Wednesday 24 January 2018

فوركس وسيط أستراليا ستريد


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d367cbb85da5978 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة كتريد.


دعونا مقاطعة تعليمك التجاري، لتذكيرك شيئا - إيجاد وسيط فوركس لائق هو أيضا لا بد منه في التحضير الأول الخاص بك إلى الدخول في العالم المالي. في بعض الأحيان، حتى المتداول الأكثر خبرة قد تعاني من بعض الخسائر أو حتى الحيل، عندما يأتي على الاحتيال الذي يبدو فقط كوسيط موثوق بها. لذلك، يرجى التركيز على هذه المهمة لك والنظر في حيث سوف توجه نفسك، عندما ينتهي تعليم الفوركس الخاص بك. لجعل لكم أسهل في كل هذه، قررنا أن أعطيك بعض تلميحات حول ما هو وسيط آمنة وموثوق بها. ومع استعراض ستريد لدينا سوف يجتمع الآن واحد منهم. الحصول على استعداد لعرض وسيط ستريد الآن!


كتريد التاريخ و لمحة عامة عن الشركة.


إدخال وسيط دون قول بضع كلمات عن أصلها والفريق الرئيسي من المستحيل بالنسبة لنا. هذه المعلومات ضرورية لفهم المزيد عن سمعة وسيط الخبرة. ستريد لديه بكل الوسائل ما يكفي من الخبرة في هذا المجال، وهو دليل على أنه يحتوي على جميع التسهيلات اللازمة التي يحتاج المتداول. تم تأسيس منصة التداول مرة أخرى في 2003 العام. الشركة التي تدين كتريد هي حدود شتب. منذ إطلاقها على الانترنت، وقد دعم وسيط ستريد من قبل برنامج التنظيم الذي أدلى به سيسيك - وكالة السيطرة الرسمية مقرها قبرص لجميع مقدمي الخدمات المالية، بما في ذلك أنظمة التداول. تضمن اللائحة حماية العميل الشخصية للبيانات، فضلا عن جميع المعاملات المالية التي تتم على الصفحة. سيسيك هي أيضا مزود الترخيص الرسمي ل ستريد، وهو شرط رئيسي لأي وسيط للمشاركة قانونا في سوق التداول المالي.


ستريد معلومات دعم العملاء.


ولإضفاء الهدوء والثقة على أي من عملائها، أنشأت ستريد أيضا خدمات دعم العملاء اللائقة. سوف تحتاج إليها في حالة طلب بعض المعلومات الإضافية حول استخدام الموقع أو لديك مشكلة لحلها. لإجراء استفسار أو طرح سؤال، اتصل بممثلين لدعم العملاء من خلال إحدى طرق الاتصال التالية: دردشة مباشرة عبر الإنترنت مع استجابة فورية أو مكالمة هاتفية أو رسالة عبر البريد الإلكتروني. نضع في اعتبارنا أن لغات متعددة هنا، حتى تتمكن من التحدث إلى فريق الدعم ستريد في العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية والإسبانية والبرتغالية والألمانية والإيطالية واليابانية والتركية 24/7.


ستريد معلومات حساب التداول.


يوفر ستريد كلا - الحسابات الحية والتجريبية. قد يتم استخدام الحساب التجريبي قبل الحساب المباشر كاختبار للمنصة. قد مبتدئين في التداول أيضا أن تأخذ فوائد التداول عبر حساب تجريبي، إذا كانوا بحاجة إلى مزيد من الوقت لإعداد أنفسهم لعبة المال الحقيقي. كل ما عليك القيام به لاستخدام حساب تجريبي هو إجراء تسجيل عبر الموقع - دون إيداع الأموال الخاصة بك - وبعد ذلك سوف تتلقى بعض المال من المال للتجارة كمكمل من قبل وسيط. نضع في اعتبارنا أن حساب تجريبي هو مجرد اختبار وكنت لا إما الفوز، أو تفقد أي شيء معها. يجب فتح الحساب المباشر بإحدى هذه العملات: أوسد، بلز، ور أو غبب. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع الأول في وسيط ستريد هو 100 دولار - مبلغ جيد للمبتدئين أيضا. لنقل الاستثمار الأول أو التالي، وكذلك المطالبة بالانسحاب من أجل الحصول على أرباحك، استخدم إحدى طرق الدفع التالية: التحويل المصرفي الذي يتطلب من 3 إلى 5 أيام أو بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان، بالإضافة إلى بعض هذه طرق الدفع: كاشو، كيوي، سكريل (مونيبوكيرز)، يونيون باي و ويب ماني، والتي بالمناسبة، على الفور إيداع أموالك في حساب ستريد الخاص بك.


ستريد ميزات التداول.


يوفر ستريد فروق أسعار متغيرة، ولكن الأكثر شيوعا هي ما بين 0.3 و 0.6 نقطة. ويسمح لك بالتحوط واستخدام ميزة التوقف اللاحق، وكذلك الحصول على أوامر معلقة وتداول آلي. مستوى المكالمة الهامشية هو 30٪ وإذا كنت تصل إلى بعض نهج التداول أكثر تقدما، حاول سلخ فروة الرأس، لأن ستريد لديه هذا الخيار. أيضا، جعل الصفقات مع العملات الأجنبية والمؤشرات وصفقات بيتكوين. لديها مركز تعليم هائل للأشخاص الذين يعانون من ضعف المهارات والمعرفة في مجال التداول.


ستريد - برامج التداول.


تقدم ستريد على حد سواء - تجارة المحمول والمكتبية. للذهاب المحمول، يمكنك استخدام النسخة المحمولة من الموقع، فضلا عن تحميل دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت التطبيق التداول. فهي مناسبة لكلا - أقراص والهواتف الذكية. ويدعم التداول سطح المكتب التقليدية في ستريد الموقع من قبل منصة التداول الأكثر شعبية - ميتاتادر 4. لديها وفرة هائلة من الميزات للاستمتاع، فضلا عن واجهة سهلة جدا وبديهية.


نظام مكافأة ستريد.


حاليا، يوفر ستريد العروض الترويجية الخاصة رهيبة التالية:


مكافأة الهاتف الذي يحصل لك 20 $ في حالة في حالة التحقق من الهاتف الخاص بك على ستريد حساب ترحيب أول إيداع مكافأة - الحصول على ما يصل إلى 6000 $ اعتمادا على الاستثمار المودعة الأولى، فضلا عن حزمة تدريبية كاملة لمعرفة المزيد من الحيل الفوركس لأكثر الأرباح لا إيداع ترحيب مكافأة التحقق من الحساب - بمجرد التحقق من حساب ستريد الخاص بك بعد الانتهاء من التسجيل، سوف تتلقى ما يصل إلى 25. $ مكافأة ستريد سبتمبر يمنحك ما يصل إلى 5000 $ و 100٪ مكافأة إضافية إضافية إذا قمت بإيداع $ على الأقل 100 حتى نهاية الشهر. البرامج التابعة للتجار الأكثر تقدما على موقع ستريد.


ستريد الإيجابيات.


تحقق من الآن أكبر فوائد لجعل الصفقات الخاصة بك على ستريد الموقع:


الموثوقية والسلامة + سمعة كبيرة على مدى السنوات ال 10 الماضية مثيرة جدا للاهتمام وسخية نظام مكافأة أفضل برامج التداول وتطبيقات الجوال الإبداعية مجموعة كبيرة من الأصول والصكوك التجارية.


اكتشاف فرحة صنع الصفقات دون أي خطر أو خوف على أموالك، بينما كنت تقدم في مبادرة الفوركس الخاص بك مع وسيط ستريد! فمن السهل ورهيبة والتسجيل هو خال تماما من تهمة!


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


أوصى وسطاء الفوركس.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


4 تعليقات على & لدكو؛ كتريد ريفيو & رديقو؛


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


كتريد مراجعة - هل هو احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 3/5 ريفيوس.


حسابات التداول.


تقدم كتريد لعملائها نوع حساب عالمي واحد مع فروق ثابتة ورافعة مالية تصل إلى 1: 400 على موقعها على شبكة الإنترنت الملكية منصة زترادر ​​برو.


في الوقت الحاضر، لا يقدم الوسيط منصة ميتاترادر ​​4 الأكثر شعبية (MT4). لا تتوفر خدمات إدارة الحساب أيضا.


وفي الوقت نفسه، تقدم كتريد خيارات تدريب استثنائية من خلال مركز التعليم وأكاديمية كتريد، حيث يمكنك العثور على أشرطة الفيديو التعليمية والكتب الإلكترونية وغيرها من الموارد المناسبة لكل من المبتدئين والتجار المحترفين.


تقدم كتريد التداول في الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم والعقود مقابل الفروقات على منصة في المنزل. يقع المكتب الرئيسي للوساطة في قبرص.


كتريد هي العلامة التجارية التي تديرها Xtrade. Europe المحدودة، وهو مرخص ومنظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك).


تتوافق مجموعة كتريد مع المعايير التنظيمية الدولية وتعمل أيضا من خلال وحدات تنظمها أستراليا (من قبل أسيك) وبليز (من قبل إفسك) وجنوب أفريقيا (من قبل فسب). ما هو أكثر من ذلك، في يوليو انضم وسيط روسيا منظمة التنظيم الذاتي نافد (كرفين السابق) وقال انها ستطبق للحصول على رخصة الروسية.


وبالإضافة إلى ذلك، ستريد هي واحدة من وسطاء الفوركس التي تعلن عن طريق الرياضة، وهي عقد مع لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو.


أمن الأموال.


تطبق سيسيك بعض القواعد والمتطلبات لشركات الاستثمار القبرصية. على سبيل المثال، يجب أن تحافظ على صافي الأصول الملموسة التي تبلغ على الأقل واليورو؛ 730،000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد. وعلاوة على ذلك، فإن الوكالة القبرصية تطلب من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ فإن جميع الشركات الخاضعة للتنظيم من قبل سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا أصبحت الشركة معسرة أو توقف العمليات.


بالإضافة إلى ذلك، كل شركة الاستثمار التي تنظمها سيسيك هي أيضا ميفيد المتوافقة وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي بموجب اللوائح ميفيد. وعلى الرغم من ذلك، فإنه مسجل مع المنظم المالي الإيطالي، كونسوب.


في وقت سابق من هذا العام حصلت تريدريد في ورطة مع أسيك للاشتباه في التعامل غير لائق من المال العميل. ما هو أكثر من ذلك، في وقت سابق من أكتوبر تشرين الاول بدأت عملاء ستريد غاضبا حملة وسائل الإعلام والإضراب في ليماسول (قبرص)، يزعم التلاعب وسرقة الأموال (وفقا لوسائل الاعلام على الانترنت فينانسفيدس). وهناك عدد من منتديات الفوركس غمرت أيضا مع يشكو من هذا الوسيط والادعاءات التي هي عملية احتيال. وفي ضوء ما ذكر أعلاه، قد تكون هناك مخاوف بشأن موثوقية ستريد.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع كتريد، يجب على التجار استثمار ما لا يقل عن 100 دولار. هذا المبلغ الأولي الأدنى هو المتوسط، ولكن بعض السماسرة المستندة إلى قبرص تتطلب أقل. على سبيل المثال، شم يطلب فقط 5 $ من عملائها كبداية.


وبوصفه معظم الوسطاء الذين يتم توزيعهم بشكل ثابت، توفر كتريد تداولا بدون عمولة. ويبلغ سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد 2 نقطة، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس.


لأغراض المقارنة، وسيط الاتحاد الأوروبي آخر (عقد رخصة فكا)، هيسم، يوفر فروق ثابتة من 1.5 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وكذلك لا تتكبد أي عمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي توفره كتريد هو 1: 400، وهو أمر شائع في سوق العملات الأجنبية، ولكنه يعتبر نسبة عالية، لأن ارتفاع الرافعة المالية، كلما زادت المخاطر.


ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون معدلات أعلى من النفوذ - على سبيل المثال، يوفر شم رافعة مالية تصل إلى 1: 888. و هيسم و نداش؛ تصل إلى 1: 500. يمكنك التحقق من قائمة السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


إذا كنت تبحث عن منصة التداول في سوق الفوركس القياسية MetaTrader4 (MT4)، فإنك لن تجد ذلك مع هذا الوسيط. تقدم كتريد لعملائها فقط منصة الملكية الخاصة بها كترادر ​​برو، والتي هي تماما على شبكة الإنترنت. تتوفر الإصدارات المحمولة أيضا.


كسترادر ​​برو لديه واجهة سهلة الاستخدام بسيطة ومجهزة أدوات التداول المشتركة والميزات، مثل الرسوم البيانية، ومؤشرات التحليل الفني، وما إلى ذلك.


منصة كتريد في المنزل على شبكة الإنترنت زترادر ​​برو. اضغط للتكبير .


هذا الوسيط يقدم الكثير من المكافآت وغيرها من الترقيات جذابة. في وقت كتابة هذا الاستعراض، تدعم كتريد حزمة ترحيب من 4 أنواع من المكافآت للقادمين الجدد:


والثور؛ مكافأة الإيداع الأول من 20٪ إلى أكثر من 60٪ (حتى 6000 دولار)، والتي تنتهي بعد 30 يوما، ويمكن سحبها بعد تداول كميات معينة؛


والثور؛ $ 20 المكافأة النقدية، والتي يمكن الحصول عليها بعد التحقق من الهاتف. لاستبدال ذلك، يطلب منك الوصول إلى 300 زبوانتس في غضون 30 يوما؛


والثور؛ أولا التجارة علينا (ما يصل إلى 120 $ المكافأة النقدية)؛


والثور؛ 30 $ مكافأة نقدية، التحقق من الحساب التحقق من الحساب. لاسترداد القيمة، يجب عليك الوصول إلى 300 نقطة في غضون 30 يوما.


طرق الدفع.


على عكس خيارات النطاق الضيق التي تقدمها من حيث حسابات التداول والمنصات، تدعم كتريد عددا من طرق الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية من البنك، باي بال، أليباي، أباكوس، دينيرومايل، بوليتو، كاشو إكونتو، إيباي بغ، إبس، يوتيلر، جيروباي، هالكاش، إديال، لوبانيت، مستر كاش، مونيتا رو، مولتيبانكو، نيوسورف، نيتيلر، بولي، كيوي، Przelewy24، سكريل، سوفورت، سبوروباي، تيليينغريسو، تيكيتسورف، توديتو كاش، ويب ماني أند ياندكسموني.


لا تفرض كتريد أي رسوم على الودائع، ووفقا للمعلومات الواردة على موقعها الإلكتروني، تستغرق طلبات السحب ما يصل إلى خمسة أيام عمل. قد تحدث تأخيرات خارج سيطرة الشركة بسبب طرق الدفع سحب طرف ثالث.


كستريد هو وسيط فكس و كفد جيد التنظيم الذي يوفر التداول في مجموعة متنوعة من الأدوات على منصة على شبكة الإنترنت في المنزل. ومع ذلك، خدمات كتريد محدودة جدا من حيث حسابات التداول والمنصات ويتم طرح بعض المخاوف فيما يتعلق هذا الوسيط كونه عملية احتيال. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين ل كتريد.


وسوف تستمر في الحصول على مزيد من الودائع من أنت.


لا تودع الأموال مع هذه الشركة.


قم بواجبك المنزلى.


الكثير من الاستعراضات سيئة.


أنها تعقب لك وندعو لكم في كل وقت، وهذا هو أجراس التنبيه خلال وقت تشفير مزدهر وأنها لا تحتاج إلى وبقية هذه الصناعة تكافح مع الطلب ولكن ليس هذه الشركة، لديهم العمال على استعداد للانقضاض عليك .


وسوف تستمر في السعي للحصول على مزيد من الودائع منكم عندما تبدأ الدولارات تسير ثم منع لك.


لقد تم تحذيرك!


بعد البيع.


من الصعب الاتصال مبيعات الحساب وليس أكثر دليل / مساعدة بعد الانضمام وفقدان سريع جدا المال فوز 1 $ 14 بعد ساعة الأسهم 100 $ تصبح $ 15 الرسم البياني سقوط سريع جدا لا يصدق! و بيمايا كرد لا ترسل كيف يمكنك الحصول على أموالك أعتقد عملية احتيال كبيرة اعتبارا من الآن!


ستريد هو عملية احتيال، فإنها تأخذ تأخذ أموالك مضايقة لك من الآن فصاعدا أن يطلب منك إيداع أكثر ولن أحد يساعد من أي وقت مضى لكم مع الحد الأدنى (100 + 25 مكافأة) ثم أنها تتوقف عن إغلاق حسابك وتخسر ​​100 دولار أمريكي. أي خيار لا سحب البقاء بعيدا عن هذا.


لا تستثمر أموالك القيمة في X تريد.


مديري حسابات كتريد لديهم خبرة أقل سثي دائما في محاولة لوضع لكم في صفقات سلبية، فإنك سوف تتحرك خسارة فادحة، مرة كنت تسير خسارة في نفس الوقت يحصلون على رسوم الانتشار اليومي، وعلاوة على ذلك لا يوجد تعريف حسابات لرسوم انتشار الخاص بك، ثم عقد الصفقة وصلت انتهت، وأخيرا سوف تفقد ضخمة أو 90٪ من المال استثمرت، لذا كن حذرا حول التجارة x.


انسحاب.


عملية سحب بلدي يأخذ للأعمار.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


التداول عبر الإنترنت في أستراليا للمبتدئين.


الارتفاع الكبير في سوق الفوركس العالمي، كما انعكس في نمو التداول عبر الإنترنت في أستراليا عبر وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. في حين انخفض إجمالي قيمة التداول في أستراليا في النصف الأول من أبريل 2018 بنسبة 4٪، أفاد البنك الملكي الأسترالي أن التداول غير المصرفي عبر الإنترنت في أستراليا (العملات الأجنبية ومقايضات العملات والخيارات) من قبل السكان المحليين نما بنسبة 52٪


ويذكر المحللون عدة أسباب لهذا النمو الشاذ.


والأهم من ذلك هو زيادة فرص التجارة. مع توفر تداول العقود مقابل الفروقات في أستراليا، يمكن للمتداولين الفرديين الآن التمتع بزيادة هامش الهامش على مبالغ صغيرة، مع نفوذ هائل من 400: 1 أو أكثر. وقد دفع الانخفاض الهائل في قيمة الدولار الأسترالي إلى تحفيز الاستراليين من جميع القطاعات والنوع للتحوط من تعرضهم للعملات الرسمية وغير الرسمية.


لماذا التداول عبر الإنترنت في أستراليا شعبية جدا؟


كان ارتفاع العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت في أستراليا تدريجيا، مدفوعة من قبل كل من قوى السوق والتنظيم. في حين دفعت في البداية السلطة الحاكمة أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) لعقود موحدة التبادل التجاري، أثبتت كفاءة منصات التداول الملكية أن لا يقاوم. ومع ازدياد الاعتراف والموافقة، نمت هذه القناة إلى مكانة بارزة على حساب الفرص التجارية الأخرى. وقد ظلت أسيك نشطة، ونشر العديد من الأوراق الإعلامية بالمعلومات وتعليم لمساعدة صغار التجار على فهم وإتقان تعقيدات الصكوك كفد.


والسلطات الأسترالية تقدمية نسبيا في نظامها الرقابي مقارنة بشركائها التجاريين الرئيسيين. الحذر المحافظ التقليدي في اليابان والأحكام في الولايات المتحدة دود فرانك إصلاح وول ستريت وقانون حماية المستهلك لعام 2018 الحد التجار المحليين لقيود النفوذ أكثر شدة بكثير.


وكما أشير إلى ذلك أعلاه، شهدت البيئة الاقتصادية العالمية اضطرابات كبيرة في عام 2018، مما كان له أثر سلبي كبير على الدولار الاسترالي. وأصبح الاعتماد على السلع بشكل عام والاقتصاد الصيني على وجه الخصوص غير مربح، وسط التباطؤ العالمي المستوحى من الركود الصيني.


وقد أدى الانخفاض الكبير في قيمة الدولار الاسترالي إلى تحفيز الوافدين الجدد على التداول عبر الإنترنت في أستراليا.


من أين أبدا.


وهناك ثروة من المعلومات إلى تاجر البداية متاح، على الانترنت وغير متصل. منتديات للمستثمرين مع أهداف واستراتيجيات مماثلة الاشتراك في رسس وغيرها من التحديثات دفعة تغذية من الأخبار المالية والمواقع النقدية الحكومية. تعرف على الرسوم البيانية السعر الفني تعيين أهداف واقعية لمزاجه الخاص، والالتزام الوقت والخبرة. الممارسة مع حسابات افتراضية. تشكيلة واسعة واختيار السماسرة والمنصات توفر فرصا متعددة لممارسة.


المعاملة الضريبية لنشاط تداول عقود الفروقات.


المكاسب والخسائر المتكبدة من خلال نشاط تداول العقود مقابل الفروقات للأستراليين يمكن أن تخضع لمجموعة متنوعة من العلاجات، تعتمد إلى حد كبير على علاقة النشاط الرئيسي للتاجر: الأعمال التجارية، واستثمار أرباح رأس المال، أو القمار.


وللأسف، فإن الاعتبارات المتعلقة بالتصنيف لا تعد ولا تحصى وتخضع للتفسير خارج نطاق هذه المادة. لذلك ينصح لك للحصول على المشورة الضريبية المهنية المختصة، قبل المطالبة عائداتك أو خسائر في فئة واحدة أو أخرى.


المنصات.


التحليل الفني.


اتصل بنا.


هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


شركة FxPro.


حسابات التداول.


متغير 1.4 نقطة.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب).


اعتمادا على منصة التداول المستخدمة، فكسرو تقدم ثلاثة أنواع الحساب الأساسية وندش]؛ و MT4، و MT5، و كترادر ​​(ند). توفر جميع أنواع الحسابات الثلاثة رافعة مالية ديناميكية تصل إلى 1: 500 والكميات القابلة للتداول الصغيرة.


الى جانب ذلك، فكسرو تقدم في المنزل منصة فكسرو بنيت في الأسواق.


بالإضافة إلى ذلك، توفر الوساطة حسابات (إسلامية) للزبائن المسلمين للدين الإسلامي، فضلا عن خدمات كبار الشخصيات للأفراد ذوي القيمة العالية وتلك التي تتداول بنشاط كميات كبيرة.


عملاء فيب تستفيد من خدمة فس مجانية، لا رسوم الإيداع، والحصول على توصيات التجارة، تقارير إخبارية حصرية وتنبيهات مستوى الهامش عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فكسرو، يجب على المرء أن يستثمر 100 دولار، ولكن الحد الأدنى للإيداع الأولي الموصى به هو 500 دولار.


تقدم فكسرو خيارا من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، وخالية من العمولة (MT4 و MT5)، وحسابات تنطوي على عمولة (كترادر) على مجموعة من المنصات.


في الواقع، فإن فروق سعر السمسرة الثابتة جيدة جدا - 1.6 نقطة على ور / أوسد، في حين أن معظم السماسرة ذات الانتشار الثابت توفر مثل 2 نقطة. فكسرو المتغير ينتشر، من ناحية أخرى، هي متوسط ​​& نداش؛ نموذجي هو حوالي 1.4 (MT4 و MT5) أو 1.2 نقطة (أسواق فكسرو) لزوج ور / أوسد على حسابات خالية من العمولة. وتوجد أضيق فروقات مع هذا الوسيط متاحة على حسابات كترادر ​​- 0.3 نقطة، ولكن إذا أضفنا عمولة 9 دولارات ذهابا وإيابا، فإن متوسط ​​تكاليف التداول لكل وحدة تداول متداولة يبلغ حوالي 1.2 نقطة.


وبالمقارنة، فإن وسيط رئيسي آخر في المملكة المتحدة، إيغ، يقدم متوسط ​​فروق 0.2 نقطة على حسابات دما، حيث يتم تطبيق عمولة قدرها 5 دولارات لكل جانب لكل وحدة قياسية. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


فكسرو تقدم مستويات الرافعة المالية نسبيا & نداش؛ تصل إلى 1: 500. على الرغم من أن مثل هذه المستويات الرافعة المالية تعتبر عالية، العديد من السماسرة الأخرى توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 500 أو أعلى. في المقارنة، إيغ يوفر رافعة تصل إلى 1: 200.


من أجل السيطرة على المخاطر المرتبطة به، وسيط يستخدم نموذج النقد النفوذ الديناميكي على منصات MT4 و MT5، والتي تتكيف تلقائيا إلى مواقع التداول العملاء:


الشركة.


فكسرو هو وسيط نقي ند الحائز على جائزة الذي يوفر التداول في مجموعة من الأدوات، بما في ذلك أزواج العملات والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية، على مجموعة مختارة من منصات التداول. فهي توفر لعملائها إمكانية الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، وظروف التداول الممتازة، وأعلى مستوى ممكن من حماية العملاء، بما في ذلك حماية الرصيد السلبي.


ما هو أكثر من ذلك، فكسرو يدل على التزام طويل الأجل للشفافية، كما أنه ينشر بانتظام إحصاءات تنفيذ الصفقات (الانزلاق وبيانات إعادة التسعير). هذه الوساطة هي خيار ممتاز لكل من التجار والدهاء والمبتدئين. يمكن للمبتدئين الاستفادة من الموارد التعليمية وسيط & نداش؛ دروس الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، هانغوتس الحية، وما إلى ذلك لمزيد من المتداولين المتطورة، وهناك أدوات تحليلية إضافية مثل ترادينغ سينترال و أوتوشارتيست.


فكسرو هو اسم العلامة التجارية الجماعية لشركة فكسرو أوك المحدودة، وهي كيان تنظمه هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا)، وشركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة، وهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا. في تشرين الأول / أكتوبر 2017، حصل الوسيط على ترخيص للعمل في الإمارات العربية المتحدة من هيئة دبي للخدمات المالية.


فكسرو المملكة المتحدة المحدودة.


فكسرو للخدمات المالية المحدودة


فكسرو للخدمات المالية المحدودة.


أمن الأموال.


كل من فكا و سيسيك تطبيق بعض القواعد والمتطلبات للشركات المنظمة، وبالتالي ضمان مستوى جيد من المصداقية. يجب على الوسطاء القبارصة والمملكة المتحدة أن يحتفظوا باليورو واليورو على الأقل؛ 730 000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد، ويطلب منهم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال، جميع الشركات المنظمة في المملكة المتحدة وقبرص تغطيها برامج التعويض كضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال. جميع الودائع مع وسيط فوركس منظم في المملكة المتحدة تصل إلى & جنيه؛ 50،000 لكل عميل مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) - المملكة المتحدة نظام التعويض القانوني للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخصة. وبالمثل، فإن شركات الاستثمار القبرصية هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة تقصير.


وعلاوة على ذلك، فإن شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة أيضا من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) كمقدم للخدمات المالية. جنوب أفريقيا تكتسب شعبية في الآونة الأخيرة باعتبارها وجهة وسيط الفوركس.


منصات التداول.


فكسرو يدعم MT4، MT5، كترادر ​​ومنصة فكسرو الأسواق الملكية.


أسواق فكسرو هو أحدث إضافة إلى مجموعة وسيط من منصات التداول، وهي متاحة للويب والأجهزة النقالة. وهو حل شامل، شامل، يتيح للعملاء إنشاء وإدارة حساباتهم التجارية، وصناديق الإيداع، وتداول الأسواق، وما إلى ذلك.


على الرغم من عدد التحسينات التي أدخلت على MT5 مؤخرا (والأهم من ذلك خيار التحوط الذي تمت إضافته إليه)، فإن ميتاترادر ​​4 لا يزال يفضله معظم الوسطاء والتجار ذوي الخبرة. وهذا هو السبب في أن معظم الوسطاء يدعمونه. يوفر MT4 حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، والكثير من المؤشرات الفنية، بيئة الاختبار الخلفي واسعة ومجموعة متنوعة من الخبراء الاستشاريين (إي).


متخلف MT4، ميتاتريدر 5، يسمح بتنفيذ أوامر في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية من خلال حساب تداول واحد. كما تتميز هذه المنصة أيضا برسوم التخطيط المتقدمة، وأدوات التداول والتحليل، والتنبيهات، والإشارات، والمؤشرات القابلة للتخصيص.


أخيرا وليس آخرا، فكسرو يوفر الوصول إلى منصة كترادر، وهو مخصص للاستخدام في بيئة ند. كترادر ​​سريع وسهل الاستخدام ويوفر شفافية التسعير وفوارق ضيقة. يتضمن جناح كترادر ​​بيسي، على شبكة الإنترنت وإصدارات الجوال، فضلا عن برامج التداول الآلي كالغو.


يوفر فكسرو التنفيذ فائق السرعة: 99.9٪ من أوامر تنفيذها في غضون 50ms. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملائها تشغيل MT4 الخبراء المستشارين أو كالغو الروبوتات على الخادم الخاص الظاهري، دون الحاجة حتى للحفاظ على محطة التداول الخاصة بهم تشغيل.


طرق الدفع.


يقدم عملاء فكسرو للخدمات المالية المحدودة مجموعة واسعة من وسائل الدفع: التحويل المصرفي، بطاقة الائتمان / الخصم المباشر (بما في ذلك فيسا و فيسا إليكترون و فيسا دلتا و ماستركارد و مايسترو إنترناشونال و مايسترو أوك) و بايبال و سكريل و نيتيلر و يونيون باي الصينية، مباي، فاسباي (للعملاء الاندونيسيين)، ويب ماني (للعملاء الروس)، مونيتا، بوليتو (للعملاء البرازيليين)، نيتبانكس (للعملاء الصينيين)، إبروتكتيونس (للعملاء اليابانيين).


عملاء فكسرو المملكة المتحدة المحدودة قد تستخدم فقط التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان / الخصم.


تتم عمليات السحب من قبل قسم المحاسبة العميل في غضون يوم عمل واحد.


استنتاج.


فكسرو هي واحدة من أبرز الأسماء في صناعة الفوركس. يعمل الوسيط كوسيط نموذج وكالة مختلطة، ويوفر حماية الرصيد السلبي وتمكين العملاء من الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، ومجموعة واسعة من منصات التداول والأدوات المالية مع التنفيذ بسرعة البرق. وهي منظمة تنظيما جيدا وموثوق بها للغاية مع التزامها على المدى الطويل إلى الشفافية. هنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


المقر: كارياتيدون 1، يبسوناس 4180، سيبروس.


هاتف: +357 25 969 222؛ فاكس: +357 25 969 269؛


ينظمها: فكسرو للخدمات المالية المحدودة هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية تحت رقم الترخيص 078/07.


فكسرو أوك لت (إحدى الشركات التابعة لشركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة) مرخص لها من قبل هيئة الرقابة المالية (رقم التسجيل 509956)


حسابات التداول.


تقدم كتريد لعملائها نوع حساب عالمي واحد مع فروق ثابتة ورافعة مالية تصل إلى 1: 400 على موقعها على شبكة الإنترنت الملكية منصة زترادر ​​برو.


في الوقت الحاضر، لا يقدم الوسيط منصة ميتاترادر ​​4 الأكثر شعبية (MT4). لا تتوفر خدمات إدارة الحساب أيضا.


وفي الوقت نفسه، تقدم كتريد خيارات تدريب استثنائية من خلال مركز التعليم وأكاديمية كتريد، حيث يمكنك العثور على أشرطة الفيديو التعليمية والكتب الإلكترونية وغيرها من الموارد المناسبة لكل من المبتدئين والتجار المحترفين.


تقدم كتريد التداول في الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم والعقود مقابل الفروقات على منصة في المنزل. يقع المكتب الرئيسي للوساطة في قبرص.


كتريد هي العلامة التجارية التي تديرها Xtrade. Europe المحدودة، وهو مرخص ومنظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك).


تتوافق مجموعة كتريد مع المعايير التنظيمية الدولية وتعمل أيضا من خلال وحدات تنظمها أستراليا (من قبل أسيك) وبليز (من قبل إفسك) وجنوب أفريقيا (من قبل فسب). ما هو أكثر من ذلك، في يوليو انضم وسيط روسيا منظمة التنظيم الذاتي نافد (كرفين السابق) وقال انها ستطبق للحصول على رخصة الروسية.


وبالإضافة إلى ذلك، ستريد هي واحدة من وسطاء الفوركس التي تعلن عن طريق الرياضة، وهي عقد مع لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو.


أمن الأموال.


تطبق سيسيك بعض القواعد والمتطلبات لشركات الاستثمار القبرصية. على سبيل المثال، يجب أن تحافظ على صافي الأصول الملموسة التي تبلغ على الأقل واليورو؛ 730،000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد. وعلاوة على ذلك، فإن الوكالة القبرصية تطلب من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ فإن جميع الشركات الخاضعة للتنظيم من قبل سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا أصبحت الشركة معسرة أو توقف العمليات.


بالإضافة إلى ذلك، كل شركة الاستثمار التي تنظمها سيسيك هي أيضا ميفيد المتوافقة وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي بموجب اللوائح ميفيد. وعلى الرغم من ذلك، فإنه مسجل مع التنظيم المالي الإيطالي، كونسوب.


في وقت سابق من هذا العام حصلت تريدريد في ورطة مع أسيك للاشتباه في التعامل غير لائق من المال العميل. ما هو أكثر من ذلك، في وقت سابق من أكتوبر تشرين الاول بدأت عملاء ستريد غاضبا حملة وسائل الإعلام والإضراب في ليماسول (قبرص)، يزعم التلاعب وسرقة الأموال (وفقا لوسائل الاعلام على الانترنت فينانسفيدس). وهناك عدد من منتديات الفوركس غمرت أيضا مع يشكو من هذا الوسيط والادعاءات التي هي عملية احتيال. وفي ضوء ما ذكر أعلاه، قد تكون هناك مخاوف بشأن موثوقية ستريد.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع كتريد، يجب على التجار استثمار ما لا يقل عن 100 دولار. هذا المبلغ الأولي الأدنى هو المتوسط، ولكن بعض السماسرة المستندة إلى قبرص تتطلب أقل. على سبيل المثال، شم يطلب فقط 5 $ من عملائها كبداية.


وبوصفه معظم الوسطاء الذين يتم توزيعهم بشكل ثابت، توفر كتريد تداولا بدون عمولة. ويبلغ سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد 2 نقطة، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس.


لأغراض المقارنة، وسيط الاتحاد الأوروبي آخر (عقد رخصة فكا)، هيسم، يوفر فروق ثابتة من 1.5 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وكذلك لا تتكبد أي عمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي توفره كتريد هو 1: 400، وهو أمر شائع في سوق الفوركس، ولكنه يعتبر نسبة عالية، لأن ارتفاع الرافعة المالية، كلما زادت المخاطر.


ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون معدلات أعلى من النفوذ - على سبيل المثال، يوفر شم رافعة مالية تصل إلى 1: 888. و هيسم و نداش؛ تصل إلى 1: 500. يمكنك التحقق من قائمة السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


إذا كنت تبحث عن منصة التداول في سوق الفوركس القياسية MetaTrader4 (MT4)، فإنك لن تجد ذلك مع هذا الوسيط. تقدم كتريد لعملائها فقط منصة الملكية الخاصة بها كترادر ​​برو، والتي هي تماما على شبكة الإنترنت. تتوفر الإصدارات المحمولة أيضا.


كسترادر ​​برو لديه واجهة سهلة الاستخدام بسيطة ومجهزة أدوات التداول المشتركة والميزات، مثل الرسوم البيانية، ومؤشرات التحليل الفني، وما إلى ذلك.


منصة كتريد في المنزل على شبكة الإنترنت زترادر ​​برو. اضغط للتكبير .


هذا الوسيط يقدم الكثير من المكافآت وغيرها من الترقيات جذابة. في وقت كتابة هذا الاستعراض، تدعم كتريد حزمة ترحيب من 4 أنواع من المكافآت للقادمين الجدد:


والثور؛ مكافأة الإيداع الأول من 20٪ إلى أكثر من 60٪ (حتى 6000 دولار)، والتي تنتهي بعد 30 يوما، ويمكن سحبها بعد تداول كميات معينة؛


والثور؛ $ 20 المكافأة النقدية، والتي يمكن الحصول عليها بعد التحقق من الهاتف. لاستبدال ذلك، يطلب منك الوصول إلى 300 زبوانتس في غضون 30 يوما؛


والثور؛ أولا التجارة علينا (ما يصل إلى 120 $ المكافأة النقدية)؛


والثور؛ 30 $ مكافأة نقدية، التحقق من الحساب التحقق من الحساب. لاسترداد القيمة، يجب عليك الوصول إلى 300 نقطة في غضون 30 يوما.


طرق الدفع.


على عكس خيارات النطاق الضيق التي تقدمها من حيث حسابات التداول والمنصات، تدعم كتريد عددا من طرق الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية من البنك، باي بال، أليباي، أباكوس، دينيرومايل، بوليتو، كاشو إكونتو، إيباي بغ، إبس، يوتيلر، جيروباي، هالكاش، إديال، لوبانيت، مستر كاش، مونيتا رو، مولتيبانكو، نيوسورف، نيتيلر، بولي، كيوي، Przelewy24، سكريل، سوفورت، سبوروباي، تيليينغريسو، تيكيتسورف، توديتو كاش، ويب ماني أند ياندكسموني.


لا تفرض كتريد أي رسوم على الودائع، ووفقا للمعلومات الواردة على موقعها الإلكتروني، تستغرق طلبات السحب ما يصل إلى خمسة أيام عمل. قد تحدث تأخيرات خارج سيطرة الشركة بسبب طرق الدفع سحب طرف ثالث.


كستريد هو وسيط فكس و كفد جيد التنظيم الذي يوفر التداول في مجموعة متنوعة من الأدوات على منصة على شبكة الإنترنت في المنزل. ومع ذلك، خدمات كتريد محدودة جدا من حيث حسابات التداول والمنصات ويتم طرح بعض المخاوف فيما يتعلق هذا الوسيط كونه عملية احتيال. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment