أو الطلب. هذا هو السعر الذي سوف تدفع عند الشراء. السعر على الجانب الأيسر هو سعر البيع أو العرض. هذا هو المعدل الذي يمكنك بيعه ل.
كما نوقش سابقا، عند شراء زوج من العملات، كنت فعلا شراء العملة الأساسية كما كنت تبيع العملة المقابلة. من ناحية أخرى، عند بيع زوج، والعكس صحيح. الفرق بين أسعار الطلب والعطاء يعرف باسم انتشار. وببساطة، فإن الفرق هو الفرق بين المبلغ الذي تحتاجه عند شراء عملة معينة، والمبلغ الذي ستحصل عليه عند بيعه.
في الأساس، والفرق هو تكلفة التجارة. يعلن بعض الوسطاء عن انتشار منخفض. ومع ذلك، تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت هناك رسوم وعمولات أخرى أنها قد تهمة عملائها. من الناحية المثالية، يجب أن الوسيط الخاص بك كسب فقط من ينتشر.
هنا مثال بسيط لمساعدتك على فهم أفضل. دعونا نستخدم زوج العملات الأكثر تداولا: ور / أوسد. إذا تحرك السعر من 1.2842 إلى 1.2862، ارتفع السعر بمقدار 20 نقطة. إذا انخفض السعر إلى 1.2783، انخفض بنسبة 59 نقطة. باستخدام النقاط، يمكنك حساب بسهولة للربحية تجارتك. لربط حركات نقطة إلى P & أمب؛ L، لديك فقط لتحديد حجم الصفقة.
إذا كنت تأخذ 100000 ور / أوسد التجارة، حركة صعودا أو هبوطا من 20 نقطة تترجم إلى 200 $ الربح أو الخسارة، اعتمادا على الاتجاه ذهب السعر.
فهم ما يجري "طويل" و "قصير" يعني.
لأن سوق الفوركس له طبيعة ثنائية الاتجاه، يمكنك وضع التجارة في أي من الاتجاهين. اعتمادا على استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكنك اختيار إما شراء أو بيع. للذهاب "طويلة" يعني أنك تشتري لأنك تأمل أن السعر سوف ترتفع. من ناحية أخرى، فإن الذهاب "قصير" يعني أنك تنوي البيع لأنك تتوقع انخفاض السعر.
ومع ذلك، إذا كنت "شقة" أو "مربع"، فإنه يعني ببساطة أن كنت قد اتخذت أي موقف في السوق، أو أن الخاص بك شراء وبيع مواقف يقابل بعضها البعض تماما.
فهم الرافعة المالية والهامش.
لشرح، والرافعة تسمح للتجار للتداول مبلغ كبير من المال مع سوى مبلغ ضئيل إيداعها في حسابات التداول الخاصة بهم. للحصول على ربح كبير، سوف تحتاج إلى تداول مبالغ كبيرة من المال لأن تحركات أسعار العملات صغيرة وبطيئة. من خلال التداول في أحجام كبيرة، وربما كسب ربح أكبر لكل نقطة. ومع ذلك، فإنه يأتي أيضا مع مخاطر فقدان كبيرة. اعتمادا على نسبة الرافعة المالية الخاصة بك، يمكنك التداول مع أكبر قدر من الرصيد المجاني في حسابك سوف تسمح لك "النفوذ".
يتم التعبير عن الرافعة المالية دائما كنسبة مثل 1: 100 أو 1: 200. وهذا يعني لكل دولار في حسابك يمكنك التجارة بقدر 100 $ أو 200 $. فهو يزيد من المكاسب والخسائر المحتملة.
كنت قد قررت شراء 100،000 € في 1.4200 $. إذا كان حسابك يحتوي على رافعة مالية بقيمة 1: 100. لا تحتاج إلى أن يكون $ 142،000 دولار لشراء اليورو. مع الرافعة المالية 1: 100 تحتاج إلى دفع 1/100 فقط من إجمالي سعر الشراء، وهو 1000 $. وهذا ما يسمى "الهامش".
