Thursday 25 January 2018

تداول الأوراق المالية للأوراق المالية


أدس-سكوريتيز ريفيو زيارة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ads-securities. ae و ads-securities. co. uk/


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أدس للأوراق المالية في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


- أنت لا تحصل على السعر الذي ضرب، وأضاف دائما أو طرح 2 سنتا على SP500.


- الدردشة الحية لا قيمة لها كما أنك لن تحصل على شخص ما الدردشة معك.


- الانسحاب هي فرس الليل، وأنا مطاردة لهم على مدى 5 أسابيع الماضية للحصول على العودة رصيدي وإغلاق الحساب، ولكن لا يوجد أي نجاح حتى الآن.


- الاستفسارات من خلال رسائل البريد الإلكتروني يستغرق 2 أيام للحصول على الرد الذي هو دائما عديمة الفائدة.


لذا، يرجى الابتعاد عنها والبحث عن وسطاء آخرين.


عندما يرون أنني جعل المال جيدة أنها تبدأ جعل لي تفقد كما أذكر من قبل واسعة الانتشار، تحرير النظام العميل مثل أنها تغيير وقف الشراء أو بيع وقف، في بعض الأحيان أنها تغلق التجارة الخاصة بك عند تحقيق الربح.


ومرة واحدة حصلت على فقدت كل وجدت أسأل منهم موافق أعطني استلام مزود السيولة حتى أستطيع أن أرى تلك التجارة يتم تنفيذها من البنك الذي يرفضون من.


هذا هو السبب في أنك يمكن أن تجد أنها صانع المال وليس حقيقيا.


قريبا سوف تبدأ القضية القانونية ضدهم إذا كان أي 1 تنطوي على نفس لي يرجى رسالة لي حتى نتمكن من الحفاظ على كل هذا الحساب معا في 1 القضية القانونية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


آخر أخبار الفوركس.


ليس سرا أن نجاح المتداول يعتمد على فعالية إستراتيجيته التجارية. من أجل إنشاء استراتيجية تداول متينة، من الضروري أن يستخدم المتداول معلومات واسعة النطاق من التحليل الفني والأساسي. ويغطي التحليل الأساسي جميع الجوانب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي يمكن أن تؤثر على قيمة الأداة، في حين أن التحليل الفني هو كل شيء عن الرسوم البيانية الأسعار والمؤشرات الفنية التي ترتفع إلى الأسواق وتحديد حركة العملات. اقرأ أكثر.


أصدر مفتي الجمهورية الشيخ شوقي علام فتوى ضد التداول في العملات الخفية. وفقا للحكم الديني الذي ليس من الناحية الفنية ملزمة قانونيا، بيتكوين محظور من قبل الشريعة الإسلامية، كما أنها تسبب ضررا للأفراد والجماعات والمؤسسات & # 8226؛؛ تقارير مصر اليوم. وعلاوة على ذلك، تلاحظ موتفي، لا ينبغي أن تستخدم كريبتوكيرنسيز في المعاملات، لأنها لا يعترف كأداة مالية من قبل البنك المصري. وقد يؤدي عدم الكشف عن هويته الذي كثيرا ما يرتبط بالعمليات الخفية إلى التهرب الضريبي والاحتيال وغسل الأموال وتمويل الإرهاب. اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد، التي تعمل في مجالات هديجستونيغروب (وسيط الخيارات الثنائية)، و إكونماركيتس، و رتكفينانس (وهي وساطة فوركس) لم تعد مرخصة من قبلها. لم يعد رقم الترخيص إفسك / 60/461 أو المتاجرة في الأدوات المالية المشتقة والمستندة إلى السلع والأوراق المالية الأخرى أو الانخراط في أي خدمات مالية دولية أخرى ساري المفعول اعتبارا من 1 يناير 2018. ظهرت رتكفينانس في السوق في بداية عام 2017، ولكن تبين أن عملية احتيال كاملة. اقرأ أكثر.


هوبي، التي كانت واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي أكبر الصين قبل أن تغلق السلطات منصات، تتحرك أعمالها إلى اليابان وكوريا الجنوبية، والتي هي من بين أكبر الأسواق كريبتوكيرنسي العالمية، تقارير كن. هوبي، التي أعيدت تسميتها إلى هوبيبرو ونقلت إلى هونغ كونغ، وقد ضرب شراكة مع واحدة من أكبر المؤسسات المالية وندش]؛ اليابان؛ مجموعة سبي & نداش؛ لإطلاق تبادل كريبتوكيرنسي في اليابان وكوريا الجنوبية. & لدكو؛ سبي القابضة وصلت إلى اتفاق أساسي مع هوبي المجموعة (1. اقرأ المزيد.


وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. وفقا ل فكا، فإنه يستخدم رقم تسجيل شركة بلغارية تدعى إنتيربايس حلول الدفع العالمية التي تم تسجيلها كعامل إمد مع فكا. ويوفر حلول الدفع بوابة لأنواع مختلفة من (في الغالب) الأعمال التجارية عبر الإنترنت. من ناحية أخرى، لقد أعربنا بالفعل عن شكوكنا بشأن غالفكس ونصحنا قرائنا بالفعل لتجنب التعامل مع هذا الوسيط. اقرأ أكثر.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل الحظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


شغف. إصرار. الترقب.


احصل على تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات من أدس سكوريتيز '


الجيل القادم منصة التداول.


لماذا أدس رئيس؟


أدس سيكيوريتيز هي شركة الوساطة الرائدة في الشرق الأوسط، من حيث الحجم، لتداول الفوركس و السبائك.


تقنية.


اختيار منصة مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بك الوصول إلى أي مكان: سطح المكتب والهاتف الذكي الكمون المنخفض للغاية ومعالجة النظام.


الوصول إلى السيولة العميقة أسعار ممتازة وينتشر علاقات قوية مع الأطراف المقابلة مع عدة ليرة لبنانية، وخلق حل ديناميكي مع وظائف مجمعة.


سهولة فتح الحساب، التمويل المتعدد & أمب؛ الانسحاب إدارة العلاقات المخصصة 24/6 دعم متعدد اللغات.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


طريقة بسيطة وسهلة لتجارة العقود مقابل الفروقات.


تداول العقود مقابل الفروقات للسلع، النقد والعقود الآجلة المؤشرات والسندات والأسهم التعرض الكامل لجزء من قيمة العقد الكاملة القدرة على الذهاب طويلة أو قصيرة على أداة.


أفضل الأدوات.


أدوات شاملة لدعم التداول الخاص بك.


مجموعة من المواد التعليمية التي تناسب مستويات مختلفة من الخبرة التجارية وأساليب التعلم لدعمكم في رحلة التداول الخاصة بك.


تقدم أدس سيكيوريتيز للعملاء تجربة تداول استثنائية، وتقدم الدعم والتكنولوجيا والتعليم المطلوب للتفوق في التداول. يمكن لفريق خدمات العملاء لدينا تقديم المشورة بشأن أي منصة تداول متعدد الأصول هي الأنسب لاحتياجاتك.


أخبار السوق.


الحصول على البيانات والتحليل تحتاج إلى التجارة بثقة. اتخاذ قرارات مستنيرة مع تقارير التحليل الفني لدينا والاستعداد للأحداث القادمة من خلال مراجعة الاقتصادية والتقويمات الأرباح، وتحديثها يوميا.


أدس سكوريتيز L. L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون الدولي. القانون. الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ولها مكان عملها الرئيسي في الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، ص. بوكس 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.


إن مصرف أبوظبي المركزي مرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بدور الوسيط المالي والنقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا لقرار البنك المركزي رقم 126/5/1995) وتعديالته (وتنفيذ بعض فئات األعمال االستثمارية المالية كما هو مسموح به بموجب قرار البنك المركزي رقم 164/8/1994) وتعديالته (.


إن تداول العملات الأجنبية وخيارات صرف العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية الآجلة وعقود الاختلاف والسبائك وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائھ في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قد لا تعيد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.


يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أي منتج بدون وصفة طبية أو أي أداة مالية أخرى . يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تجارة الفوركس.


في هذا القسم سوف تتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية (النقد الأجنبي) واكتساب فهم لكيفية عمل السوق العالمية الضخمة، بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية، وساعات التداول والمراكز التجارية الرئيسية. يمكنك أيضا معرفة ما يؤثر ويؤثر حركة العملات، مثل البيانات الاقتصادية الإصدارات والاتجاهات في فئات الأصول الأخرى في قسم التعلم لدينا.


ما هو تداول الفوركس.


ويحدد النقد الأجنبي قيمة العملة وستتقلب الأسعار مع مستويات العرض والطلب.


لماذا تداول الفوركس.


لماذا تداول الفوركس؟ هذا هو السبب في أن غالبية التجار يجدون هذه الأسواق جذابة جدا.


أسعار الفوركس.


قائمة بما في ذلك أسعار الفوركس الفورية للعملات الأكثر تداولا ('الاختصاصات').


أدس سكوريتيز L. L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون الدولي. القانون. الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ولها مكان عملها الرئيسي في الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، ص. بوكس 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.


إن مصرف أبوظبي المركزي مرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بدور الوسيط المالي والنقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا لقرار البنك المركزي رقم 126/5/1995) وتعديالته (وتنفيذ بعض فئات األعمال االستثمارية المالية كما هو مسموح به بموجب قرار البنك المركزي رقم 164/8/1994) وتعديالته (.


إن تداول العملات الأجنبية وخيارات صرف العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية الآجلة وعقود الاختلاف والسبائك وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائھ في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قد لا تعيد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.


يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أي منتج بدون وصفة طبية أو أي أداة مالية أخرى . يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أدس سكوريتيز ريفيو: التنظيم والإيداع والسحب والمكافأة.


راتينغ: 3/2 ريفيوس.


حسابات التداول.


تقدم أدس سيكيوريتيز لعملائها اختيار العديد من أنواع الحسابات الأساسية، وتعميق مبلغ الاستثمار. يوفر حساب برايم ليت فروق أسعار ثابتة ورافعة مالية تصل إلى 1: 400، في حين أن السعر الكلاسيكي الأول يوفر فروقات متغيرة ورافعة مالية تصل إلى 1: 200. جميع الحسابات خالية من العمولات كما يقدم الوسيط خيارات خالية من المبادلة على حسابات برايمي كلاسيك و برايمي إليت.


ما هو أكثر من ذلك، يوفر أدس للأوراق المالية حساب متخصص لتجارة السيارات، ودعا رئيس تجارة السيارات الحساب. انها تسمح للمستثمرين لدكو؛ مرآة و رديقو؛ أو & لدكو؛ نسخ & رديقو؛ تداول الفوركس من التجار المحترفين ذوي الخبرة العالية والناجحة. تكلفة تجارة السيارات هي 20٪ من الأرباح المحققة (لكل تاجر يتبع).


الشركة. أمن الأموال.


أدس للأوراق المالية ذ. م.م.


البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد.


أدس للأوراق المالية هونج كونج المحدودة.


وتعد شركة أدس للأوراق المالية واحدة من أكبر شركات الوساطة في منطقة الشرق الأوسط. فإنه يوفر التداول في عدد من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على السلع والمؤشرات والسندات والأسهم.


أدس للأوراق المالية هي شركة خدمات مالية دولية مقرها أبو ظبي ومملوكة لها مكاتب في لندن وهونغ كونغ.


الشركة المرخصة من قبل شركة أدس للأوراق المالية ذ. م.م. مرخصة من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للعمل كوسيط مالي ونقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في سوق المال المعاملات على النحو المسموح به وفقا للقانون المعمول به.


ينظم المصرف المركزي لدولة اإلمارات العربية المتحدة أعمال الوساطة في بيع وشراء األسهم والسندات المحلية واألجنبية، والعملات والسلع، وكذلك التوسط في معامالت السوق النقدية. وهي مسؤولة أيضا عن ترخيص هؤلاء الوسطاء.


وفقا للوائح دولة اإلمارات العربية المتحدة، يجب أن يكون الوسيط مواطنا إماراتيا في حالة األشخاص الطبيعيين، ويجب أن ال تقل نسبة المساهمة الوطنية عن 60٪ من إجمالي رأس المال المدفوع في حالة الشركات. كما حددت اللوائح متطلبات رأس مال دنيا قدرها مليون درهم، ومليوني درهم أو ثلاثة ملايين درهم وفقا لنطاق الأنشطة التي يعتزم الوسيط القيام بها.


لدى السمسار أيضا شركة تابعة مقرها لندن، وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، فضلا عن وحدة هونك كونغ، التي تحمل رخصة نوع ثلاثة مع الأوراق المالية & أمب؛ لجنة العقود الآجلة (سفك)، مما يسمح لها بتداول العملات الأجنبية.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار إيداع 100 دولار من أجل فتح حساب لدى أدس سيكيوريتيز، وهو متوسط ​​الحد الأدنى للمبلغ الأولي.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يقدم هذا الوسيط فروق أسعار ثابتة ومتغيرة على السواء، ولا يفرض أي رسوم عمولة. لسوء الحظ، نجد كلا منهما فوق المتوسط ​​لسوق الفوركس. معظم السماسرة المنتشرة بشكل ثابت توفر فروق سعرية بمقدار 2 نقطة لزوج ور / أوسد، في حين أن أدس سكوريتيز & رسكو؛ انتشار هو 2.4 نقطة. وعلاوة على ذلك، فإن السمسار الفائض العائم نموذجي يصل إلى 1.6 نقطة على ور / أوسد، ومعظم السماسرة توفر ينتشر في نطاق أو 1.0 و نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج.


شيء واحد & نداش؛ حاولنا عرض أدس سيكيوريتيز MT4 ووجدنا أن الانتشار هناك ثابت في جميع الأوقات عند 1.7 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي. نظرنا أيضا في مراجعات المستخدم على موقع الجيش الفوركس السلام ومعظمهم ليسوا إيجابيين. يدعي العديد من التجار أن هذا الوسيط هو الطرف المقابل لتجارتهم (يعمل صانع السوق) ومتجر دلو،.


تقدم أدس سيكيوريتيز رافعة مالية تصل إلى 1: 400، وهي نسبة عالية نسبيا. ومع ذلك، فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500.


وتتيح الرافعة المالية للتجار اكتساب تعرض كبير للأسواق المتنوعة بكمية صغيرة نسبيا من رأس المال المستثمر، ومع ذلك فمن الجيد أن نضع في اعتبارنا أن ارتفاع مستوى الرافعة المالية، كلما زادت المخاطر.


منصات التداول.


منصة التداول الرئيسية التي تقدمها أدس سيكيوريتيز هي ميتاتريدر 4 شعبية (سطح المكتب متوفر فقط). الى جانب ذلك، فإنه يوفر لها في هويز وضعت تطبيق موبيل، ودعا أوريكس.


MT4 هو منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، لأن المستخدمين قادرون على أتمتة تماما تداولاتهم عن طريق اختيار من مجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي) والسماح للبرنامج القيام بكل عمل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم مجموعة متنوعة من مؤشرات التحليل الفني، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة حزمة الرسوم البيانية. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


متاح لكل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، أوريكس موبايل يسمح لك للتجارة 60 أزواج العملات وأكثر من 1000 عقود الفروقات كلما وأينما كنت.


طرق الدفع.


يمكن لعملاء أدس سيكيوريتيز إجراء عمليات السحب والسحب عن طريق مدفوعات بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي، والتحويلات المصرفية، والمحافظ الإلكترونية سكريل ونتيلر.


استنتاج.


أدس للأوراق المالية (التي تدير موقع أدسبريم للعملاء التجزئة) هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة في الشرق الأوسط، وتقدم تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. ولسوء الحظ، فإن فروق أسعار الفائدة فوق المتوسط، ونحن نعتقد أنها تستخدم نموذج صانع السوق. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض التجار ل أدس للأوراق المالية.


أريد تعلم التجارة .. ولكن أنا مبتدئ.


صباح الخير أدس الأوراق المالية أنا مهتم.


في تعلم التداول ولكن ليس لدي أي خبرة.


في التداول أنا مبتدئ. ان مهتم ب.


التداول سيكون سعيدا لتلقي تغذية الظهر.


على كيفية الذهاب نحو ذلك أو حضور الندوات إذا.


أدس للأوراق المالية في المملكة المتحدة.


وسيط منظم مع تاريخ طويل من ممارسة الأعمال التجارية في صناعة النقد الاجنبى. شروط التداول الجيدة والتسجيل السريع. التنفيذ السريع تماما وليس إعادة التسعير، لذلك لم يكن لديك العديد من المشاكل معهم. مدير بلدي هو المهرة جدا والمهنية.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment