Friday 26 January 2018

مؤشر فوريكس منخفض يومي


مؤشر فوركس اليومي المنخفض المنخفض
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

داي هاي & أمب؛ مؤشر منخفض ..
أبحث عن مؤشر يعطي لي أيام عالية و أدنى. أنا فقط لا يمكن العثور عليه. لقد وجدت ذلك مرة واحدة. الرجاء المساعدة.
اسأل وسوف تحصل.
أبحث عن مؤشر يعطي لي أيام عالية و أدنى. أنا فقط لا يمكن العثور عليه. لقد وجدت ذلك مرة واحدة. الرجاء المساعدة.
اسأل وسوف تحصل.
شكرا للمؤشر الخاص بك. أنا أبحث عن مؤشر الذي يعطي 5 أيام متتالية عالية ومنخفضة (5 خطوط أفقية تشير كل يوم عالية وخمسة خطوط أفقية تشير كل يوم منخفض). شكرا مقدما.
شكرا للمؤشر!
يرجى إرفاق المؤشر.
جرب هذا. Xard777.
إذا كنت لا تمانع، يرجى إرفاق المؤشر كما رأينا الصورة التي قمت بإرسالها.
شكرا على انتباهك.
شكرا للمؤشر الخاص بك. أنا أبحث عن مؤشر الذي يعطي 5 أيام متتالية عالية ومنخفضة (5 خطوط أفقية تشير كل يوم عالية وخمسة خطوط أفقية تشير كل يوم منخفض). شكرا مقدما.
سوف تسوية لمدة 4 أيام؟
8 العازلة MT4 الحد.
ماذا عن هذا.
عالية ومنخفضة من اليوم السابق واليوم الحالي.
هل هناك شخص واحد مؤشر ثا رسم خطوط إين mt4 مع ارتفاع / انخفاض من اليوم السابق واليوم الحالي؟
وإذا كان ذلك ممكنا لتحديد الوقت.
أحتاج إلى يوم سابق مرتفع منخفض مع تعويض غمت.
أحتاج إلى مؤشر عالية ومنخفضة من اليوم السابق ولكن مع خيار أنني يمكن تعيين تعويض غمت.
من فضلك أبحث عن مؤشر يومي منخفض منخفض لا يرسم سوى الخطوط الأفقية لليوم السابق فقط على الرسم البياني لليوم الحالي. شكرا مقدما.

سلسلة استراتيجية، الجزء 4: اندلاع مرحبا منخفضة.
بواسطة ووكر انكلترا.
بوسيتيون يمكن للمتداولين تداول الهويات استخدام قنوات الدعم & أمب؛ المقاومة باستخدام درب يمكن أن تسمح لموقف لقفل في الربح مع الاتجاه.
هناك استراتيجيات تجارية لا حدود لها تقريبا لمجموعة متنوعة من بيئات التداول والقيود الزمنية. هذا هو الخبر السار لأنه إذا كان لديك بضع دقائق أو بضع ساعات في الأسبوع للاستثمار في التداول، لا يزال بإمكانك المشاركة في سوق الفوركس. في جلسة الإستراتيجية السابقة، راجعنا التداول اليومي باستخدام أطر زمنية قصيرة الأمد باستخدام & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. اليوم سوف نستمر في محادثتنا، من خلال مراجعة استراتيجية تداول الموقف للتجار على المدى الطويل باستخدام & لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ لأسواق تتجه. دعونا نبدأ!
البحث عن الاتجاه اليومي.
& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ تم تصميم نهج للعثور على إدخالات مع الاتجاه عندما يكسر السعر من نقطة رئيسية للدعم أو المقاومة. وبما أننا سوف يكون بيع في الاتجاه الهبوطي وشراء في الاتجاه الصعودي، والمهمة الأولى من هذه الاستراتيجية هو العثور على هذا الاتجاه. لبدء التجار سوف تحتاج إلى تحديد الاتجاه الأساسي على الرسم البياني اليومي. سيتم استخدام 200 مفا (المتوسط ​​المتحرك البسيط) لذلك، على غرار ما سبق ذكره & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. عند هذه النقطة، يجب على التجار ملاحظة ما إذا كان السعر أعلى أو أقل من القيمة المضافة.
أدناه يمكننا أن نرى مثالا على 200 مفا في العمل على الرسم البياني اليومي غبوسد. ويعتبر هذا الاتجاه منخفضا لأن السعر أقل من 200 ميجا فولت أمبير. ضع هذا في الاعتبار، لأنه إذا كانت الأسعار بدلا من 200 مفا، فإن الزوج سينظر في اتجاه صاعد. بمجرد العثور على الاتجاه الأساسي، والحفاظ على هذه المعلومات في الاعتبار ونحن نمضي قدما والنظر في إدخالات السوق.
تحديد الدعم & أمب؛ مقاومة.
قنوات دونشيان هي أداة التقنية التي يمكن تطبيقها على أي مخطط. استخدامهم الأساسي هو تحديد المستويات الحالية من الدعم والمقاومة من خلال تحديد السعر العالي والمنخفض على الرسم البياني، على مدى عدد محدد من الفترات. لليوم & أمب؛ لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ ستستخدم 20 فترة على الرسم البياني اليومي. وهذا يعني أن القنوات سيتم استخدامها لتحديد 20 يوم الحالي ارتفاع وانخفاض الأسعار. يمكنك أن ترى هذه القنوات المعروضة في الرسم أدناه، وسيتم نقل هذه المعلومات لاستراتيجية الدخول لدينا.
الآن وقد حددنا كل من الاتجاه والدعم & أمب؛ المقاومة، فقد حان الوقت للتخطيط لدخول السوق. في اتجاه هبوطي (السعر تحت 200MVA)، أوامر الدخول لبيع السوق يجب أن توضع نقطة واحدة تحت أدنى 20 يوم. والفكرة هي، عندما يتم كسر الدعم في التجار صعودا سوف ننظر إلى بيع. على العكس من ذلك، في المتداولين صعودا سوف ننظر إلى شراء السوق نقطة واحدة فوق أعلى 20 يوم. في حين أن التجار يمكن أن تختار للتجارة مع أوامر السوق على جديدة أو منخفضة، أوامر دخول المفضل هي المفضلة هنا. بهذه الطريقة يمكن تعيين أوامر، ويمكن للتجار التجارة الهروب التي تحدث في أي وقت من اليوم دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.
أعلاه، يمكننا أن نرى إشارة بيع عينة ل غبوسد. قبل تحرك السعر اليوم، كان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد انخفض 20 يوم جديد عند 1.5032. وهذا يعني أن إدخال عينة يمكن وضعها في 1.5031. مع مرور السعر من خلال هذه القيمة، سيتم تنفيذ الدخول على نحو فعال بيع غبوسد.
إدارة المخاطر & أمب؛ توقف زائدة.
إدارة المواقف الخاصة بك هو آخر، ولكن يمكن القول إن أهم جزء من أي استراتيجية. عند التداول على & لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو ؛، يمكن تبسيط هذه العملية من خلال استخدام القنوات دونشيان التي تم تحديدها بالفعل على الرسم البياني. تذكر كيف تعمل قنوات التسعير لدينا (التي تمثل أعلى 20 يوما أو منخفضة) كمجال دعم أو مقاومة؟ في اتجاه صاعد، من المتوقع أن يتحرك السعر إلى أعلى مستوياته ويبقى فوق هذه القيمة. إذا تحرك السعر من خلال القناة السفلية، وهو ما يمثل قاع جديد ل 20 يوم، فإن التجار يريدون الخروج من أي مراكز شراء طويلة. على العكس من ذلك في اتجاه هبوطي، سوف يرغب المتداولون في وضع أوامر إيقاف عند أعلى مستوى له عند 20 فترة. وبهذه الطريقة، سوف يخرج المتداولون من أي مراكز بيع قصيرة عند إنشاء قمة جديدة.
أخيرا التجار سوف تستخدم قنوات دونشيان كآلية لتتبع وقفها إلى الأمام. مع استمرار هذا الاتجاه، سوف التجار تتحرك توقف أسفل القناة. سوف وقف زائدة في هذه الطريقة تسمح لك لتحديث وقف مع الموقف، وقفل في الربح مع استمرار الاتجاه. في حالة تحول هذا الاتجاه، سيتم إغلاق نقاط البيع عند مستوى جديد (في اتجاه هبوطي) أو منخفض (في اتجاه صاعد).
& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ استراتيجية التداول موقف هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

دايلي هاي لو ميتاتريدر 4 المؤشر.
محاولة مؤشر منخفض ميتاتريدر اليومي في منصة mt4 الخاص بك. ويعرف هذا أيضا باسم مؤشر دايلي هاي لو. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.
البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.
تم التنزيل مؤخرا:
بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.
هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.
أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.
عند التداول مع هذه المؤشرات لا تنسى.
سواء كنت تستخدم MT4، نينجاترادر ​​أو حتى انتشار الرهان، والتداول مع المؤشرات يمكن أن تكون خطيرة.
الآن قمت بإضافة المؤشر الخاص بك لا ننسى لاختبار أي استراتيجية تماما.
إذا كنت تستخدم مستشار خبير عليك أن تكون حذرا بشكل خاص وتأكد من اختبار واختبار مرة أخرى.
مرة واحدة كنت قد اختبرت الاستراتيجية الخاصة بك على البيانات التاريخية تحتاج إلى اختبار الآن المضي قدما.
بعد الانتهاء من الاختبارات الخاصة بك الاستفادة من جميع العروض المجانية منصة هناك.
عندما كنت على استعداد للتداول مع الأموال الحقيقية يجب عليك دائما القيام بذلك مع العلم أن جيدة مثل نتائج الاختبار لا يزال بإمكانك أن تفقد.
إذا كان النظام يعمل - التمسك به. إن لم يكن - وقف التداول!
التداول بهذه الطريقة مع مؤشرات ميتاتريدر أو نينجاترادر ​​قد تتطلب عقلية معينة. لا تقلق إذا لم يكن لك. جرب شيئا آخر.
دليل التداول MT4.
إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.
خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.
المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.
المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.
لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.

اليومية عالية منخفضة.
يوميا ارتفاع منخفض المؤشر التفاصيل:
إذا كنت تسعى للحصول على تحميل خالية من التكلفة اليومية مؤشر منخفض منخفض، ثم كنت & # 8217؛ إعادة تصفح صفحة الويب المناسبة. هذا المؤشر هو مناسبة لكلا طبعات Metatraders - MT4 و MT4 ويعمل بالتأكيد في جميع إصدارات ميتاتريدر. مؤشر يومي منخفض منخفض يأتي في شكل mq4 الذي يسمح لك لفتح في كل من MT4 و MT5. يتم تقديم هذا مجانا للتحميل.
وذلك لتوفر لك بالضبط ما سوف اليومية عالية منخفضة تبدو وكأنها قد تم تثبيته على ميتاتريدر الخاص بك، يتم إضافة صورة. في حالة عدم إقناعك حتى الآن بتنزيل المؤشر، فستكون أنت بعد أن تشاهد الصورة. وإذا كنت بحاجة إلى نوع ذات الصلة من مؤشرات مؤشرات المقاومة الدعم ميتاتريدر أخرى مجرد زيارة دعمنا مؤشر مؤشر المقاومة.
لدينا بالفعل ما يصل الى 79 التنزيلات وهذه الأيام 2 الأفراد بالفعل تحميل مؤشر ارتفاع منخفض اليومي في ميتاتريدر الخاصة بهم. تقريبا كل ما عليك القيام به ليكون هذا المؤشر هو النقر على زر التحميل التي سوف تجد أسفل الصفحة.

No comments:

Post a Comment