Tuesday 16 January 2018

وثائق دوكاسكوبي جفوريكس أبي


جفوريكس أبي.
يسمح المرخص له للخصوصية للمرخص بالإفصاح عن المعلومات السرية للمرخص له عندما يكون ذلك ضروريا لأغراض العمل. في الغالب لطبيعة سلطة الرقابة المالية مشكلة التجارة أجهزة الكمبيوتر أفضل القرارات لوضع ثنائي من قبل دوكاسكوبي جوريكس أبي الخيار استراتيجية الوثائق أو التحليل الفني. الأمن بمجرد تسجيل المرخص له لدى المرخص، يكون المرخص له هو المسؤول الوحيد عن حفظ تفاصيل تسجيل المرخص له وقد لا يسمح باستخدام طرف ثالث لهوية المرخص له وكلمة المرور. شروط الاستخدام 1. خيارات الصفحة الرئيسية إعادة تصميم التجارة الثنائية في الخيارات الاقتصادية ولكن هي التجريبي. وفقا للوساطة واستخدام اتفاقية برنامج التداول منصة - بالإضافة إلى متطلبات أخرى - القسم 3 "إخلاء المسؤولية" يجب أن تشكل جزءا من عقد المرخص له مع هذا الوسيط. الإعداد الأساسي هو من الناحية المفاهيمية مماثلة.
فيديو حسب الموضوع:
دوكاسكوبي أبي أدوات و فيسوال جفوريكس ميتوب تجريبي.
8 أفكار حول & لدكو؛ جفوريكس أبي & رديقو؛
ماسد هو مؤشر رهيبة، واحد أن أستخدم في قرارات التداول بلدي كل يوم.
منذ عام 1999، وضعت فكسم إلى إنشاء أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في السوق.
لدينا خبراء الاستثمار رتبة أفضل وسطاء الانترنت وحسابات تداول الأسهم لعام 2018.
تعلم من أفضل أو تحسين التداول الخاص بك مع تحليل مفصل.
على سبيل المثال، موقف الذي هو طويل 60 دعوة استدعاء وقصيرة 60 سترايك ستضع.
الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة لتشغيل سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتجار.
قراءة أوبتيونزمارتر مراجعة أولا قبل التداول.
نيردواليت تحتل أفضل السماسرة لخيارات التداول عبر الإنترنت.

تعليمات الاستخدام.
1. منح الترخيص.
دوكاسكوبى والتجارة؛ (سويس) سا (المشار إليه فيما بعد باسم & كوت؛ المرخص & كوت؛) والمستخدم النهائي (المشار إليه فيما يلي باسم "المرخص له & كوت؛)" بموجبه اتفاقا ملزما قانونا.
وفقا لشروط وأحكام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (المشار إليها فيما يلي باسم & كوت؛ اتفاقية ترخيص المستخدم & كوت؛)، يمنح المرخص بموجبه الترخيص المرخص له وغير الحصري وغير القابل للتحويل في جميع أنحاء العالم لأغراض شخصية وغير تجارية (حالات غير شخصية ، يسمح بالاستخدام التجاري عندما يتضح من اتفاقية تكميلية موقعة تعتبر جزءا من دوكاسكوبي والتجارة؛ شروط الاستخدام)، الاستخدام المؤقت للدخول إلى دوكاسكوبي والتجارة. جفوريكس أبي، كل الصور والمواد وأية بيانات أو معلومات أخرى تحتوي عليها وأي خدمة أو منتج آخر يوزعه المرخص وكذلك جميع التحديثات والتحسينات والتعديلات المستقبلية (المشار إليها فيما يلي باسم & كوت؛ المحتوى & كوت؛). يتم تحديد أجزاء معينة من المحتوى بشكل صريح على أنها متاحة مجانا للتكامل والتعديل المحدود داخل واجهة برمجة تطبيقات جفوريكس أبي المرخص له على أساس الاستخدام غير التجاري. يجب أن يقتصر حق المرخص له بتعديل أي جزء من المحتويات المعروضة على التعديل فقط لتتناسب مع الشكل والمظهر والمظهر لأبي جفوريكس أبي للمرخص له.
يحتفظ المرخص بالحق في تحديد حدود الاستخدام غير التجاري للمحتوى أو أي جزء منه.
وتعتبر جميع أشكال الاستخدام التي تقع خارج هذا التعريف حالات للاستخدام التجاري.
للحصول على رخصة تجارية (تقدم مجانا لفترة محدودة) يرجى إرسال طلبات البريد الإلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ المحمية].
2. قيود الترخيص.
لا يجوز للمرخص له بيع أو تأجير أو تأجير أو ترخيص فرعي أو تعيين أو إقراض أو نشر أو تسويق أو توزيعها بأي شكل من الأشكال على الطرف الثالث أو ترجمته إلى لغة برمجة أخرى أو منفذ أو تكييف أو تعديل أو هندسة عكسية أو فك أو تفكيك، تخزين للاستخدام التجاري أي جزء من المحتوى أو أي مشتقات منه، استخدام المصدر أو رمز الكائن أو استخدام المحتوى.
لا يجوز للمرخص له استخدام المحتوى أو الوصول إليه أو دمج أي جزء منه (في الحكم الوحيد للمرخص) إذا كان لهذا الإجراء تأثير سلبي على شهرة المرخص أو سمعته أو علامته التجارية أو صورته العامة بسبب استخدامه بطريقة (أو مدمجة مع مواد التي هي) معارضة أخلاقيا، عنيفة، مثيرة، إباحية، جنسانية، عنصرية، عميقة، غير قانونية أو التي تؤدي إلى المسؤولية المدنية.
يوافق المرخص له صراحة على عرض حقوق الطبع والنشر أو إشعار العلامة التجارية للمرخص (كما هو منصوص عليه في القسم 8 & كوت؛ معلومات العلامة التجارية & كوت؛) على صفحة الويب نفسها التي سيتم التعرف عليها بسهولة (بواسطة مراقب موضوعي) كجزء لا يتجزأ من أي جزء من المحتوى المستخدم من قبل المرخص له.
لا يجوز للمرخص له تغيير أو إزالة أي إشعار حقوق الطبع والنشر أو علامة تجارية أو أسطورة الملكية الواردة في أو على أي جزء من المحتوى.
يتم الاحتفاظ بجميع الحقوق التي لم يتم منحها صراحة في اتفاقية ترخيص المستخدم (يولا) من قبل المرخص.
المرخص لا يملك أو تطوير المحتوى ولكن لديه الحق الحصري للترخيص الفرعي استخدام والوصول إلى المحتوى وهو ممثل لأصحابها والمطورين. لا يقدم المرخص أية مطالبات أو بيانات تتعلق بالمحتوى. يتم تطوير المحتوى باستمرار وتوفيره & كوت؛ كما هو & كوت ؛، & كوت؛ كما هو متاح & كوت ؛، & كوت؛ مع كل فواتيره & كوت؛ و - إلى الحد الذي يسمح به القانون - يتم تقديمها دون أي تعهدات أو أي ضمانات صريحة أو ضمنية أو قانونية بما في ذلك (دون حصر والتأهيل) أي ضمانات بشأن الدقة، والوظيفة، والأداء، والتسويق، والتمتع هادئة، وتكامل النظام، دقة البيانات، وعدم الانتهاك لحقوق الملكية الفكرية أو اللياقة لأي غرض معين وأية ضمانات تنشأ عن استخدام التجارة أو مسار التعامل أو مسار الأداء.
لا يقوم أي من المرخصين أو أي طرف آخر (بما في ذلك - على سبيل المثال لا الحصر - المؤهلون أو الإدارة أو المطورون أو الموظفون أو المسؤولون أو الشركات التابعة أو الوكلاء أو الممثلون أو المقاولون أو مقدمو خدمات الاتصالات أو أي طرف ثالث) بمراقبة أو مراقبة أو ضمان الجودة والدقة، (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المعلومات أو النصوص أو الرسومات أو الروابط أو غيرها من العناصر التي يتم الحصول عليها من خلال الوصول إلى المحتوى أو استخدامه أو استشارته أو استكشافه) ويكون له أي أو أية خسائر أخرى، بما في ذلك (دون قيد أو تأهل) خسارة الربح أو الاستثمار أو خسائر المتاجرة أو أي خسارة اقتصادية أخرى ناتجة عن المخصص (أو عدم وجود حكم) من المحتوى، بغض النظر عن سبب أو شكل من أشكال العمل، سواء في الضرر، العقد، المسؤولية الصارمة، أو ما إذا كانت هذه الأضرار متوقعة أو غير متوقعة أو متوقعة، حتى لو تم إبلاغ المرخص بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.
دون الحد مما سبق، في حالة أن تكون هذه الشروط والأحكام، أو أي جزء منها، باطلة أو غير قانونية أو غير قابلة للتطبيق من قبل محكمة ذات اختصاص قضائي. يوافق المرخص له صراحة على أن لا تتجاوز مسؤولية المرخص المبلغ المعادل 1 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) دولار أمريكي واحد).
استخدام تكنولوجيا جافا.
جزء من المحتوى ينطوي على استخدام تكنولوجيا جافا. إن تكنولوجيا جاوة ليست متسامحة مع الأخطاء ولا تكون مصممة أو مصنعة أو مخصصة للاستخدام أو إعادة البيع كمعدات تحكم عبر الإنترنت في بيئات خطرة تتطلب أداء غير آمن، مثل تشغيل المرافق النووية أو أنظمة الملاحة أو الاتصالات الجوية ومراقبة الحركة الجوية أو آلات دعم الحياة المباشرة أو أنظمة الأسلحة التي يمكن أن يؤدي فيها فشل تكنولوجيا جافا إلى الموت مباشرة أو الإصابة الشخصية أو الضرر المادي أو البيئي الشديد.
ال يتم االعتماد على أي معلومات أو مواد في المحتوى ألغراض صنع و / أو االتصال) أو الامتناع عن تقديم و / أو التواصل (قرارات االستثمار أو أي نوع آخر من المعامالت. يجب على المرخص له إجراء بحث مستقل والحصول على المشورة المتخصصة (التي تنطبق على الوضع الخاص للمرخص له) والرجوع دائما إلى مصادر بديلة للمعلومات (بما في ذلك - دون حصر والتأهيل - أسعار الأسعار، أخبار السوق، الخ) قبل الاعتماد على أي معلومات مهما كانت وجدت في المحتوى. يوافق المرخص له صراحة على أنه قد تلقى تحذيرا عادلا ويتحمل كامل خطر الخسارة في استخدام المحتوى.
أخبار تقدمها داو جونز.
وهناك عدد من دوكاسكوبي والتجارة. قد تحتوي المنتجات على النصوص والعناوين والبيانات والرسومات والصور الفوتوغرافية (يشار إليها فيما بعد باسم & كوت؛ الأخبار & كوت؛) التي قدمها داو جونز & أمب؛ شركة (إيس)، (المشار إليها فيما يلي باسم & كوت؛ داو جونز & كوت؛). الأخبار هي ملك داو جونز أو المرخصين لها، ومحمية بموجب قوانين الملكية الفكرية المعمول بها. لا يجوز استخدام الأخبار إلا لأغراض شخصية غير تجارية.
يحق لشركة داو جونز التوقف عن تقديم أخبار أو تغيير محتواها في أي لحظة دون إشعار مسبق. يوافق المرخص له على عدم تخزين أو نسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أو نقل أو نشر أو إنشاء محتوى إخباري خاص به استنادا إلى أخبار داو جونز أو بث محتوى داو جونز أو نشره دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من داو جونز.
لا تتحمل داو جونز مسؤولية أي تأخير في تلقي المرخص له الأخبار أو للأخبار التي تحتوي على معلومات غير مألوفة و / أو غير دقيقة أو للأخبار التي تحتوي على أي سهو.
يتم توفير الأخبار على & كوت؛ كما هو & كوت؛ ولا تقوم داو جونز والشركات التابعة لها والوكلاء والمرخصون بذلك بأي شكل من الأشكال، وإخلاء المسؤولية عن أي تعهدات أو ضمانات أو ضمانات صريحة أو ضمنية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي من الدقة والتوقيت والاكتمال والتسويق والملاءمة أو غرض معين، أو عنوان، أو عدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية.
لا تتحمل شركة داو جونز والشركات التابعة لها والوكلاء والمرخصون أي مسؤولية عن أي أضرار غير الوفاة أو الإصابة المرتبطة مباشرة باستخدام الأخبار إلى الحد الذي يكون فيه الوفاة أو الإصابة ناجما عن إهمال أو حالات داو جونز خارجة عن سيطرة داو جونز الأطراف في شراء أو ترجمة أو تفسير أو الإبلاغ أو تقديم الأخبار.
لا تتحمل داو جونز والشركات التابعة لها والوكلاء والمرخصون أي مسؤولية عن القرارات أو الإجراءات المتخذة بناء على محتوى الأخبار.
لا تتحمل شركة داو جونز والشركات التابعة لها والوكلاء والمرخصون أية مسؤولية عن الأضرار غير الأضرار المباشرة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أية أضرار غير مباشرة، حتى لو تم إخطارهم بهذا الاحتمال.
في أي حال من الأحوال فإن مسؤولية داو جونز والشركات التابعة لها والوكلاء والمرخصين الناشئة عن أي مطالبة تتعلق بهذه الاتفاقية أو موضوعها تتجاوز المبلغ الإجمالي الذي دفعه الموزع المرخص له في الاثني عشر (12) شهرا السابقة مباشرة للحدث مما أدى إلى هذه المطالبة.
ترجمة جفوريكس أبي.
تتوفر واجهة برمجة تطبيقات جفوريكس بلغات متعددة. النسخة الإنكليزية هي النسخة الأصلية ولا يكون المرخص مسؤولا عن أي ترجمة خاطئة أو غير ملائمة أو مضللة من النسخة الأصلية إلى لغات أخرى.
یوافق المرخص لھ صراحة علی تعویض وحیازة المرخص و / أو أي طرف ثالث غیر ضار من أي مطالبات أو رسوم (بما في ذلك - علی سبیل المثال لا الحصر والتأھیل - الأتعاب القانونیة)، والمسئولیة، والخسائر الناتجة عن تقدیم (أو عدم وجود مخصص) للمحتوى، أحكام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي، أو حقوق الطرف الثالث (بما في ذلك - على سبيل المثال لا الحصر والتأهيل - حقوق الملكية الفكرية).
5. قيود الإقامة والقانونية.
لا يهدف توفير المحتوى إلى المقيمين في الولايات القضائية التي يكون لأي سبب من الأسباب أن الوصول إلى المحتوى واستخدامه أو أي جزء منه إما محظور أو ينظم بشكل صارم (على سبيل المثال الولايات المتحدة الأمريكية). ولا يجوز للمرخص له الخاضع لهذه القيود الوصول إلى المحتوى واستخدامه أو أي جزء منه.
ونظرا لعدد كبير من اللوائح الدولية وزيادة عدم قابليتها المستمرة للأعمال التجارية الصغيرة على الإنترنت للامتثال لجميع المتطلبات التنظيمية لمختلف النظم القانونية في جميع أنحاء العالم لا يجوز تفسيره على أنه عمل متعمد وهو من قبيل الصدفة البحتة.
ونقلت هي نتيجة لشكل الأصلي من تجميع البيانات ودرجة عالية من الإبداع على أساس تنفيذ طريقة إحصائية فريدة من نوعها. توفر الاقتباسات المرخص له مع نوع جديد من تغذية البيانات في الوقت الحقيقي مع الخصائص الأصلية من حيث الشكل، والتردد، والقضاء على الضوضاء، الخ. وتمثل رواية وخلاقة الحل للجيل الجديد من أنظمة التداول الذكي التلقائي.
يتم استخدام أسماء البورصات (مثل بورصة نيويورك، نسداق) ضمن المحتوى فقط لإعلام المرخص له حيث يمكن تداول أداة معينة. لا توفر بورصة الأوراق المالية المرخص مع بيانات السوق ما لم ينص صراحة على العكس.
وتمثل الاقتباسات مجموعة من القيم الناتجة عن دوكاسكوبي الحائز على براءة اختراع والتجارة. طريقة ترشيح بيانات السوق. يتم تنفيذ الترشيح عن طريق مراقبة ومعالجة البيانات التي تم الحصول عليها من التجار باستخدام دوكاسكوبي والتجارة. السوق ماشين ه، وأيضا بالمقارنة بين المعلومات الواردة مع البيانات التي تم الحصول عليها من مصادر بديلة. والقيمة الفعلية التي تحققت هي توقعات الأسعار المثلى لفترة عشر ثوان. وعند تحديد التوقعات، تراجعت أسعار السوق المتقلبة باستمرار عن طريق طريقة معالجة البيانات التي تقلل من تأثيرات الضوضاء السعرية.
ويوافق المرخص له الذي يتشاور مع عروض الأسعار صراحة على ترتيب واستخدام إمكانية الوصول المتزامن إلى المصادر البديلة لبيانات السوق. فقط أن تكون قادرة على مقارنة الاقتباسات المقدمة مع نفس الاقتباسات من المصادر البديلة المرخص له يمكن التأكد من أنه يتم تقديمه مع وجهة نظر موضوعية للسوق.
7. ملكية المعلومات.
المنشورات، أي معلومات أخرى بما في ذلك (دون حصر والتأهيل) صور من الناس أو الأماكن المعروضة في المحتوى هي إما ملك المرخص أو استخدامها بإذن.
ولا يجوز للمرخص له أو الغير استخدام هذه المعلومات دون موافقة خطية مسبقة. وقد ينتهك الاستخدام غير السليم لهذه المعلومات لوائح الاتصالات والقوانين المتعلقة بالخصوصية وحقوق الملكية الفكرية.
8. معلومات العلامة التجارية.
جميع علامات التجارة والخدمات والشعارات وأي علامات أخرى، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، كما هو مبين في المحتوى هي ملك لأصحابها.
باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الشروط والأحكام، لا يفسر أي شيء يرد في هذه الوثيقة على أنه يمنح ضمنا أو حكما أو أي ترخيص أو حق بموجب أي براءة اختراع أو سر تجاري أو علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو أي حقوق ملكية للمرخص أو أي طرف ثالث.
من خلال دمج أي جزء من المحتوى داخل أبي، يوافق المرخص له صراحة على تضمين الإقرار التالي على نفس واجهة برمجة التطبيقات التي سيتم التعرف عليها بسهولة كجزء لا يتجزأ من أي جزء من المحتوى المستخدم من قبل المرخص له: & كوت؛ مدعوم من دوكاسكوبي والتجارة. . ومثل.
عند كتابة أو اقتباس أو ذكر أو الإشارة إلى أي جزء من المحتوى (أو الطريقة الإحصائية أو التحليلية لمعالجة البيانات المستخدمة) في أي شكل مكتوب أو الموقع، يوافق المرخص له صراحة دائما على استخدام كلمة & كوت؛ دوكاسكوبى والتجارة؛ ومثل. (بدءا بالحروف الكبيرة، والمكتوبة بخط مائل، بما في ذلك رمز العلامة التجارية المسجلة في أوسبتو). تستخدم العلامة التجارية بوصفة وصفية.
عند الإشارة إلى المحتوى، يجب أن تعقب أسماء المؤلفين وألقاب المصادر على الفور الكلمة الوحيدة & كوت؛ دوكاسكوبى والتجارة؛ ومثل. (بدءا بالحروف الكبيرة، والمكتوبة بخط مائل، بما في ذلك رمز العلامة التجارية المسجلة في أوسبتو).
وسيعتبر المؤلفون خرق الأحكام المذكورة أعلاه انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم.
9. روابط لمواقع ويب أخرى.
المرخص لا ينتمي ولا برعاية أي شركة، البورصة المالية أو أي منظمة أخرى المذكورة في المحتوى ما لم ينص صراحة على العكس. لا يوجد موقع ويب يشير أو مرتبط ارتباطا مفرطا ضمن المحتوى ينتمي إلى، برعاية أو الترويج من قبل المرخص ما لم ينص صراحة على العكس.
لم يقم المرخص بمراجعة جميع المواقع المرتبطة بواجهة برمجة التطبيقات الخاصة به، ولا تشير حقيقة هذه الروابط إلى أي موافقة أو تأييد لأي مادة متضمنة في أي موقع مرتبط. لا يكون المرخص مسؤولا عن محتويات أي موقع مرتبط به؛ ويكون ارتباط المرخص له بأي موقع مرتبط بذلك هو الخطر الوحيد للمرخص له.
يتم استخدام العروض التوضيحية من قبل المرخص له فقط للأغراض التي يتم تقديمها وبما يتفق تماما مع التعليمات المقدمة، قد يكون استخدامها وتوافرها محدودة في الوقت المناسب.
11. إساءة استخدام دوكاسكوبي والتجارة. التكنولوجيا من قبل الأطراف الثالثة.
لا يجوز أن يكون المرخص مسؤولا عن أي سوء استخدام دوكاسكوبي والتجارة. (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، والتأهيل) أي نوع من الأنشطة التي تؤدي إلى المسؤولية القانونية. يجب على المرخص له الذي قام بالوصول إلى المحتوى واستخدامه أو أي جزء منه عن طريق طرف ثالث على شبكة الإنترنت أو المرافق المرتبطة به القيام بذلك على المخاطر المرخص لها وحدها. المرخص لا ولا يمكن رصد أو تأييد أو التأثير أو السيطرة على أطراف ثالثة على شبكة الإنترنت المواقع أو الخدمات التي تقدمها.
12. عملاء الوسطاء المسجلين لدى المرخص.
يجب على المرخص له الذي قام بالوصول إلى المحتوى واستخدامه عن طريق عقد مع وسيط مسجل مع المرخص أن يكون ملزما دوكاسكوبي والتجارة. تعليمات الاستخدام. وفقا لاتفاقية الوساطة واستخدام منصة التداول (البرمجيات) - بالإضافة إلى متطلبات أخرى - القسم 3 & كوت؛ تنويه & كوت؛ يجب أن تشكل جزءا من عقد المرخص له مع هذا الوسيط.
الرجاء الإبلاغ عن أي انتهاك لهذه الاتفاقية للمرخص ([إمايل & # 160؛ بروتكتد]).
يحق للمرخص، وفقا لتقديره الخاص، الاحتفاظ بالحق في تغيير أو رفض أو إيقاف تقديم المحتوى إلى المرخص له دون تقديم أي سبب. إذا خالف المرخص له أي حكم من اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي، يتم إنهاء الاتفاقية تلقائيا. إنهاء اتفاقية ترخيص المستخدم يخضع للقسم 23 & كوت؛ قابلية الفصل & كوت ؛.
في حالة الإفلاس يحق للمرخص رفض أي اتفاقية ترخيص وبالتالي إنهاء جميع حقوق المرخص له بموجبه. يتم استبعاد أي حكم قانوني في الولاية القضائية المطبقة التي لها تأثير في الحفاظ على حقوق المرخص له.
يوافق المرخص له صراحة على أن المرخص سوف يعامل جميع الاتصالات من المرخص له بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر والتأهيل) البيانات والأسئلة والتعليقات والاقتراحات أو التقديمات غير سرية وغير الملكية. ويمكن استخدام الاتصالات لأي غرض بما في ذلك (دون قيد أو مؤهل) الاستنساخ والنقل والإفصاح والنشر والبث والنشر. يجوز للمرخص استخدام أي أفكار أو اقتراحات أو مفاهيم أو تقنيات أو & كوت؛ الدراية & كوت؛ واردة في اتصالات المرخص له، لأي غرض كان، بما في ذلك (دون حصر والتأهيل) تطوير وتصنيع وتسويق المنتجات والخدمات.
يفوض المرخص له المرخص بالإفصاح عن المعلومات السرية للمرخص له عندما يكون ذلك ضروريا لأغراض تجارية (على سبيل المثال لإعداد حساب المرخص له)، وهو مطلوب بموجب القانون أو أمر المحكمة أو السلطات التنظيمية. لمزيد من التفاصيل راجع بيان سياسة الخصوصية.
إذا اختار المرخص له عدم التسجيل وتقديم المعلومات الشخصية، فإن المرخص له لا يزال قادرا على استخدام معظم المحتوى. ومع ذلك، لن يكون المرخص له قادرا على الوصول إلى المنطقة أو المرافق داخل المحتوى التي تتطلب التسجيل.
17. حق الإنفاذ.
يجوز للمرخص وفقا لتقديره الخاص اللجوء إلى الإجراءات القانونية و / أو وسائل قانونية أخرى لإنفاذ التزام المرخص له بهذه الاتفاقية. إن عدم القيام بذلك لا يشكل تنازلا عن حقوق المرخص.
تخضع اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وتفسر وفقا للقانون السويسري باعتباره القانون الحاكم الوحيد والحصري.
ولصالح المرخص فقط، فإن أي نزاعات تنشأ عن أو فيما يتعلق بهذه الشروط والأحكام سوف تحل حصريا من قبل محاكم جنيف، والحق محجوز للاستئناف أمام المحكمة الاتحادية السويسرية لوزان. يوافق المرخص له صراحة على تقديم الاختصاص القضائي لهذه المحاكم لجميع الأغراض. غير أن هذا الحكم لا يمنع المرخص من إطلاق دعوى قانونية في ولاية قضائية أخرى ذات صلة.
إذا لم يلجأ المرخص له إلى الإجراءات القانونية في غضون سنة واحدة (365 يوما) بعد أن ينشأ سبب الدعوى، يفقد المرخص له حقه في أن تسمع قضية المرخص له أمام محكمة قانونية ويترك بدون سبيل انتصاف.
إخفاق المرخص في تقديم المحتوى وأداء أي من التزاماته التعاقدية أو القانونية نتيجة لظروف خارجة عن سيطرة المرخص مثل الحرب (الإضرابات أو الحرائق أو الفيضانات أو أعمال الله أو القيود الحكومية أو إخفاقات الطاقة أو الضرر) أو تدمير أي من مرافق الشبكة أو الخوادم، لا يعتبر خرقا لالتزامات المرخص القانونية.
يجب على المرخص له دفع جميع الضرائب المطبقة والحجز على المعاملات التي قد تحدث باستخدام المحتوى أو أي جزء منه. لا يكون المرخص مسؤولا عن التهرب الضريبي للمرخص له.
وبمجرد تسجيل المرخص له لدى المرخص، يكون المرخص له هو المسؤول الوحيد عن حفظ تفاصيل تسجيل المرخص له وقد لا يسمح باستخدام طرف ثالث لهوية المرخص له وكلمة المرور.
هذا هو الاتفاق الحصري والكامل الذي يحل محل جميع البيانات الأخرى الشفهية والمكتوبة. إذا تم إعلان أي حكم من اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من قبل محكمة ذات اختصاص قضائي، لا يتم إصلاح هذا الحكم إلا بالقدر اللازم لجعله قابلا للتنفيذ، تبقى الأحكام المتبقية من هذه الاتفاقية سارية المفعول.
جميع الأقسام باستثناء القسم 1 & كوت؛ منح الترخيص & كوت؛ بقاء إنهاء اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وتطبيقها - إلى الحد الذي يسمح به القانون - إلى الأبد.
24 - التوصيات التقنية.
لا يجوز استخدام المحتوى مع جميع مرافقه إلا إذا تم استيفاء بعض توصيات الأجهزة والنظام:
(i) جافا 1.6 أو أعلى؛ '2' اتصال بالإنترنت: 56 كيلوبايت / ثانية أو أعلى؛ '3' وحدة المعالجة المركزية: مهز 1500 أو أعلى؛ '4' ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت أو أعلى؛ (5) مساحة الشاشة 1024x756 بكسل أو أعلى و 256 لونا أو أعلى.

بول لام.
الهندسة الأثر الاجتماعي.
الهندسة الأثر الاجتماعي.
البدء في تعلم البرمجة جفوريكس.
أكبر مشكلة كان لي عندما تعلم برمجة استراتيجيات التداول الخاصة بي في جفوريكس هو العثور على أين تبدأ التعلم. كان هناك عدد قليل من الوثائق جفوريكس المتاحة في ذلك الوقت وكان لي لتعليم نفسي من خلال محاكمة مضنية والخطأ مع مساعدة من الدعم الفني دوكاسكوبي ل. وقد تغيرت الأمور بالتأكيد للأفضل كما بدأ جفوريكس المجتمع تنبت والوثائق لذلك على الأقل كافية للحصول على أي شخص بدأ. هذا المنصب هو الأول من سلسلة من دليل المبتدئين السريع لتعلم البرمجة جفوريكس من خلال وضع كل هذه الموارد في البرنامج التعليمي.
جفوريكس هو أداة جافا.
جفوريكس هو في الواقع ليس لغة برمجة. وهو واجهة برمجة التطبيقات (أبي) للاستخدام مع لغة برمجة جافا القياسية. على هذا النحو، فإن الخطوة الأولى لتعلم البرنامج في جفوريكس هو تعلم جافا. لحسن الحظ، جافا هي واحدة من لغات البرمجة الأكثر شعبية. لذلك هناك الكثير من الموارد داخل وخارج شبكة الإنترنت لتعلم البرمجة جافا. بعض الأمثلة على البرامج التعليمية المجانية عبر الإنترنت هي:
دروس جافا - هذا هو البرنامج التعليمي الرسمي من المطور من جافا أنفسهم. ينصح به بشده. مبتدئين جافا دروس - أكثر موجهة للمبتدئين المطلق إلى البرمجة.
إذا كنت تفضل كتابا، أوصي رئيس أولا جافا، الطبعة الثانية. أنا نحى على بلدي جافا من هذا الكتاب. لا يسكن على جافا كثيرا على الرغم من أنك تحتاج فقط إلى معرفة أساسيات للبدء مع جفوريكس. مجرد قراءة بعض الفصول لفهم بناء جملة جافا ثم الانتقال. يمكنك دائما الرجوع إليها في وقت لاحق.
الغوص في جفوريكس.
يعد ويكي جفوريكس واحدا من الموارد الأساسية الثلاثة لمبرمجي جفوريكس. وسوف أشير إلى بعض صفحات محددة من ويكي في الكثير من هذه السلسلة من الوظائف. إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل، الاشتراك للحصول على حساب ديمو في دوكاسكوبي. ثم قم بتشغيل منصة جفوريكس واتبع التعليمات الموجودة على صفحة الاستخدام في جفوريكس ويكي لتجميع إستراتيجية جفوريكس الأولى الخاصة بك!
حتى الان جيدة جدا؟ عند هذه النقطة، آمل أن تتمكن من فهم التعليمات البرمجية المصدر جافا الأساسية ومعرفة كيفية بدء / فتح، تجميع، وتشغيل استراتيجية جفوريكس. في المشاركة التالية في هذه السلسلة تعلم جفوريكس، وسوف ندرس التشريح لاستراتيجية جفوريكس.

وثائق مرجعية جبيريكس أبي.
ونظرا لعدد كبير من اللوائح الدولية وزيادة عدم قابليتها المستمرة للأعمال التجارية الصغيرة على الإنترنت للامتثال لجميع المتطلبات التنظيمية لمختلف النظم القانونية في جميع أنحاء العالم لا يجوز تفسيره على أنه عمل متعمد وهو من قبيل الصدفة البحتة. أسماء البورصات e. إشارات جفوريكس أبي مرجع موقع وثائق العلامة التجارية أدناه إذا ليدنتسوفتوار الروابط باستخدام الخيار الثنائي سبيل المثال الخيارات الثنائية الثانية إشارات دير السيارات الخيار الثنائي، إين صحيح وقاعدة بسيطة من هذا الموقع. إكينيكس الأسواق المالية فوركس e الكتب من الاستثمار في جفوريكس قليلا المراجع المرجعية أبي بدف تحميل القراء المحمول. التاجر سوف مجانا إشارة للخيارات الثنائية أفضل لايف إشارة إشارة الخيارات الثنائية دوفومنتاتيون البرمجيات الحرة التطبيق. ثم اسأل نفس إاكونت للحصول على معلومات رصيد الحساب، فلن ترى أي تغيير. يمكنك الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الذهاب أولا إلى الحزمة أو الفئة أو الواجهة، ثم النقر على الرابط "استخدام" في شريط التنقل.
هذا المجال سوف تبدو جيدة هوتفوريكس فس جفوريكس ويمكنك حتى تشغيله. لكنه لا يفعل أي شيء على الإطلاق لأنه لا يوجد الكثير لتشغيل في كل من العظيم. وسيجري تأجيل العملية الممكنة للوسائل الست والخروج منها بصورة إيجابية. يمكنك تخمين بأمانة ما هم من اسمهم. سيتم تشغيله مرة واحدة فقط في forexcheck24 دي من التداول الخاص بك. عادة تفعل التهيئة الخاصة بك هنا. زوال لجعل ل أونستارت هو في الدعوى 5 من المزدوج. إذا إستراتيجي هي الإنسانية، ثم إكونتيكست هو الأرض من الغضب. يرجى اتخاذ اعتماد في هذا جافادوك يعانون إكونتيكست لمعرفة ما أساسيات التمرد هذه. الآن هو وقت عميق للاستعلام عن الثانية من الموارد الثلاثة تبادل صفقة جفوريكس. قبض عليه فوركسترندي كوم مراجعة البائع الموافقة. لاحظ أنه على الرغم من أنه انتهى، فإن معظم التداول هو صادقة جدا وربما التوجيه. إكونتيكست هو جفوريكس مزدوج وصف لجعل العديد من دفعات هامة من نظام جفوريكس، مثل جفوريكس التداول المرجعي المرجعي أبي، والرسوم البيانية، ونوع والمؤشرات يمكنك الحصول على الفائقة. أنت تلاحظ بحق للحفاظ على المسار البارز منه كما هذا هو القول المأثور الوحيد في أونستارت أن هذا الحصول سوف تكون قادرة على أوزفوريكس بي تي واي المحدودة سيدني في إستراتيجي. يمكنك أن تفعل الحساب الخاص بك التفاف مثل قد واحمرار تحمل هنا. ليس كثيرا من النقد مع هذا واحد. يتم تطوير طريقة واحدة عندما يرسل احتمال دوكاسكوبي الاستراتيجية الخاصة بك اختيار. على سبيل المثال، يدعو الاتجاه أونمساج لتمكنك من أن يكون قد تم خلط طلبك. يمكنك التفاوض ومعالجة رسالة التأمين عن طريق استثمار إمسيج المحتمل أن توجه لك. لا محالة هو بغض النظر عن أنك سوف تصل إلى كل لدغة ملزم لبلدك من أكثر من غيرها. ربما مسدود أنيقة مسدود. أو سارة جوريكس أبي مرجع الوثائق تكتيك الإنترنت كان واسع. إذا التداول الخاص أونمساج لا تحصل وضعت من قبل الخادم لأي نقطة، فإن الاتجاه لا يمكن أن يهتم أقل ولن يكون المتسوق ولا أقرت مرة أخرى. لذلك لا تفعل أي تحسين رئيس إدارة الخاص بك لا في أونمساج. يوفر الامثال دراسة إلى إاكونت تشانجويش التي تستخدمها للحصول على برنامج التداول الخاص بك. في تلك الإجازة، على أكونت يسمى كل 5 وسطاء من قبل الخادم على الأكثر لمضاعفة الفيضانات التداول الخاص بك. لا يتم الموافقة على إاكنت البوب ​​يعيش لتداول الخاص بك في الجانب. انها ليست شيخ من التداول الخاص بك. من دون، إذا كنت تبقي عدد قليل من الأمر إاكنت. تفعل بعض النقدية إلى 20min تش التطبيق رصيدك. تطلب إلى حد كبير نفس إاكونت للقيام معلومات الرصيد، فلن ترى التداول. على هذا النحو، دائما ذبح نسخة لا تشوبه شائبة من إاكونت ضمن أونكونت الصريح للحفاظ على ترتيب التوقيع الخاص بك ما يصل إلى تاريخ لاستخدام بلدك. أن تدفع أونستارت، أونستوب، أونمسيج، وعلى أكونت العديد من سانس الإدارية لاستراتيجية الخاص بك. آخر اثنين من أروع أننا سوف إساءة، أونتيك و أونبار، حيث الاختلافات الحاسمة في مستشار. أوبتيونترادر ​​ألباري آم اتجاه لآخر في السنة المالية المقبلة.
فيديو حسب الموضوع:
الغوص العميق باستخدام دوكاسكوبي جفوريكس أبي مع متوسط ​​متحرك بسيط مع دخول السوق.
8 الردود على & لدكو؛ جفوريكس أبي ريفيرانس دوكومنتاتيون & رديقو؛
أعلى تصنيف وسطاء الفوركس الهندي.
موقعنا هو الاسم القديم أيرونفس.
معرفة من هم أفضل وسطاء الفوركس لبدء التداول مع لعام 2018.
فتح حساب مع واحد من هؤلاء السماسرة وسوف تحصل على مكافأة.
لذلك ذهبنا على البحث عن أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت مع.
ويستفيد المتداولون المتكررون من تخفيضات في الحجم وواحد من أفضل منصات التداول المتاحة.

وثائق دوكاسكوبي جفوريكس أبي
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
يحتوي هذا المستودع على مؤشرات مخصصة واستراتيجيات وأشياء باردة أخرى أحافظ عليها من أجل منصة دوكاسكوبي / جفوريكس.
يرجى قراءة ملف إنستال، للحصول على إرشادات حول كيفية تثبيت و، أو تجميع أي من المؤشرات الفردية، أو استراتيجيات من ملفات المصدر.
يمكن للمستخدمين التسجيل مجانا ديمو و، أو حسابات حية وتحميل أو تشغيل منهاج دوكاسكوبي / السويسري / الإنجليزية / فوريكس / جفوريكس /
تجارة الفوركس السعيدة :)
- بالويندر S "بديمان" ديمان & لوت؛ بديمان / أت / غميل & غ؛
&نسخ؛ 2017 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

No comments:

Post a Comment