لحساب الهامش، ببساطة تقسيم حجم الصفقة بنسبة الرافعة المالية (100،000 / 100). سيغطي الهامش خسائرك المحتملة. في حالة الصفقة يذهب الاتجاه المعاكس، وتخسر، فإن الخسائر المحتملة الخاصة بك لا تتجاوز 1000 $ المودعة في حساب التداول الخاص بك. سيتم إغلاق حسابك تلقائيا، وتخرج من وضع التداول بمجرد أن تساوي خسائرك مبلغ الإيداع.
فهم معدلات وقف الخسارة وجني الأرباح.
يمكنك إعداد وقف الخسارة لتحديد المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. وهذا يعني أنك تعيين الحد الأقصى للخسارة التي يمكنك تحملها. إذا وصلت حركة السعر في السوق إلى تلك النقطة، سيتم إغلاق الصفقة تلقائيا. بهذه الطريقة، كنت قادرا على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك.
من ناحية أخرى، يعني معدل ربح الربح مقدار الربح الذي تريد تحقيقه. على غرار معدل وقف الخسارة، سيتم إغلاق صفقتك تلقائيا بمجرد أن حركة السعر يساوي معدل قمت بإعداد. من خلال وجود معدل الربح تأخذ في مكان، وكنت قادرا على السيطرة على مراكزك دون الحاجة لمراقبة الاستثمارات الخاصة بك بشكل مستمر.
أنواع الطلب.
هناك 3 أنواع من أوامر يمكنك فتح: التجارة اليوم، في انتظار، أو الحد أو الأمام النظام.
يوم التجارة - وتسمى أيضا نظام السوق، والتجارة اليوم هو أمر وضعت لشراء أو بيع العملة في معدل أكثر ملاءمة ممكن. عادة، يتم تنفيذ الأمر فورا. أمر معلق - في هذا النوع من النظام، يكون لديك معدل محدد مسبقا يتم فيه ترتيب التداول اليومي بمجرد وصول سعر السوق إلى السعر. سيظل طلبك في حالة معلقة حتى يتم الوصول إلى المعدل المحدد مسبقا أو انتهاء الإطار الزمني المحدد. يحمل أمر معلق نفس السمات من الصفقات اليوم، وتشمل هذه متطلبات الهامش. أمر إعادة توجيه - أمر إلى الأمام هو نوع من التجارة المفتوحة التي لها تاريخ قيمة بعد تاريخ القيمة الفورية. مثل أمر معلق، فإنه يحمل ميزات مماثلة كما الصفقات اليوم التي تشمل متطلبات الهامش.
في كل نوع من أنواع الطلبات، يمكنك إعداد وقف الخسارة أو اتخاذ مقياس الربح لمساعدتك على التحكم وإدارة المخاطر الاستثمارية الخاصة بك.
الإطار الزمني المناسب لعقد صفحتك المفتوحة.
إذا كنت متورطا في التداول اليومي، فإنك تحتفظ عادة بمركز مفتوح في أقل من يوم واحد. يمكن أن يكون هذا قصير بقدر بضع دقائق أو ما دام عدة ساعات. هذا هو السبب في أنه يسمى التداول اليوم.
إذا كنت من التجار على المدى المتوسط، وكنت ترغب في الحصول على الشعور الاتجاه العام لتمكينك من الحصول على ربح أكثر أهمية من أكبر تحركات أسعار العملات. كمتداول على المدى المتوسط، سوف تحتاج إلى مهارات مماثلة كالتداول اليوم، وتحديدا من حيث الدخول والخروج من صفقات التداول.
غير أن التداول على المدى المتوسط ​​يتطلب الكثير من الصبر، وجهة نظر أوسع في السوق، وأطنان من العمل التحليلي. تقدم التحليلات الفنية والأساسية المعرفة الأساسية والأدوات التي من شأنها أن تساعدك على اتخاذ أنشطة التداول الخاص بك درجة أعلى.
ملخص القسم.
في هذا القسم، ناقشنا بعض المصطلحات الأساسية وكذلك الخطوات المتعلقة بكيفية التجارة. أنت الآن على استعداد لمحاولة يدك في تداول العملات الأجنبية. لتجهيز أفضل لكم مع المهارات اللازمة، فمن المستحسن أن تتعلم تقنيات على التحليلات الفنية والأساسية. وبهذه الطريقة، يمكنك البدء في تطوير استراتيجيات التداول الخاصة بك كما كنت الشروع في أنشطة التداول الخاصة بك.
الكلمة النهائية: تحذير على إدارة المخاطر.
الخيارات، عقود الفروقات واتفاقيات سعر الصرف هي المنتجات التي تستخدم الرافعة المالية وتحمل قدرا كبيرا من المخاطر. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع التجار لأن رأس المال المستثمر بأكمله قد تمحى في حالة الخسارة القصوى. ولذلك فمن صالحك أن تأخذ وقتا لفهم كامل المخاطر المعنية والامتناع عن استثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.
ومن الجدير بالذكر أن جميع المعلومات المقدمة هنا لا ينبغي أن يساء تفسيرها على أنها توصية للاشتباك في أي نشاط تجاري. شركتنا والمنتسبين مرخصة حسب الأصول من قبل سيسيك.

أسعار صرف العملات الأجنبية.
تعليمات مفصلة لاستخدام هذا المحول العملات: اختر العملة التي تريد تحويلها من في قائمة التمرير الأيسر. انقر على أسهم التمرير للاطلاع على مزيد من اختيارات العملة اختر العملة التي تريد تحويلها إلى قائمة التمرير الصحيحة. انقر على أسهم التمرير للاطلاع على مزيد من اختيارات العملة. اكتب في التاريخ والتاريخ انقر على "تحويل الآن!" زر.
كتاب الأطروحات غانا.
مساعدة لدرجة الماجستير والدكتوراه فصول المنزل الخاص.
للطلاب من جميع الأعمار والمستويات. 0246099277 أطروحات الكتاب غانا.
مساعدة لرسالة الماجستير والدكتوراه إعطاء أفضل الجنس.
كيف يمكن للرجال تستمر لفترة أطول في السرير ن وقف بي & إد الصين، الاتحاد الأوروبي، كا، وظائف دبي.
شروط مرنة للدفع. دعوة أو ال واتساب !! آخر أطول في السرير.
انقر هنا إلى أكثر تعال سرعة القذف بنيت حديثا 3 غرف نوم.
+ بق في إيست ليجون للبيع. $ 200k 0542288994 جيف هر ذي بيست سيكس.
كيف يمكن للرجال تستمر أطول في السرير ن وقف بي & إد الحديثة 4 غرف نوم منزل.
للبيعWest تراساكو. اتصل بالرقم 0502176021 اجعل الجنس أطول.
انقر هنا إنهاء سرعة القذف الآن! شراء ترانزند الأصلي.
محرك خارجي خارجي بسعر رخيصة، 3 سنوات غاو .. ما هي المشاكل أور؟
كال تشيف فور كويك سولوتيون نو 0554421407 ثيسيس & ديسرتاتيون.
التوجيه للدكتوراه، الماجستير، 1st درجة، تورنيتين لا أكثر تحت 1 دقيقة.
آخر أطول في السرير. كن رجل من أجل الحياة. حل سريع.
إلى أي مشاكل روحية كال +233575275900 إعطاء أفضل الجنس.
كيف يمكن للرجال أطول لفترة أطول في السرير ن إيقاف بي & إد شراء باتاكاري على الانترنت.
الشحن مجانا إلى الولايات المتحدة وكندا. أطروحة و أطروحة.
الإرشاد للدكتوراه، الماجستير، الدرجة الأولى، تورنيتين السكري مراقب السكر.
السكري، الدم، تسكر، مونيتور. اتصل على 0240250636 كتاب الأطروحة غانا.

فوريكس غانا
تدريب الفوركس | تجارة الفوركس | واحد على واحد التدريب | الاستشارات.
• تعلم كيفية تداول سوق الفوركس، الأسهم والسلع.
• تعلم تحت التوجيه من التجار من ذوي الخبرة من المملكة المتحدة.
• تجربة الفصول الدراسية مع التدريب العملي على التدريب.
كيفية التجارة في 3 خطوات سهلة!
التجارة العالمية للأسهم.
تعلم كيفية تداول كل هذا على منصة واحدة.
يبدأ التجار اليوم المهنية هنا. سواء كان هدفك هو إطلاق النار على رئيسك، أو قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك، أو البدء في كسب الدخل الذي كنت تحلم به، ليس هناك وقت أفضل للبدء من الآن، ودورة المبتدئين هي ..
الدورة المتوسطة يبني على أساس دورة المبتدئين، ويضيف المعلومات الحيوية التي سوف تحتاج إلى مزيد من التعليم التداول الخاص بك. فهم الأسواق الأكثر ربحية للتجارة، والأدوات التي سوف تحتاج للقيام بهذه المهمة، و.
دورة متقدمة يبني على أساس متين من المبتدئين والمتوسط ​​دورات ويشمل:
• غير محدود دخول غرفة التجارة الحية.
• المكالمات التجارية الحية.
سوق الصرف الأجنبي (المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة، وسرعة وتيرة في العالم المالي. وعلى الرغم من أن النقد الاجنبى كان تاريخيا مجالا للمؤسسات الكبيرة والبنوك المركزية والأفراد الثروات، إلا أن نمو الإنترنت قد سمح للفرد العادي بالمشاركة في عمليات التداول والاستفادة منها.
سوق الصرف الأجنبي هو الموقع الافتراضي حيث يتم تداول العملات العالمية. وعلى الرغم من أن حجم التسهيالت والتدفقات اإلجمالية، أفاد بنك التسويات الدولية بأن سوق الفوركس يتداول بأكثر من 5.4 تريليون دوالر أمريكي يوميا.
وعلى عكس الأسهم، فإن صفقات الفوركس منخفضة، إن وجدت، والعمولات والرسوم. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس الجدد.
وينصح دائما لاتخاذ نهج محافظ واستخدام أوامر، مثل وقف الخسارة، للتقليل.

فوريكس غانا
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

تجارة الفوركس غانا.
اكتساب مهارة للحياة!
قائمة متجر، شركة أو الأعمال مجانا.
سوق الأسهم العالمية لايف.
أبحث أن يكون مدرب الخاصة بك والعمل في المنزل؟ الانضمام إلى الملايين من الناس الذين يقومون حاليا كسب المال من المنزل!
سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو السوق التي يتم تداول العملات في العالم من قبل الحكومات والبنوك والمستثمرين المؤسسيين والمضاربين. الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم ويعتبر سوقا على مدار 24 ساعة لأن العملات يتم تداولها في جميع أنحاء العالم في مختلف الأسواق، مما يوفر للتجار القدرة المستمرة على تداول العملات. يفتح الفوركس في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد ويستمر حتى الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، وهو يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال هذا الوقت. ولكن بين إغلاق الجمعة وفتح الأحد، لا يتداول سوق الفوركس.
في الواقع، سوق العملات هو أكبر عدة مرات من سوق الأسهم. هذا هو المكان الذي يتم فيه تبادل عملة واحدة لآخر، ولها الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي كمفاجأة للتجار الجدد. نحن هنا نلقي نظرة تمهيدية في سوق الفوركس وكيف ولماذا التجار يتدفقون على نحو متزايد نحو هذا النوع من التداول. أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرا ومربحا للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت توجه إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.
سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم. يتم تداول ما لا يقل عن 5.7 تريليون دولار في أسواق العملات على أساس يومي. ويعرف هذا السوق بتقلباته وطبيعة المخاطر العالية، ولهذا السبب يتم تداوله في معظمه من قبل البنوك والشركات الكبرى. ومع ذلك تمكن تاجر جنوب افريقيا الشاب من القضاء عليه. وقد تعلم سانديل شيزي بنجاح كيفية تداول العملات، وفي 23 فقط أصبح واحدا من أصغر الملايين في البلاد. ويريد شيزي الآن تمكين شباب جنوب أفريقيا الآخرين من فعل الشيء نفسه. سوميترا نيدو اشتعلت معه. يرجى مشاهدة الفيديو أدناه لقصة مثيرة وملهمة نشرت في 19 أغسطس 2018.
وهذا بالضبط & # 8217؛ ق ما تريد الفوركس غانا تريد القيام به. يعلمك كيفية النجاح، تظهر لك الحبال وتقودك في الاتجاه الصحيح.
فوائد تداول العملات الأجنبية.
سوق الفوركس.
هو الأكبر والأكثر سيولة من الأسواق المالية.
النشاط اليومي.
غالبا ما يتجاوز 4 تريليونات دولار أمريكي يوميا، مع ما يزيد على 1.5 تريليون دولار من تلك التي أجريت في شكل تداول فوري.
الفوركس الصفقات الفورية.
تتكون من عقد لتداول مبلغ معين من مشتقات زوج العملات مع صانع السوق، بسعر الشراء / البيع المعلن عنه (السعر الفوري).
هذا هو الوجود.
من التقلبات في سوق الفوركس التي تمكن التاجر من الاستفادة من تقلبات أسعار الصرف لأغراض المضاربة.
ساعات السوق والسيولة.
تداول الفوركس يعمل.
24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وتحدث أكبر السيولة عندما تتداخل ساعات العمل في مناطق زمنية متعددة.
واحدة من العناصر الرئيسية وراء.
شعبية الفوركس هو حقيقة أن أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم من مساء الأحد حتى ليلة الجمعة. ويتبع التداول على مدار الساعة، الذى افتتح صباح يوم الاثنين فى ولنجتون بنيوزيلاندا، متقدما على التجارة الاسيوية التى تقودها طوكيو وسنغافورة قبل ان ينتقل الى لندن ويغلق مساء الجمعة فى نيويورك.
سوق الفوركس لديها.
أي موقع مادي أو التبادل المركزي ويتداول 24 ساعة في اليوم من خلال شبكة عالمية من الشركات والبنوك والأفراد. وهذا يعني أن أسعار العملات تتقلب باستمرار في القيمة مقابل بعضها البعض، وتقدم فرصا تجارية متعددة.
لأنك تستحق أن تكون خالية من وظيفة كنت لا تحب. أنت تستحق أن تكون خالية من المخاوف المالية. كنت تستحق لتجربة ما يشعر وكأنه الحصول على المزيد من المال في نهاية الشهر مما كنت تعرف ما يجب القيام به مع.
كنت تستحق أن تترك الحياة على الشروط الخاصة بك. أن تفعل ما تريد عندما تريد، حيث تريد مع من تريد.
● فرصة للسفر أكثر.
● الحاجة إلى العمل أقل.
● إمكانات للدخل المتنامية باستمرار & # 8230؛ والأهم من ذلك كله ... الرغبة في لم تعد الإجابة على رئيسه! ثق بي، عند كسب المال على الانترنت كنت موضع حسد من جميع أصدقائك.
بدء تشغيل المال اضافية لعائلتك، والعمل من المنزل اليوم !!
نحن نقدم كامل التدريب والدعم.
"تاجر جيد ليس التاجر الذي لا يخسر، تاجر جيد هو التاجر الذي يمكن أن نجح في إدارة تلك الخسائر".
& # 8220؛ يتلقى العديد من النصائح، فقط الربح الحكيم منه. & # 8221؛
الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.
قائمة متجر، شركة أو الأعمال مجانا.
يرجى مشاركة موقعنا على أي من المنصة المقدمة.

No comments:

Post a Comment