Thursday 18 January 2018

منفذ الفوركس 73


وقد بلغت قيمة المشروع 73.5 مليون دولار لمؤسسة التمويل الدولية: زيادة الصادرات والتدفقات الأجنبية.
وعززت الامال المتجدده للاستثمارات الحرة المتدفقة بالعملات الاجنبية يوم الاثنين مع تدخل الذراع الاستثماري للبنك الدولي في مشروع ميناء.
وعلى وجه التحديد، كشفت مؤسسة التمويل الدولية إفك، وهي عضو في مجموعة البنك الدولي، عن قرض بقيمة 73.5 مليون دولار لشركة أويس إندوراما بورت المحدودة.
ويمثل المرفق دعما لتطوير محطة ميناء متعددة الأغراض في أوني في بورت هاركورت بولاية ريفرز. وستكون المحطة، عند اكتمالها، بمثابة منصة للصادرات المباشرة للأسمدة للأسواق الخارجية وتوليد النقد الأجنبي الحرج، وتساعد البلاد على التنويع من الاعتماد على صادرات النفط الخام.
وتعتمد نيجيريا حاليا على مبيعات النفط الخام لنحو 90 في المائة من سعر صرفها الأجنبي وتعاني من آلام من هبوط أسعار النفط، في حين اختارت الحكومة التنويع الكامل كاستراتيجية لمساعدة الاقتصاد المتعثر والتحوط من عدم اليقين في المستقبل.
ازدادت حاجة نيجيريا للتنويع بعيدا عن اعتمادها على مبيعات النفط الخام في أعقاب موجة من الهجمات على منشآت النفط والغاز في دلتا النيجر خلال الأشهر القليلة الماضية أن في الربيع دفعت لفترة وجيزة إنتاج النفط إلى أدنى مستوياته في 30 عاما.
وقال إيمي إسيان لوري، المدير القطري لمؤسسة التمويل الدولية في نيجيريا: "تلتزم مؤسسة التمويل الدولية بدعم الاستثمارات في البنية التحتية الرئيسية التي ستساعد على تسهيل نمو القطاع غير النفطي في نيجيريا.
"سيعزز مشروع الميناء هذا الجدوى التجارية لشركة" الأسمدة للأسمدة "، ويحسن وصولها إلى أسواق التصدير، ويدعم قطاع الصناعات التحويلية ويحسن فرص العمل. واضاف "ان ذلك سيثبت التزام الحكومة الفيدرالية بدعم الاستثمارات الاجنبية المباشرة فى البنية التحتية النيجيرية".
ويبلغ مجموع تكاليف المشروع 150 مليون دولار، وتقدم مؤسسة التمويل الدولية حزمة ديون تبلغ 73.5 مليون دولار تشمل 52.5 مليون دولار من أموالها الخاصة وقرض مواز قدره 21 مليون دولار تم حشده من مصرف تجاري.
راند ميرتشانت بنك جنوب أفريقيا، مع وجود في نيجيريا باعتبارها واحدة من البنوك التجارية المرخص لها بالكامل، وتوفير قرض إضافي 31.5 مليون $.
يقع ميناء إندوراما في ميناء أون، على بعد حوالي 16 كيلومترا جنوب شرق مصنع إليم للأسمدة. وهي تشمل مرفأ متعدد الأغراض مساحته 295 مترا، ومرافق تخزين مناسبة للأسمدة تتألف من مستودع يبلغ 000 45 طن متري لليوريا مع نظام آلي لمعالجة المواد.
وستكون محطة الميناء قادرة على التعامل مع ما يصل إلى مليوني طن سنويا من صادرات اليوريا السائبة الجافة، و 000 12 وحدة مكافئة عشرين قدما من الحاويات و 000 150 قطعة من البضائع المنقولة في السنة؛ فإنه سيكون متوافقا مع الشفرة الدولية لأمن السفن والمرافق المرفئية.
وقال المدير الإداري لشركة إندوراما نيجيريا مانيش موندرا: "سيعزز هذا المشروع التنمية في القطاع البحري ويظهر تصميمنا على دعم التنمية الاقتصادية في نيجيريا والمساعدة في ضمان نجاح استثمارنا في منشأة اليوريا.
"عملت مؤسسة التمويل الدولية، شريكا طويل الأمد معنا، على نطاق واسع على استثمار وتعبئة الاستثمارات الأجنبية المباشرة التي تشتد الحاجة إليها في هذا القطاع." يعتبر ميناء إندوراما مشروعا مشتركا بين شركة إندوراما إليم للبتروكيماويات المحدودة وشركة النفط والخدمات الصناعية المحدودة (أويس).
وسيتولی جزء من المشروع التعامل مع صادرات اليوريا بالجملة وسيتم تشغيلها من قبل شرکة إندوراما وقسم آخر، يديره أويس، وسيتولی التعامل مع البضائع العامة والکميات السائبة والحاويات التي تخدم صناعة النفط والغاز في عرض البحر.
ويجري حاليا تشغيل أنظمة معالجة المواد في ميناء "إندوراما بورت" مع تحميل أول سفينة متوقعة في منتصف هذا الشهر. وتعتبر مؤسسة التمويل الدولية، وهي عضو في مجموعة البنك الدولي، أكبر مؤسسة إنمائية عالمية تركز على القطاع الخاص في الأسواق الناشئة. وهي تعمل حاليا مع أكثر من 2000 شركة في جميع أنحاء العالم، وذلك باستخدام رؤوس أموالها وخبراتها ونفوذها، لخلق فرص حيثما كانت هناك حاجة إليها.
وفي عام 2018، ارتفعت استثماراتها الطويلة الأجل في البلدان النامية إلى قرابة 18 بليون دولار، مما ساعد القطاع الخاص على القيام بدور أساسي في الجهود العالمية الرامية إلى القضاء على الفقر المدقع وتعزيز الرخاء المشترك.
وربما تم الاتفاق على الصفقة كمتابعة لسياسة النقد الاجنبى الجديدة التى من المتوقع ان تفتح الاستثمارات الاجنبية المباشرة فى البلاد التى اعيدت بسبب الخلافات حول نيرة ربط لمدة 16 شهرا.
وأعرب محافظ البنك المركزي الكوري، غودوين إمفيل، في إطلاق العقود الآجلة في البورصة (نايرا) التي تم تسويتها خارج البورصة، عن سروره بأن سوق الصرف الأجنبي في نيجيريا قد حققت موقعا حيث يمكن للمشتركين في نيجيريا تسوية العملات الأجنبية العقود الآجلة في نيرة.
وقال ايمانويل اوكيجى المستشار الخاص للسوق المالى ان "هذا المنتج رواية فى نيجيريا ويعطى الراحة بغض النظر عن السعر الذى اقتبست منه لشراء النقد الاجنبى فى نيجيريا".
ومن المتوقع ايضا ان يقدم هذا المنتج مساعدات للنيجيريين الذين يبحثون عن الدولارات لاستيراد الماكينات الاساسية والمواد الخام من الخارج لانهم يستطيعون الان تأمين صفقاتهم فى النقد الاجنبى بشكل جاد ضد مطالبهم المستقبلية.
ومنذ بدء السياسة الجديدة، يقدر حجم المعروض من الدولارات من الشركات المتعددة الجنسية والشركات التي تحقق أرباحا بالعملات الأجنبية بالسوق بين المصارف بمبلغ 37.2 مليون دولار.
وبعد يومين تقريبا من إطلاق شركة "نايرا" التي استقرت في أوتك، قام بنك سي بي إن وسيتي بنك بتنفيذ أول تجارة مستقبلة في نايرا مستقبلا مقابل الدولار، تقدر بنحو 20 مليون دولار. ومع ذلك، فقد تحوم أسعار السوق الموازية حول N333-N351 منذ بداية السياسة الجديدة حتى الآن.
وقال بولا أوناديل العضو المنتدب / المدير التنفيذي لشركة فمدك: "إن سوق العقود الآجلة فرصة لتحويل المخاطر إلى اليقين - وهو تحول رئيسي في المشهد المالي للأسواق المالية. ويوفر هذا االبتكار فرصا للحكومات والشركات ومديري صناديق التقاعد والمستثمرين واألفراد للتحوط) وليس المضاربة (والتعامل مع مخاطر أسعار الصرف.
"كما أنه يتيح للبنك المركزي الكوري فرصة أكبر لإدارة تقلب أسعار الصرف، وبالتالي تحقيق المزيد من الثقة في السوق، والسيولة، وتحسين تخطيط الأعمال، والأمن الوظيفي، والتوظيف، وتخصيص الموارد بشكل أفضل، والقدرة التنافسية العالمية للأسواق المالية النيجيرية، وجميع في كل شيء ، وهو اقتصاد مزدهر ".
ويتوقع المحللون والمشغلون في السوق المالية أن السياسة الجديدة ستجذب الاستثمارات الأجنبية، ولكن لأول مرة في خطوات تدريجية، حيث يرغب المستثمرون في تخصيص بعض الوقت لرؤية السياسة الخارجية.
لتمكين التعليق وغيرها من الميزات التفاعلية، يرجى التبديل إلى أكثر تقدما.

منفذ الفوركس 73
الاتصال بنا: عزيز 05 6185-6005.
الاتصال بنا: عزيز أو 05 6185-6005.
الإعلانات اتصل بنا.
مسيرة و[إكت]؛ دي ديفيس.
إن l'غياب ديس بوريوكس دي تشانج كوي إكسيرسنت l & إيكوت؛ غالمنت، ليس سيتوينز، ليس توريستس إت ليس هومس d'أفير أوسنت دي سوبتيرفوج بور s'approvisionner إن ديفيسس. توت سيلا إسكوتيف & إيكوت؛ وagrave. لا كر & إيكوت؛ أتيون d'أون مارش & إيكوت؛ إنفورميل دي لا ديفيس.
لي تشانج s'effectue soit sur des places publiques، كوم لا بلاس سكوار بورت-سعيد d'ألجر، دانز ديس ماغاسينس أو بين دانز ليس r & إيكوت؛ سيوكس دي كونيسانسس. سي مارش & إيكوت؛ estim و[إكت]؛ إنتر 3 إت 5 ميلياردز d'أوروس بار أن، غراند بارتي (إنتر 70٪ إت 90٪) أليمنت & إيكوت؛ إن ديفيسس بار ليس ريتريت & إيكوت؛ s أيانت ترافيل & إيكوت؛ نوتامنت إن فرنس.
لا ديسيف إست كونسيبت & إيكوت؛ r & إيكوتي كوم توت أوتر بروديت إت أوب & إيكوت؛ إيت & أغريف؛ لا لوا دي l'أوفر إت لا ديماند ميس ن r & إيكوت؛ بوند & أغريف؛ أوكون r & إغراف؛ غل مون & إيكوت؛ تيك. أوسي، لي سيست & إغراف؛ مي إست إنفورميل ميس باس أنارشيك. ليس كامبيستس سونت بين أورغانيس & إيكوت؛ s إت أون بيوت ديفيرنتر ليس بيتيتس ريفندورس (راماسورس)، ليس غروسيستس إت ليس غراندس بارونس (باسيورس) كوي ترانسف & إغراف؛ رينت إنفيرون 90٪ دي لا ديسبيس راماس & إيكوت؛ e فيرس ديس باراديس فيسكوكس.
لي تاوس دي تشانج فاري d'ون r & إيكوت؛ جيون & أغريف؛ ون أوتر أو بايس إت m & إسيرك؛ لي دانز ون m & إسيرك؛ مي فيل. & سيديل؛ سي n & إيكوت؛ غوسي أوسي سيلون لا سوم إت لي تايب دي بيليت (ليس 500 يورو بار إكسيمبلز سي فندنت بلوس تشيرس). ليس توكس سور سي سيت سونت أفيتش & إيكوت؛ s & أغريف؛ تيتر d'إنفورماتيون إت نوس بروفيننت ديس كامبيستس بيأر & إيكوت؛ سينتس إن ألغ & إيكوت؛ ري.
لي تاوس دي تشانج & أغريف؛ l'إكست & إيكوت؛ ريور دي l'ألغ & إيكوت؛ ري a سيس بروبريس توز (لا ديسيس سي فيند موينز g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ راليمنت شير) إت نوس ألونس إساير أوسي دي فوس فورنير سيس تاو إن فرنس، كانادا.
سي سيت ويب بوريت سيرفير إت ليس سيمبلز أشيتورس / فيندورس إت ليس كامبيستس. إنفسمبل نوس بوفونس كونكريبور & أغريف؛ ميوكس المنظم سي مسيرة و إيكوت؛. نوس ألونس أفيشر لي توكس دي تشانج دي تشاك r & إيكوت؛ جيون إن كومن & سيديل؛ أنتي بار ألجر. نوتر أوبجكتيف إست d'أريفر أو m & إسيرك؛ مي تاوس دي تشانج & أغراف؛ ترافرز توت لي بايس. بوركوي باس أريفر & أغريف؛ أبوير ون ليست دي ريفندورس أيانت أون ستاتوت توب فيابيليت & إيكوت ؛؟
كونسيلز: الأهتمام أوكس فو بيلتس إت & أغراف؛ L'ARNAQUE.
بوليتيك دي كونفيدنتياليت & إيكوت؛ s.
L'إنفورماتيون إنديكو & إيكوت؛ e سور سي سيت إست أفيتش & إيكوت؛ e & أغريف؛ تيتر إنديكاتيف سيوليمنت إت لي سيت n'op & إغراف؛ ري إن أوكون كاس دانز ليس ترانزاكتيونس دي تشانجس إنترديتس بار لا لوا.
كوي سومس-نوس.
دبلوم وocirc؛ م & [إكت]؛ إن تيشنولوجي دي l'إنفورماتيون دي l'ونيفرزيت & إيكوت؛ ديس سسينسس إت دي لا تيشنولوجي هواري بومدين (أوسثب) ألجر، جي ترافايل أكتليمنت كوم ديركتور تيشنيك - تيم ليدر دانز ون إنتربريس دي d & إيكوت؛ فيلوبيمنت دي لوجيسيلز ديبويز 2000، & أغراف؛ مونتر & إيكوت؛ آل، كوي & إيكوت؛ بيك، كانادا.
مايس & أغريف؛ جور ديس توس إن تمبس r & إيكوت؛ إل.
لي تابلو ديس تاو سي رافرا & إيسيرك؛ شيت إن تمبس r & إيكوت؛ إل. تشاك 30 سيكونديس، لا بادج ويب سي كونكت أو أو سيرفيور أليمنت & إيكوت؛ بار ديس كامبيستس سور بلاس إن ألغ & إيكوت؛ ري بور أفيشر ليس ديرنيرز توس. فوس n'avz باس بيسوان دي رافرا & إيسيرك؛ تشير فوتر بادج. لا ديمينوتيون إت l'أوجمنتاتيون ديس تو بار بارت أغريبت & أغريف؛ لا فيرميتور دي لا فيل إست أفيتش & إيكوت؛ e سور أون فوند فيرت إت روج.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس ألغ & إيكوت؛ ري. جميع لقطات & نسخة؛ أصحابها.

آلان مدونة فوركس.
في التداول الكمون مهم، بغض النظر إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول من جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك من الفوركس فس. هل سبق لك أن تساءلت كيف يمكنك معرفة الكمون الشبكة بين منصة التداول الخاصة بك والوسيط الخاص بك & # 8217؛ s خوادم؟ حسنا، إذا كان لديك لدي الجواب! كل ما عليك القيام به هو القيام اختبار بينغ سريع (الأمر بينغ يرسل حزم إيمب إلى الملقم وأوقات كم يستغرق الملقم للرد)، ولكن قبل أن تتمكن من بينغ الملقم لديك أن تعرف ذلك & # 8217؛ s عنوان إب . ولكن معظم الأوقات التي لن تعرف عنوان إب الفعلي للوسيط الخاص بك & # 8217؛ ق الخادم. بعض السماسرة سوف اقول لكم بعض لن، وبعض سوف تجعل من السهل معرفة وبعض لن. لذلك أنت & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى أن تأخذ الأمور في أيدي الخاصة بك ومعرفة الملكية الفكرية لنفسك.
I & # 8217؛ سوف تظهر لك في هذا البرنامج التعليمي موجز كيف يمكنك القيام بذلك.
أول شيء أقترح عليك القيام به هو التأكد من أن لديك أي تصفح الإنترنت الأخرى أو أي اتصالات شبكة الإنترنت الأخرى قيد التشغيل. I & # 8217؛ d أقترح إما إعادة تشغيل الجهاز الخاص بك وإغلاق كل برنامج يستخدم اتصال بالإنترنت، أو يمكنك إغلاق فقط كل برنامج الإنترنت ذات الصلة. وبمجرد الانتهاء من تشغيل وسيط الخاص بك منصة MT4 / MT5، ولكن تأكد من بدء ذلك فقط. وسيضمن ذلك في وقت لاحق عندما نبحث عن الملكية الفكرية سيكون لدينا نتائج أكثر دقة.
1) تأكد من أن كنت متصلا بنجاح إلى خادم وسيط الخاص بك.
انقر على قائمة ابدأ، ثم انتقل إلى جميع البرامج & # 8211؛ & غ؛ أتسسوريز & # 8211؛ & غ؛ موجه الأمر.
يمكنك أيضا (في ويندوز 7 ونوافذ ويندوز فيستا) اكتب فقط في & # 8220؛ سمد & # 8221؛ في مربع البحث مرئية بمجرد النقر على القائمة ابدأ.
إذا كنت تعمل بنظام التشغيل ويندوز زب، فيمكنك النقر على قائمة ابدأ، والانتقال إلى التشغيل، وفي مربع نوع التشغيل & # 8220؛ سمد & # 8221؛ وضرب دخول أو اضغط موافق.
3) في موجه الأوامر اكتب الأمر التالي: & # 8220؛ نيتستات - n & # 8221؛ (تأكد من ترك مسافة بعد نيتستات وقبل & # 8220؛ - n & # 8221؛)
4) الآن يجب أن تحصل على قائمة بجميع اتصالات الشبكة المفتوحة حاليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب إدراج عنوان إب الخاص بك منصة MT4 تحت & # 8220؛ عنوان أجنبي & # 8221؛ عنوان. يستخدم ميتاترادر ​​المنفذ 443 للاتصال حتى بجوار إب سترى & # 8220؛: 443 & # 8221 ؛. عنوان إب مع & # 8220؛ 443 & # 8221؛ بورت المدرجة هناك عنوان إب الخاص بالوسيط & # 8217؛ s ميتاترادر ​​الخادم. انظر المثال التالي:
الآن يجب أن أؤهل بياني السابق حول استخدام المنفذ 443. أحيانا السماسرة سوف تستخدم موانئ أخرى (على سبيل المثال 80، 923، 1950، الخ).
الآن ترى لماذا اقترح أن تفتح فقط MT4 وأي شيء آخر متصل بالإنترنت 🙂 فإنه يجعل من أن أكثر من ذلك بكثير بسيطة.
5) الآن إذا كنت لا تتبع نصيحتي وفتحت فقط منصة MT4 وأي تطبيقات أخرى التي تجعل من استخدام اتصال بالإنترنت، ثم هناك خطوة إضافية لديك لمتابعة.
إغلاق منصة MT4 والعودة إلى إطار موجه الأوامر واكتب & # 8220؛ نيتستات - n & # 8221؛ أمر واحد أكثر مايم. قارن النتيجة مع النتيجة السابقة & # 8217؛ s النتيجة ولاحظ إبس التي هي ميسينغ. الملكية الفكرية المفقودة في هذه الحالة هي تلك التي تنتمي إلى خادم وسيط & # 8217؛ s. انظر هذا المثال:
حذار من أن اثنين من السماسرة مختلفة في بعض الأحيان يمكن أن يكون عنوان إب نفسه. ويرجع ذلك على الأرجح إلى أن أحد الوسطاء هو ما يعرف باسم & # 8220؛ ويتيلابيل & # 8221؛ من الآخر (أو العكس بالعكس). وهذا يعني أنها لا تملك في الواقع الخادم الخاص بهم (ق). يمكنك التفكير في وسيط ويتيلابيل كنوع من وسيط الفوركس المكافئ للمورد & # 8220؛ & # 8221؛
يجب أن أشكر الشعب في إن فكس روبوت الموقع للإلهام لهذه المادة والصور.
إذا كان لديك بعض الأسئلة أو تحتاج إلى مزيد من الإيضاحات حول العملية المذكورة أعلاه لا تتردد في ترك تعليق على هذه الوظيفة.

أتريوم لجونغبيرغ: يبيع ميناء 73 في هانينج.
وقد أبرمت شركة العقارات أتريوم لجونغبيرغ اليوم اتفاقا لبيع الممتلكات والعقارات؛ دربي هوفودج وأرينغ؛ في الساعة 43،43 في هانينج، المعروفة على نطاق واسع بمركز التجزئة التجزئة 73. ويستند سعر الشراء على قيمة العقارات الكامنة 977 مليون كورونا . كبر المستثمرون العالمي هو المشتري.
"تركيزنا هو تطوير بيئات حضرية جذابة مع مزيج من التجزئة والمكاتب والسكن والخدمة والثقافة والتعليم. ونحن نقدر أنه في غضون المستقبل المنظور لا يمكننا تطوير الموقع في ميناء 73 بطريقة تدعم رؤيتنا ومفهوم الأعمال. إن الوضع الحالي للسوق يدعم بقوة سحب الاستثمارات، وبالتالي فقد اخترنا أن نبيع ونركز بدلا من ذلك على الاستثمار في مواقعنا الأخرى مع فرص إنمائية أكبر، وفقا لما ذكرته أنيكا وأرينغ، الرئيس التنفيذي لشركة أتريوم لجونغبيرغ.
سيتم بيع الميناء 73 من خلال سحب الأسهم. ويستند سعر الشراء إلى قيمة الممتلكات الأساسية البالغة 977 مليون كرونة سويدية قبل خصم الضرائب المؤجلة. وسوف تسفر الصفقة عن نتيجة إيجابية بعد الضريبة تبلغ حوالي 85 مليون كرونة سويدية لمجموعة أتريوم لجونغبيرغ، حيث تتعلق الغالبية بالتغيرات في الضرائب المستحقة، وسيتم الإبلاغ عنها في حسابات الربع الأخير من عام 2017.
قيمة تأجير العقار 70 مليون كرونا سويدية. سوف يستحوذ المستثمرون العالميون على العقار في 1 فبراير 2018.
منذ عام 2009 اتريوم لجونغبيرغ توسعت تدريجيا وتحويل ميناء 73 إلى وجهة التجزئة الإقليمية في S & أومل؛ ديرت & أومل؛ رن. ميناء 73 يضم الآن ما يقرب من 36600 متر مربع منطقة السماح مع بعض أربعين مخازن والمطاعم والخدمات.
"ميناء 73 هو الآن وجهة التجزئة راسخة. المركز هو عمليا السماح الكامل، وصافي تشغيل العقارات، ومبيعات متجر وعدد من الزوار قد تطورت بقوة على مدى السنوات الماضية، يختتم أنيكا & أرينغ؛ ن & أومل؛ ق.
عملت كبري مستشارا للأتريوم لجونغبيرغ.
أتريوم لجونغبيرغ أب نشرت هذا المحتوى في 21 ديسمبر 2017 وهي وحدها المسؤولة عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة.
الموزعة من قبل الجمهور، غير المعدلة وغير المعدلة، في 21 ديسمبر 2017 15:04:02 أوتك.

سوق الفوركس.
أنواع حسابات التداول.
مجلس الوزراء العميل.
تمك إنفست إحصاءات استثمار.
الربحية الربحية، باعتبارها واحدة من أهم مؤشرات جاذبية الحساب المدار، وينعكس على مخطط الربحية حساب المدارة.
تم تصميم الطريقة الحالية لحساب الربحية، بحيث يمكن القضاء على أي تأثير من الودائع إلى أو السحب من الحساب وتمكين المستخدمين من إجراء تقييم مقارن لاستراتيجية التداول للمدير.
يعرض جدول الربحية اليومي المرفق التاريخ الكامل لربحية الحساب المدار لأيام التداول السابقة. "كلاس =" كويست-بوبوب-لينك "> حقوق الملكية والهامش حقوق الملكية = الرصيد + الربح (الخسارة) الحالي (العائم) المواقف.
الرصيد = رأس المال المدير + رأس المال المستثمر (الربح) (الخسارة) على جميع مراكز التداول المغلقة.
الهامش = الأموال، محفوظة كإيداع ضمان لمراكز التداول المفتوحة. "كلاس =" كويست-بوبوب-لينك "> القيمة تعكس نسبة الهامش المستخدم العالقة بين الهامش المستخدم وحقوق الملكية، ويتم قياسها كنسبة مئوية ويتم احتسابها على النحو التالي:
معدل الهامش المستخدم = ((الهامش / حقوق الملكية) / المؤشر) * 100٪، حيث:
حقوق الملكية - المبلغ الإجمالي الفعلي للأموال في الحساب المدار، ويحسب على أساس إجمالي الرصيد بالإضافة إلى (ناقص) الربح العائم (الخسارة) على صفقات التداول المفتوحة.
الهامش - الأموال المحجوزة كإيداع ضمان لمراكز التداول المفتوحة.
المؤشر - نسبة الرافعة المالية 1: 100 إلى الرافعة المالية للحساب المدار. هذه النسبة تمكننا من جلب "الهامش المستخدم" الرسم البياني إلى ما يعادل الرافعة المالية 1: 100. وبالتالي، فإن نسبة الرافعة المالية 1: 100 = 1، للرافعة المالية 1: 200 = 0.5، للرافعة المالية 1:25 = 4، إلخ. "كلاس =" كويست-بوبوب-لينك ">؟
الربحية يوضح إجمالي الربحية (٪) إجمالي الربح أو الخسارة في الحساب المدار على أساس إجمالي التشغيل منذ لحظة التسجيل، ويتم حسابه بالصيغة التالية:
Y = (А1 / А * В1 / В * ... * Z1 / Z - 1) * 100٪، حيث:
Y - إجمالي الربحية.
А. ب 1 - الفترات الفاصلة بين معاملات الرصيد؛
А - الرصيد الأولي؛
А1 - حقوق الملكية قبل أول معاملة الرصيد التالية.
ب - حقوق الملكية مباشرة بعد معاملة الرصيد.
ب 1 - حقوق امللكية قبل املعاملة التالية للرسيد.
Z - حقوق الملكية مباشرة بعد آخر معاملة الرصيد.
Z1 - الأسهم في لحظة الحساب.
ويظهر الربح اليومي (الأسبوعي والشهري) الأرباح أو الخسائر الحالية للحساب المدار خلال يوم تداول معين والأسبوع الحالي والشهر وفقا لذلك. يتم قياسها بنسبة مئوية وتحسب حسب الصيغة:
يد (يو، يم) = ((Y2 + 1) / (Y1 + 1) - 1) * 100٪، حيث:
يد (يو، يم) - يومية (أسبوعية، شهرية) الربح؛
Y2 - الربح العام في نهاية يوم التداول * (الأسبوع *، الشهر *) (الكسر العشري).
Y1 - الربح العام في بداية يوم التداول (الأسبوع والشهر) (الكسر العشري).
* ليوم التداول الحالي (الأسبوع والشهر) - في لحظة الحساب "كلاس =" كويست-بوبوب-لينك ">؟
إحصاءات المعاملات تمثل معامل الربح نسبة إجمالي قيمة جميع المعاملات المربحة المنجزة إلى القيمة الإجمالية لجميع المعاملات المكتسبة من الخسائر طوال فترة وجود الحساب المدار.
إجمالي صافي الربح - هو ربح الحساب المدار على أساس إجمالي التشغيل لجميع المعاملات المكتملة طوال فترة وجود الحساب المدار.
الحد الأقصى للسحب هو الحد الأقصى النسبي من إجمالي الربحية مقارنة مع أحدث القيمة القصوى التاريخية للربحية الإجمالية. "كلاس =" كويست-بوبوب-لينك ">؟
المخبرين الكتابة إلى مدير.
الحساب المدار (بم) يحتوي الحساب المدار على اسم (يتم تعيينه من قبل المدير) وتاريخ التسجيل ورقم فريد (يتم تعيينه من قبل الشركة عند التسجيل) والرافعة المالية وعملة الحساب (يتم اختيارها من قبل المدير عند التسجيل).
تاريخ انتهاء فترة الاستثمار الحالية (إب) يعني أن إب الحالي سيتم إغلاق يوم الجمعة الموافق 21:59:59 بتوقيت وسط أوروبا.
الإجراء العادي لحساب وتوزيع الأرباح والمصالح بين أعضاء الحساب المدار عادة ما يتم في الساعة 00:35 بتوقيت وسط أوروبا يوم السبت التالي لتاريخ انتهاء الملكية الفكرية الحالية. "كلاس =" كويست-بوبوب-لينك "> ؟
عرض مدير العرض هو عرض لتخطيط معين، والذي يقدمه المدير إلى عملاء الشركة، ودعوتهم للاستثمار في الحساب المدار بموجب شروط وأحكام معينة.
يحتوي العرض على التفاصيل التالية:
أ) الحد الأدنى من الاستثمار (بعملة الحساب المدار)؛
ب) رسوم المدير، كنسبة مئوية من أرباح العميل من الحساب المدار (٪)؛
ج) غرامة للانسحاب المبكر للأموال من الحساب المدار (٪)؛
د) مدة فترة الاستثمار (أسابيع)؛
ه) رسوم وكيل بم، (٪) "كلاس =" كويست-بوبوب-لينك ">؟
القيم النقدية إن حقوق مدير بم هي مبلغ افتراضي من حقوق الملكية الشخصية لمدير بم في الحساب المدار. يتم احتساب هذا المبلغ كحصة من حقوق ملكية حساب مدير بم من مبلغ حقوق الملكية على الحساب المدار. المبلغ في لحظة التحقيق (دفع «F5» لتحديث البيانات).
رأس المال للحساب المدار هو إجمالي رأس مال المدير ورأس مال المستثمر. يتم أخذ الهامش في آخر وقت التمديد (00:35 СЕТ).
إن حقوق الملكية المدارة هي القيمة الإجمالية الفعلية للأموال المحتفظ بها في الحساب المدار ويتم حسابها على أنها مجموع رصيد الحساب وإجمالي القيمة الحالية لمراكز التداول المفتوحة. يمكنك تحديث قيمة الأسهم الحالية على الشاشة في أي وقت عن طريق الضغط على مفتاح «F5». كلاس = "كويست-بوبوب-لينك">؟
أنواع حسابات التداول.
المخاطر مؤمنة.
إجراء شكوى العميل.
نشاط شركة فيبو، المحدودة. وتنظم الشركة من قبل لجنة الخدمات المالية (فسك) بفي، رقم تسجيل الرخصة: سيبا / L / 14/1063. التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر خطيرة بما في ذلك مخاطر فقدان جميع الأموال المستثمرة. يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن التداول في سوق الفوركس ليس مناسبا لجميع المستثمرين والتجار.
فونتن كوربوراتيون ليميتد (مسجلة رقم 94046) مسجلة في جناح 925a، كتلة 8/9، يوروبورت، جبل طارق.
لسوء الحظ فإن خدمات الشركة تقدم إلى سكان أستراليا والنمسا وبلجيكا وبريطانيا العظمى والعراق وكوريا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment