Tuesday 30 January 2018

كمس فوريكس فت


كمس فوريكس فت
منصة فت ترادر ​​والبرمجيات الآن أكثر قوة من أي وقت مضى. كمس الفوركس يوفر للعملاء الوصول الحصري إلى فت التاجر. مع مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك أكثر من 100 أنظمة التداول التقنية الجديدة المضمنة، سوف التجار يحبون فت الجديدة التاجر.
فت التاجر 2.0 منصة الفوركس.
يوفر كمس الفوركس الوصول الحصري إلى منصة تداول الفوركس فت. فت التاجر يتيح لك التداول الحق من الرسوم البيانية، وتخصيص واجهة، والاستفادة من أكثر من 110 مؤشرات التحليل الفني وأكثر من ذلك.
مجانا التعليم الفوركس.
نحن نقدم تعليم الفوركس واسعة وفي الوقت المناسب والتحليل للتجار من جميع مستويات الخبرة. سواء كنت جديدا على الفوركس أو تاجر المهنية، كمس الفوركس يوفر التعليم تحتاج إلى اتخاذ استراتيجيات الفوركس والتداول إلى المستوى التالي.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

فت التاجر متاح للعملاء كسب.
منذ الحصول على كمس الفوركس من قبل غين كابيتال، منصة فت المتداول شعبية اختفى. حسنا، فت التاجر الآن مرة أخرى على الساحة للعملاء كسب التي تم إدخالها من قبل كمس الفوركس. كمس الفوركس يخدم الآن وسيط إدخال ل غين كابيتال (الفوركس).
ويبدو أن غين كابيتال استجابت للطلب الشعبي. هذا يتبع الاكتتاب العام للاكتساب. أعتقد أن لديهم الوقت لذلك الآن.
مايكل غرينبرغ تقارير عن هذا الخبر وجعل مقابلة مثيرة للاهتمام مع الرجال في فت التاجر. يمكنك قراءتها هنا.
لمزيد من التفاصيل، هنا & نبسب؛ البيان الصحفي:
فت ترادر ​​™ للعودة كمنصة تداول حية لتجار الفوركس.
فيسوال ترادينغ سيستمز، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الفوركس، يسرها أن تعلن عن إعادة إدخال منصة تداول العملات الأجنبية الرائدة، فت ترادر ​​™ 2.0 للتداول المباشر. سوف يتم تشغيل فت ترادر ​​من قبل غين كابيتال، المزود العالمي لخدمات التداول عبر الإنترنت والمتاحة حصريا لعملاء كمس فوركس التي أدخلت على غين كابيتال.
كما منصة الأولى لتقديم القدرة على التجارة مباشرة من الرسوم البيانية، فت التاجر كانت دائما رائدة في مجال الابتكار التكنولوجي في الفضاء فكس، وكانت منذ فترة طويلة منصة المفضلة للتجار الفنيين المتقدمين.
وقال يوجين هوكين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كمس فوركس": "من خلال علاقتنا مع فوريكس، سيكون بمقدور عملائنا مرة أخرى الاستفادة من منصة فت ترادر، مع ميزة إضافية تتمثل في القدرة على الاستفادة من تسعير غين فوركس وقدرات التنفيذ".
سوف فت التاجر تكون متاحة في الأسابيع المقبلة في كمس الفوركس (كمسفكس).
حول أنظمة فت.
أنظمة التداول المرئي متخصصة في استيعاب احتياجات تكنولوجيا المعلومات في مجال تداول العملات الأجنبية. منصة التداول فت سيستمز، "فت ترادر ​​™ 2.0" توفر أحدث تقنيات أنظمة التداول المصممة خصيصا لعمليات الأعمال العالمية مع ميزات قوية وإمكانيات مثيرة لعملاء التداول.
هناك العديد من مقدمي منصة التداول الفوركس مخصص في السوق اليوم & # 8212؛ لا شيء يقترب من اكتمال ميزة مجموعة التي تقدمها فت. يمكن للمتداولين الوصول إلى معظم برامج التداول الفوركس الغنية بالسهولة و سهلة الاستخدام في السوق مع أكثر من 120 مؤشر مدمج وأكثر من 100 نظام تجاري مبني و أخبار في الوقت الحقيقي بالإضافة إلى ميزات تداول خوارزمية قوية يمكن الوصول إليها عبر أنظمة التداول المخصصة أو واجهات برمجة أبي المتقدمة.
للحصول على معلومات الشركة زيارة: فتسيستمز.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
هذه اخبار عظيمه! أنا دائما أحب فت التاجر ولكن كان لديه مشكلة مع استقرار خادم كمس. الآن بعد أن تم تصحيح هذه المشكلة، وسوف تستخدم فت مرة أخرى. أفتقد تلك الرسوم البيانية!
وأتساءل عما إذا كنت سوف تكون قادرة على تحميل مؤشرات بلدي المخصصة التي اعتدت على استخدامها في فت القديم التاجر؟
مرحبا جو! يجب أن تستمر معظم المؤشرات المخصصة للعمل مع فت ترادر. وستكون الاستثناءات تلك المؤشرات (أو أنظمة التداول) التي تعتمد على & # 8220؛ المجلد & # 8221 ؛.
إذا كنت لا ترغب في تقاسم المؤشرات لديك شكوك حول، لا تتردد في نشرها جنبا إلى جنب مع أسئلتكم في لدينا فت منتديات أنظمة المنتديات (forum. vtsystems) وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية استعراضها بالنسبة لك.
محلل الأعمال.
أنظمة التداول المرئية، ليك.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

كمسفكس مراجعة قم بزيارة الموقع.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من كمسفكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
يكلفهم شيئا لعقد أموالي.
أخذوا أكثر من نصف حسابي.
لم أجر أي سحب، لذلك ليس لدي أي معلومات عن ذلك.
أنا لا أحب فت منصة التاجر.
كما أنني حصلت على حسابي مصطدم في الفوركس منذ تم شراء كمس بها. أنا لا أحب ذلك كثيرا.
رعاية كوستمر مفيدة ..
فترادر ​​هو بارد جدا، هو أوتوشارتيست يحمل في ثناياه عوامل هناك.
وقف الخسارة ووقف الحد الإعداد هو مربكة قليلا. ولكن لا يزال موافق.
"1. تقديم نسخة من صورة شخصية صادرة عن الحكومة (إلا إذا كنت قد أذنت كمس الفوركس لإجراء فحص الائتمان).يجب على جميع المتقدمين تقديم نسخة من هوية حكومية صادرة عن صورة مثل جواز سفر أو رخصة قيادة مع تطبيق حسابهم إذا لم تقم الحكومة بإصدار هويتك لا تؤكد عنوان المنزل الذي ذكرته في الطلب، يرجى أيضا إرسال فاتورة خدمات (غاز أو هاتف أو كابل) أو كشف حساب مصرفي كدليل على الإقامة ".
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

كمس كمس مراجعة الفوركس.
راتينغ: 3.2 / 5 ريفيوس.
الوسيط لم يعد يقبل العملاء.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
فروقات أسعار ثابتة ور / أوسد - 2 | غبب / أوسد - 4 | أوسد / تشف - 5 | أوسد / جبي - 2.
انتشار ثابت خلال جميع ظروف السوق، حتى خلال النشرات الإخبارية.
لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.
الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.
أوامر مشروطة لا يقل عن 35 نقطة بعيدا عن السوق قبل النشرات الإخبارية.
ميزة مجموعة التاجر - تاجر قادر على تحديد الحد الأقصى من النظام السوق الانزلاق.
خلاصة السعر.
كمس لا تملأ أوامر الحد على المسامير.
التجارة من الرسوم البيانية.
إيداع سحب.
تحويل الأموال الإلكتروني (عملاء الولايات المتحدة فقط)
خدمة الزبائن.
مندوبي خدمة العملاء هم دائما على استعداد للمساعدة.
فتح الحساب قد يستغرق وقتا أطول.
РаС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС - Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ... РїС-Р ...
انخفاض سبريدس ثابت.
منصة تجميد في كثير من الأحيان.
3 نقرات لفتح / تحرير الموقف.
أوامر مشروطة لا يقل عن 35 نقطة بعيدا عن السوق قبل الأخبار.
سوء تغذية السعر.
مراجعات التجار ل كمس.
كمس هو متجر دلو.
مكتب التداول يتداول باستمرار ضدك. نسيان محاولة التجارة في الأسواق تتحرك بسرعة - مربع للملوثات العضوية الثابتة يطلب منك أن تقبل سعر آخر هو ضدك، في كثير من الأحيان من قبل هامش واسع. ضعف الدعم في بعض الأحيان بدلا الهجومية.
فت التاجر اتصال قطرة كل 3 دقائق.
انضممت إلى هذه الشركة قبل بضعة أشهر، وخدمة العملاء الخاصة بهم هو جيد، ولكن نظام التداول الخاص بهم فت التاجر اتصال انخفاض كل 3 دقائق، أنها نشرت مؤخرا MetaTrader4 ولكن هامشها المستخدم مرتفع في مقارنة مع شركة أخرى، لذلك هم بحاجة إلى تطوير نظامهم.
خوادم كمس انخفضت في البداية، وليس الآن.
ويبدو أن معظم الشعب الشعبي في هذا الموقع يلومون خسائرهم على نظام إدارة المحتوى، بدلا من النظر إلى افتقارهم إلى القدرة والمهارات التجارية. كنت تحصل على أفضل البرمجيات الحرة الرسم البياني المتاحة في أي مكان، وعلى الرغم من أن كمس قد يكون مشاكل التسنين في البداية مع خوادم تنخفض وما إلى ذلك، فإنها حقا يبدو أن تحسين خدمة العملاء بشكل كبير. لقد استخدمت لهم لمدة 7 سنوات الآن ولن تتغير.
كمس الفوركس: ريكوتس ثابتة أو أي تنفيذ على الإطلاق.
لقد وضعت 3 سنوات طويلة في برنامج نظام التداول فت. أفضل الرسم البياني ونظام إنشاء نظام التداول حول (أنظمة تجارة السيارات مشفرة). جعل المال الجيد في البداية ثم تم استبدال تنفيذ التجارة السريعة مع ريكوتس ثابتة أو أي تنفيذ على الإطلاق (مشاكل غريبة وغير قابلة للتفسير تبدأ الوقوع مع الصفقات عندما يتم تداول النظام الحسابات الحية). أنا تشغيل البرنامج 5 أيام على التوالي أسبوع بعد أسبوع - لا تحدث مشاكل مع البرنامج حتى يتم إدخال الصفقات الحقيقية. إذا كنت ترغب في التجارة على أقل من 10 دقيقة الإطار الزمني - ننسى ذلك - بطيئة التنفيذ وسوف ريكوتس يحرق لك. أنا مترددة جدا في هذه المرحلة لمواصلة تداول حسابي المباشر معهم. خدمة العملاء غير إكسيستانت، ولكن دعم برامج أنظمة فت غير عادية. أتمنى يمكنني استخدام البرمجيات (فت تاجر) مع وسيط مختلف. لا تثق في هؤلاء الأشخاص بعد الآن. أنا أتفق مع معظم الآراء السلبية المشتركة من قبل عملاء كمس أخرى.
يستغرق الأمر حتى 50 ثانية كمس لتنفيذ طلبك.
لهذا الوسيط فإن انتشارها غير ذي صلة. كما أنها قد تقدم صفرا أو حتى فروقات سلبية. يعمل مثل هذا. كنت تضع طلبية. في غضون ثوان قليلة تحصل على تأكيد بأن طلبك (يقول شراء ور في 1.5875) وردت. الآن جعل نفسك مريحة لأن ما يلي قد يستغرق 30-60 ثانية. إذا كان في ذلك الوقت يتحرك السعر معك حتى عن طريق نقطة واحدة (ويقول ل 1.5876) ثم تحصل على ريكوت في بعض الجائزة مجنون في بعض الأحيان بضع نقاط أعلى من الحد الأقصى لهذه الفترة. ولكن إذا كان السعر يتحرك ضدك (ويقول إلى 1.5870) ثم 30-60 ثانية في وقت لاحق تحصل على تأكيد من موقف فتح الذي بحلول ذلك الوقت هو 5 + انتشار النقاط في الأحمر. والآن الكابوس الخاص بك هو مجرد بداية. السوق تحافظ على التحرك ضدك وعند 1.5860 تريد الخروج. يمكنك إرسال طلب إغلاق الموقف، الحصول على تأكيد في غضون 1-2 ثانية ثم. كنت تفكر في ذلك، انتظر 30-60 ثانية.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

كمس الفوركس.
شركة خدمات سوق رأس المال، ذ م م تأسست في 1999 مكاتب في.
بطاقات الائتمان / الخصم حوالة مصرفية.
الدولار الاسترالي الدولار الكندي اليورو، الجنيه البريطاني، ين ياباني دولار نيوزيلندي فرنك سويسري دولار الولايات المتحدة.
البريد الإلكتروني الدردشة الحية الهاتف.
أنواع الحسابات:
الوقف المرن الأوامر المعلقة أوامر إلغاء الأوامر الأخرى (أوكو) التداول بنقرة واحدة التداول الآلي.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 250 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي ور / أوسد، بالنقاط 2.1 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.9 أدوات التداول.
الفوركس 1: 200.
ميتاترادر ​​4 فت ترادر.
2018-11-11 اكتساب اكتساب كمس الفوركس 's تجارة التجزئة.
يتم عرض 14 مراجعة من كمس الفوركس هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
لا شك أن الكثير من الناس سوف تستمر في أن تكون خاسرة في الحياة لأنها غائبة تماما من أخطائهم و غريتستي الأعداء الأنا والعاطفة. أنا مضطر لكتابة هذا الاستعراض لنقول للناس أن معظم تعليقات المراجعين غير حسية ولا تستحق أي اهتمام على الإطلاق. فتحت حساب مع كمس العام الماضي خلال إطلاق منصة فت مع مكافأة لا إيداع من 50 $. طبعا بعض من صديقي قلت أيضا حصلت على المال ولكن فجر ذلك. بدأت تداول هذا الحساب وخلال شهر واحد تقريبا ضعفه. وبحلول الشهر التالي جاء نفا مع قاعدة معينة أن لا يتردد لهم إما نقل حسابك إلى كمس المملكة المتحدة أو البقاء معهم في الولايات المتحدة. اخترت أن يتم نقلها إلى المملكة المتحدة. ولكن علامة لك، على الرغم من حقيقة أنني أودعت أي دولار واحد أنها أرسلت رسالة لي في نيجيريا، كما أخطرت من خلال البريد الإلكتروني وفي آخر مكالمة لي. ما وسيط ممتاز! بعد ذلك تابعت مع المملكة المتحدة وكان رصيدي يصل إلى 210 دولار في الشهر الثالث دون إيداع أي أموال. ثم قرروا الغاء عميل التجزئة الذي ينقلونه إلى الفوركس. كنت أرغب في الاستمرار في الفوركس ولكنهم ينخفضون قائلا إن سياستهم لا تسمح للعميل من نيجيريا. ثم طلبت الانسحاب وكسب ومكافأة بلغ مجموعها 210 $ إلى بلدي أكت. لدي أدلة لإظهار أو إثبات أي شخص من كل هذه العبارات وقال. أريد أن أقول للناس أن كمس كان وسيطا نزيها على الرغم من أنني حاليا لا تتاجر معهم. أكتب هذا الاستعراض لأنه سيكون من الظلم الإجمالي مني إلى كمس أن تبقى صامتة دون إخبار العالم عن هذا. لقد فقد صديقي مكافأته بالكامل عن طريق تقصير اليورو مقابل الدولار الأميركي و مكيت بدوره والبقاء الصاعد للأشهر التالية محو المكافأة بأكملها. هل يلوم الوسيط كما فعل البعض أو نفسه؟
منصة جيدة، لكنها سرقت أموالي. لقد فقدت المال لفعل أي شيء.
الابتعاد عنها.
لام وينتينغ على الانسحاب شهر واحد - هو طويل جدا.
أنا أحبهم بشكل عام ولكن أوتاغايس هم الحصول على سخيفة الآن. مثل كل أسبوع آخر خادمهم ينخفض.
لقد كان لدي حساب مع كمس الفوركس لبعض الوقت. خدمة الإيداع الخاصة بهم هي متوسطة. منصة فت 2 التاجر استثنائية. الرأس والكتفين فوق بقية، ولقد حاولت الكثير. سلبي سيكون هم يحتاجون أكثر موثوقية الخادم / نظام الطاقة. ويبدو أنها صادقة حتى الآن. سعيد للتجارة.
لم أكن قد رأيت خدمة متشابكة مثل هذه الشركة.
لا يزال أنا العمل معهم منذ 2 سنوات.
سوف أترك قريبا عندما حصلت على المال من منهم ما أقضي على حين.
أنها سيئة للغاية!
من المستحيل للعمل في \\\\\\\ "هوت هورس \\\\\\\"، جدا، تنفيذ أمر سيئ جدا.
خدمة سيئة للغاية!
الشيء الذي كنت أتحدث عنه في منصبي السابق هنا ذهب الآن! ("من المستحيل العمل في" ساعات ساخنة ") جدا، تنفيذ أمر سريع جدا في أي وقت.
لقد تم التداول معهم لأكثر من 8 أشهر الآن، والخدمة فقط الحصول على أفضل، الإصدار 2.0 من منصة التداول الخاصة بهم هو أكثر ملاءمة من أي دولة أخرى من.
20 منصات التداول لقد حاولت. دورة الطاقة الحرة الخاصة بهم هو مدهش، أيضا.
وقد خفضوا أيضا نفوذهم إلى 1: 100، والتي تقول بالتأكيد أنها ليست 'مجرد وسيط فوركس آخر'. خدمة جيدة جدا!
أنا التجارة معهم بانتظام - خدمة جيدة، يبدو وكأنه لا جمع وقف الخسارة. ميكي، أنا لا أفهم بوضوح الجملة "في أي وقت الحماية هو إزالة، وأنها تقفز ضدك!". إذا كنت تعني عند إزالة توقف، ثم على الأرجح السوق القفز ضدك. أنا دائما وضع توقف / حدود وليس لديهم أي مشاكل. كان لي بضع حالات عندما كان السعر 1-2 نقطة من مستوى وقف الخسارة، وعاد (إذا كانوا يجمعون توقف، فإنها بالتأكيد سوف تستخدم فرصة، لكنها لم تفعل).
ابق بعيدا! سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال! التلاعب دائما منصة ضدك. في أي وقت الحماية هو إزالة، وأنها تقفز ضدك! الحفاظ على أموالك، حفظ الإحباط الخاص بك. لا تتاجر معهم!
انضممت إلى هذه الشركة قبل بضعة أشهر، وخدمة العملاء الخاصة بهم هو جيد، ولكن نظام التداول الخاص بهم فت التاجر اتصال انخفاض كل 3 دقائق، أنها نشرت مؤخرا MetaTrader4 ولكن هامشها المستخدم مرتفع في مقارنة مع شركة أخرى، لذلك هم بحاجة إلى تطوير نظامهم.
+ منصة التداول جيدة بشكل استثنائي - فت التاجر.
+ فريق الدعم يستجيب بسرعة.
+ لا "مخفية" المدفوعات - كل شيء واضح جدا.
- من المستحيل العمل في "ساعات ساخنة" (أعتقد أنه لا يوجد شيء فظيع على الرغم من أن الكثير من الناس يعملون معهم، انها فقط أن في بعض الأحيان شراء / بيع النظام يستغرق> 15 ثانية ليتم تنفيذها، وأود أن أقول أنهم بحاجة إلى المزيد من الخوادم).
لم أر قط مثل هذه الخدمة الرهيبة! عذرا، يا رفاق، ولكن عندما تقول إنك ستحدث رصيد حسابي - فمن المحتمل أن تفعل ذلك (الآن أكثر من 8 أيام منذ وعدك)، وعندما تقول أنك ستحل مشكلة خادم صغيرة خلال ساعتين - 3 أيام (وعدت مرتين، ولكن القضية لا تزال لم تحل). أسوأ خدمة رأيت من أي وقت مضى، آسف. سوف تضطر إلى العثور على شيء آخر الآن.
إنه أمر فظيع. بيع / شراء أمر يستغرق سن لتنفيذ. أنا أكثر من غير راضين عن خدمتهم.

No comments:

Post a Comment